اليكم تجربتي في محاولة تحديد جنس الجنين

نايس هواوي

معلومات نايس هواوي
نفس قصة زوجة اخوي كانك تتكلمين عنها برغم ان اخوي مايحاول يبين لها خوفا على مشاعرها
الحمدلله والله وحده من زميلاتي لها تسع سنوات مع زوجها وتتمنى ريحه هالبنات الي عندك الله يسخر لك زوجك ويرضيكم بالي قسم لكم
بقولك شي احنا دايم نقول رضينا بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا وهذا مايتحقق الا برضاك بقضاء الله وقدره ارضي بقضاء الله حتى تحققين رضاك به ربا
الله كريم يرزقك بالولد وهذا اختبار من الله فلا تخيبين ولاتنكسرين الله يقويك انت وزوجك
والتجربه لاتكررينها ولا تتعبين عمرك ولا تستخدمين الجدول الصيني لانه تنجيم

المحترمه

معلومات المحترمه
الله يصلحلك بناتك ويجهلهن بارات ويرزقك الولد الصالح عاجلا غير اجل اللهم اميييييييييين

معلومات الماسة زمانها
الله يرزقك بالتوأم الذكور...وانا وكل من تتمنى...
كنت متابعه لكم وانتم بملف ام رفعه ومتحمسه اني اسوي تجربتكم لكن سبحان الله حملت وانا ما فكرت بالحمل وانا عندي 3بنات والحين حامل الله يقر عيني بالولد لكن احساسي بنت الله يرضينا باللي يعطينا...
بالنسبه لك من الان الحي بالدعاء حتى لو انتي مو ناويه على الحمل والصدقه لاتنسيناااه وان شاءالله ربي يعطيك..

فسفوريه

معلومات فسفوريه
الله يصلح بناتك ويرزقك برهم ويقر عينك بالولد الصالح باذن الله
عاجلا غير اجل

معلومة 4

معلومات معلومة 4
الله هوالرزاق اناعندي 4 بنات وحامل والظاهر انها بنت الحمد لله على عطاياه والله يرزقك ويرزقنا بالذكور الصالحين

قمر وعسل

معلومات قمر وعسل
يا بنات بقول لكم قصص تهون على كل وحدة تتمنى الاولاد
بسم الله نبدا
اقربائنا الله رزقهم بولد وتوفى الولد بعد 3 ايام لانهم اعطوه دواء بالغلط !! ثم رزقهم بولد ثاني وتوفى بعد 3 ايام لانهم ما عملو فحص اختلاف فصيلة الدم !!
القصة الثانية جيراننا عندهم بنتين وكانو يحلموووون بالولد حملت الزوجة وولدت وووووو....... الولد اخيرا ..... لكنه توفى بعد 3 شهور لانه من يوم انولد وهو مريض بمرض نااااااادر في كل مليون حالة تطلع حالة وعذبهم وشافو الويل معاه ... وتعالي شوفي الصدمة والحزن والحالة النفسية للام المسكينة بعد ما توفى طفلها الله يصبرها...
القصة الثالثة صديقتي مسكينة حامل وفرحاااانه انها بتجيب ولد ... وعملت سونار رباعي وفحوصات كاملة وتنتظر هالولد لكن.........
لما ولدت طلع الولد عنده مشكلة بالقلب وتصووووووورو عملو له عملية وهو عمره اقل من اسبوع وبعد كم يوم يحتاج عملية ثانية ...وكل فترة بيحتاج عملية فالقلب ... وصرفو كل فلوسهم على العمليات والاطباء المساكين وهو لسه ما طلع لالربعين يوم .... شفتو النعيم اللي احنا به ومو حاسين؟؟

والقصة الرابعة اصدقائنا يعني اصدقاء اهلي وابنائهم بعمرنا .. عندهم بنتين وولد والولد ترتيبه فالنص يعني بين البنتين وما تتصوري معزة الولد وشلون مدلليه ...... لما كبر وصار 12 سنة تكهرب وماااااااااااااات !!!
والخامسة نفس الشي لكنه من صار 15 سنة غرق ومات

شفتي اختي فته؟؟ اكيد كل هالناس يتمنو لو ان الله ما رزقهم بهالاولاد اصلا ولا شافو الحزن بعدهم صح ولا لا؟؟
اتمنى اكون خففت عليكم شوي بس لا اكون قلبتها عزا وانا مادري خخخخخ

safeerth

معلومات safeerth
ابغى اعقب على نقطه

اول شي احمدي ربك على نعمة البنات وثاني شي يمكن خيررر لكم ماتدرين

والمهم انك ترى مايجوز مابغى اعلمك باللي بيني وبين خالقني عشان اخاف يصير رياء

الحين ترى صار اشد من رياء انتبهي اختي والله اعلم

والله يرزقك بذريه صالحه والذكوووور الصالحين

ياااااااااااااااااااااااااارب

فانوس

معلومات فانوس
الدعاء أختي واللجوء إلى رب العباد والخيره فيما أختاره الله

دمعة غلاي

معلومات دمعة غلاي
البنات والاولاد نعمة من رب العالمين ..

بس لا تقطعين الامل ، ان شاء الله رب العالمين بيعوضج وبيرزقج ..
بس تذللي لرب العالمين وابد لا تيأسي ..

وبعدين البنات شزينهم .. البنات اذا تربن تربيه صالحه يكونن ستر لوالديهم من النار يوم القيامة ..

وحبيبتي وااايد حريم يابن الاولاد متأخر ..
وحده من أهلي يابت كله بنات وفي الاخير يابت الولد ..
ولدها في الابتدائية وبنتها البجر معرسة ومخلفة ..

وكثير ناس بس عندهم بنات والحمدالله حياتهم طبيعية ..

فديتج هذا ابليس يوسوس لج .. لا تخلينه يتمكن منج ، خلج واثقه بربج ..

وربي ان شاء الله يرزقج باللي تتمنينه ..

الأميره99

معلومات الأميره99
الله يرزقك بالطفل السليم المعافى
كان بنت او ولد ادعي الله بذريه الصالحه
والله يطعمك الولد ولكن ابغى انوه
بان تحديد الجنس من الرجل وليس من المراه او الاكل اوالشرب
الرزق بيد الله تضرعي الى الله بدعاء
ولكي مني الدعاء في ظهر غيب

oscarlady

معلومات oscarlady
الله يرزقنا وإياك وكل مسلم الذريه الطيبه المباركة الصالحة آآآآآآآآمييييين
ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما

عقارية

معلومات عقارية
الله يرزقك حسن النية والذرية ...

أستخيري قبل أي شي وأستغفري وتصدقي ...

وأن شاء الله بيرزقك الولد الصالح ..

معلومات احلى سعوديه
حبيبتي والله اني اقراء موضوعك وانا ابكي:tears:- لان تجربتك مثل امي كل مره تحمل تقول ان شاء الله ولد لاكن ما اراد الله والحين عندها 7بنات والادهى من هذا راح ابوي تزوج يبي ولد وجاله بنت :evil_lol:
شوفي سبحان الله ربي مو رايد الولد لهم-المهم اقتنعوا ماعاد فكرو با الولد :sad_1:
بس انتي يا الغاليه لاتعبين نفسك خلي بناتك يكبرون واللي كاتبه الله بيصير وعليك بلزوم الاستغفار
(وقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرار ويرزقكم باموال وبنين)
فنصيحه الزمي الاستغفار وطريقته(استغفر الله واتوب اليه او استغفر الله الحي القيوم واتوي اليه )وان شاء الله ربي مايخيبك
صاحبتي جلست 3 سنين تبي ولد وتتعالج لاكن بدون فايده ولزمت الاستغفار وحملت بنفس الشهر جالها ولدك كانت تستغفر في اليوم اكثر من 500مره
احسني الظن با الله
وسلامتك الله يرزقك الولد الصالح ويصلح بناتك وترى البنات حلوين لما يكبرون تحسين فيهم :msn-wink:وعن تجربه مع خواتي الثمانيه

التعديل الأخير:

one percent

معلومات one percent
سبحان الله انا عندى ولدين اللهيحفظهم لى ونفسى بتوم بنات لان زوجى نفسه ببنت يارب يرزقك ويرزقنى ويعطينا على قد نيتنا

معلومات نوني أم حمودي
الله يرزقك الذرية الصالحة من بنات وأولاد....بس حبيت أذكرك بالاستغفار والصدقة
وأمي مرت بنفس تجربتك وجابت ولد بعد 4 بنات ..وراح أقولك عن حالة أمي..كان بالها هادي مرة ولاتلتفت لكلام الناس أو نظراتهم ..وكانت تدعو الله بالذرية الصالحة ..لأنها ماتدري وش الحكمة منهذا ,يمكن الله مانعها من الولدالعاق ..فنصيحة ياحبيبتي أدعي الله بالذرية الصالحة البارة بك ..وتذكري أن الله ألطف وأرحم بك من أمك التي ولدتك..
رزقك الله الولدالصالح البار بوالديه...آمين

معلومات طيبتي غلطتي
ياحبيلك قريت كتابتك للمره الثانيه وأعجبتني الاثاره في أسلوب عرضك للاحداث ولكن إعلمي يقينآ أن الله كتب لكي خيرآ بعدم مجي ولد فالخيره فيما اختاره الله فلاتجزعي ولاينشغل بالك وتذكري قوله تعالى(فخشينا أن يرهقهما طغيانآوكفرا) لكن أوصيكي بقيام الليل والدعاء قبل الحمل ولن يخيبكي الله

معلومات حبــ الوطن
أختي حالي من حالج استخدمت الغسول والجدول الصيني والحميه الغذائيه ونفس شي بنت الحمد لله على كل حال واللي يجي من ربنا خير لكن يقولون إن الجماع لازم يحصل في يوم التاسع عشر أوثامن عشر من يوم دوره وما يصير جماع قبل هذا وبعد حد يقول لازم الوحده ما تندمج ويا الرجل في وقت الجماع وحد يقول العكس ياريت البنات اللي جابو اولاد يفيونا هل هم مع هذا الشي ولا ضده

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه