اليكم تجربتي في محاولة تحديد جنس الجنين

المنــــى

معلومات المنــــى
الله يرزقنا وربي ماتفرق بنت ولا ولد

المهم الصالح

والله يكرمك باللي تبين ويكون فيه الخيرة لك

:)

لازورديه

معلومات لازورديه
انا عندي بنتين.. ومفكره اروح عند دكتوره.. عشان اعمل الحميه..

والله خوفتيني.. انا متوكله على الله.. ولما كنت حامل في بنتي الثانيه..

كنت دايما ادعي.. حتى من قبل لااعرف.. جنس الجنين.. كنت اقول

اللهم اقدر لي الخير اينما كان ثم ارضني ثم ارضني به ثم ارضني به..

ويوم سويت السونار ودريت انها بنت.. قعدت ابكي.. وابكي.. تفاجئت

كنت متاكده انه ولد.. لان اهل زوجي.. ماعندهم بنااات .. كلهم اولاد..

الا انا الوحيده.. عندهم جايبه بنتين.. بس صدقيني يوم الولاده.. وقت ماولدت بنتي

كنت ميته من الفرح.. دخلني شعووووووووور.. لايوصف.. يمكن من دعائي..

الله يرزقني بولد.. يارب..

المرهفة

معلومات المرهفة
بصراحة أنا ما ألومك على حزنك يوم جبت البنت الثالثة والرابعة
الله يلوم اللي يلومك
يا أخوات احب اوضح لكم شيء مهم
حزننا لعدم انجاب الذكور ليس اعتراض على قضاء الله وقدره.ولكن هو امر فطري فابن آدم يسعى للكمال بطبيعته ولا يحب ان ينقصه شي.
الاعتراض على قضاء الله يكون عندما نجهض الانثى او نسئ تربيتها لمجرد انها انثى.
نحن لا نكره الانثى بل عندما نرى وجهها تسوى عيوننا ولكننا نتمنى لها اخ يكون عزوة لامه واخواته نريد ولدا يضم امه وابوه عندما يبلغان من العمر عتيا.
اريد ابنتي عندما تضيق بها الدنيا مع زوج سيء ان تلجأ لاخ ياخذ لها حقها .
نحن نقر ان البنت رحمة ولكن الولد قوة وسند.
مجرد الحزن ليس اعتراض على القدر فالرسول عليه السلام حزن عندما آذاه اهل الطائف فهل هذا اعتراض على قدر الله؟
وحزن وبكى عندما مات ابنه ابراهيم .فهل هذا اعتراض على قضاء الله؟حاشاه بابي هو وامي
امي ـ اطال الله عمرهاـ رزقت بخمس بنات قبل الولد. وكنت اتمنى ان لي اخ اعتمد عليه ,كان ابي مشغول بدوامين وكان يرفض قضاء الكثير من حوائجنا.كانت تنقصني ادوات مدرسية واصاب بالاحراج امام الطالبات والمعلمات خاصة معلمة التربية الفنية والتفصيل كنت اتمنى ان لي اخ يقضي حاجتي.
عندما يقررون اقاربي الذهاب لمنتزة او استراحة ,يذهبون ونبقى في البيت فليس لدينا من يوصلنا.
كانت امي تستعين بابناء اختها احيانا في الذهاب لزيارة اهلها ثم بدأوا يتذمرون.
تمنيت ان لامي ابنا كبيرا تستغني به عن منة الناس.
كنت اتمنى الحج ولكن ليس لي محرم.اخي صغير وابي مشغول
هل عرفتم الان لماذا نتمنى الولد..
كبرت وانخطبت تمنيت ان لي اخوة كبار اعتز بهم امام الخاطب واهله .ليس لي الا ابي الكبير وعمي الكبير ايضا.
في يوم الزواج وقف ابي يستقبل الضيوف مع ابناء اخته .تمنى ابي لو ان له ابناء عن يمينه وشماله.
حملت ولم يهمني جنس المولود لانه الاول ورزقت ببنت مثل القمر .ثم حملت للمرة الثانية وتمنيت ولدا .لاني لا اريد لبنتي ان تكون مثلي تتمنى الاخ .اريد لها اخ قريب في العمر يكون ظهرا لها .
واثناء الاشعة قالت لي الطبيبة :ولد .والله اني بكيت من الفرحة وقعدت اقرأ الاذكار عليه لاني خايفة عليه من نفسي.
جهزت اغراض الولد وعلمت الجميع ان فيني ولد واتفقنا على الاسم ,
ويوم ولدت ......سألت وش جبت ..
قالوا :بنت
جاني الخبر زي الصدمة .والكل تفاجأ
طبعا بناتي يسوون روحي لكن ابغى ولد يعزني ويعز خوته

معلومات نفحات البرد
المرهفه كلماتك بصراحه اثرت فيني الله يرزقنا اللي نتمناه
وانا اشوف انو مافيها شيء اذا الشخص اجتهد ليبحث عن مراده

rmoos1

معلومات rmoos1
حبيبتي انا بأقلك طريقتي المضمونة والتي انجبت بها الولد بس امانة تدعين لي دائما معك ان الله يجعل ذريتي صالحة ويرزقني من خير الدنيا والآخرة وصدقيني كل ما وصفتها لأحد جابت نتيجة

شوفي حبيبتي انا جبت بناتي وبعدها كنت مركبة لولب سمعت محاضرة عن الأستغفار وانها سبب للرزق والولد فقررت ان تكون هذه هي خطتي بدأت بالأستغفار كل يوم اكثر من 1000 مرة وختامها اقول اللهم اني أسألك الولد الصالح عاجلا غير آجر ... (لا قوة الا بالله ) بعدها ما الذي حدث

حملت عاجلا غير آجل يعني كيف حملت وانا مركبة لولب شفتي كيف صار عاجلا ربك فوق ولا يرد من يطلبه سبحان الله بعد ان قمت بالفحص وكنت حامل بكيت.. ليش.. لن في ذاك الشهر أخذت كم اشعة وهي خطر .. وفي ذاك الشهر خذت دواء للحساسية معروف بخطورته على الحمل .. وفوق هذا وذاك اللولبما زال في مكانه بدأت بعمل الأشعة المتعددة والتي تثبت عدم وجود اللولب في مكانه شفتي قدرة الله انا لم اره يخرج مني والأطباء لم يجدوه لا في الرحم ولا في المشيمة والى الآن لا اعلم اين ذهب ...الحمدلله الذي خلق العباد وقال ادعوني استجب لكم شوفي نعصيه ويرحمنا ويستجيب الحمدلله ..بعد اول اشعة سونار قالوا بنت ومرة ولدوهكذا الى ان ولدت وكان ولد سليم والحمدلله .. فلا تيأسي حبيبتي استغفري بنية ان يرزقك الله الولد الصالح البار وادعي في اوقات الأجابة الثلث الأخير من الليل آخر ساعة من يوم الجمعة .. اذ تقلبتي على فراشك وانتي نايمة ليلا ..في السفر في وقت المطر .. وجعلي ثقتك قوية بالله فالله عند حسن ظن العبد به اكثري الأستغفار وقول لا حول ولا قوة الا بالله واذا رزقك الله بالولد بشريني لو عن طريق رسالة بالخاص فقد لا اعود لهذا الموضوع .. ادعيلي فأني احتاج الدعاء .. أ

بنت الحصن

معلومات بنت الحصن
والله العظيم أن البنات نعمه عظيمه اللهم بارك لي في بناتي وبارك لك في بناتك وأرزقنا بالأولاد الصالحين

وصيت قلبي~~

معلومات وصيت قلبي~~
ههههههههههههههههه
اختى فته اسلوبك قصصي رائع
الله يرزقك بولد ويرزقك بره قولى امين

معلومات دمعتي غاليه
مدري شقولك اختي فته ضاق صدري عليك وخفت انا عندي بنت وحده ونفسي الطفل الثاني يكون ولد وجالسه اجمع معلومات علشان اذا نويت الحمل اكون مطلعه على على هالموضوع الي هو تحديد جنس الجنين بعد التوكل على الله الحين خايفه اتحطم مثلك ...
سبحانه يوزع الارزاق على عباده الله يخليهم لك ويرزقك الولد يااااااااااااااارب ويرزقني معك والمسلمين......:tears:

سدرالجنوب

معلومات سدرالجنوب
    • اختي فته الله يحفظ لك هالبنات يازين البنات والله هم زينة كل بيت وبتشوفين كيف اذا كبرويونسونك وتصيرون ربع اما بنسبه للولد فالله الرازق وحده وكل ماقدره لنا الله هو خير ولكن لامانع من المحاوله مره اخرى ولكن لاضروره لكل مافعلتي انا نصحك بمتابعه موعد التبويض واذا وصلت البوبضه لحجم مناسب اطلبي من الطبيب ابره تفجير ويحدث الجماع بعدها بعده ساعات بشرط الامتناع عن الجماع قبل الابره وبعدهاالي التئاكد من الحمل اوعدمه ويكون الجماع بو ضع السجود واذا امكن ان يغسل الر جل خصيتيه بماء بارد قبل الجماع هذي تجربه احد قريباتي والحمد لله جاها ولد مع هذا فهي كانت ولازالت كثيره الاستغفار والدعاء وهي مؤمنه بأن مشيئت الله فوق كل شي جربي وعسى الله يرقك بالاولادالصالحين​

معلومات مرسى المحبين
الموقع الالكتروني
www.hawaaworld.com
انا كمان نفس الشي لما كنت حامل الكل كان يقول انتي شكلك راح تجيبي ولد و زوجي بعد كان خاطره في ولد و ما سويت سونار و كان منتشر بين الكل ان انا قايل ان راح اجيب ولد(هاذول الحريم ما عندهم غير الكلام ورا الناس) المهم من كثر ما كنت مقهورة من كلام الناس و الي تقوله عني و اهل زوجي الي كل يوم و الثاني يقولون انتي تعرفي شو راح تجيبي و ما تقولين لنا، رحت و سويت سونار و قالت الدكتورة بنت ، زوجي كان موجود في الغرفة مع ان كان اول طفل يعني ما لازم تفرق بس انا حسيت ان شكله مب فرحان و كل دقيقة و ثانية افسر تصرفاته ان ما يحب الجنين الي في بطني علشان هية بنت، و تعرفون الحامل فترة الحمل كيف تكون حساسة بس الحمدالله ولدتها و الحين يحبها اكثر مني بعد. و دوم اقول شو اسوي اذا طلعت الثانية بعد بنت بس اكثر الاوقات اقول ما عليه الي يكتبه لنا ربنا هو خير لنا، و الله يرزق كل محرومة ان شاء الله

EUPHORIA

معلومات EUPHORIA
الله يعطييج الولد ..

انا اموووووووووووووووت واييب بنت الله يعطيني بنت

احمدي ربج

في ناس محرومين وماعندهم ..

الحمدلله ع كل حال ..

والله يعطيني بنت ويعطيج ولد بأذن الله

=)

معلومات شريان الوفا
تصدقين حزنت عليك لاكن الله يرزقك بالولد الصالح المعافى
لاكن ذكرتيني بحالي انا اول وحدده اجيب بنتين بالعايله لاكن الله يرزقنا بالولد الصالح المعافى
وعليك بالاستغفار

معلومات % نور الدنيا %
شوفي حبيبتي انا من رايي تسوينها ولا تيأسي انا امي كانت كذا بس عكسك تموووووووووووووت على البنات وابوي نفس الشي وكانو دايم يخططون لبنات بس وحتى كانو متفقين على الاسماء وكل شي
اول طفل ولد
ثاني طفل ولد
ثالث طفل ولد
رابع طفل ولد
خامس طفل ولد
سادس طفل سوت سونار وقالو ولد ولما ولدت طلعت انا بننننننننت
وبعدي جا3 بنات
والحمد لله مايئست
وربي ماخيب املها

معلومات ام بلال وتوته
الله يبارك لك في بنياتك ويحفظهم من كل شر ياقادر ياكريم
ويعوضك ان شاء الله باضعافهم اولاد بارين صالحين وتسكتين كل
من حزن عليك ...
اللهم ارزقها ولاتحرمها ..اللهم فرح قلبي وقلبها باذكر الصالح اسليم المعافا
من غير زياده ولانقصاااان...اللهم اكتب لنا الذكر واجعل الخير فيه يارب العالمين

من وجهت نظري لالالاتكررينها ولا تسوين تلقيح صناعي
قيام الليل ,,,والصدقه كل يوووووم.... والدعاااااااااااااااااااااااااااااء....والاستغفار
وان تكوني على طهاره طول الوقت ....ربي ان شاء الله ماراح يردلك رجاااااء

وراح ندعيلك بأذن الله في قيامنا
الله لايحرمنى ولا اياك يااااااااااااارب
اللهم فرح قلبي وقلب اخواتي بالذكور الصالحين

لمار القمر

معلومات لمار القمر
انا عندي بنتين قلت لما ابغى احمل استخدم كل الي في النت عشان الولد ههههههههههههه فرحتوني على العموم البنات احلى شي في الدنيا

معلومات شمعة الإسلام
أسأل الله العلي القدير خالق السموات والأرض
أن يرزقك أولاد كثيرين وتفرحين فيهم ويقرون عينك أنتي وأبوهم
أنه ولي ذالك والقادر عليه ,,
فته
الدعاااااااااااااااااااااااااااء هو سبب تحقق أمنيتك والأستغفار وعن تجربه ,,

فتة

Active member
معلومات فتة
اشكر كل من عقب على هالموضوع
اما عن رأيي
انا لا يمكن ان اعيد تجربة الحميه لاني الان اعاني من نقص الكالسيوم وبعض من الفيتامينات المهمه
لكن من الممكن ان اراقب التبويض
اكيد اني ما راح افكر في الحمل هالفتره هذي
يمكن بعد 3 سنوات اقدر اعيد تجربة الحمل اذا الله احيانا
ومن اليوم راح اكثف الدعاء والاستغفار وعسى ربي يتقبل ويستجيب الدعاء

doll

معلومات doll
تدرين احنا في بيتنا كلنا بنات و قبل كم يوم كنت افكر لو عندي اخ وش بيكون الحال
بننغث ! و بتنغث امي ! ما تدرين وين الخيرة فيه ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه