الي ترد يارب تدخل الجنه من اوسع ابوابها

احصائياتى
الردود
37
المشاهدات
3K

ام سوفا

معلومات ام سوفا
الي ترد يارب تدخل الجنه من اوسع ابوابها
حبيباتي. ابغاکم تساعدوني بخبرتکم والله انا ماعرف اکتب مقدمات بدخل بالموضوع علي طول. انا تعبت بحملي من اول الحمل معاي نزيف والحمد الله ثبت حملي ولکن کان فيه احتمال اولد. قيصري وانا بمدينه واهلي بمدينه يعني صعب اسافر لهم لما اولد وکمان راح تکون الوﻻ‌ده عمليه. علي کﻼ‌م الدکتوره المهم زوجي قدم لي شغاله عشان لما اولد تقوم فيني المهم جات الشغاله وطبعا. اندنسيه وانا ماطيق هذي الجنسيه المهم قدر الله وماشاء فعل وبعد اربع شهور من قدومها جاء وقت. الوﻻ‌ده ودخلت غرفهالوﻻ‌ده وقالو نحاول اول طبيعي وبعدين ندخلک عمليات قلت اوکي وجلست 17ساعه اطلق. بعدها قالو خﻼ‌ص عمليه قلت اوکي ودخل علي دکتور قال بشوف الوضع وسبحان الله وهذا قبل مايدخلوني غرفه. العمليات 10 دقايق مدري اش سوي وقال ادفعي بعدين قال خذي نفس ودفعي وسبحان الله اذا اراد شي قال له. کن فيکون وولدت طبيعي ولله الحمد ذحين ماني طايقه الشغاله ابغي اسفرها بس. زوجي مو راضي يقول خليها. تکمل السنتين ومنها يکون ولدنا کبر شويه کيف اقنعه بتسفيرها والله ماني طايقه اشوفها وش رايکم وﻻ‌ اخليها تکمل السنتين ولدي عمره3شهور وشاکره ومقدره للي تجاوبني وجعله بموازين حسناتها **

هذا موضوعي الاول اليووووووووووووم انفجعت سمعتها بالحمام. تقول باسم مادري ايش مافهمتها والله جلست ابکي بالغرفه وکلمت خالتي ام زوجي وعمي وطلعوا عندي وهدوني وحصنت عيالي وذحين حابسه نفسي وعيالي بالغرفه ومقفله الباب بموت رعب عاد عمي قال ماعليک انا اکلم زوجک يسوي لها خروج نهائي اش تتوقعون جالسه تسوي والله خايفه موت لو تدرون کيف جالسه بالغرفه تحزنون عليه حاضنه عيالي وبجلس علي هذي الحال لساعه3لما يجي زوجي طمنوني الله لايشغل لکم بال ويسعدکم مع ازواجکم

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
شكلك مو مرتاحة لهذي الشغالة خلاص استخيري الله وسفريها واخلصي منها ويوميا اقرئي سورة البقرة في البيت والتحصينات والاذكار الصباح والمساء

حنين احمد

معلومات حنين احمد
اذا وجودها مش مريحك صممي على تسفيرها ببساطة
انتي صاحبة البيت و هي جت عشان تساعدك مش عشان تحزنك و تحبسك في غرفتك
ووجود خالتك و عمك معك و في صفك بيسهل لك الموضوع لان زوجك يبغى راحتك في الاخر
و بالتوفيق انشاء الله

ام سوفا

معلومات ام سوفا
الله يسعدک اختي رزايا ويفرج لک کل هم والله اذاعه القران شغاله علي طول بس ماقلتي لي اش تتوقعين تسوي

ام سوفا

معلومات ام سوفا
ايه اختي حنين لما کلمته وانا ابکي جالس يقول انتي اش عليک فيها تخيلي وانا بموت رعب قلت خلاص مابغاها. قال نشوف حسيت انه تراجع شويه عن رفضه. بس مدري خايفه متي تجي الساعه 3 مشکوره

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
وضحي اكثر هي شو جالسة تعمل بالظبط يمكن تصلي وهذي صلاة عندهم لا تخافين

صبري قهرني

معلومات صبري قهرني
الله يعينك خلاص مو مرتاحه لها سفريها وخليك مصره ويقتنع زوجك ان شاء الله

ام سوفا

معلومات ام سوفا
حبيبتي رزايا هي بالحمام وتقول باسم والله الکلمه الثانيه مافهمتها باسم. باسم وصوتها کل شويه يعلي ويعلي وبصراحه سمعت عندها صوت کيس يعني کانها تاخذ شي من کيس اکيد عرفتي صوت الکيس کيف يکون لما تمسکين کيس مو يطلع. صوت زي کذا الله يسعدک دنيا واخره

معلومات سديراويه كيوت
آختــي الله يفرررررج عليييييك يــــآرب ..

كل إلي بقووووله لك مثل مآقآلوآ آلآخوااات حصني نفسسك وآولآدك وزوووووجك .. وششغلي عَ إذآهة القرآءن آو المسسسجل بسسورة البقره ..

ونصيحتي مني لك إذآ مو بحـــآجه لهـــآ آلآفضــل آن تصــري عَ رأيك وآن تبعديهـــآ عن منزلك ..

آفضضل لك من نآحيتك ونآحية زووووجك والشششغـآلآت مآورآآآآآهم إلآ المششـــآكل ....!

الله يحفضضضضضك آنتي وآولآدك زووجك ولآتخآآآفين وتعوووذي من ابليس لكن لآ تخليهــآ

عندك حــآولي بأســرع وقت ترووووووح من عندك ...!

مهره أصيلة

معلومات مهره أصيلة
لا تشغلين بالك يالغلا وترى الخوف ماهو من صالحك يعني لو ناوية تضرك او حاولت تسلط شي عليك من خوفك راح يتلبسك لذا قومي الان وصلي ركعتين واقرائي سورة البقرة وانفثي بمويه وعلى نفسك وعيالك واشربي من المويه انتي وعيالك واكثري من الاستغفار والدعاء واذا جا زوجك بهدوء كلميه لا تخلينها تحس بشي ولا تجلسين تبكين واهم شي الشغالة اليوم نزلوها فجأة بالليل لعمك وعمتك تبات عندهم كم يوم وخلال هذه الايام حاولي تخلين احد يفتش اغراضها بشرط يكون لابس قفاز لو لقيتوا شي غريب بدوه لاي شيخ لو قال سحر ومن هذا الكلام ودوه للهيئة عشان تحرم من دخول المملكة

أسأل الله العظيم أن يحميك أنتي وأطفالك ويكفيك شرها وكيدها يجعله بنحرها ويسلط عليها من يحرمها راحة البال

ام سوفا

معلومات ام سوفا
ايه اختي سديراويه کيوتاکيد بعد هذا کله بخليها متجي الجمعه الاهي مسافره ياانا ياهي وکمان عمي تدخل بالموضوع. والله حمد الله انا بصحتي ماني محتاجه لها وافکر اسوي لي جدول لتنظيف وشغل البيت والعيال عشان زوجي مايلومني بعد ماتسافر يعني ماراح احسسه انا فقدنها من ناحيه الشغل ادعيلي ربي يقدرني ومشکوره

ام سوفا

معلومات ام سوفا
الله يسمع منک يامهره اصيله ان شاء الله ومشکوره ياقلبي ماقصرتي

رقم1

معلومات رقم1

اذا مافي دليل مادي ضدها وشايفه شغله زين شو تبغين منها
خليها تشتغل وتريحج بالبيت وتفرغي انت للعيال
انا لقيت عند شغالتي الاندونيسيه كتيب فيه آيات قرآنيه واحاديث وكلام غير معروف بلغتهم وبه خيوط معقده واعواد خشب . حطيته بطاسه كبيره به ماي مقراي به قرآن. هاذيل مايتأمن لهم .

حيرني آمرگ

معلومات حيرني آمرگ
بسم الله عليكم الله يحفظكم ويكفيكم شرها
ياااارب اقول خلي زوجك يجنب ع جنب انتي صحبة البيت
ماتبينها قولي مالها جلسه هنا انا مابغاها
واستودعي نفسك وعيالك وزوجك الله وانشاءالله مايجيكم شي

ام سوفا

معلومات ام سوفا
ماقصرتم الله يحفظ لکم عيالکم. وزواجکم خلاص عمي تدخل بالموضوع اکيد بسفرها والله ماني محتاجتها وزجي ماراح يرفض کلام عمي

الامانة

معلومات الامانة
سفريها وارتاحي من همها
اقل حاجة انت بترتاحي نفسيا ويغيب عنك القلق و التوتر و الخوف

معلومات ادعوولها بسعادة
اذكر الله ...وصلى على النبي محمد صلى الله عليه وسلم ....وانشاااء الله خير ..اللهم انى استودعتك ام سوفا واطفالهابحفظك التااام وبعينك التى لاتنااام...وحفظها من شر الشغاله ...وان اردت شر لهم اشغلها بنفسها وبصحتها ورد كيدها بنحرها ...وحبيبتي اهم شي راحتك في بيتك ..على بلدها على طول لا تنتظري مزيد من الوقت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه