اريد حل مع زوجي

احصائياتى
الردود
81
المشاهدات
14K
معلومات وردة منكسرة
اريد حل مع زوجي
السلام عليكم نفسي افضفض بكل اللي فيني وابي رائيكم وش الحل المناسب انا متزوجه لي تقريبا سنتين زوجي من قبيلة غير قبيلتي لا يوجد أطفال أهله متسلطين عليه بكل شيء تزوجني وباول ليله بزواجي شك بشرفي وكان بيعرضني على دكتور وبعدها أتراجع مع الحاحي ولبست العبايه وقلت له يلا نكشف وإذا ثبت شرفي لا ادخل بيتك تراجع وخاف وبعدها مشيت الأمور ولكن بقيت بنفسي طماع بشكل فضيع انا اصرف على البيت وعليه أحقق له جميع احلامه من سياره وسفر وتجاره خاصه بالمقابل هو لا يصرف علي ريال واحد والآن يلح علي عشان اشتري بيت عشان لا يريد يدفع أجار عصبي لدرجه تخوف أصبحت ارجف منه واخاف يعصب وادريه بكل شيء نفسي أنجب. طفل ورافض العلاج يقول مافيا شيء هو السبب مني ومنه انا اتعالج هو رافض أفكر بالطلاق بشكل جدي مسبب لي توتر اغلب الوقت اخرج اي مكان يتكلم علي أبقى نص ساعه واتصل عليه كله عشان مابغى. يتكلم علي حاسه اني مخنوقه وتعبت كثير كلامي فوق كله مخربط أتمنى فهمتو علي كيف أتصرف معه وهل الحل الوحيد الطلاق ؟؟؟

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
اختي ربي يعينك ويصبرك
طبعا الطلاق ليس هو الحل الوحيد لكن يلزمك الكثير من الصبر وقوة التحمل اذا حبيتي تكملي معه
احمدي الله انك لم تحملي من زوج كهذا لكن اريد ان أنبهك انك تتحملين جزءا من سوء أخلاقه معك بأن أخذت دوره الأساسي الذي يشعره بالتقدير لنفسه وهو النفقة .. أخذت على عاتقك مسؤولية إعالته وهل هو بيبي لا يستطيع تدبر اموره .. حبيبتي حاولي بكل الطرق تقطعي مالك عنه .. ومن يعلم قد يكون يلعب بذيله ورائك بمالك ..
الصفات التي ذكرتها عن زوجك أزعجتني وأكثر ما أزعجني انك تتنازلي عن مالك من اجل شخص مثله .. ربي يهديه ويصلحه وإلا ربي يفكك منه ويعوضك خيرا منه
الله معك غاليتي

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
حبيبتي ليش عوديتيه تصرفي عليه هو مابيشتغل يعني
ليه حاملة هذا العبئ كله ياغالية ان تقولي كنت اريد ارضائه فاقول لك توقفي حالا
لان هذا سوف يجعله يراك ضعيفة
اتمنى الاخوات لي بعدي يفيدوكي من كثرة في كلام كثير بدي احكيه معك حتى تلخبطت الافكار بمخي
الطلاق اخر حل هلا خلينا نشوف تجارب الاخوات الحكيمات يمكن يفيدوكي احسن مني

معلومات وردة منكسرة
جزاكم الله خير اللي ردو بوضح نقطه انه فقد وظيفته بسبب خارج عن ارادته وانا وقفت معاه ماكان عندي حل ثاني كنت أقول ماقدر اتركه ان شاء الله يثمر الين ماجعلته يتوظف والآن متوظف كم شهر فقط وأصبحت لا اصرف عليه ولكن اندهشت من تصرفه لا يذكرني بشيء ويتعذر انه راتبه قليل طبعا ولله الحمد راتبي أضعاف راتبه ثلاثه مرات بحكم شهادتي وهو لا يملك شهاده اشعر انتي اخطئت بزواجي فكرة الطلاق كثير تراودني وعندما كتبت بعض من قصتي بالمنتدى اريد استشيركم وأتمنى لا تبخلو علي ولو بدعوه تفريج همي وإصلاح حالي لأحسن حال

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
الله يفرج همك غاليتي وينور بصيرتك .. ان شاء الله البنات يفيدوك .. عَل وعسى تكوني سبب في انصلاح أمره

معلومات ملكة الورود1
استخيري مرارا وتكرار واكتبي ايجابياته وسلبياته في ورقه واقرأي عن نمطه وغيري من تعاملك ولا تصرفي عليه وأعطيه فرصه اخيره لمده معينه ان لم يتغير فأنت اعرف بالقرار

عهدنا

معلومات عهدنا
:4::4:
كان الله بعونك ..
أجلسي معي نفسك وفكري في كل شيء تبينه منه ..
حذاري ان تسكتي من أجله ..لن يفكرفيك وانتي ضعيفه ...
لكن اقولها من تجربه ...سيأتي يوم وينكر كل شيء ويتهمك بكل شيء سي..ويقول انا ماأجبرتك على اعطائي مالك انتي من أعطاني برضاك ..وربما يطلقك او يتزوج عليك
والله أشعر مابقلبك من آلم ..فأنا ممرتت بتجربه شبيه بتجربتك ...واخر شيء أتهمني بشرفي ثم طلقني وانكر جميلي ...
والله لا اريد تخويفك ...لكن هذه حقيقه الرجل ...
أحدى زميلتي في العمل ..فعلت مثلك ..قامت بدور الزوج وأخذت قروض بأسمها له ..فذهب يصرف بها على أهله ..ثم أجبرها على قرض اخر أصبح كل راتبها قروض .لايبقى لها سو شيء بسيط ..تتوقعين شكرها لاوالله أهانات وسب وضرب وفوقها طلقها وعنما علم أهلها بما فعل قال هي من اعطتني برضى نفس لم أجبرها ..وأكتشفت انه شراء فيلا عن طريق البنك..براتبه الذي يتحجج انه ضعيف ..وخطب قريبة لها للزواج ..
مارأيك؟!
نحن هنا كأخوات وما دخلت الا لموضوعك ..تالمت عليك ...
فرج الله همك وويسر لكي امرك

معلومات وردة منكسرة
عهدنا وكأنك جبتيها على الجرح اكتشفت مؤخرا انه أمه تبغى تزوجه عشان الأطفال وهو يقسم انه توهم مني يارب يكتب لي الخير

GoldRose

Active member
معلومات GoldRose
استخيري-----------------------الله هو اللي بيعرف الخير فين

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
عهدنا وكأنك جبتيها على الجرح اكتشفت مؤخرا انه أمه تبغى تزوجه عشان الأطفال وهو يقسم انه توهم مني يارب يكتب لي الخير

????? حاولي تستعيدي مالك من زوجك .. وإياك تعطيه ولا قرش .. ربي يرزقك على نيتك الطيبة معه ويعوضك خيرا .. والله انقهرت عليك .. رجال هالزمن رجال بالاسم فقط .. استغفر الله

عهدنا

معلومات عهدنا
ياقلبي عليك ...وسيزيد يشكك بنفسك ...
عليك اول ان تعرفي ماتوردين بالتحديد ..كل شيء فكري فيه ..انتي اعلم بحياتك ووضع زوجك ..(أن كان شخص في ايجابيات فاعطيه فرصه)
بالنسبه للمال احسن شيء خذي اجازه بدون راتب فتره 3او6شهور على الاقل ..طريقه سحب الراتب منه بطريقه غير مباشره ..
مالك انتي اولى به ..شيء يقهر لما احد ياخذ تعبك مجربه حبيبتي ..
عليك اللجو الى الله والدعاء واستغفري ..والله ينور لك بصيرتك وتتاخذين القرار الصح ..
تحدثي لاحد من افراد اسرتك واستشيريه ..أحكي كل شيء حتى ترتاحي ويشوف معك حل ان شاء الله ..
ستتعبين لكن ستتضح لك الامور.. خير من التآجيل والانتظار ان الامور ستصلح وحدها..

انتما من قبليتين مختلفين في العادات والتقاليد نوعا ما.. فانتي تخافين تقدمين على شيء يناقض عاداتك او عاداتهم..
(انا مثلك انا وزوجي من قبيلتين مختلفتين)
والله لن يتضرر الا نفسك.. فضعيها اول اهتماماتك...
أسال الله ان يفرج همك.. وينور لك بصيرتك في الامر الذي هو خيرا لك..
واصلح الله لك زوجك وسخره لك..

معلومات وردة منكسرة
استخرت كثيرا وقررت الانفصال هو لديه ايجابيات كثيره ولكن العيب فيني انا اكثر اريد الكمال اريد رجل بكل ما تعنيه الكلمه صارحته وقبل طلبي وقال بأسرع وقت حيتم اللي تبغيه يارب يكتب لي الخير

معلومات جنة الرحمان
اختي والله تمنينا انك تجدي حل اخر غيرالطلاق الا انه لو كان هذا قرارك عن قناعة وتفكير وبعد استخارة فليوفقك الله،واسمحيلي في كلمة لايوجد رجل كامل ولا امراة كاملة الا انه هناك طاقة احتمال للتعايش وكل مامررتي به استنفز طاقتك فرايت ان احسن حل هو الانفصال الله يوفقك في قرارك ويعوضك خير عن كل ماشفتيه

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
وردة استمري في الاستخارة غاليتي

imanoia

معلومات imanoia
ربنا ييسر امرك ويعوضك بافضل منه

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
استخرت كثيرا وقررت الانفصال هو لديه ايجابيات كثيره ولكن العيب فيني انا اكثر اريد الكمال اريد رجل بكل ما تعنيه الكلمه صارحته وقبل طلبي وقال بأسرع وقت حيتم اللي تبغيه يارب يكتب لي الخير
بصي حبيبتي لو انك تبين الكمال لا احد كامل ابدا كلنا بنا عيوب أما لو انك لا تتحملين سلبياته وربما لو كانت سلبيات اخري لتحملتيها فهذا شئ اخر .سرعته في القبول غريبه ربما فعلا هو واقع تحت ضغط عائلي للزواج من أجل الانجاب .استمري في الاستخاره كما قالت لك رهف فلو رأيت أمر الطلاق ميسرا اي وجدتيه هو بادر بالطلاق سريعا فالقي هذه الفتره وراء ظهرك ولا تفكري فيه لأنه منذ البدايه كانت هناك أمورا مربعه .واستمري بالعلاج من أجل الانجاب عسي الله أن يرزقك من هو افضل منه حبيبتي فتنجبين منه .أما لو رأيت أمر الطلاق معسرا وتراجع هو فحاولي من جديد تغيير الأمور  ومحاوله فتح صفحه جديده  ويا حبذا لو استشاري طبيبه اخري بجانب التي اتعاملتي معها  والدعاء الدعاء اختي

معلومات وردة منكسرة
بصي حبيبتي لو انك تبين الكمال لا احد كامل ابدا كلنا بنا عيوب أما لو انك لا تتحملين سلبياته وربما لو كانت سلبيات اخري لتحملتيها فهذا شئ اخر .سرعته في القبول غريبه ربما فعلا هو واقع تحت ضغط عائلي للزواج من أجل الانجاب .استمري في الاستخاره كما قالت لك رهف فلو رأيت أمر الطلاق ميسرا اي وجدتيه هو بادر بالطلاق سريعا فالقي هذه الفتره وراء ظهرك ولا تفكري فيه لأنه منذ البدايه كانت هناك أمورا مربعه .واستمري بالعلاج من أجل الانجاب عسي الله أن يرزقك من هو افضل منه حبيبتي فتنجبين منه .أما لو رأيت أمر الطلاق معسرا وتراجع هو فحاولي من جديد تغيير الأمور ومحاوله فتح صفحه جديده ويا حبذا لو استشاري طبيبه اخري بجانب التي اتعاملتي معها والدعاء الدعاء اختي
. أشكرك على ردّك التطورات أتراجع هو وطلب مني اعطيه فرصه ثانيه ووعدني نروح عمره وبنداء من جديد لكن لا اخفي عليكم نفسي مو متقبلته ولا متقبله أهله انا لا أستطيع ان أنسى اللي صار لا أستطيع اشعر بضيقه وقلق وتوتر عند الحديث معه الان لي أسبوعين عند اهلي واشعر براحه وانا بعيده عنه شعوري متخبط بعض الشيء نفسي ارجع بس عشان الأطفال بالرغم اني فقدت الأمل اني آكون ام بس نفسي بطفل وهذا الوحيد اللي كاسرني والله اكتب لكم ودموعي تسبقني. يارب تفرج همي وتصلح حالي لاحسنه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
اولا بشأن رجوعك إليه اعطيه فرصه اخيره واستخيري طبعا  ولعكم تتعرضا ن  لنفحات رحمه الله تعالي في العمره وتكون بدايه مختلفه  عن ذي قبل .أما عن موضوع الانجاب فلما الياس من رحمه الله تعالي  وقد رزق زوجه ابراهيم علي السلام وهي كبيره.يا اخت الانجاب بأمر الله تعالي فداومي علي الدعاء والتذلل لله تعالي ولن يخيب ظنك وأخذا بالاسباب استشيري طبيبه اخري اسالي عن الحجامه لا أساسي ولا تقنطي ولا تتوقفي حبيبتي انت تنوين العمره فاستغليها فرصه للدعاء لله أن يرزقك الذريه يا غاليتي لا تبكي والله كم من حالات كانت صعبه ثم جاء فرج الله إليها  انزلت رحمته سبحانه. غزال همهم ورزقهم الله الذريه. فلا تباسي ربك كبير واستغفري كثيرا فقد وعد الله تعالي المسافرين في  سوره نوح بالخير الكثير
ان يرسل السماء عليهم مدرار 
يمددهم باموال وبنين 
يجعل لهم جنات وانهارت  افتعتقدين أن الله تعالي  تعجز قدرته عن شي حاشا وكلا سبحانه.
اختي الحبيبه مان المصلحة علاقتك بزوجك فتوددي إليه واقنعيه أن يجري فحوصات هو الآخر وفرج الله قريب ولكن اختي عودي كزوجه فقط لا ممو له له ولا للمنزل الانفاق شأنه هو وهي سبب القوامه فلا تعودي الي سابق عهدك من التنازلات والتضحيات التي لا داعي له وفي ذات الوقت عامليها بما يرضي الله  ساعديه في وقت الشده والدعاء والاستغفار حبيبتي .الا فرج الله همك يا غاليه

معلومات وردة منكسرة
السلام عليكم اشكر كل وحده ردت علي ووجهتني ونصحتني أنتم لكم الفضل بعد الله رجعت لزوجي طبعا أنا قريت كثير عن أنماط الشخصين ولا فهمت شيء اكتشفت أشياء كثيره وابي اراكم اولا اكتشفت انه راتب زايد وانا مااعرف يقولي مثل ماانا ماعرف شيء عن راتبك انني مالك الاحقيه تعرفي طبعا طلبت منه يشتري لي طقم ذهب واشتراه لي رحنا عمره الحمد لله بس تخيلو نكد علي بعدها كنّا بالسوق وكان بيشتري له سلعه فقلت له انها غاليه شوي دور أرخص لانه وعدته أني اشتري له خرج من المحل ويسب فيني ويقولي إنتي بخيله إنتي تعطي وتشتري لااهلك وانا تبخلي علي ويتذكر أشياء أنا اشتريتها لاهلي قهرني حيل دخلت مسجد السوق وقَعَدت ابكي اتمنيت. أني اشتريتها له ولا سمعت هالكلام وبعد ماخرجت اتعشينا واشتريت له ساعه بنفس القيمه كنت بس ابيه يسكت ويقفل فمه وبعدها ندم وجاب ورد وراضاني طبعا اول ما يزعل مني ماتروحي لأهلك بعد مايرضى يقولي قومي اوديكي هل كل الرجال كذا ولا بس اللي عندي ؟؟؟؟ حاسه حياتي مع هذا الرجل مافي أمان ونفسي احس بالامان اشلون بس

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
حبيبتي سؤال من المفروض أنه يشتري للآخر .انت تهادينه بهديه هذا من كريم خلقك وطيب محبتك أما أن يجعلها فرضا ويطلب منك ليس من حقك ولا حق له أن يقارن نفسه لاهلك والمشكلة هنا يا حبيبه انك تتاثرين بكلامه وتبكين .لماذا يا حبيبتي .انت ليس فرضا عليك لما نصحتيني باعطاءه فرصه اخري وبدء صفحه جديده كان ذلك بشروط أن يحسن من طباعه وأن ينفق عليك ولا يجبرك علي نفقات .أما أن يعيده ويعاملك كالسابق فلا تقبلي هذا لست مموله انت زوجه وما قوامته عليك الا بالانفاق . انسحابي بهدوء من موضوع الانفاق هذا واعامليه بهدوء وانظري كيف سيكون رده فعله فإن غضب وعاملك معامله سيئه فلكل حادثه حديث.اختي قوي من نفسك ونمي شخصيتك ولا تضعفي  ذاك سيساعدك بعد الدعاء في التعامل معه .ولو تعلمين له نقاط ضعف في شخصيته ادخلي له منها إلا المال لست رجلا لتنفقي علي بيتك ابداوتابعي هنا مع الاخوات 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه