مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفون دلوني...خطيبي يعايرني من اول شهر

بعض الرجال يفتقد الاسلوب
وكل اللي في قلبه على لسانه
انتي بعثتي له الايميل اذا شفتيه متمسك فيك
معناها اللي قاله انسيه

الله يعينيك انالومكانك ابكي لان الكلام ياثر
نصحيتي لك الضعف ماينفع مع الناس وحاولي مره ثانية تردي عليه عشان مايتمادي بس باسلوب محترم لان لودريتي بقوة راح تكبرالمشكلة والله يوفقك وطمنيني عليك

عيزتي بلقيسية:bigsmile:
انا بعد عانيت من هالشي
بس في بعض سوالفنا كنت اذكرلة مواقف بطريقة عفوية.......مثلا ما اقولة انا سافرت ل كذا و كذا بس اقولة وايد عاجبني تصميم مبنى المركز الفلاني مال البلاد الفلانية وابدا اتكلم عن التصميم بطريقة راقية ومنفتحة مع دلع في طريقة الكلام وبعض الكلمات بالانجليزي وانا واثقة من نفسي وبهذي الطريقة اكون انا فاجاتة بمعلومات هو ما يعرفها:icon31::icon31:
وذا هو كلمني عن حاجة انا ما اعرفها ما اظهر عدم معرفتي عن شي بالعكس اكون واثقة من نفسي في استماعي وطرحي لالي سوال

واحب انوه عليج حبيبتي لا تتمسكنين له او تبينين ضعفج لانة يستغل هالشي
والله يوفقج يا الغاليه

lyale

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
عيزتي بلقيسية:bigsmile:
انا بعد عانيت من هالشي
بس في بعض سوالفنا كنت اذكرلة مواقف بطريقة عفوية.......مثلا ما اقولة انا سافرت ل كذا و كذا بس اقولة وايد عاجبني تصميم مبنى المركز الفلاني مال البلاد الفلانية وابدا اتكلم عن التصميم بطريقة راقية ومنفتحة مع دلع في طريقة الكلام وبعض الكلمات بالانجليزي وانا واثقة من نفسي وبهذي الطريقة اكون انا فاجاتة بمعلومات هو ما يعرفها:icon31::icon31:
وذا هو كلمني عن حاجة انا ما اعرفها ما اظهر عدم معرفتي عن شي بالعكس اكون واثقة من نفسي في استماعي وطرحي لالي سوال

واحب انوه عليج حبيبتي لا تتمسكنين له او تبينين ضعفج لانة يستغل هالشي
والله يوفقج يا الغاليه
أنا معاج في هالشي بس هذا من اولها كذا شلون بعدين الله يعينج من رايي حاولي تختبريه في موضوع و انتي مب غشيمة و دامج على البر الحمد الله قولي بااااااااااااااي بعده ما انولد اللي يحط من قدري و يتمسخر بي انا بنت ناس و الف من يتمناني و اسفه إذا الكلام ازعجج:icon30:

عالم غريب

عادي بس اهم شي خليك واثقة من نفسك واضن من الناس الي ما يوزن الكلمة قبل ما يقولها ولا مافي احد يقول لخطيبتو من اول شهر هذا الكلام الله ييسر امورك

لمى الحب

اقلك شي حبيبتي الانسان الناقص يحب يحسس اللي حولة بكمالة بها الاسلوب انا اقول ماعليك منه وتتكلمى زي ماتبي وخليك واثقة من نفسك وترى مع الايام بيتعدل لمن يشوف انه موماثر فيك اللة يوفقك ياقلبي

شغف

قطرة ندى مشكوره يعمري و انشالله لج مثل دعواك واكثر
بلقيسيه حبيبتي السبب الرئيسي لها الاكلام انه حاس بالنقص معاكي فيعوض هذا النقص بانه يحاول يشعرك انه اعلى واحسن و يحاول يهدم ثقتك بنفسك علشان تتساوى الرئوس
اذا خيار الفسخ موجود اخذيه لانج راح تعانين كثيرا مع هذا الرجل تذكري ان عمره 36 يعني شخصيته اكتملت و صعب تغيرها اما اذا ما تقدرين فاستعدي لان تكوني قويه بانج ما تسمحين له يجرحك و تصدقين الكلام و تضغف ثقتج بنفسج ابدا
لكن لا تردين عليه بالمثل اي انك تحقرينه لان راح يحقد عليك و يحس بالنقص اكثر فيهاجمك اكثر
و قفيه عند حده بادب من غير لا تجرحينه ولا تستخدمين اسلوبه فيتطور و لا تسكتين فيتمادى
و دايماحسسيه انك غايه بالجمال و كل ما تروحين مكان يخطبوك و انك كنتي اذكي دفعتك و اهلك دايما يستشيرونك بكل صغيره و كبيره اخترعي قصص بدون انج تحقرينه لا تقوليله ساعتي بمهرك اياكي راح تحطين الحطب عالنار خليك حكيمه واثقه و قويه مو ملسونه
عامليه برقي يصعد لمستواك ويستحي
اقصد بالضبط نفس الاسلوب اللي قلته لكي في ردي السابق
و الله يوفقك و يهديكي من امركي رشدا

شغف

اختى قطرة الندى مشكوره و لك انشالله مثل مادعيتي و اكثر
اما الاخت بلقيسيه
اساس مشكلتك اهو احساسه بالنقص معاكي و يحاول يهاجمك عشان يحس انك اقل منه مو العكس و يخفي احساسه هو بالنقص
لا تردي عليه برد يحقره و لا تعايرينه لا تقولين له ساعتي بمهرك راح تزيدين الطين بله
كوني حكيمه و قويه لا تستخدمي اسلوبه ضده لان ذلك سيزيده و لا تسكتي فيتمادى
اذا كان خيار فسخ الخطبه موجود افسخيها لانك ستعانين معه و ان كنت لا تستطيعين فاستعدي لان تكوني قويه لا تسمحي له ابدا ابدااااااااااا بان يضعف من ثقتك بنفسك هو المحظوظ بك وليس العكس
ردي عليه بالاسلوب الاذي كتبته في ردي السابق
و حاولي تدعمي ثقتك بنفسك امامه كان تقولي اينما ذهبت يتكلمون عن جمالي و يخطبوني
في دراستي انا كنت الاذكي
اهلي دائما يستشروني بكل امورهم و اخترعي قصص تدور حول هذا الامور
و حين يقول كلمه تجرحك
تكلمي معه بصوت هادئ و لكن مليئ بالقوه و انظري في عينيه و قولي له اعرف انك لا تريد ان تجرحني و تبعدني عنك لكن هذا الكلام يجرحني و يولد مشاعر سلبيه بيننا و يضعف الحب و الاحترام الكبير الذي اكنه لك كون اكثر حذرا في كلامك انا احترمك و لكي يبقى هذا الحترام يجب ان تحسسني باحترامك لي
ان احبك و اود ان اعيش معك حياة مليئه بحب و دفء و لكي يبقي و يزيد يحتاج الامر منك ان تحسسني بحبك و ماتقول امور تهدم الزواج و الرسول صلى الله عليه و سلم و صى الرجال و قالهم لا تقبح
لان هالامور تهدم الموده و الرحمه ويهدم الزواج وتبدل السعادة بعكسها
لا تكرر غلطة غيرك و تهدم سعادتك لاني مستحيل اقدر اسعدك اذا كنت حاسه اني تعيسه

حبيبتي معظم الرياييل جي بعد فتره يتغيرون او بعد العرس اتحملي وصبري وبينيله انه الكلام اللي يقوله كله غلط بس مب بدفاشه شراته

ماسة الكون

وآنا بعد متزوجة من 15 سنة وزوجي من الخطبة يقلي نزلي وزنك وكان هالشي يجرحني وصرت اطنشة وغيرها من التعليقات مثل انه اهو مخلص الجامعة وآنا كنت يوم خطبني في ثاني متوسط وهوا اكبر مني ب12 سنة وكل شايف نفسة علي بالرغم آنا شديدة الجمال وهوا عادي جدا ويغار مني كثير مادري ليش بس مستوى اهلي احسن من اهلة بكثير يمكن هالشي احد اسباب غيرتة مني الله يعينا على هالمخلوقات خخخخخخخخ :shiny:

غنوجة بابا

انا بصراحه مااشوف ان اسلوبه صراااحه..الا وقاحه
انت اصبري عليه شويه بس لاتسكتين له ابدا ابدا ابدا
لانه اذا استصغرك من البدايه متى بتكبرين في عينه ان شاء الله؟!!!
مثلا زي الفلحنه وشوفة النفس كسري مجاديفه>>>احسه شارب في نفسه مقلب على ولا شي!!!!

هاجس كبير

صدقيني اذا اشتكيتي منه الان فبكره راح تبكي منه استخيري وراجعي امورك

حبيبتي هو اذا كذا من البداية اجل وش بسوي بعدين لا تستعجلي بس هو مو اخر رجال بالدنيا الدنيا مليانة رجال محترمين ويقدرون الزوجة والله يوفقك

rawiah

ايوا يابلقيسيه قرا ايميلك
تحمست وياك
الله يهديه متكبر بزيااااااااااااده
مالت
يله افيدينا وش صار

قريت موضوعك وردودك راح اقول رأيي بس بعد ماتقولي لنا وش كان ردت فعله من الايميل وعجبني اللي كتبتيه

بينتي فيه انك انتي مستعده تتركيه وماهمك فديت اهل العقول النيّره.....

نايس

هلا ياعسل

عادي الكلا م شكله صريح وعلى نياته:shiny::shiny:
  1. (انا كنت معارض على الفكره لأن يوم جينا خطبناك كانت امي مسافرهولا شافتك الا يوم الملكه)
  2. نفس الشي احسه يخرط كل شي لاتدققين عشان مايكش منك ويسير يخبي عنك:cupidarrow:
  1. (انا يوم شفتك ارتحت...)عمره ما قال اعجبتيني
  1. ممكن لسى مااخذ راحته معاك او انه غير جرئ في المغازله:busted_red:
  2. (انا مرتاح من ناحيتك وخليت كل شي على الله والله يسر الخطوبه)
  3. (قبل 3 سنوات ابوي خطبلي وحده بنفس الطريقة اللي انا خطبتك فيها ويوم شفتها ماارتحت لها وعييت وابوي زعل مني وقعدنا متهاوشين سنتين وتو تصالحنا)
  4. :icon26:قصده يمدحك بس ماعنده اسلوب يعني انتي اقنعتيني وهي لا:icon26::icon26:
ومن الامور اللي قالها لي بس بدون تكرار
  1. يوم جيت اشتري هدايا الشبكه قال واحد من زملاي اشتريت الدبل قلت لا ياخي هي ساكنه بقريه وش يدريها عن الدبل بعدين فكرت وقلت البنات كلهم زي بعض وشريت الدبل)
  2. (وش دراكم ياهل القرى عن السشوار)
  3. (انا يوم كنت بالعشرينات حبيت وحده وماسار بيننا نصيب وتزوجت وبعدين قلت لعمري الدنيا ماتوقف عندها لازم الحياة تمشي)
  4. (انتي دبدوبه انحفي شوي)
  5. كنت ابي وحده طويله
علماً بأن
  1. هو عمره 36 وانا عمري 24
  2. قصير مو طويل
  3. انا مدرسه وبكالوريوس وهو دبلوم
  4. انا صحيح ساكنه بقريه بس عمر المكان مايصقل الشخص بالعكس الشخص هو اللي يظهر المكان وعمر المكان اللي انا عايشه فيه ما اعاق شي في حياتي
  5. واذا على اللبس والمظاهر انا شايفه اهله وخواته اقل من العاديين والحق ينقال انا نفوقهم في هالشي بمراحل(علما بأن المظاهر ماتهمني ابد)
  6. واذا على العز والفخفخه مايدري ان الساعة اللي بيدي قد المهر اللي جابه كله
  7. عمري ما كسرت خاطره بكلمة وما يسمع مني غير كل خير
  8. عمري ما قلت فيك وفيني ولا قارنت بيننا ابد
  9. امه وخواته بالعكس حبوني بالحيل

:icon26:والله حسيته صح دفش وعلى نياته او من الناس اللي مايعرف يكلم بنات ووده يتعمق معاك في الكلام
انتي بعد فتره كذا بيني له انك تضايقتي من كلامه
بس نصيحه اول خليه يحبك واكسبيه وبعدين ربيه

بالتوفيق ياعسل:icon26:

لن اضحي

راجعي نفسك تثبت لنا قاعدة الحياة ان تاخر الرجل بالزواج لمابعد الثلاثين يكون الرجل صعب التعايش معه ويصبح عدو للمراة بمعنى ستجدينة دائما حجرة عثرة في طريقك

AL-SHEIKA

الغاليه

قوليله بصريح العباره اذا كرر الكلام الجارح وخلي الحده فصوتج ...

انته مب مجبور تاخذني اذا ما تبغيني تقدر اطلقني وانا مب مجبوره اسمع الاسطونه كل يوم
انته مب ياهل وانا الف من يتمناني والمتن مب عيب اقدر اتخلص منه باي طريقه لا تنسى فرق العمر الى بيني وبينك
انا مرغوبه اكثر منك

أعلى