مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يارب ابعد وجه الي تساعدني عن النار

ام سوفا

حبيباتي. ابغاکم تساعدوني بخبرتکم والله انا ماعرف اکتب مقدمات بدخل بالموضوع علي طول. انا تعبت بحملي من اول الحمل معاي نزيف والحمد الله ثبت حملي ولکن کان فيه احتمال اولد. قيصري وانا بمدينه واهلي بمدينه يعني صعب اسافر لهم لما اولد وکمان راح تکون الولاده عمليه. علي کلام الدکتوره المهم زوجي قدم لي شغاله عشان لما اولد تقوم فيني المهم جات الشغاله وطبعا. اندنسيه وانا ماطيق هذي الجنسيه المهم قدر الله وماشاء فعل وبعد اربع شهور من قدومها جاء وقت. الولاده ودخلت غرفهالولاده وقالو نحاول اول طبيعي وبعدين ندخلک عمليات قلت اوکي وجلست 17ساعه اطلق. بعدها قالو خلاص عمليه قلت اوکي ودخل علي دکتور قال بشوف الوضع وسبحان الله وهذا قبل مايدخلوني غرفه. العمليات 10 دقايق مدري اش سوي وقال ادفعي بعدين قال خذي نفس ودفعي وسبحان الله اذا اراد شي قال له. کن فيکون وولدت طبيعي ولله الحمد ذحين ماني طايقه الشغاله ابغي اسفرها بس. زوجي مو راضي يقول خليها. تکمل السنتين ومنها يکون ولدنا کبر شويه کيف اقنعه بتسفيرها والله ماني طايقه اشوفها وش رايکم ولا اخليها تکمل السنتين ولدي عمره3شهور وشاکره ومقدره للي تجاوبني وجعله بموازين حسناتها **

عادي اختي خليها ماشوف فيها شي واذا مضايقنك وجودها قولي له ودها لاهلك ولا اهلي يستفيدوا منها مره ني تشتغل ومره هناك ومره عندك وبكذا تكوني مرتاحه

الحلا

خلاص ياختي اهم شي راحتك والى بتتعب نفسيتك ومحد حاس فيك شوفي قولي لزوجك بشكل جدي قولي مابيها ما ابيها يا انا ياهي في البيت نفسيتي تعبانه وسوي نفسك تبكين وبتشوفين راح يقتنع ويسفرها والى بيعوها على احد ,,,, بس تكفين ادعي لي لاني تعبانه وايد

آنهيآر

/

انا لو منك ادبر لها اي سالفة وابعدها عن بيتي اذا انا موبحاجتها
ولا راح احط عيني عليها راح ارجعها للمكتب اكيد
انتبهي يالغلا هالشغالات شاطرات وينخاف منهم ..
ماآحب آخوفك بس صراحه انتبهي لها وشددي عليها ولاتتركيها بروحها
واقعدي على انفاسها ترى بعض الرجال من آقل شي ينجذب لها ..!
الله يحمي زوجك ويخليه مايشوف غيرك بنظره وقلبه

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
انتي استخيري وريحي بالك ربنا العالم وين الخير لك وطالما استخرتي ووكلتي امرك لله راح يكتب لك اللي فيه الخير

ام سوفا

مشکوره ياقلبي بس اهله عندهم واهلي بمدينه ثانيه وانا قلت له ماراح اقصر بشي اوعدک لانه بيتي شقه صغيره والله مالله من يوم جات ماسرت استقبله عند الباب ولا اودعه وانا متعوده لدخل ابوسه ولاخرج ابوسه بس بعدها سرت اطلع فيه من بعيد لدخل غرفه النوم ابوسه ماهي حاله اول يدخل علي المطبخ وانا اطبخ يبوسني ويساعدني ماشاء الله احس اني فقدت هذي الاشياء

ام سوفا

يارب اشفي الحلا ومدها بالصحه والعافيه مشکوره ياقلبي ماقصرتي

غيثة

قلي له انا قادة على بيتي وشغلي ولا أحتاج شغالات والشقة صغيرة ولم أعد على راحتي

ام سوفا

ايه اختي انهيار عشان کذا ماني طايقتها. احس نظراتها تخوف والله لو بنغالي تشوفه تموت عشان کذا ماني مرتاحه

ام سوفا

والله نفس کلامک قلته له اختي غيثه وانا والله الحمد حاره ماحب البيت مکرکب والغسيل ملاين والکوي اول باول حتي هو لاحظ هذا من بدايه زواجي يقولي اجلسي وکملي بعدين اقول مارتاح الا لما اکمله والله مو امدح نفسي انا طبعي کذا

لو انا مكانك اقوله ما ابيهاااااااااااا مايجي من وراهم غير الهم سفريهااااا اهم شي راحتك

ام سوفا

ايه والله اختي بدايه قصتي ضحکه همهم اکبر من فايدتهم والله دايم الوم نفسي اقول اش خلاني استقدم انا غبيه فيه شغالات بالشهر وتنام عندي مدري وين کان عقلي الله المستعان

احساس صعب

الله يكفيك شرها وقولي له انقل كفالتها الكفالة غالية شوي ممكن يستفيد مالياً وقولي له شفني صرت زي الحصان ما عدني في حاجتها

ام سوفا

هههههههه من جد صرت زي الحصان اختي احساس صعب مشکوره ماقصرتي تدرين اش الي قاهرني اني ماقصر بالبيت ماني کسلانه لو کسلانه اقل معاه حق الرجال بس والله کل شي مرتب حتي هي شغلها اي کلام ماترتب بس تنظف کم مره يشوفني ارتب ياتلاجه يادولاب اي شي يقول هذي بقر ماتعرف ترتب مدري ليه يديها راتب انا اولي فيه ههههههه حتي طبخ والله انا اطبخ

سفريها واشتري راحتك والله انهم قلق وقلة راحه وماوراهم غير الهم
وانتي توك صغيره وماعندك الا طفل واكيد بتضايقك وبتقلل راحتك
ولاحق على غثاهم

ام سوفا

والله صادقه ياسهام الجفا والله مره ثانيه لو بولد عمليه ماراح اجيب هذي اول واخر مره

ام سوفا

تعرفون. احسه حتي هو ماهو طايقها يعني مستحيل اخرج وهي تجلس بالبيت اذا کان فيه ينزلها عند اهله يقول ماخذ راحتي قبل ماخرج يکلم امه يقولها بنزل الشغاله عندک واذا ماکانت موجوده يخليني اخذها معي ولا اکنسل الخرجه عشان کذا احسها هم

أعلى