افضل مكياج بالرياض

ام اسورة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات ام اسورة
تميزو مع الكوافيرا السورية ام اسراء

وخييرة التجميل ام عبد الرحمن

تسريحات راقية ومميزة 2013

مكياج ماركات عالمية

اسعار خاصة للمجموعات والعرائس

نصلك داخل وخارج الرياض

0538701374

معلومات أجمل القلوب
السلام عليكم حبيبتي ..
حبيبتي أدلك ع مشغل ممتاز و راقي بحي الورود اسمه سفن بيوتي .. بتلقينه على طريق الملك عبد العزيز.. موجود داخل مركز دار بانة النسائي
شغلهم بالمكياج مرررررررة جونااااااااان و أسعارهم بعد معقولة جدا أعتقد مكياج كامل بحدود 200 ريال ما أذكر بس من جد مبدعين ..
خاصة وحدة اسمها أحلام بالمكياج و خولة بالتساريح .. و يجونك البيت أو مكان اللي تبيه عادي و نعاملهم جدااااااااااا راقي.. أنا مافي مناسبة إلا لما أكون عندهم و الكل يسألني في كل مرة وين مسوية اللوك

معلومات سأبقى متفائلة
حبيبتي و عليكم السلام ..
أنا أغلب المناسبات أروح أسوي عند مشغل سفن بيوتي اللي بمركز دار بانة النسائي على طريق الملك عبد العزيز ..
شغلك راقي و مرتب و تعاملهم ذوووووووق .. و كل البنات شاطرين بس أنا أتعامل مع مريم التونسية أو المغربية ماني متأكدة

داويني

معلومات داويني
مااااافيه مثل مشغلر روضة الخزامئ الكوافيرا ريماااا جناااااان

ASomaaa

معلومات ASomaaa
اختي م

السلام حبايبي اميرات وملكات..
انا والله ما أييد نجمة الحفل مع انك لو تساليني قبل سنه كان قلت لك .. مررررة كويسين ولا تتعدينهم.
لكن الحين الحمدلله بس ..صايرين ماديين بزياده ..يعني المكياج عندهم تطلعين وانت مسويته مثل ماتبغين يوصل ل500ريال وطالع..
وهم كانوا يسوونه ب250ريال واذا تركبين رموش 50ريال زيادة.
بس الحين اللي ب250ريال..يسمونه مكياج صبايا(وهو عبارة عن مكياج ماتحطينه الا في بيتك او بيت اهلك).
انا انصحك باللي يجونك بالبيت وعندي رقم كم وحده وان شالله يعجبونك. . ولا يردك الا الكيبوورد(ارسلي لي خاص وانا اعطيكياهم)
اساميهم..وحده شام ووحده داليا ووحده اظن روز
وموفقة يااارب
.

اختيييي تكفين ارسلي علي بالخاض ارقاامهم ???

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه