مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الي ترد يارب تدخل الجنه من اوسع ابوابها

ام سوفا

يارب يکتب لک الاجر بالدعوه الحلوه هذي ويحفظک ويحفظ لک کل غالي اکيد والله ماخليه يداوم السبت الاهو مسفرها انا حابسه نفسي بالغرفه بس استناه يجي والله ياختي انا مستغربه من شي انه کلامنا دايم تسمعه وکل شي تعرفه ولاتقولين تتجسس لانه باليل تنام بالمجلس وفيه باب فاصل يعني معزوله والباب لما ينفتح يطلع صوت والله اني شاکه فيها من زمان اقول معاها شي وزوجي يقول هز يسمعون

ام سوفا

والله جالسه بالغرفه ومقفله الباب استني زوجي يجي الساعه3 ويحلها

ام سوفا

من ناحيه الجبن انا ام الجبن تصدقين قلت لاخوي اني سمعتها المهم قلت. القصه قال لاتطيرک انتي وعيالک والله جلست ابکي قال اشبک امزح وقفل بعد شويه اتصل قال اجيک ٹغدين عندي شکله حس بتأنيب ضمير قلت لا استني زوجي اخاف اخرج من الغرفه امس تعشيت عنده ماسرع اشتاقلي هههههه

يا أختي من حقك تخافي بس لا تكبري الموضوع كثير مش كلهم واحد بس صرنا من كثر ما نسمع القصص نخاف حتى من أسمهم أنا بنت خالتي عندها شغالة اندونسية الحين صار لها 3 سنين وما شاء الله عليها هي تروح الدوام وتخلي بنتها عندها من يوم ما هي رضيعة وهي مهتمة في البيت وتراعي عيالها في غيابها وطباخة شاطرة ونظيفة وتقول للحين 3 سنين ما شفت منها شئ مو زين وهي دائم تراقبها بدون ما تحس . في جميع الأحوال حصني نفسك واولادك ووكلي أمرك لله لا تخافي من بشر بهذا الشكل "قل لن يصيبا الا ما كتب الله لنا" وما يمنع تاخذي بالأسباب وطبعا ما دام ما مرتاحة نفسيا الأفضل تسافر الله الغنى عن مشاكلهم للي قادر يستغنى عنهم. بس نصيحة فتشي شنطتها قبل السفر يمكن مأخذه شئ من أغراضك أو اغراض زوجك تبي تنتقم لانكم سفرتوها والله يحميكم منها ومن كيدها

والله ما عندك سالفه حرمه بطول وعرض وام عيال خوافه لهالدرجه ولامه عيالك مسويه فلم هندي خير يا طير خليها تقول اللي تبي تقوله شو يعني هي الله قولي بسم الله الرحمن الرحيم ولا تخوفين عيالك وتكبرين المسائل قوي قلبك ولا تنقلين الخوف لعيالك والله لو مكانك ما يهمني هالحرابيط كلها حركات انا عندي شغالتين مو وحده واذا راحو اجيب شغالتين يعني تخيلي الافلام اللي مارة علي حتى مرة رفعو سكاكين على بعضهم ولا يهموني اطردهم لغرفتهم واخليهن حتى يتسنعو وياما شفت بس خليش قويه اصلا انا ما احاف الا من اللي خلقني وموقنه ان المضرة ما تجي من بني ادم وما تهمني قصصهم وخرابيطهم كله تمثيليات صدقيني مسويه تراجيديا ومناديا اهل زوجك والله اني جلست اضحك حبيبتي اذا انتي مو جدهم خلاص وديها والله يعينش على العباله

مقاطع فرح

بسم الله عليك لاتخافي قوليله خلها عند اهلك لين تسفرها بعدين هو وش دخله انتي اللي بتشتغلين ولا هو؟ رجال مايندرى وش وراهم
بس هو كان يبغى يريحك والحمدلله هذاك انتي تقدري تقومي بنفسك وببيتك
الله يقويك على شغل البيت

طعم الشهد

شوفي يا قلبي
اذا زوجك يحبك ويحترم كلامك راح ينفذه

خبريه انك خلاص قد مسؤولية البيت وانك راح تقومين بكل شغل البيت
من طبخ ترتيب غسيل تربية عيال
وحاولي تركزي بكلامك على بلاوي الخدم مشان يفقد ثقته فيهم وماعاد يجيب بلاوي للبلد
<< اقصد الخدم اكررررهههههههم بالحيل مع اني اذا شفتهم قلبي يحن عليهم بس مااثق فيهم بتاتا

وحاول لما تشوفي عليها حركات ترعب لاتخوفي عيالك بحركاتك ترى يفقد من الامان في نفسهم
لأنك انت مصدر الامان لهم وكذا يأثر على شخصيتهم اذا كبرو

وزوجك ربي ان شاء الله يخليه لك ولعيالك بيقتنع بس خل يشوفك زوجة مثالية وربي بيسفرها
لأن الرجل يحب الزوجة اللي كأنها اخطبوط <<< امزح
بس شغاله من كل جهة لدرجة انها ماتعتمد الا على نفسها

صدقيني اقسم بجلااااااال ربي ان زوجي مدمن معسل ومايقدر يفارقه

لكن قلت له اطلبني طلب انا مااحب اسويه بس لعيونك انفذه....

طبعا الهدف من كلامي مشان اذا سويت طلبه اقول له انا مشان سويت كذا ولا انت عارف اني ماودي
بس من زود الحب
يلا اذا انت بعد تحبني اترك المعسل والله الان له 3 سنوات مايقربه

ربي يحفظ لك عيالك وتفرحي فيهم ويبعد عنهم كل سوء

ام سوفا

مشکوره طعم الشهد حبيبتي عيالي واحد عمره2سنه واحد 3شهور يعني مايفهمون شي

ام سوفا

بنات حجزت لها بکره بس اش اقول لها لما اسفرها الله يخليکم جاوبوني

مامت جود

ياقلبي ارسليها تغسل الحوش وروحي فتشي غرفتها وقفلي على نفسك ولا تقولين لها انها بتسافر وروحي اسوق واشتريلها نفس اغراضها واحسن وشنطه وع طريق المطار قولي يلا بتسافرين بثياب جديده وخوذي قبل كذا جواز سفرها ع اساس انها لازم تسوي فحوصات ويطلبوب جواز اسفر يعني بتسافر وهي مو ماخذه معها شي اتمنا اني افدتك وفهمتي علي
وبما انك ما ارتحتي لها فقلب المراءه دليلها

-موج-

سفرييييها وجيبي غيرها من دولة ثانيه لانك راح تحتاجين خادمة لان ابنك بعده صغير

ام سوفا

ماقصرتو. لاتوبه اجيب انا مااحبهم بس اضطريت عشان عمليه ولو بولد بعمليه اجيب الي بالشهر وارتاح

يعني أكو سبب واضح حتى تكرهين هاي الجنسية بالتحديد؟
يعني حسيتي او شفتي شي مو طبيعي من الخدامة حتى تطرديها؟
حرام اذا بدون سبب
استخيري رب العالمين

lyaaan1426

اذا مانتي مرتاحة لا تخلينها والله الراحة النفسية اهم من الراحة الجسدية

أعلى