تكفون دلوني...خطيبي يعايرني من اول شهر

احصائياتى
الردود
92
المشاهدات
16K
معلومات بلقيسه صغيره
تكفون دلوني...خطيبي يعايرني من اول شهر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي اسعد الله مساءكم بكل خير
بدخل بالموضوع على طول
انا لي شهر واحد فقطوانا مكتوب كتابي
ولما ملكت سار خطيبي يكلمني
من ظمن الكلام اللي يقوله وللأسف دايم يكرره:
  1. (انا ماكنت افكر في الزواج بس ابويه كلم ابوك وحطني قدام الامر الواقع)
  2. (انا كنت معارض على الفكره لأن يوم جينا خطبناك كانت امي مسافرهولا شافتك الا يوم الملكه)
  3. (انا يوم شفتك ارتحت...)عمره ما قال اعجبتيني
  4. (انا مرتاح من ناحيتك وخليت كل شي على الله والله يسر الخطوبه)
  5. (قبل 3 سنوات ابوي خطبلي وحده بنفس الطريقة اللي انا خطبتك فيها ويوم شفتها ماارتحت لها وعييت وابوي زعل مني وقعدنا متهاوشين سنتين وتو تصالحنا)
ومن الامور اللي قالها لي بس بدون تكرار
  1. يوم جيت اشتري هدايا الشبكه قال واحد من زملاي اشتريت الدبل قلت لا ياخي هي ساكنه بقريه وش يدريها عن الدبل بعدين فكرت وقلت البنات كلهم زي بعض وشريت الدبل)
  2. (وش دراكم ياهل القرى عن السشوار)
  3. (انا يوم كنت بالعشرينات حبيت وحده وماسار بيننا نصيب وتزوجت وبعدين قلت لعمري الدنيا ماتوقف عندها لازم الحياة تمشي)
  4. (انتي دبدوبه انحفي شوي)
  5. كنت ابي وحده طويله
علماً بأن
  1. هو عمره 36 وانا عمري 24
  2. قصير مو طويل
  3. انا مدرسه وبكالوريوس وهو دبلوم
  4. انا صحيح ساكنه بقريه بس عمر المكان مايصقل الشخص بالعكس الشخص هو اللي يظهر المكان وعمر المكان اللي انا عايشه فيه ما اعاق شي في حياتي
  5. واذا على اللبس والمظاهر انا شايفه اهله وخواته اقل من العاديين والحق ينقال انا نفوقهم في هالشي بمراحل(علما بأن المظاهر ماتهمني ابد)
  6. واذا على العز والفخفخه مايدري ان الساعة اللي بيدي قد المهر اللي جابه كله
  7. عمري ما كسرت خاطره بكلمة وما يسمع مني غير كل خير
  8. عمري ما قلت فيك وفيني ولا قارنت بيننا ابد
  9. امه وخواته بالعكس حبوني بالحيل
بعد هالاشياء كلها قولولي تكفون شو الحل احس انه دبشه ورجال مايثمن هرجه وكلامه وانا انجرحت منه واحنا تونا في الشهر الاول ومادري بصبر على دباشته العمركله ولا شو
الحق ينقال مايتكلم من خبت بالعكس يتكله بصراحه وبدون تفكير وهالشي جدا يضايقني

تكفون كيف اتعامل مع هالوضع
اطلب الانفصال وارتاح؟؟؟؟
مع العلم اني مو متهوره ولا ابغا العالم تتكلم فيه:sadwalk:

تميمية(1)

معلومات تميمية(1)
اهلين حبيبتي بلقيسة...
والف مبرووووووووووك و ربي يسعدك...
بصراحة اقول لك...كثير الرجال فيهم صفة الصراحة الزايدة.. الي توصل الى درجة الجفاسة!!!
اذا انت شايفه ان اخلاق الرجال طيبة و ما ينعاب عليه شي... تحملي لان انت الي بتغيرينه للي تبين باذن الله..
انا اول ايام زواجي تصرقعت من هالسالفة!!! بس انا بالمقابل كنت صريحة و ما اخلي شي بقلبي... : ) لوووووووووول
فكنت ارد عليه احيانا و احيانا كنت اقول له: ما شا الله عليك.. عليك لباقة عجييييييييييبة!!!
فكانت المعلومة توصل بجملة بسيطه غير جارحة و معبررررررررة..
انت اي كلمة ما تعجبك علقي عليها بلطافة..
حسسيه انك واثقة من نفسك و ان تعليقاته ما تهمك.. و شوفي شلون بينقللللللللللللب..
بس لا تستعجلين النتائج... وسعي صدرك..
و ترى ما فيه شاب كامل.. اهم شي حسن الخلق و خوف الله... و بعدها كل شي يهون
موفقه

*الحالمة*

معلومات *الحالمة*
اول شي استخيري
ثم طولي بالك ولاتصيرين حسااااااسة
صح صراحته شينة بس ما اشوفها عيب يخليكم تنفصلون
وبعدين انت الحين في البداية ومستحية منه لكن بعد ما تتعودين عليه بتردين
وبتوقفيه عند حده ههههههههههههههههه
موفقه

معلومات بلقيسه صغيره
الف شكر
كنت مكبره الموضوع في راسي
بس هالحين كنه هان علي
ماقصرتو
بس ما حد رد علي صح الايميل اللي ارسلته ولا لا؟

معلومات بلقيسه صغيره
  1. كتبت ان كان ابوك غاصبك ترا ما ارضا لك الغصايب انا بقول لاهلي اني ما ابيك وانت حطها براسي وكذا تكسب الجميله
واوعدك ان هالشي رح يكون بيننا بطريقه مهذبه
  1. وقلت له صحيح انا من قريه وانت حظك كذا لاز ترضا بالقضاء والقدر بطريقه استهزائيه

الشهرزاد

معلومات الشهرزاد
لا يمكن نجاوبك علي هالسؤال لأننا لا نعرف محتراه شو كتبتله بتحديد أنصحك نصيحه خطيبك شايف نفسه كثيييير نصيحتي كوني واتقه من نفسك ثقيله لكن إدا ما عجبك كلامه كوني صريحه بطريقه رقيقه و راقيه لو منك أقوله سعر ساعتي و ماركات ملابسي و برفناتي بطريقة الصدفه لأن شايفته يكرر بنات القرى شو بيعرفون لا بينيلو عشان ويعمل حسابه و إنشاء الله خيير الله يتمم بخير حبوبه

Napolitana

معلومات Napolitana
اللي خطيبك دمه ثقيــــــــــــــــل

معليـــــــــــــــــــــــــــش
هدا حيعايرك طوووووووووووول الزواااااااااااااج
حتى أولادك حيقول كنت أبغاهم مدري كيف
معليش مهو آخر رجال في العالم
وغلط
غلط
غلط تاخدي واحد أقل منك دراسيا أصلا هو مو معقد الا من كدة
يروح ياخد له وحدة ماخدة ثانوي عشان يتكبر عليها

سوري هدا رأيي الصريح والواضح

شيطونة

معلومات شيطونة
شوفي حبيبتي ..
في بداية كل زواج .. لازم واحد من الزوجين يكون منقلب ..
اني صار ليي سنتين وللحين على هالحال .. مو قادره افهمه كل يوم على حااال ..
اني اقول صبررري ..
خلش لبقه وياه ,,, راويه انه غلطان ,, راويه ان اللي اخذها احسن بنت في الكون ..
ويحمد ربه ان ارتبط فيييش ..
خلش واثقه من نفسش قداااامه ..
وشوي شوي ... العشررره بتعلمه شلون يتعامل مع زوجته ..
سالفه الايميل .. مو غلط ..
بس كلامش كان قاسي شوي ..
بس يا الله ... الحين خلش حنونه ناعمه وواثقه من نفسش

ولايهمش ..

تحياتي ..

معلومات ليتني احتويك
السلااااام عليييييكم
معليش هذا دفش من اولهااااا الله يعييييييينك اجل باقي العمر ايش بيقولك فيييييييييه بيشبعك كلااااام تجريح :no:
وبعدين ليييييييييه سكتي له :icon28: علشااااان يتمااااادى وترى اذا زاد انتي الخسرانه ومنك السبب والله
في ذا الزمن الحرمه القوووووووووويه هي الي بتعيش :essen:مع الرجااااال والضعيفه هي الي منداسه :blow:
نصيييييييييييحه خذي بألمثل الي يقوووول ولدك على ماتربينه وزوجك على ماتعودينه الحقي عمرك وسنعي نفسك وخليكي واثقه من نفسك زي ما الاخ واثق من نفسه :detective2:قووووووي نفسك حسسيه بغلطه بكره لاتمادى انتي السبب عارفه ليه لانك انتي الي خلتيله وسمحتيله اذا من الاول كذه اجل لاصرتي عنده اش بيقول حلوه تعرفي الاستشوار والله الوقااااحه:shutup: لاتزعلي مقهوووووره منه ومنك:blush-anim-cl: ليييييييه مارديتي لييه خفتي وسكتي احسن لك نصيييييحه خليكِ قوووووووووويه ومومعنى القوووووه الصراخ وكلمه بكلمه وتحطي راسك براسه لالالالالالالالالالالالالالالا لانه بترجعك بيت اهلك الله لايقولهاااا بس علشااااان اوضحلك اذا قالك شيء ردي علييييييييه بأدب واحترام وخليك واثقه من نفسك مووووووووووووووووووووووتسكتين :crazy: قهرتيني الله المستعااااان من البدايه :schmoll: الله يهديه .....

انديانا

معلومات انديانا
لا تزعلين ترى بعض الرجال يحب يخربط وايد في الخطبه
لكن ان عاد هالكلام سكتيه بس باسلوب كله كبرياء وادب
وخليه يشوف القرويه كيف انها قمة في الادب والانوثة والدلع
الله يبارك لك في زواجك

تفاؤل11

معلومات تفاؤل11
بصراحة لو انا مكانك ما اخذه لو يعطيني اموال الدنيا كلها كلنا مرينا في فترة الخطوبه وكانو الرجال دفشين بس اكيد مقتنعين فينا ما يجي يقول ابويه خطب لي .وانتي اذا مغصوبه علي بافسخ الخطوبه هذا مو وجهه زواج يا انه راعي بنات وخرابيط يا انه شاذ .(( اسغفر الله ما ودي اتعدى على احد او افتري عليه بس هذي احتمالات))او ما قرر الارتباط ولا مفكر في المسؤليات بعدين فرق السن بينكم كبير راح تتعبين في التواصل معاه افكارة حيل غير افكارك . انتي استخيري وان شاء الله يرزقك واحد غيرة واحسن منه ويقدرك ويعرف قيمتك والقيمه مو بالقريه والا المدينه . بعدين اسالي نفسك ليه ما تزوج لحد هالسن ولا تقولين اهله ارتاحو لي والا تدورين له اعذار هذي حياتك ابنيها صح من الاول لا تندمين في الاخر حتى لو تتعبين شوي في البدايه ما يهم
اسفه على الاطاله بس هذا من خالص خبرتي بالحياه يكفي تنازلات ما وصلنا لها الحاله الا تنازلاتنا وانا اقرب مثال

عيون عزيز

معلومات عيون عزيز
اذا كل وحدة بتنفصل عشان زوجها مايثمن كلامه معاها عز الله محد تزوج؟؟
حبيبتي انتي لو رادة عليه من الأول وبينتي قدرج وانج ماتسمحين لأي كان يغلط فيج كان حط لسانه في لهاته وانثبر.. انتبهي تسمحين لأي شخص يقلل من قدرج حتى لو كان زوجج أو حتى عيالج فالمستقبل..ثاني مرة لا قال شي يجرحج قولي بثقة الزم حدودك وما أسمحلك تهيني .. بتاخذني من بيت هلي معززة مكرمة يا هلا ومرحبا ولا ترا مب مستعدة أتحمل اهانات من أي حد.أنا زوجتك ومن حقي انك تحترمني لأنك مب ماخذني من الشارع..تراني بنت عرب..أبوي وأمي ما غلطوا فيني في يوم تيي انت تكلمني بهالأسلوب؟؟ ترا محد غاصبك تاخذني وأنا ألف من يتمناني.. يا تكلمني بالمعروف يا اسمحلي ترا الوجه من الوجه أبيض وانت الي تبي هالشي مب أنا.. عزي نفسج خل الناس تعزج.. ان كان من ألحين يقط كلام وانتي ساكته عيل باجر بيمد يده وانتي ساكته بعد؟؟؟
حطي حدود عشان ترتاحين.. ليش ساكته حبيبتي خايفة على مشاعره ان شالله؟؟ هو ما احترم مشاعرج ..ترا اذا من الحين قاعد يقط كلام يغث بكرة يدوس عليج ويدور لها وحدة توقفه عند حده عشان يحترمها..عمر الرجال ما حب المرة الضعيفة لو كانت ملكة جمال..

معلومات غادة اسكندرية
اسمعى يا صغيرتى خطيبك حاسس انك احسن منه وده عمله ازمة نفسية عشان كده عمال يحطم فى اعصابك ويحسسك انك ولا حاجة مع انك احسن منه وهو عارف عشان كده بيتعامل معاكى بالاسلوب ده ديما هيحقر من شانك وكلامك وتصرفاتك وكل شىء استخيرى الله وفكرى كويس

قلب جريح

معلومات قلب جريح
حبيبتي انا رأيي كمان اذا كان شب كويس واخلاقه حسنة حاولي تطولي بالك بس كمان ما تخاي هالاسلوب يبقي معاكم ويرافقكم بحياتكم ... حاولي تغيري اسلوبه قبل الزواج لانه صدقيني بعد الزواج هيكون اصعب .. حاولي من هالحين احسن
يعني كلميه بطريقه غير مباشرة وخليه يعرف انك واثقة من نفسك وكلك فخر بأهلك وقريتك وتربيتك طبعاً هالشيء كله بأسلوب راقي وبذوق وشوية خبث :a115:

وأن شاء الله ربنا يوفقك ويسعدك ويكون أبن حلال ويستاهلك :c016:

وضوحي

معلومات وضوحي
مجرد راي
يمكن هو يشوفك انتي احسن منه وعارف ذالك لكن قال خلني انا اتكبر عليها عشان ماعطيها فرصه تتكبر علي عشان كذا قام يذكر عيوبك ويمكن مش عيوب بس يبغي يكذب الكذبه ويصدقها
اختي صلي الاستخاره واللي فيه الخير يارب الله يكتبه
اتمنالك التوفيق

معلومات بلقيسه صغيره
الف شكر لكل من نصحني
الحقيقه انا مو من النوع اللي يسكت على حقه
والمشكله اني القح عليه بالكلام بس انه ما يفهم
بس دباشته وقله تصرفه صدمتني وهو بهالعمر
يعني شخص عمره 36 مو قادر يثمن كلامه
احس انه خفيف وابله
وانا الحقيقه لماحه وبغيت رجال حكيم ارجعله واستشيره
هذا افكاره غريبه
يكره العادات والتقاليد
يقول ارسلي صورتك بالجوال.....والله لو انه يغازل
ومبسوط في ان الناس يقولون انت كانك سوري
ومره منبهر بالشوام
ويهرج زي البنات
انا ابيض
الناس تسميني الذهبي
لبست جزمه بيضا فكروني حافي
انا الحقيقه ما قدر اهايط وانا بنت ويحقلي
وهو يسوي كذا
واذا على حقي والله اني ماسكه عمري بالقوه
واذا هو يبي حرمه قويه
يبشر بها
بس مابي احسه عدو
هذ ا زوجي
لازم احبه
عشان ارتاح
وبقول سر كمان
بس لحد يهاوشني
انا لعابه
وعيني طويله
وهذا ما ملا عيني
:smoke1:​

TU Y YO

معلومات TU Y YO
معليـــــــــــــــــــــــــــش
هدا حيعايرك طوووووووووووول الزواااااااااااااج
حتى أولادك حيقول كنت أبغاهم مدري كيف
معليش مهو آخر رجال في العالم
وغلط
غلط
غلط تاخدي واحد أقل منك دراسيا أصلا هو مو معقد الا من كدة
يروح ياخد له وحدة ماخدة ثانوي عشان يتكبر عليها

سوري هدا رأيي الصريح والواضح

والله صح كلامها ...... يمكن عشانك انت ارفع من مستواه الدراسي ... فهو مايبي في نظرك انه هو اقل منك ...صدقيني هو كذا تفكيره... انت لك الشهاده وهو دبلوم بس هو عايش في مدينه وانت في قريه... يعني هو احسن .... هذا قصده... صدقيني هذا اللي دفعه يقولك هالكلام...

بس انت ولا تفكرين ابدا في يوم من الايام انك تتكلمين عن نفسك من ناحية الوظيفه او من مستواك العلمي... لان هو زي ماقالت الاخت اللي فوقي هو متقعد من كذا...

هذا التفسير لكلامه مش الحل

دوشه بلقيس

معلومات دوشه بلقيس
يااااااااااااااااااااااراسي الناس تقول عليه ذهبي ووووووول ليه لايكون براد بيت على غفله ههههههههههههه
تبين الصراحه .........انتي مش مقتنعه فيه واقولك معك حق هذا مو مااال زواج ولا مسؤوليه ابدا ابدا
وهو مو مقتنع فيك بس ماعنده شخصيه
انفذي بجلدك بكره تحسين بالفرق في العمر والثقافه

انا اخذت زوجي اكبر مني 12 سنه والله ندمت اشد الندم لانه لاهو شاب يطييش معايه
ولا شايب يفتح فمه اذا شافني هههههههههههه
ماني عارفه هو من اي صنف

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه