الله يوفق اللي تقرأ معاناتي ويحقق لها مناها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات الداعية إلى الل
السلام عليكم
اكمللللللللللي
بس يالغاليه
كم عمر اخو زوجك
لانه إذاكان كبير حرام تفتشي له
المهم انا في انتظار تكملت قصتك
ان شاءالله

معلومات حكاية اسطورة
كنت اتغاضى اسمع بأذاني كلامهم عني مع بعض واطنش
اولا لاني احبهم وما ودي يكون بيننا اي عداء ثانيا ودا الاهم لاني خجولة جدا ربما تقولوا سلبية بس تربيتي ما تسمح لي ارد على احد مهما كان ولا اجرح احد حتى لو انجرحت انا منه
جبت ولدي الاول والكل فرح وعمل لي زوجي سابع كأنه فرح
الكل حسدني عليه
كبرت اخته الثانية اللي دخلت عليهم وهي صف سادس ابتدائي وصارت على وشك زواج
كانت ما تتصرف اي تصرف الا باستشارتي وبيني وبينكم سر ولا تقولوا لاحد
انا فهمت زوجي كويس وصرت قريبة منه مررررة فصرت احكي له مشاكل اخواته وكان يشور علي ويساند ارائي اما يدعمها او يصلح الخاطيء منها بس هم ما يعرفوا اني باقول لاخوهم شي والله لاني اتعودت احكي له كل كبيرة وصغيرة
وواثقة فيه ثقة عمياء وهو كان حكيم ما يبين انه يعرف شي
اتزوجت اخته الثانية وكمان بكل سعادة جريت في فرحها جري المتاعيس ههههههه
جا دور اخو زوجي
اتزوج المسكين وطاح طيحة شينة بس النصيب
المصيبة ان زوجته دخلت بشرها
وكانوا يشكوا لي منهاشكاوي مو معقولة
قلة ادب حتى مع الاب والام حتى مع زوجها مافي احترام ولا تقدير حاولت اتقرب منها اصادقها لقيتها قلبت علي شر لدرجة انها اتهمتني تهمة فظيعة مع زوجها استحي والله اقولها
فوضت امري لله فيها
ولاننا انا وزوجي وضعنا اسس في حياتنا رفض يدخل في المشكلة بشكل عميق حتى مايخسر اخوه المغلوب على امره حكمنا عقولنا واحتسبنا الاجر عند الكريم
مع العلم ان زوجي واخوه فيهم حنان وطيب مو طبيعي فيهم حكمة وتفاهم يمكن تقولوا دول ملاك
لا مو ملاك بس انهم ناس راقيين جدا في التعامل
المهم بعد يمكن سنة اتصلت في زوجة اخو زوجي( سلفتي) واصابتي بذهول مو مصدقة قالت انهم اخوات زوجي هم اللي حرشوها علي وقالت لي حاجات صارت ما احد يعرفها الا انا وهم لانها ماكانت موجودة معانا في القاهرة لما كان زوجها يهتم فيني على قولتها بشكل زايد وتقول انهم اخواته اتهموني بمغازلة ازواجهم علما انه زوجي احسن من ازواجهم بمراحل
المهم صارت تتأسف وتعتذر وتقول ان امها شافتني في مناسبة وقالت لها اني بنت حلال ولازم تعتذر لي قبلت عذرها لله في لله بدت تجيب لي كلام من عند اخوات زوجي يقولوه عني نفس الكلام بيقولوه لي عنها بديت راح انجن تجيب لي كلام ما صار الا بيني وبين اخوات زوجي توصل لي عن لسانهم كلام سيء يقولوه عني
علما انها كانت صديقة اخت زوجي الثانية
لما حسيت اني بديت اشيل على اخوات زوجي وان كلامها بيسيء لي جدا جدا اضطريت احكي لزوجي لاني محتاجة احد يخفف علي ويقول ان سلفتي تكدب صار يخفف علي ويقول اوهمي نفسك انها كذابة اذا هم يموتوك بالسم انت موتيهم بالسكر وكان يدلني على مخارجهم ومداخلهم ويوصلني للشي اللي يزيدهم سعادة ويندمهم على كلامهم عني:8:

معلومات حكاية اسطورة
اما مع سلفتي فكنت اصبرها قد ما اقدر لما تشكي لي من اهل زوجي وكنت اقول لها اعملي خير تلقي خير بس هي ما تقتنع ابدا يئست منها صرت ما اسمع لها
في يوم اتهورت ودي غلطة مني ومسكت اخت زوجي اللي هي كانت صديقتي وحكيت لها بعض الاشياء اللي قالتها لي عنهم ( كلامهم عني وذمهم فيني) كاني دبور وزن عل خراب عشي بحكم اني ساكنة في مدينة ثانية غير اللي هم عايشين فيها مع سلفتي ما اعرف ايش اللي يدور بينهم لاني ما اشوفهم الا في الاجازات
اللي حصل ان صديقتي ( اخت زوجي) واجهتني فيها لسبب اجهله حسيت بحقارتي بعد مافهمت السالفةوهي اني اعتقد ان اخت زوجي قالت اواجههم في بعض علشان كل وحدة فيهم تطلع فضايح الثانيةوانهم كانوا مخدوعين فيني وفي نفس الوقت تنقطع علاقتنا ويضمنوا ان ولا وحدة فينا توصل للثانية كلام مخطط جهنمي ما يجي على بالي وربي
المهم ان اخت زوجي ما لقت شي علي جلست مثل السجين معاهم في البيت انتظر النهاية ما لقت سلفتي اي شي تقولو عن لساني لاني اصلا ما افدتها لا بشين ولا بزين ومن بعدها ماصار بيننا لا سلام ولا كلام نتلاقى عندهم ولا نسلم ولا شي
وعلشان اهل زوجي مايدوقوا مرارة المشاكل وربي يعلم اتنازلت ورحت لها انا بنفسي وسلمت عليها محتسبة اجري عند الله بعدها ولدت وقلت اروح بيتها واحتسب الاجر لكنها ما طلعت لي ولا استقبلتني وبكدا انقطعت العلاقة تماما
اما زوجي كل ما نروح المدينة اللي فيها اهله اذكره بالاتصال على اخوه بما انه هو الكبير واذكره بزيارة بعض الاقارب المهمين
لان زوجي والحق يقال يحترم اهلي جدا ويحثني على وصلهم دايما وماللمعروف الا معروف مثله واحسن
المهم............

معلومات جروح الذكريات
انا لو عندي مثل زوجك واهله كان احب التراب اللي يمشون عليه _ وزوجه ولدهم اتركيه علئ جنب واهتمي باهله وحاولي انك ماتختلطين مع ولدهم لان الاختلاط يجيب الشك

فازل

معلومات فازل
الى الان القصه راااااااااااااااااااااااااااااااااائعه ووفقكي الله وجعل الباقي خير

معلومات انسه طفشانه
اسلووبك جدا راقي
بااسلوبك كسبتي اهل زوجك
بس الله يهديهم خربوها بالنهايه

عجبني شخصيه زوجك
الله يخليكم لبعض
ننتظر التكمله

معلومات حكاية اسطورة
الحمدلله على كل حال
سبع سنوات من زواجي مرت كاني خرجت من ملجأ ( بيت اهلي ) الى بيت اهلي الحقيقيين مو اساءة لاهلي بالعكس حتى اهلي رغم قسوتهم الا اني احبهم واللي مافيه خير لاهله مافيه خير لاحد هم اللي ربوني ووضعوا في اساسيات جا زوجي كملها ودعمها لكن هذا اعتراف بالجميل لاهل زوجي اللي شالوني من الارض وخلوني على روسهم
وكانوا اهلي واهل زوجي يحبون بعض جدا لاني كنت انقل اجمل الصور لكليهم وكان بينهم سهر وزيارات وسفر للخارج كمان علما انه لا انا ولا زوجي نكون معاهم زي ما ذكرت لكم لاننا ساكنين في مدينة ثانية بعيد عنهم خلال هذه الفترة انجبت ولد ثاني ولله الحمد
واتخرجت من الكلية بفضل الله وانتقلنا الى مدينة اخرى كانت بمثابة القبر خصوصا اني لا اعرف فيها احد وانهيت دراستي ولا شيء يشغلني حاولت التماسك على اعتبار انها فترة مؤقتة قد تكون سنتين وسنعود ونسكن بجوار اهالينا لكن السنتين امتدت لحوالي 11 سنة انجبت خلالها ثلاث اطفال جدد ولله الحمد في فترة الـــ 11 سنة سكنت معنا في نفس المدينة عمت زوجي لظروف انتقال عمل زوجها ما اعرف عنها شي فلم احتك فيها قبل كداو زوجي ما اعطاني اي فكرة عنها
فكأنها نزلت لي من السما قريبةزوجي اللي راح تملأ فراغي ووحدتي وتشغلني ارسلت لها شغالتي ولمدة شهر تقريبا كانت تساعدها في ترتيب بيتها الجديد وكنت انا اهتم بشؤن بيتي واطفالي بنفسي دون ملل او ضجر بالعكس سعيدة جدا استناها تترتب علشان نبدأ نتبادل الزيارات
خلال الشهر كنت اترك لها باب بيتي مفتوح تدخل مع شغالتي وشغالتها اكون نايمة وبيني وبينكم افتعل النوم علشان ابغاها تاخذ راحتها وما تعتقد اني متضايقة منها تدخل المطبخ وتطبخ الغذا لنا ولهم اخذنا حوالي اسبوعين ناكل مع بعض الرجال لحال والحريم لحال بس بحكم عادات زوجها لانه قبلي فكانت تغرف للرجال ولما يخلصوا ناكل الفضلة انا واولادي بحكم ان هي صايمة صح قرفانة بس احاول ابين لها انه عادي ما بدي انها تطفش وتقطعني احاول اكسب ودها بشتى الطرق ما كنت اعرف النوايا الجديدة
يتبع مفاجات:19:

شموخ حور

معلومات شموخ حور
يالييييييييييييييل الحمااااااااس 000 كملي فديتك 00 تكفين 00 انا للحين اشوف مشاء الله حياتك بالنسبه لزوجك مستقره 00

معلومات حكاية اسطورة
المهم يا جماعة لاني اجهل معادن الناس ولا لحقت اختلط فيهم كنت احسن النية مع عمة زوجي
ما ادري اقول الله يسامح امي لان بمقارنتها مع بنت خالتي خلتني انسانة انطوائية اشعر بالنقص رغم اني بشهادة كل مين يعرفني عن قرب اني رائعة في التعامل واسلوبي جميل وعندي جاذبية غير عادية والله اعرف ان مادح نفسه كذاب بس دي مو شهادتي على نفسي دا كلام اللي يتقرب مني حتى زوجي يخاف علي من الناس لانه حسب تعبيرو انا مطمع لكثير من الناس وطيبتي اكبر سبب في شد الناس لي
المهم اني لما حسيت ان عمة زوجي زودتها كنت اغالط نفسي لقيتها تدخل بمنتهى الجرأة تفتش بيتي تفتش مكتب زوجي واحنا نايمين اصحى من النوم القاها نايمة في النص بيني وبين زوجي
تدخل يدها في جيبه وتاخد فلوس مفتاح سيارة اللي بدها بدون اذن
دا الكلام بعد حوالي اربعه اشهر من سكنتها
اجي اطبخ القاها شالت انبوبة الغازمن عندي شالت الموية اللي اطبخ بيها
لالالا
الموضوع مو طبيعي صح البيت بيتكم بس اهل زوجي ( امه واخواته ) ماسووها
بديت اقفل باب بيتي صارت تجي تلقاه مقفول تزعل وتشتم باعلى حسها كانها تمزح وتروح بديت لما تجي وتجلس مع زوجي اسوي نفسي نايمة او بالحمام لقيتها ما تهتم تفتش وتسأل في الشغالة واطفالي فين رحتو ومن فين جايين
لا حول ولا قوة الا بالله
زوجي شايف وخجلان مني عارفها بس مابدو يقول لي شيء يسيء لها بدو اكتشف لوحدي بس ما اعرف
هل انا غبية ولا مو حابة اجرحها بشكل مباشر حسب ما اتربيت لانه ست كبيرة بيني وبينها اكثر من عشرين سنة في نفس الوقت مو عجوزة وخبرة في الحياة معقول معتقدة اني مغفلة علشان ساكتة ومتحملتها
المهم مرينا بضائقة مالية واصبحنا يــــــــــــالله نلقى خبز ياكلوه الاولاد بدون مبالغة اتحملت لاني احب زوجي ولا شكيت لاهلي ولا خليت احد يشعر فينا
رجعنا في يوم ولاننا ساكنين في سكن عمل زوجي و المسؤول عنه زوجها حسب مسؤلية عمله اتفاجئنا بخطاب اخلاء السكن عاجلا بكرة نكمل تصبحون على خير لان دموعي مو شايفة الكي بورد بسببها:33:

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات تشكرات
أنا أشهد أنك بنت ناس ومؤدبه ومحترمه وباين من اسلوبك وكلامك الراقي ..............روحي أرتاحي حبيبتي وهدّي نفسك ..ويصير خير ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه