~ الغربي تحت المجهر~

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

جمعة مباركة و صباح الخير شو اخباركن بنات ان شاء الله كلكن طيبات و بصحة و عافية ....

المهم من زمان ما نزلت موضوع في قسمي و حابه احركه شوي هههه و مافي احسن من اني ابدأ بموضوع الغربي المسكين و المظلوم اللي ما اخذ حقه في القسم :31:

سؤالي لكن هو مثلا قابلتي شخص ما في حياتك كيف تعرفي انه هالشخص نمطه غربي شو هي ابرز الصفات اللي تميزه ؟

آمال قوية

Well-known member
ياهلا يونيك،
شوفت اسمك تفتح النفس

اممم الغربي،يمكن ما عطيناه حقه لانه اكثر واحد بيدلل نفسه هههه

اعرف الغربي تقريبا من اول نظرة،تلقيهم تصرفاتهم وحركاتهم كلامهم كل شي سريع فيهم وكانهم يقولون هاااي انا هنا كم انا مبهر،

يعرفون يتكلمون بخفة ويوصلون المعلومة بطريقتهم الخاصة المبتكرة الخفيفة على نفس السامع،

كذلك لما يدخل شخص غربي يخطف الاضواء وكانو زوبعة حلت،من اللبس للكلام لكل شي

رهف 88

Well-known member
صباح الخير
جمعة مباركة للجميع
عني فاعرف معظم الغربيين من أول نظرة .. اللوك اللذي ينبنونه يفضحهم .. تجدينهم فوضويين في لباسهم لكن تلك الفوضى تسر الناظرين .. عندهم ذوق مميز وان كان فوضوي وغير متناسق

رابيا

Well-known member
أهلا بعودتك يونيك
حضوره مميز... مرح وفكاهي... يتكلم دون أن يفكر برأي غيره ان أعجبه الكلام ام لم يعجبه...

~UniQuE~

شكرا يا بنات على مشاركاتن
بالنسبة للاخت طموحي مافييش احسن من الجنوبي الشرقي 🤗 و ممكن تاخذي بعض الصفات من الغربي لكن حددي شو هي الصفات اللي تبغينها و اذا كانت فصيلة دمك موجبة راح يسهل عندك اكتساب هالصفات ..

~UniQuE~

نرجع لموضوعنا عن النمط الغربي :2:

النمط الغربي

رمزه في كتاب البوصلة هو Beach 👇

شخص يعيش في عالم مختلف تماما عما يعيشه كل نمط

فهو في الواقع يرى نفسه على شاطئ الأحلام

كل شيء من حوله متوفر

السرير المعلق بين النخلتين

ظلال جوز الهند المتدلية فوق راسه

صوت الامواج الرومانسية التي تلهب مشاعره

والرمال الصفراء على الشاطيء التي تثير في نفسه حس المغامرة

ثم فجأة هوووب

يقفز من مكانه ، ويركب لوح التزلق على الماء

و رغم التحديات و المخاطر يسافر عبره إلى شاطيء مختلف حيث يرى وجوها مختلفة !

الغربي نمط ملول جدا :

وملله يدفعه إلى ابتكار هوايات جديدة ، وإلى تطوير عالمه أكثر

نمط خيالي و حالم بشكل غير طبيعي :

يتمنى لو أن بإمكانه اكتشاف كل شبر في هذه الارض !

و هم اول من اكتشف قارات العالم

و اول من وصل الى القمر

و لا يزالون يحاولون الوصول للمريخ << اظن خلااص وصلوها 😂

محركه الاساسي المتعة :

طالما فيه متعة و تجديد و تحدي هذا بيخليه متحفز و متحمس بشكل كبير لانه يرى أن الحياة قصيرة ويجب أن تعاش بشكل ممتع، يريد أن يستمتع بكل لحظة من لحظات الحياة، يحب المتعة والبهجة، ومنطلق، وفي صراع دائم مع الوقت ...

نمط حدسي عاطفي :

فهو ياخذ المعلومات عن طريق الحدس و ياخذ قراراته عن طريق العاطفة ... و لما يتحمس و يتكلم او يبغى يعطيكي فكرة يجيب الشرق و الغرب و الشمال و الجنوب و انتي اللي عليكي تجمعي كلامه و تنسقيه بطريقة مفهومة 😂

ذو مزاج متقلب :

يمكن ببداية اليوم بمزاج و بوسط اليوم مزاج و باخر اليوم مزاج اخر ... و في بعض الاحيان يختفي عن الانظار من غير اي مبرر

اجتماعي جدا :

يتمتع بالقدرة على تكوين العلاقات العديدة، ومنفتح على الناس والمجتمعات الأخرى، مرن فعال، يحب أن يتغير في كل مجتمع وفق ما يناسبه، من السهل أن يسمع لوجة نظرك المخالفة وقد تغير أنت رأيه، إنه متجدد يحب الإبتكار،...

يتبع ...​

شكرا يا بنات على مشاركاتن
بالنسبة للاخت طموحي مافييش احسن من الجنوبي الشرقي 🤗 و ممكن تاخذي بعض الصفات من الغربي لكن حددي شو هي الصفات اللي تبغينها و اذا كانت فصيلة دمك موجبة راح يسهل عندك اكتساب هالصفات ..
فعلا صحيح كنت جدا بطيئة هلا افضل ب 90%% عن الاول بصيبني كسل
A+فصيلة الدم
نفسي استقل ذلتيا واكون انانية ومو طيبه زيادة ولا اهتم زيادة
احب حالي اكثر بحس حالي بعض الاوقات ظالمه نفسي باتجاه الاخرين

نرجع لموضوعنا عن النمط الغربي :2:

النمط الغربي

رمزه في كتاب البوصلة هو Beach 👇

شخص يعيش في عالم مختلف تماما عما يعيشه كل نمط

فهو في الواقع يرى نفسه على شاطئ الأحلام

كل شيء من حوله متوفر

السرير المعلق بين النخلتين

ظلال جوز الهند المتدلية فوق راسه

صوت الامواج الرومانسية التي تلهب مشاعره

والرمال الصفراء على الشاطيء التي تثير في نفسه حس المغامرة

ثم فجأة هوووب

يقفز من مكانه ، ويركب لوح التزلق على الماء

و رغم التحديات و المخاطر يسافر عبره إلى شاطيء مختلف حيث يرى وجوها مختلفة !

الغربي نمط ملول جدا :

وملله يدفعه إلى ابتكار هوايات جديدة ، وإلى تطوير عالمه أكثر

نمط خيالي و حالم بشكل غير طبيعي :

يتمنى لو أن بإمكانه اكتشاف كل شبر في هذه الارض !

و هم اول من اكتشف قارات العالم

و اول من وصل الى القمر

و لا يزالون يحاولون الوصول للمريخ << اظن خلااص وصلوها 😂

محركه الاساسي المتعة :

طالما فيه متعة و تجديد و تحدي هذا بيخليه متحفز و متحمس بشكل كبير لانه يرى أن الحياة قصيرة ويجب أن تعاش بشكل ممتع، يريد أن يستمتع بكل لحظة من لحظات الحياة، يحب المتعة والبهجة، ومنطلق، وفي صراع دائم مع الوقت ...

نمط حدسي عاطفي :

فهو ياخذ المعلومات عن طريق الحدس و ياخذ قراراته عن طريق العاطفة ... و لما يتحمس و يتكلم او يبغى يعطيكي فكرة يجيب الشرق و الغرب و الشمال و الجنوب و انتي اللي عليكي تجمعي كلامه و تنسقيه بطريقة مفهومة 😂

ذو مزاج متقلب :

يمكن ببداية اليوم بمزاج و بوسط اليوم مزاج و باخر اليوم مزاج اخر ... و في بعض الاحيان يختفي عن الانظار من غير اي مبرر

اجتماعي جدا :

يتمتع بالقدرة على تكوين العلاقات العديدة، ومنفتح على الناس والمجتمعات الأخرى، مرن فعال، يحب أن يتغير في كل مجتمع وفق ما يناسبه، من السهل أن يسمع لوجة نظرك المخالفة وقد تغير أنت رأيه، إنه متجدد يحب الإبتكار،...

يتبع ...​

شايفه هاي الصفات لي بحب اكتسبها ههه
الله يجبر بخاطرك اعطيتيني امل اني بتغير

~UniQuE~

فعلا صحيح كنت جدا بطيئة هلا افضل ب 90%% عن الاول بصيبني كسل
A+فصيلة الدم
نفسي استقل ذلتيا واكون انانية ومو طيبه زيادة ولا اهتم زيادة
احب حالي اكثر بحس حالي بعض الاوقات ظالمه نفسي باتجاه الاخرين
عزيزتي ميين قال انك جنوبية 😂
انتي شرقية جنوبية و لستي جنوبية شرقية عشان فصيلة دمك هي A ..
ممكن في الاختبار تساوت عندك الشرقية و الجنوبية او الاختلاف بينهم كان بسيط مثلا الجنوبية اعلى من الشرقية بنقاط قليلة لكن على العموم مثل ما ذكرت انتي شرقية و الصفات اللي بتحبي تكتسبيها هي صفات شمالية فحاولي تحددي الصفات ثم شوفي اي شخص قريب منك بصفات شمالية و حاولي تقلديه و على فكرة مافي مانع انك تكتسبي ايضا صفات غربية و كونك شرقية يعني انسانة تحبي الانضباط و غير جريئة فما يمنع انك تختاري يوم من الاسبوع تعملي حاجة جريئة مجنونة بنفس الوقت بس اهم شي تكوني لوحدك عشان ما يعتقدوا انك انهبلتي فجأة 😂

عزيزتي ميين قال انك جنوبية 😂
انتي شرقية جنوبية و لستي جنوبية شرقية عشان فصيلة دمك هي A ..
ممكن في الاختبار تساوت عندك الشرقية و الجنوبية او الاختلاف بينهم كان بسيط مثلا الجنوبية اعلى من الشرقية بنقاط قليلة لكن على العموم مثل ما ذكرت انتي شرقية و الصفات اللي بتحبي تكتسبيها هي صفات شمالية فحاولي تحددي الصفات ثم شوفي اي شخص قريب منك بصفات شمالية و حاولي تقلديه و على فكرة مافي مانع انك تكتسبي ايضا صفات غربية و كونك شرقية يعني انسانة تحبي الانضباط و غير جريئة فما يمنع انك تختاري يوم من الاسبوع تعملي حاجة جريئة مجنونة بنفس الوقت بس اهم شي تكوني لوحدك عشان ما يعتقدوا انك انهبلتي فجأة 😂
انا طلع عندي صفات الجنوبي والشرقي كلها كامله في انا
لهيك حكيت
المهم صح كلامك اذا كنت قريبه من خولتي وشافو شي مجنون مني بسيروا يضحكو انه انا مستحيل اعمل هاد الشي واني انهبلت
هذا بالبداية اما هلأ صار الوضع عندهم عادي اني اطلع لهم بشي الجديد مجنون
حتى زوجي يقول معقول انت كذا والله ما كنت بعرف
جد ضحكتيني اعملي حاجه جريئع ومجنونه بون ما حد يشوف
بس اعطينا اشياء مجنونه وجريئه انطبقها

ها أنا ذا

Active member
طموحي.. قبل ماتحاولين تغيرين من نفسك..

اكتبي صفاتك الايجابيه وحاولي تستغلينها في حياتك... وتستفيدين منها وتكون نقاط قوه لك..

ثم بعدها حاولي تغيرين الصفات السلبيه بنمطك فقط..

وليس ان تتشبهين بالشمالي او الغربي..

ثم في اشياء في الحياه مالها علاقه بالنمط..

مثل الطيبه او الشر..

فيه اشخاص طيبين من الجنوبيين والشمالين وفيه اشخاص اشرار من نفس النمط.. ،،

طموحي.. قبل ماتحاولين تغيرين من نفسك..

اكتبي صفاتك الايجابيه وحاولي تستغلينها في حياتك... وتستفيدين منها وتكون نقاط قوه لك..

ثم بعدها حاولي تغيرين الصفات السلبيه بنمطك فقط..

وليس ان تتشبهين بالشمالي او الغربي..

ثم في اشياء في الحياه مالها علاقه بالنمط..

مثل الطيبه او الشر..

فيه اشخاص طيبين من الجنوبيين والشمالين وفيه اشخاص اشرار من نفس النمط.. ،،

والله الان نفسي بعيده عني ما ادري شو صفاتي الايجاببة او يمكن مش جاي عبالي ادقق بحالي

أعلى