اريد حل مع زوجي

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
لا حول ولا قوه الا بالله قدر الله وما شاء فعل.نصيبك مكتوب اختي .عوضك الله خيرا ورزقك رضا من عنده هذه الفتره وثقي علاقتك بالله واستغفري

معلومات جنة الرحمان
قدر الله وماشاء فعل ليست نهاية الدنيا اكيد ربنا مخبيلك كل ماهو خير المهم ان يكون لديك اليقين التام بالله وبحكمته انشالله سيعوضك باحسن مما تتمنين واكيد ستمرين بفترة صعبة لكن لاتنسي الدعاء لله هو خير نصير

معلومات وردة منكسرة
السلام عليكم اول ما تضيق علي الدنيا ماعرف غيركم لانه الانسان لمن يكون بمشكله يكون مشوش وأريد مشورتكم كتبت اخر شيء صار معي انفصلت من زوجي ولكن رجعت له بإلحاح من ابوه وأهلي كان نوعا ما متحسن وبعد فتره توفى والدي وكان بأيام العزاء يأخذني لبيتي ويجامعني ويهددني بانه يتركني الان وانا متكسره كنت ابكي ولا قادره أبوح لأحد فسكت ومشيت الأمور وأخذت اجازه وذهبت عنده بنفس البلد الذي يشتغل فيه فاختلفنا بشيء جدا تافه فضربني وهددني بالطلاق ولكن بعدها اعتذر ورجعنا وكان خلال هذي الفتره يعتذر لي كثيرا وانه غلط عندما طلقني ويحمد ربه أني رجعت وكان يهديني بكثره وسرعان ما احتفلنا عشان البيت فقال لي انه بيلغي البيت وانا عند اهلي فنهرت وأمه تتصل علي وتتكلم علي لا تكلفي على ولدي فقلت انا ادفع الايجار ولكن عاند فاخبرت اخي وعندما كبرت المشكلة ابوه تدخل وأخذ شقه ودفعت انا نقل العفش وسكنا وكان ماشي الأمور تمام وبعد اربعه شهور تناقشنا انا وأخته بامور المكياج وانتهت السالفه وبعدها بيوم تدخل زوجي ويرسل ليا صور لمكياج اخته فتصلت عليه وقلت له ليش تدخل بهرج الحريم واتناقشنا كثير وبعد ذلك اصبح يهدد انه يطلقني وسبني وقال لي اختي تاج على رأسك فغضبت انا وسبيت اخته وطلبت منه يرجع سيارتي فقال انا مسافر فاخذتها منه بالقوه وكبرت المشكلة وتدخلو اهلي واهله وصار هو يسب فيني ويقول يبغى يطلقني وانه يكرهني وبعد ما تقابلنا طلقني ولكن بعدها ندم بنفس اللحظه وصار يبكي ويبغاني ارجع البيت انا رفضت رفض قطعي والآن محتاره يا بنات والله مدري وش أسوي طبعا اهلي كلهم يقولو لا ترجعي واهله كل شوي يكلموني يقولو ارجعي وانا مشوشه امانه شورو علي

معلومات وردة منكسرة
كنت عايشه معاه وراضيه بكل شيء بس اخته تدخلت وخربت كل شيء صار حتى يقولي انتي غيرانه عشانها حامل تسبي بمكياجها حاسه انه مخنوقه حيييل راح عند جارنا وتكلم علي عنده وبعد ماطلق يقولي ارجعي بيتك بكل وقاحه والله مشوشه اعذروني كلامي مو مرتب

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
حبيبتي الأمر صعب .رغم تحملك كل شيء إلا أنه يعاود الغدر.عودتك إليه ستغني المزيد من المعاناه الا انإلا أن يشاء الله هو متقلب لا يثبت علي المعامله الحسنه معك

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
هذه اخر طلقه لو وقعت لبنتي منه بينونه كبري وساعدتها لن يكون هناك خيارات.فهل هو سيدرك الوضع ويحافظ عليك ؟.العوده لابد أن تكون بشروط قاسيه لابد وأن يتعلم درسا العوده لابد وأن تكون علي أساس لا مجرد عوده

التعديل الأخير:

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
يسب ويطلقك ليست تصرفات ناضجه ابدا اصلا الوضع كله لا يدل ع نضج.اختي أن لم يعرف قيمتك جيدا وبحسب لحياتك معه قيمتها وسيظل يتلاعب بك ويعينك فلا استطيع ان انصحك بالعوده

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
أما أن علمني تغيره ولا أظنه سيتغير سريعا فلا مانع من العفو والعوده وولكن لابد من أسس متينة لا احد يتدخل لا أخته ولأنه ولا اي شخص.يحترم الحياه.ويا ليتك تحسمين كل شيء .واستخيري دائما]

معلومات وردة منكسرة
صباح الخير للجميع لا مستحيل ارجع له هو كمان لا يريدني ولكن اشعر بضيقه شديده واكتئاب شديد ولا اشعر بطعم للحياه لقد خسرت الكثير ولَم أنجب لي طفلا انشغل به فيه هذي الحياه خايفه وتعبانه من كل شيء اتذكر كل لحظه قضيتها معه اشعر احيانا بالندم لماذا لم أتعايش معاه لماذا كنت ارفض وأتعب بكل شيء لماذا انا كذا لماذا تطلقت ؟؟؟

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
قدر الله وما شاء فعل.هكذا قولي حبيبتي فما اصابك لم يكن ليخطأك.كله مكتوب ولعله خير.واطلبي العوض من الله تعالي

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
استغفري كثيرا .واقرئي الي الله تعالي.لو استطعتي القيام بعمره فافعلي واعلمي أن قدر الله تعالي كله خير .ربما لكنت تنجبين طفلا يشقي بينكما.لو يجبرك ع البقاء معه في شقاء

معلومات وردة منكسرة
الحمد لله على كل حال أخذت بنصيحتك راجيه وذهبت لعمره ارتحت كثير بس بعرف يا بنات اللي بالسعوديه للحين هو مارسل صك الطلاق اشلون استلمه ولازم ارفع عليه قضيه عشان أجيبه وخايفه بعد ينكر انه طلق عشان يبغى فلوس مادري وش اسوي يارب يردو علي ناس تعرف امانه اَي وحده تمر على موضوعي تدعيلي يفرج همي ويصلح حالي لأحسن حال

معلومات وردة منكسرة
انا مو عارفه كيف تتفاهم معاه ومافي احد فاضي ليا عندي اخو واحد ومشغول بعمله يقولي انتظري يرسله كلمته طليقي كنت مخنوقه حيل راح اتصل على اخويا ويقوله امسك اختك لا تكلمني انا مطلقها حسبي الله عليه. المشكلة مع المكالمة يترجاني ارجع وقلتله مستحيل وفيه كلام معين قلتله له وقفلت وكان يبكي وبعدها كلم اخوي يقوله امسكها لا تكلمني والله شكله مريض نفسي وانا مو داريه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
علي ما اتذكر هذه الطلقه الثالثه صحيح؟ لو هي كذلك لا رجعه اصلا.عامه ممكن تتعاملين مع محامي يوضح لك

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

الحمد لله ، ربما يؤلمك حديثي لأنك متعلقة به ، لكن حياتك أفضل من دونه . طليقك ضايع في الحياة وضيعك معاه ، لكن الحمد لله أنك انتهيت منه . أشك أنه سيتوقف عن المحاولة في العودة إليك ، أنت كنز بالنسبة له . نصيحتي لك تستجمعي قوتك بأسرع وقت ، عالجي نفسك من التعلق ، غيري محيطك ، غيري روتينك ، غيري صديقاتك ، تسجلي بدورات تنمية . و اسألي نفسك دائما هل أريد السعادة أم هذا الرجل ؟ مالذي تريدينه من الحياة ؟ و هل تريدين أن تعيشي الحياة التي تريدينها أم هذا الرجل ؟

موفقة حبيبتي ، لك مني دعوات .

معلومات وردة منكسرة
السلام عليكم جميعا
سبحان الله جيتكم وانا متخربطه ومتوتره كلامي كله مخربط وكنتو بمثابة الاخوات ليا ربي يسعدكم جميعا
الحمد لله معناه كانت بحياتي وانتهت واتعلمت منها كثير
تجربه كانت قاسيه جدا علي بس اتجاوزتها واتخلصت منها وانتم لكم الفضل بعد الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه