اليكم تجربتي في محاولة تحديد جنس الجنين

hms.alhnen

معلومات hms.alhnen
الله يرزقك الذرية الصالحة اللي ترضيك وتسعدك من الاولاد والبنات ولاتشيلي هم اختي كل شي مكتوب انت اعملي اللي تقدرين عليه والله مايضيع تعبك مااخذتيه في الدنيا بتأخذيه في الاخرة
رزقك الله الاولاد الصالحين البارين

فرحة صباه

معلومات فرحة صباه
اولآ بقولك قصه وحده هي تحكيها بفسها
تقول فيه حرمه كل ما حملت جابت بنت
وعند البنت السادسه قال لها زوجها اذا جبتي بنت هالمره راح ارميها ماراح تدخل البيت
وجابت حرمه بنت وزعل ابووووها واعترض على عطاء الله له
ولما طلعت الام من المتشفى اخذ الابو البنت ووداها عند المسجد وقت صلاه العشاء ورماها ومشى ولما راح يصلي الفجر لقاها بمكانها ماحد اخذها ولمده اسبوع وهذي حالته يوديها عند صلاه العشاء ويجسبها الفجر ماياخذها احد ولما مل رجعها للبيت المهم حملت الام ولما صارت بالتاسع مرضت البنت الكبيره ولما ولدت الام وجابت ولد ماتت البنت وصارت الام كل ماتحمل بولد تموووت بنت جابت الام خمس اولاد وماتو لها خمس بنات بكل ولد بنت ومابقت الا البنت السادس المهم مرضت الام وماتت وكبروووو الاولادبعد ماتعب الاب على تربيتهم ولما اتزوجووو كل واحد اخذ زوجته وراح ببيت كر الاب وصار عاجزعن الحركه ومابقى له الابنته الي رماها عند المسجد هي الي غير له ملابسه وجابت له سواق وشغاله لانها موضفه جوا ناس يخطبوون وكانت ترفض علشان تخدم ابوووها وكانت كل ماجت عنده يبكي يقول انتي الي رميتك عند المسجد اسبوووع انا ما استاهل كنت ابي الاولاد وهذولاهم مافيه احد يمرني الا مره كل شهراو كل جمعه
يالله قولي لي وش نفعوووه عياله وش سوو له
والله البنات كلهم خير وبركه
الله يرزقك الولد الصالح البار
اميييييييييييييييييييييييييييييييين

sweet fanno

معلومات sweet fanno
روحي مكة والزمي الكعبة واطلبي منه بصدق وأصري على طلبك فالله سبحانه وتعالى يحب العبد اللحوح رزقني الله بأربع بنات فذهبت الى مكة وطلبت من الله فأعطاني أحمد وقلت جاءدور الأولاد وحملت بعد ها وجبت بنت كلهم روحي وحياتي اللهم لك الحمد والشكر

AUDI

معلومات AUDI
والله موضوعك شيق وقر أته كامل و خليتيني اعيش جو معك ..
والله يرزقك الولد الصالح المعافى عاجلا غير اجل ...
لكن ماانصحك تعيدين الكره مره ثانيه وادعي ربك واللحي عليه وبلاش من هالبرنامج الي يعيشك في قلق وتوتو ويحليك مشحونه ويتلف اعصابك ..
ولا تطولين في المانع يعني سنه كفايه وبعدها احملي والحمد لله توك صغيره وبصحتك والعمر قدامك
وان شاء الله تجيبي 4 اولاد ورى بعض ويصيرون فريق وجعلهم قرة عين لك ولوالدهم ....

AUDI

معلومات AUDI
اهلين فته خخخخخ توي انتبه ان الموضوع قديم و مكتوب من سنه !!!!
هاه بشري ان شاءالله انت حامل ؟!!

وين القاني

معلومات وين القاني
انا توقعت الرابعة ولد !!!!!!
الله يخليلك الحلوات يارب وانشاء الله فوقهن 4 اولاد
انا اول حملة لي نت اتمنى ولد مو لاني ما احب البنات بس الوحدة دايم تبي تفرح زوجها بالولد
استغفر الله الواحد يتحمد ربه
المهم نت افكر ليل نهار بنت ولد بنت ولد بنت ولد ...
جيت لزوجي يوم وقلت له وهو يقرا القران
خلي ايدك على اللي بطني وارا القران
ونفذ كلامي ولما خلص رفع ايده بالدعاء وقال اللهم اجعلها انثى !!!!!
انا انصدمت قلت له ليه مو ولد ؟ قال البنت احسن
بس تعبت نفسيتي ام زوجي دايم تقول انشاء الله ولد وامي وعمات زوجي وقدامه الكلام يصير
وسويت السونار وكانت بنت
فرح زوجي فيها بس مو فرحة كبييرة كان يتامل ان السونار غلط ما قال بلسانة بس شفت الكلام بعينة ( هذرة الحريم امي وامة وعماته واخواته وطلباتهم بالولد غيرت حاله ظل لين الشهر الاخير وانا احس عليه نفسه بالولد
بس الحمد لله على كل حال بنتي تسوى الدنيا وما فيها

Layo0ol

معلومات Layo0ol
الله يرزقك الولد الصالح السليم المعافى
بصراحة كن مفكرة اجرب طريقة الحمل بولد بس خلاص يخليها والي يجيني من الله بحمد ربي علية
بس ما توقعت ان الا الان عندنا تفكير الجاهلية بالبنت و الولد احس خلاص كلهم واحد

3roos alnoor

معلومات 3roos alnoor
ياقلبي لاتتعبين نفسك ارضي بكل مايجيكي من ربك

ماتدري اذا جاك الولد كانت تربيته اصعب وكان مو زين ويتعبك ويتعب زوجك

واذا ربي كتبلك الولد اكيد بيجيكي

بس لاتعترضي على مشيئه الله

هذي نصيحتي

معلومات ام الحلوات3
حبيبتي انا ام لااربع بنات لاادعي اني لااتمنى ان يكون لدي ولد ولكني متيقنه تماما انا هذابيدالله سبحانه ولامانع من الاخذبالاسباب التي طرحتيها وغيرها من ما قرئناه ويبقى التوفيق من الله ولايعلم الانسان حكمة الله سبحانه فقد يكون هؤلاء البنات افضل لنا من الولد لامانع من ان تعيدي تجربتك مع الثقه في الله سبحانه واسال الله العلي العظيم ان يعطيني واياك وكل محرومه انه على ذلك قدير

اموﻵه

معلومات اموﻵه
الحمدلله البنات رحممه من الله سبحانه وتعالى الله يفرحك فيهن وتشوفينهن عرايس ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه