~ الغربي تحت المجهر~

احصائياتى
الردود
102
المشاهدات
5K

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
~ الغربي تحت المجهر~
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

جمعة مباركة و صباح الخير شو اخباركن بنات ان شاء الله كلكن طيبات و بصحة و عافية ....

المهم من زمان ما نزلت موضوع في قسمي و حابه احركه شوي هههه و مافي احسن من اني ابدأ بموضوع الغربي المسكين و المظلوم اللي ما اخذ حقه في القسم :31:

سؤالي لكن هو مثلا قابلتي شخص ما في حياتك كيف تعرفي انه هالشخص نمطه غربي شو هي ابرز الصفات اللي تميزه ؟

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
ياهلا يونيك،
شوفت اسمك تفتح النفس

اممم الغربي،يمكن ما عطيناه حقه لانه اكثر واحد بيدلل نفسه هههه

اعرف الغربي تقريبا من اول نظرة،تلقيهم تصرفاتهم وحركاتهم كلامهم كل شي سريع فيهم وكانهم يقولون هاااي انا هنا كم انا مبهر،

يعرفون يتكلمون بخفة ويوصلون المعلومة بطريقتهم الخاصة المبتكرة الخفيفة على نفس السامع،

كذلك لما يدخل شخص غربي يخطف الاضواء وكانو زوبعة حلت،من اللبس للكلام لكل شي

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
صباح الخير
جمعة مباركة للجميع
عني فاعرف معظم الغربيين من أول نظرة .. اللوك اللذي ينبنونه يفضحهم .. تجدينهم فوضويين في لباسهم لكن تلك الفوضى تسر الناظرين .. عندهم ذوق مميز وان كان فوضوي وغير متناسق

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
أهلا بعودتك يونيك
حضوره مميز... مرح وفكاهي... يتكلم دون أن يفكر برأي غيره ان أعجبه الكلام ام لم يعجبه...

~UniQuE~

معلومات ~UniQuE~
شكرا يا بنات على مشاركاتن
بالنسبة للاخت طموحي مافييش احسن من الجنوبي الشرقي ? و ممكن تاخذي بعض الصفات من الغربي لكن حددي شو هي الصفات اللي تبغينها و اذا كانت فصيلة دمك موجبة راح يسهل عندك اكتساب هالصفات ..

~UniQuE~

معلومات ~UniQuE~
نرجع لموضوعنا عن النمط الغربي :2:

النمط الغربي

رمزه في كتاب البوصلة هو Beach ?

شخص يعيش في عالم مختلف تماما عما يعيشه كل نمط

فهو في الواقع يرى نفسه على شاطئ الأحلام

كل شيء من حوله متوفر

السرير المعلق بين النخلتين

ظلال جوز الهند المتدلية فوق راسه

صوت الامواج الرومانسية التي تلهب مشاعره

والرمال الصفراء على الشاطيء التي تثير في نفسه حس المغامرة

ثم فجأة هوووب

يقفز من مكانه ، ويركب لوح التزلق على الماء

و رغم التحديات و المخاطر يسافر عبره إلى شاطيء مختلف حيث يرى وجوها مختلفة !

الغربي نمط ملول جدا :

وملله يدفعه إلى ابتكار هوايات جديدة ، وإلى تطوير عالمه أكثر

نمط خيالي و حالم بشكل غير طبيعي :

يتمنى لو أن بإمكانه اكتشاف كل شبر في هذه الارض !

و هم اول من اكتشف قارات العالم

و اول من وصل الى القمر

و لا يزالون يحاولون الوصول للمريخ << اظن خلااص وصلوها ?

محركه الاساسي المتعة :

طالما فيه متعة و تجديد و تحدي هذا بيخليه متحفز و متحمس بشكل كبير لانه يرى أن الحياة قصيرة ويجب أن تعاش بشكل ممتع، يريد أن يستمتع بكل لحظة من لحظات الحياة، يحب المتعة والبهجة، ومنطلق، وفي صراع دائم مع الوقت ...

نمط حدسي عاطفي :

فهو ياخذ المعلومات عن طريق الحدس و ياخذ قراراته عن طريق العاطفة ... و لما يتحمس و يتكلم او يبغى يعطيكي فكرة يجيب الشرق و الغرب و الشمال و الجنوب و انتي اللي عليكي تجمعي كلامه و تنسقيه بطريقة مفهومة ?

ذو مزاج متقلب :

يمكن ببداية اليوم بمزاج و بوسط اليوم مزاج و باخر اليوم مزاج اخر ... و في بعض الاحيان يختفي عن الانظار من غير اي مبرر

اجتماعي جدا :

يتمتع بالقدرة على تكوين العلاقات العديدة، ومنفتح على الناس والمجتمعات الأخرى، مرن فعال، يحب أن يتغير في كل مجتمع وفق ما يناسبه، من السهل أن يسمع لوجة نظرك المخالفة وقد تغير أنت رأيه، إنه متجدد يحب الإبتكار،...

يتبع ...​

معلومات طموحي بذاتي
شكرا يا بنات على مشاركاتن
بالنسبة للاخت طموحي مافييش احسن من الجنوبي الشرقي ? و ممكن تاخذي بعض الصفات من الغربي لكن حددي شو هي الصفات اللي تبغينها و اذا كانت فصيلة دمك موجبة راح يسهل عندك اكتساب هالصفات ..
فعلا صحيح كنت جدا بطيئة هلا افضل ب 90%% عن الاول بصيبني كسل
A+فصيلة الدم
نفسي استقل ذلتيا واكون انانية ومو طيبه زيادة ولا اهتم زيادة
احب حالي اكثر بحس حالي بعض الاوقات ظالمه نفسي باتجاه الاخرين

معلومات طموحي بذاتي
نرجع لموضوعنا عن النمط الغربي :2:

النمط الغربي

رمزه في كتاب البوصلة هو Beach ?

شخص يعيش في عالم مختلف تماما عما يعيشه كل نمط

فهو في الواقع يرى نفسه على شاطئ الأحلام

كل شيء من حوله متوفر

السرير المعلق بين النخلتين

ظلال جوز الهند المتدلية فوق راسه

صوت الامواج الرومانسية التي تلهب مشاعره

والرمال الصفراء على الشاطيء التي تثير في نفسه حس المغامرة

ثم فجأة هوووب

يقفز من مكانه ، ويركب لوح التزلق على الماء

و رغم التحديات و المخاطر يسافر عبره إلى شاطيء مختلف حيث يرى وجوها مختلفة !

الغربي نمط ملول جدا :

وملله يدفعه إلى ابتكار هوايات جديدة ، وإلى تطوير عالمه أكثر

نمط خيالي و حالم بشكل غير طبيعي :

يتمنى لو أن بإمكانه اكتشاف كل شبر في هذه الارض !

و هم اول من اكتشف قارات العالم

و اول من وصل الى القمر

و لا يزالون يحاولون الوصول للمريخ << اظن خلااص وصلوها ?

محركه الاساسي المتعة :

طالما فيه متعة و تجديد و تحدي هذا بيخليه متحفز و متحمس بشكل كبير لانه يرى أن الحياة قصيرة ويجب أن تعاش بشكل ممتع، يريد أن يستمتع بكل لحظة من لحظات الحياة، يحب المتعة والبهجة، ومنطلق، وفي صراع دائم مع الوقت ...

نمط حدسي عاطفي :

فهو ياخذ المعلومات عن طريق الحدس و ياخذ قراراته عن طريق العاطفة ... و لما يتحمس و يتكلم او يبغى يعطيكي فكرة يجيب الشرق و الغرب و الشمال و الجنوب و انتي اللي عليكي تجمعي كلامه و تنسقيه بطريقة مفهومة ?

ذو مزاج متقلب :

يمكن ببداية اليوم بمزاج و بوسط اليوم مزاج و باخر اليوم مزاج اخر ... و في بعض الاحيان يختفي عن الانظار من غير اي مبرر

اجتماعي جدا :

يتمتع بالقدرة على تكوين العلاقات العديدة، ومنفتح على الناس والمجتمعات الأخرى، مرن فعال، يحب أن يتغير في كل مجتمع وفق ما يناسبه، من السهل أن يسمع لوجة نظرك المخالفة وقد تغير أنت رأيه، إنه متجدد يحب الإبتكار،...

يتبع ...​

شايفه هاي الصفات لي بحب اكتسبها ههه
الله يجبر بخاطرك اعطيتيني امل اني بتغير

~UniQuE~

معلومات ~UniQuE~
فعلا صحيح كنت جدا بطيئة هلا افضل ب 90%% عن الاول بصيبني كسل
A+فصيلة الدم
نفسي استقل ذلتيا واكون انانية ومو طيبه زيادة ولا اهتم زيادة
احب حالي اكثر بحس حالي بعض الاوقات ظالمه نفسي باتجاه الاخرين
عزيزتي ميين قال انك جنوبية ?
انتي شرقية جنوبية و لستي جنوبية شرقية عشان فصيلة دمك هي A ..
ممكن في الاختبار تساوت عندك الشرقية و الجنوبية او الاختلاف بينهم كان بسيط مثلا الجنوبية اعلى من الشرقية بنقاط قليلة لكن على العموم مثل ما ذكرت انتي شرقية و الصفات اللي بتحبي تكتسبيها هي صفات شمالية فحاولي تحددي الصفات ثم شوفي اي شخص قريب منك بصفات شمالية و حاولي تقلديه و على فكرة مافي مانع انك تكتسبي ايضا صفات غربية و كونك شرقية يعني انسانة تحبي الانضباط و غير جريئة فما يمنع انك تختاري يوم من الاسبوع تعملي حاجة جريئة مجنونة بنفس الوقت بس اهم شي تكوني لوحدك عشان ما يعتقدوا انك انهبلتي فجأة ?

معلومات طموحي بذاتي
عزيزتي ميين قال انك جنوبية ?
انتي شرقية جنوبية و لستي جنوبية شرقية عشان فصيلة دمك هي A ..
ممكن في الاختبار تساوت عندك الشرقية و الجنوبية او الاختلاف بينهم كان بسيط مثلا الجنوبية اعلى من الشرقية بنقاط قليلة لكن على العموم مثل ما ذكرت انتي شرقية و الصفات اللي بتحبي تكتسبيها هي صفات شمالية فحاولي تحددي الصفات ثم شوفي اي شخص قريب منك بصفات شمالية و حاولي تقلديه و على فكرة مافي مانع انك تكتسبي ايضا صفات غربية و كونك شرقية يعني انسانة تحبي الانضباط و غير جريئة فما يمنع انك تختاري يوم من الاسبوع تعملي حاجة جريئة مجنونة بنفس الوقت بس اهم شي تكوني لوحدك عشان ما يعتقدوا انك انهبلتي فجأة ?
انا طلع عندي صفات الجنوبي والشرقي كلها كامله في انا
لهيك حكيت
المهم صح كلامك اذا كنت قريبه من خولتي وشافو شي مجنون مني بسيروا يضحكو انه انا مستحيل اعمل هاد الشي واني انهبلت
هذا بالبداية اما هلأ صار الوضع عندهم عادي اني اطلع لهم بشي الجديد مجنون
حتى زوجي يقول معقول انت كذا والله ما كنت بعرف
جد ضحكتيني اعملي حاجه جريئع ومجنونه بون ما حد يشوف
بس اعطينا اشياء مجنونه وجريئه انطبقها

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
طموحي.. قبل ماتحاولين تغيرين من نفسك..

اكتبي صفاتك الايجابيه وحاولي تستغلينها في حياتك... وتستفيدين منها وتكون نقاط قوه لك..

ثم بعدها حاولي تغيرين الصفات السلبيه بنمطك فقط..

وليس ان تتشبهين بالشمالي او الغربي..

ثم في اشياء في الحياه مالها علاقه بالنمط..

مثل الطيبه او الشر..

فيه اشخاص طيبين من الجنوبيين والشمالين وفيه اشخاص اشرار من نفس النمط.. ،،

معلومات طموحي بذاتي
طموحي.. قبل ماتحاولين تغيرين من نفسك..

اكتبي صفاتك الايجابيه وحاولي تستغلينها في حياتك... وتستفيدين منها وتكون نقاط قوه لك..

ثم بعدها حاولي تغيرين الصفات السلبيه بنمطك فقط..

وليس ان تتشبهين بالشمالي او الغربي..

ثم في اشياء في الحياه مالها علاقه بالنمط..

مثل الطيبه او الشر..

فيه اشخاص طيبين من الجنوبيين والشمالين وفيه اشخاص اشرار من نفس النمط.. ،،

والله الان نفسي بعيده عني ما ادري شو صفاتي الايجاببة او يمكن مش جاي عبالي ادقق بحالي

~UniQuE~

معلومات ~UniQuE~
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

نرجع لموضوعنا بعد انقطاع شهر << صرت اشك بحالي يمكن عندي صفات غربية هههههه

بالبداية خلينا نعرف وين نقدر نشوف الغربي في مجتمعاتنا ؟

اغلب مؤلفين الروايات و مخرجي الافلام و الممثلين هم من النمط الغربي و ذلك بحكم خيالهم الواسع جدا و قدرتهم على اقتماص الشخصيات و لعب الادوار بشكل مذهل

و ايضا مشاهير السوشيال ميديا او التي صفحاتهم و قنواتهم عبارة عن سفريات و مغامرات و تجربة اي شيء غريب هم اصحاب نمط غربي سواء غالب او دون الغالب

و حتى ممكن نلاقيهم مشتركين في برامج تطوعية و انسانية لانهم دائما ما يحبون مساعدة الناس و يتأثرون اذا قدروا يدخلوا السعادة في قلوبهم ...

طيب السؤال كيف تعرفين اللي قدامك غربي او لا ؟

1- يعشق لفت النظر و الانتباه و ذلك من خلال تصرفاته او طريقة لبسه و حركاته و عندما يدخل الى اي مكان يكون مميز و كأنه عنده هالة من الجاذبية تجعل جميع الاشخاص يلتفتون و ينجذبون له ..

2- سهل التعامل و الكلام و صاحب شخصيه غير معقدة بحيث يشعر الذين حوله بالاريحية التي تجعلهم يتحدثون و يفضفضون و كأنهم يعرفونه من زمان

ممكن تستغربون من الكلام اللي بكتبه الحين لكن
النمط الوحيد اللي يخلي الشرقي يطلع من قوقعته و شرنقته و يسولف و يغير مزاجه و يضحك مثل باقي الخلق هو النمط الغربي بلا منازع ?

3- متمرد على الانظمة و يظهر اهتمام ضئيل للاداب و المظاهر و العادات و التقاليد ...

الغربي يكره شي اسمه مظاهر و اذا قلتليه ياخي كيف بيكون منظرنا قدام الناس راح يطالعك من طرف عينه و يقولك طز فيك و فيهم هذا اللي ناقص اهتم بالناس و باييش يفكرون ?هههههه

4-انسان فوضوي و عنده مشكلة بالترتيب و النظام و هذا بسبب عدم قدرته على التركيز و الانتباه

لكن لو طلبتي منه حاجة راح يطلعها لك بثانية من هالفوضى اللي عنده ?

5- مجازف و مغامر و متهور اذا جات فكرة براسه راح ينفذها مهما كانت العواقب ?? مثال :

عندي قريبة الله يذكرها بالخير فجأة طراا في بالها تسافر الى جزيرة اتوقع يا اما موريشيوس او بالي " ما اتذكر بالضبط" لاربعة ايام فقط ? و اول شخص اتصلت عليه هي اختي " الشرقية" و قالت لها خذي لك اجازة اربعة ايام نسافر فيها ??طبعا اختي رفضت على طوول ? بس خلونا مع بعض نتخيل اللي صار بينهم ! ?

الشرقية : انتي صااحيه مو توك قبل كم من يوم خذيتي مني فلوس تقولين عندي ديون و قرض للبنك ابي ادفعها كيف الحين تبين تسافرين ؟ ?

الغربية : و الله ادري انه عندي ديون ارحميني كم مرة بتكررينها علي? بس ياختي خلااص طقت روحي ابي اغير جو و استكشف ناس و عوالم و انبسط بدل ما اقعد مع هالدوام و الجو المقرف ?

الشرقية: طيب انا اجازتي حجزتها شهر تسعة ما اقدر اسافر معاك

الغربية ام الخطط : عادي خذي لك اربعة ايام اجازة و قوليلهم اريد آخذ emergency leave و خلينا نسافر وننبسط في جزيرة موريشيوس??

الشرقية : ما سمعتك زين وين بنرووح ؟?

الغربية : جزيرة موريشيوس ?

الشرقية : تبين تودينا اخر العالم و نقعد هناك اربعة ايام و بعدين نرجع للدوام و احنا تعبانين يالله عين مسكرة و عين مفتوحة ?

و بعديين تسألها ميين اللي رايح معانا ؟ ?

الغربية : انا و انتي فقط لييش؟ تبينا ناخذ جييش معانا ؟?

الشرقية: ?? انا و انتي؟! شو بنسوي هناك لحالنا ؟ طيب افرضي صار لنا شي لا سمح الله و .. و

الغربية بدأت تتنرفز و تعصب :بس بس خلاص اساسا انا اللي غلطانة اتصلت و عرضت عليك السفر يا معقدة ? خليكي كذا منغلقة على نفسك و العالم حولك كله قاعد يتحرك و يتطور ...

ثم سكرت الغربية التليفون من جهة و ع طوول سافرت و انبسطت رغم كل الصعوبات و العواقب و بعدين رجعت للدوام و راحت توري اللي معاها صور رحلتها بس للاسف الديون تراكمت عليها و لا زالت تدفعهم هههه ?

6- سريع في حركته يقوم باكثر من عمل بنفس الوقت و ﻳﺠﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﻌﻮﺑﺔ ﺍﻟﺒﻘﺎﺀ ﺳﺎكن او هادئ

7- صوته يكون غالبا عاالي و جهوري و ايضا سريع في كلامه و لما يتحمس يعمل مؤثرات صوتية و يحرك يدينه عشان يوصل الصورة الكاملة للشخص اللي قدامه ??

http://instagr.am/p/BPAr65Fjds9/

في الفيديو هذا الجنوبي المسكين عارف انه يبالغ بس قاعد و متحمل و ما يريد يزعله ?? و فجأة الغربي يخش في جزئية تثير حماس الجنوبي، تخليه غصب عنه يعلق و يقوله كمّل كمّل????

8- لا يحب أن يقلد اي شخص و ملابسه غريبة و مبتكرة و الالوان فاتحة و يحب يلبس مليون حاجة في بعض ..

انا كشرقية ما يعجبني هالستايل لانه يجيب لي تشتت و انا اهم شي عندي التناسق بالالوان و أميل للازياء اللي يغلب عليها الرسمية و الكلاسيكية << يعني الكئيبة عند بعض الناس ?

طبعا فيه غربيين يميلون للكاجوال و البساطة ايضا بس لازم يحطون عليه لمستهم الخاصة ?

9- ﻛﺜﻴﺮﺍ ﻣﺎ ﻳﺘﺄﺧﺮ في المواعيد و ﻳﺒﺪأ بأكثر من مشروع في نفس الوقت من غير أن ينهي واحدا منهم ...

الغربي مشكلته يبدأ باكثر من مشروع و يشرف عليهم و بعدين لما يشوف الوضع متراكم عليه فجأة هووب يلاقيه المدير مختفي و غايب من دون تفسيرات ? يابني وينك و وين المشاريع اللي كنت تشرف عليها ؟ ? عشان كذا الغربي شاطر يجيب مليوون فكرة و يبتكر اساليب ابداعية في الشغل لكن صعب عليه يشرف على الشغل او يركز على التفاصيل الدقيقة للمشروع و ينتجها لانه يعتبرها نوع من القيود و الالتزامات و هو يكره شي اسمه قيوود !

10- يعيش ﺑﻄﺮﻳﻘﺔ ﻋﻔﻮﻳﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺤﺎﻓﺔ ?

الغربي شخص يركز على متعته و اذا سألتيه عن الراتب اللي ما يظل معاه يوم واحد بيقولك انا من النوع اللي احب ابسط نفسي و غيري و اذا الراتب نقص علي ممكن اعيش على ماي ابو ريال و سندويشه اخذها من عم محسن و الحمدلله مرتاح ? الحياة بسيطة لييش احنا نعقدها ؟!

11- انفعالي مزاجه يتغير كذا مرة و يعصب بسرعة

عااد هذي الصفة موو حلوة ابدا فيهم لانهم فجأة يعصبون و يتنرفزون كأنك عدوتهم و بعد فترة معينة يرجعوا عادي و لا كأنهم عملوا حاجة ? << انا مراات كنت استغرب اقول بسم الله عندهم انفصام شخصية و الا اييش بالضبط ? بس بعديين فهمت انه طباعهم كذا فخلاص صرت ما اصدع راسي و اعرف انهم كذا و الا كذا راجعين ههههه

هذا اللي كان براسي حاليا بس هاا عرفت افصفص الغربي و الا بالغت ؟?

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
جميل يونيك.. بس النقط يلي ذكرتيها مو بكل الغربيين..
أقصد هناك الغربي شمالي يختلف عن الغربي الجنوبي...
الغربي الشمالي اكثر مسؤولية.. الغربي الجنوبي اكثر تهرب من المسؤولية...

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
النقطة رقم 9: لو غربي شمالي يبتكر ويكمل المشروع للأخر... بس لو غربي جنوبي ممكن يبتكر ويعرض طريقته بس ما يكمل ويسلم المشروع لغيره....
النقطة رقم 10 :الغربي الشمالى يبسط نفسه بس بدون إسراف يعني بنفس الوقت يدخر ويفكر بالمستقبل.. يوازن الأمور.. لايحرم نفسه ولايسرف...
الغربي الجنوبي متهور اكثر يسرف بدون حساب...
وايضا الوازع الديني .. يقلل من حدة الغربية لديه.. لو عنده ديون وسفر.. ممكن يوقف السفر عشان يوفي ديونه اولا...

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اضحك الله سنك لكم ضحكت علي قصه قريبتك واختم....صراحه اجتماع الغرب مع الشرق ممكن يجلط أحد الطرفين ...لكن ما اجمل حين يحدث امتزاج الصفات الجيده بينهما. احتاج اليه خاصه تصنف نفسي من جديد هكذا دماغي لفت

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
بما انك تكلمتي عن الغربي وانااااا غربيه
اممم
كلامك صحيح يحتمل الخطاء وخطاء يحتمل الصحه
يعني غالبيه الصفات في
بس لاني شماليه غربيه هذا أعطاني نوع من الجديه انا كنت قبل غير الان كنت متهوره جداً جداً جداً احب الحياة يعني اعرف كيف أستمتع بيومي بطريقتي انا كنت لما اروح للجامعة كنت اروح في طريق عكس طريقي المعتاد اللي يروحون له الطلاب ليش لانه طريقهم ممل ما في طبيعه واستكشاف فكنت اروح طريق فيه أشجار واتنفس رائحه الزرع والأرض واشعر بالفرحة وأدور دورة طويييييله الي ان اصل لباب كليتي ..وخصوصا وقت المطر امممم ثم ادخل للجديه
للقوانين وووووو
تاكدي ان الغربي ما يحب اندفاعه ابداً ونقطه ضعفه الاندفاع ..ويكون حزين جداً لانه غير متريت يعطيك احساس بانه متردد بين ما يريده وبين المطلوب منه .. لانه اندفاعه يعطيه شعور بعدم العقلانيه مع نفسه وهذا يحزنه جدا جدا ..
علاقتي مع الجنوبيين فادتني جداً اعطتني الاستمرار والمغامرة والثقة بنفسي لانهم مرآتي مو رأيهم في لا
..رأيهم هم بأنفسهم هذا يجعلني اغضب وافعل العكس حتى لا أكون مثلهم هههههه يا حبي للجنوبين ترا حنونين وطيبين ومتساهلين جداً علمتني الجنوبيه الترتيب ..والنظافة لو احكيلكم عن الجنوبيه هي كل ما يخص الجمال وحنان الام ولا تنتظر المقابل ..عكسي كل شيء له سبب ومردود وراه ههههه يعطيني ويجعلني اشعر بالانتعاش والرضى اهم شيء عندي الرضى النفسي اكثر شيء كنت أكره بكائهم يبكون كثيرا مادري ليش ويفكرون كثيرا في الحب والعاطفه مادري ليش وجع القلب ..ويجاهدون نفسهم عشان هذا ..وهل هذا يستحق ؟
لو الان يقرؤون لي جنوبين اللي اعرفهم كان نظروا لي باستغراب الست انت عاطفيه وتحبين قصص الحب ..نعم احبها وكنت أمثل مشاعرها بس عشان اعرف كيف يشعرون وماهي النهايه الحلوه اللي يقولون عنها بس وسبب بكائهم ..الواقع عندي ما أعيشه اليوم فقط
اما الشرقيييييين
ياي ياي علي الشرقيين مادري كيف ينظرون لي ممكن طفلتهم
يريدون صياغه حياتي علي كيفهم
وأوامرهم حتى افكارهم يعطوها لي كمساعده ترا بس هي فرض ..
خلاص قلتها لك اذا هي الأصلح والأحسن مافي مجال للنقاش
تعلمت اني أهز راسي بالموافقة عشان اريحهم اني فهمت واسوي اللي ابيه بس ها
لاني اكره اندفاعي ..
كنت اقف شوي واستمع لهم وأفكر في كلامهم واوزنه مع شخصيتي اللي ابيها والصورة التي احب ان تكون وأرضى عنها لاني مااااا احب اندفاعي وكنت ابكي من هذه الصفه فعرفت انها خطاء وعالجتها من خلال الشرقيين
عشان اصل للثبات الذي أريده ههههه
وايضا ظهرت شخصيتي الشمالية للعلن

وصرت جديه وأتكلم بعد ان تدربت علي استخدام عقلي قبل قلبي ..
واخاف من نفسي لانها مني

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه