اريد حل مع زوجي

ليلاس باريسية

Well-known member
معلومات ليلاس باريسية
تصرفين عليه... وتخليه يسافر بمالك واكييييد مشكل الانجاب منه! هذا غير الشرف اللي حطولك بالارض اول يوم!
ويقولك وسخة! وبيتك مو نظيف... الخ!
انتي ليش مو واثقة من نفسك؟

طيب بلاش الثقة؟ تعرفين نمطه عالاقل او زمرة دمة او برجه اذكري لي اي يوم واي شهر انولد لا بارك الله فيه!

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اختي هناك تخبط ...هو يراك غير نظيفه .يتهمك ثم يراكم محسودين طيب كيف تمشي مع بعضها يا ريت توضحي

معلومات وردة منكسرة
لا مشكله الإنجاب احنا الاثنين وبدئنا علاج قبل كنت انا لوحدي أتعالج هو رافض اما الان اقتنع طبعا بعد مشكله كبيره صارت نمطه أتوقع شمالي غربي وبرجه القوس اكثر شيء قاهرني اَي احد يحكيله عن حياتنا يقنعه انه مظلوم معايا عنده طريقه إقناع بس اهلي أبوي واخواني كثير مصدومين منه لأنهم عارفيني ومتأكدين أني ماغلطت

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
لا مشكله الإنجاب احنا الاثنين وبدئنا علاج قبل كنت انا لوحدي أتعالج هو رافض اما الان اقتنع طبعا بعد مشكله كبيره صارت نمطه أتوقع شمالي غربي وبرجه القوس اكثر شيء قاهرني اَي احد يحكيله عن حياتنا يقنعه انه مظلوم معايا عنده طريقه إقناع بس اهلي أبوي واخواني كثير مصدومين منه لأنهم عارفيني ومتأكدين أني ماغلطت
و ديه نقطه تانية ضده حبيبتى لانه مفيش راجل عاقل فى الدنيا يحكى اسرار بيته و مراته مع كل اللى يقابله زى ما بتقولى

معلومات وردة منكسرة
اختي هناك تخبط ...هو يراك غير نظيفه .يتهمك ثم يراكم محسودين طيب كيف تمشي مع بعضها يا ريت توضحي
صحيح هو متخبط جدا يقول الكلام ويرجع يغيره بنفس اللحظه مرا يقولي انا مابيك وابي اطلقك وينفس الوقت يبكي عندي ويقولي احبك ولا اقدر ابعد عنك والله يا بنات ما تتخيلو وش كثر يبكي عشان اسامحه وقتها احس انه كذاب وأحسه بس عايش معي لانه مستفيد ماديا طبعا انا صار عندي جبروت ولا انزل دمعه عشانه اتبادلنا الأدوار هو الحرمه البكايه الشكايه وانا الرجل بقوته وصبره

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
اختي الأمر يحتاج الي حسم والحسم يكون بالاستخاره اولا. ثم استشفافك من كلامه هل تغير ام لا .ثم موضوع استفادته منك ماديا لابد من حسمه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
السؤال هل اذا رجعت دون استفادته منك ماديا هل سيكون شخصا جيدا؟ هل سيعاملك جيدا .هذا سيوضح اشياءا كثيره

امووورتي

معلومات امووورتي
قهرتيني عليك
فعلا زوجك غربي لئييييم الشمالين الغربين اغلبهم لؤماء
لذلك تأكدي من نمطه بلييييز يونيك حددي نمط زوجها بدقه
خلونا نوقف معها ليييين تنتصر لنفسها

معلومات وردة منكسرة
الله يسعدكم جميعا كثير استفدت من نصايحكم كثير اتغيرت قبل كنت أتصرف وكل تصرفاتي اكتشفت انها غلط بس بعد ما دخلت هنا واستشرتكم كثير اتغيرت طبعا انا رجعت البيت بس طبعا فيه حاجز كبير بيننا وانا صرت كثير عصبيه اقل شيء اعصب عليه وهو يحاول يتجاهلني طبعا ولا ادفع ولا شيء وهو مستسلم اكتشفت انه على السياره اللي انا مشتريتها له ومبلغ جامد مخالفات مروريه طبعا زوجي فيه كذب بشكل فضيع ويحب يوعد ولا ينفذ قال لي اسددها بالتقسيط وانا عصبت لأني مناكده انه كذاب كمان هو فيه عاده اللي يطلبه فلوس يزن عليه يعطيه اللي ما يزن ما يعطيه وغضبت طبعا وقالي كلها لمشاويرك مع العلم هو يعمل خارج منطقتي ولا يجي الا يومين بالأسبوع وكل المخالفات هناك احس أني مضغوطه منه وكرهته طبعا جلس يهدد انه يتزوج وحده ثانيه كالعاده ويبغى يطلقني لأني غثيته بالسياره سبحان الله اشلون يفكر تعبت والله كل ما تضيق علي اتذكركم بعد الله وافتح النت واكتب لكم احس أني ارتاح لمن ألاقي حلول عندكم الله يسعدكم يارب

معلومات وردة منكسرة
معلش معني غثيته بالسياره تركتيها دون أن تدفعيها يعني؟
غثيته يعني أقول له سيارتي اللي اشتريتها لك بمعنى أني اكررها كثير بس انا مو كثير اقولها له وحتى لمن تسير بيننا مشاكل مااخذها لانه عايش الدور انها حقته ويمكن يتهيأ له انه اشتراها بفلوسه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
شوفي يا اختي طالما ارتضيتي أن اكملي معه.فحاولي محاوله عميقه لا يصح معايرته .نعم مليء هو لأخطاء لكنك تودين الاصلاح لا إشعال الامور

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
المعايره تضايق اي رجل وتثير غضبه.حتي الان لم أر منه أنه تعدي عليك بل انت بداخلك تراكمات تظهر معه فتدفعه للغضب

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
احتفظي بهدوءك .وجيد انك تركت الانفاق. وانك تطلبين منه.لكن لا تعايري وتعاملي بهدوء وعليك بالاستمرار في الدعاء

معلومات وردة منكسرة
احتفظي بهدوءك .وجيد انك تركت الانفاق. وانك تطلبين منه.لكن لا تعايري وتعاملي بهدوء وعليك بالاستمرار في الدعاء
بس انا مااعايره انا اذكره لانه هو ناسي انه هذا حقي انا اروح عملي مع صديقتي ومرات تضايق مني وادفع لاخوها بس هو رائح بأغلى سياره لعمله ومتهني فيها هو لو يجلس بالوظيفة عمره كله ما يجيبها انا تمر عليا ايّام ماعندي سياره اروح عملي اضطر أغيب طلبته سياره قال اصبري وانا عارفه مستحيل يجيب انا ماقدر اجيب عشان قرض السياره

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
يعني المشكله كلها في انك تودين الاستفاده من سيارتك وهو لا يتركها لك؟

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
الحمد لله على كل حال تم الانفصال
قدر الله و ما شاء فعل حبيبتى و الحمد لله على كل شيء و صدقينى ربنا أراد ليكى الاحسن لانك مقصرتيش ناحيته فكونى مطمئنة و لا تلومى نفسك في اى شيء و ربنا برحمته هيديكى الاحسن و يعوضك خير

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه