الله يوفق اللي تقرأ معاناتي ويحقق لها مناها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
224
المشاهدات
38K
معلومات حكاية اسطورة
الله يوفق اللي تقرأ معاناتي ويحقق لها مناها
ودي احكي لكم قصتي يوميا وودي تردون علي بس ارجوكم لا تهملونقصتي لاني تعبااااااانة
الله يفرج همكم:29:

القوية

معلومات القوية
نحن هنا لسماعك ....انشاء الله ما حدا بقصر معاكي

معلومات سيــ نجد ــوف
انا بانتظارك راح اتابعك يوميا
اول موضوع افتحه من المنتدى هو موضوعك يالحبيبة
والله يقدرني واساعدك
وأكيد المشرفات البلقيسيات ما راح يقصرو معك هن زهرات المملكة

معلومات حكاية اسطورة
بسم الله والحمدلله
انا اتزوجت وانا صغيرة شوي كان عمري عشرين سنة
قبل زواجي اهلي كانوا شديدين علي ما اطلع ما اكلم تلفون ما ازور صديقاتي واللي بدها تزورني لابد يكون لها شروط معينة
بنت خالتي ممنوع اجلس معاها بالاضافة لانها امي كانت دايما تقارني بيها وتقول بنت خالتك ست بيت احسن منك بنت خالتك مرتبة بنت خالتك بنت خالتك الى ماصرت منعزلة ما اجلس مع احد مع اني لازلت لليوم احب بنت خالتي لان مالها ذنب مع العلم اني كويسة بس كأنها امي بدها اكون افضل بس الله يسامحها بطريقة المقارنة ودي طريقة خاطأ
ومع العلم كمان اني درست الجامعة واتخرجت واتوظفت ولله الحمد وبنت خالتي ما معها الا ثاني متوسط مو شماتة بالعكس زي ماقلت لكم احبها لان مالها ذنب المهم صرت دايم دايم لوحدي بغرفتي يجتمعوا اخواتي المتزوجات وانعزل عنهم لوحدي فكنت اجلس مع اطفالهم الاعبهم واحكي لهم حكاوي وامدحهم واسمع منهم بيني وبينهم مابين سبعة لعشرة سنوات لكنهم كانوا كل حياتي بعد مافقدت الثقة في نفسي لدرجة اقاربنا وجيراننا مايعرفوني نسيوني يعرفوا اخواتي الاصغر مني وانا لا
لما دخلت الثانوي اتعرفت على صديقة كانت لي كل شي لدرجة مابدي انها تمشي مع غيري صداقة والله فقط وبحكم انها سابقتني بسنة اتخرجت من الثانوي وسافرت تكمل الجامعة في مدينة تانية غير مدينتي ما اكذب عليكم مريت بقصص حب كلها باءت بالفشل اما يطلع نذل ماعندو الا كلام خبركم ولا اهلي يعارضون عليه لاي سبب ولا اخوية يكفشني اكلم ويضربني ويكرهني الدنيا وكانت امي واخواتي يساعدوه على كدا قال ايه بيربيني اقصد بيربوني
مرت الايام وانخطبت اكثر من مرة الى ما وصلت لاولى كلية ملكت واتزوجت واتغربت عن اهلي
اتزوجت مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتزوجت اخو صديقتي
وبما انه اخوها الكبير واول واحد يتزوج في العيلة كانوا اهله طايرين من الفرح خصوصا انه شخصية محبوبة عند جميييييييييييييييييييييع العيلة
المهم كنت بالنسبة لاهله ملاك طايرين فيني طيران لما اجي من غربتي ازورهم كاني نزلت لهم من السما
لاني بدون مدح في نفسي انسانة بسيطة جدا ناعمة والله وخلوقة ومحترمة الصغير والكبير فيهم وبالرغم من عدم اختلاطي باحد قبل الزواج الا اني كنت رومانسية وحكيمة في نفس الوقت استطيع اقناع الاخرين بوجهة نظري وقناعاتي استطيع حل مشاكلهم الا مشكلتي ماقدرت احلها
راح تكتشفوها وانا اسرد حكايتي
زوجي في فترة الخطوبة حبني جدا جدا وكان مبسوط لاني مغمضة على قولتهم فعلا ما اعرف كوعي من بوعي وكان يطلب من اهلي انهم يتركوني مثل ما انا هو يعلمني على كيفه المهم فترة الخطوبة سألني عن الماضي حكيت له كل شي كل كبيرة وصغيرة مرت علي ومعاملة اهلي لي وشدتهم الزايدة وكان يشوف هو بعينه ولمس شدتهم بنفسه كانوا ما يسمحوا له بزيارتي كثير ولا يجلس معي لوحدهلازم يكون فيه حارس
كل دا طبيعي بالنسبة لم اتضجر ابدا
لا وازيدكم من الشعر بيت
لان اخته كانت صديقتي الكل كان شاكك انه في علاقة بيننا قبل الخطوبة اقسمت لهم انه شكهم ماهو في مكانه لكن اعتقد ما صدقوا مو مهم
المهم يتبع:39:

نجد..

معلومات نجد..
هلا حبيبتي ..

كل ام تتمنى ان بنتها احسن الناس يمكن امك ما وصلت لك هالشي بالطريقه الصحيحه ولكن هدف المقارنه مع بنت خالتك
مو عشان تحطمك لاعشان تكونين احس قد تكون الطريقه زي ماقلت غلط ولكن صدقي امك هدفها تكونين احسن الكل

اما خطيبك كنت اتمنى انك ماتحكيله كل كبيره وصغيره لان هذا الشي خطاء والمفروض تتريثين الى ان تعرفي شخصيته

بعد الزوج ..حبيبتي يمكن اكون مخطئه فأنتي اعلم بظروفك ومامررتي فيه ..كملي كلنا معاكي ..

معلومات لين الهويملي
ياحكايه اسطوره
حناااااااا معااااااااااااااااك بعد الله
حبيبتي قولي وحنااااااااا معااااااااااااااك
والله يسهل امرك ويفرج كربتك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه