افضل مكياج بالرياض

معلومات اسراء التويجى
حبيبتى أنا أتعامل مع كوافيرة مره روعة تعمل مكياج لبنانى او خليجى على كيفك وقص وتسريحات وصبغات نفس اللون اللى تطلبينه رقمها 0544221799

ميار2008

معلومات ميار2008
عند مشغل خمس ورود الاخصايئه بشاير العنزي والاخصائيه نوف الشهراني في المكياج والقص وكل شي
رقمهم ت/4626166
ج/0530246355

زهورالريف

معلومات زهورالريف
مكياج

فيه وحدة سعودية تجيك للبيت بصرااااااااااااااااااااااااحة تصلح مكياج رائع وبسيط وبدون بهرجة تخلي وجهك كأنه جمال طبيعي لكنها مو رخيصة تصلح مكياج العروس 1000ريال وغيرالعروس 300 ريال على ما اعتقد بس مكياج رائع تضع المكياج بفن اذا تبغيها ارسلي على الخاص اعطيك رقمها

معلومات فجـر الـواردي
حبيبتي انا كوافيرا

اعمل ميك اب وشعر

انا بالرياض واطلع لخارج الرياض

راح انزل صور لشغلي علشان تشوفون بنفسكم

واتمنى يعجبكم

ام البراقع

معلومات ام البراقع
انا بزواجات اخواني سيدا اروح لمشغل ساره بلخالديه شغلهم اجنان واسعارهم حلوه بس لازم تحضرين من الساعه ثمانيه صباحا لان عندهم زحمه مره ومن بغى الدح ماقال اح وفيه مشغل المشاعل في حي الشفاء ومشغل لبنى واناسمعت كثير عن مشغل تحفة العروس والمعالي والله يوفق الجميع:2:

ss.66ss

معلومات ss.66ss
انا ادور عن افضل كوافيره للتسريحه والمكياج؟

بنت رغبه

معلومات بنت رغبه
مرحباااااا اخواتي انا عندي وحده خطيرررره دار الحرير قلبينيه اسمها جاريه والشعر لونا وسعرهم معقول 500

ونة جروحي

معلومات ونة جروحي
السلام عليكم ....

مشغل مشاعل في الشفاء ....في الرياض ...
وربي جنان ذوووق وشي ونظافه بس لازم تحجزين عندهم عشان اذا رحتي ما تتأخرين يعني تسوين شغلك ع طول وتطلعين ...

انا بصراحه يعجبني تسريحاتهم مميزه ومكياجهم كمان بس ما ادري كل وحده وذوقها انتي روحي وخليهم يسون لك بروفه عشان تتصيرين واثقه ...

والبتوفيق يارب و اسفه ع الاطاله بس حبيت افيدك .....

متضاايقة

معلومات متضاايقة
سلام ياحلوااات
والله انبسطت يوم شفت موضوعكم .. وانا محتااااااااارة مووووووت .. حفلة خطوبتى في شهر سبعة وابغى مشغل يضبط المكياج اللبنانى الفخم المميز ..عندى صور بس مااعرف كيف انزلها ؟
المهم من بحثى لاحظت يمدحون فاشن بطريق العليا ..وش رايكم قد احد راح له في حفلة مهمة ؟
ومن الى تضبط المكياج عندهم ونفس الصورة ؟
والتسريحة بعد وشغلهم في الشعر حلو ؟ الله يعافيكم وجهونى
كنت بروح سارة قالوااااا زحمة موووت وماراح تطلعين قبل عشر الليل ..المعالي حلووو بس ثقيل وينفع للعروس ...
وش رايكم صبايا ؟

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه