أكتبي مشكلتك هنا ..نفسية...اجتماعية...جنسية.

ود المحبة

Active member
معلومات ود المحبة
الموقع الالكتروني
audio.islamweb.net
طرح جميل دعمك الدائم وتميزك

(y)

معلومات مفتخرة باسلامي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أنا أم لخمسة أطفال ماشاء الله
منذ 5اعوام أجريت عملية تضييق المهبل
ورجعت الامور تمام
لكن من حوالي 3اشهر زوجي بيقول انها متوسعة
قلت يمكن من الافرازات والرطوبة لأنها تحسس بالتوسع
لكن يا دكتورة اليوم جربت ادخال ثلاث اصابع والله انصدمت وبالفعل دخلو لكن ما اقدر تحركهم من داخل اكرمك الله قوليلي يا هل هذا يعني توسع ولا ايش تكفين جاوبيني حاليا ما اقدر اروح طبيبة الظروف صعبة

معلومات الدكتورة سوسن ق
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أنا أم لخمسة أطفال ماشاء الله
منذ 5اعوام أجريت عملية تضييق المهبل
ورجعت الامور تمام
لكن من حوالي 3اشهر زوجي بيقول انها متوسعة
قلت يمكن من الافرازات والرطوبة لأنها تحسس بالتوسع
لكن يا دكتورة اليوم جربت ادخال ثلاث اصابع والله انصدمت وبالفعل دخلو لكن ما اقدر تحركهم من داخل اكرمك الله قوليلي يا هل هذا يعني توسع ولا ايش تكفين جاوبيني حاليا ما اقدر اروح طبيبة الظروف صعبة
وعليكم السلام ....يا اختي اكيد راح ترجع الامور كما كانت في السابق ،الجسد من لحم ودم وليس من حديد ،انسجة هذه المنطقة تنكمش وترتخي حسب حجم الجسم المدخل فيها الى حدود معينة ولكن اذا زاد ذلك عن الحد تتمزق هذه الانسجة وتصير مشكلة لاتحمد عقباها ،حتى عمليات التضييق تسبب هذه المشكلة اذا زادت عن حدها ولأكثر من مرة لأن طبقة اللحم التي تنكمش وترتخي حسب الحاجة تصبح بعد العمليات اقل قدرة على الانكماش والارتخاء ...

سانيا

معلومات سانيا
يعطيك العافيه دكتوره .انا زوجي يشتكي وبتحصل مشاكل بينننا من اني مااثيره بسبب انا مافي معي ارداف لوسمحتي ا فيديني شوا اعمل

معلومات الدكتورة سوسن ق
يعطيك العافيه دكتوره .انا زوجي يشتكي وبتحصل مشاكل بينننا من اني مااثيره بسبب انا مافي معي ارداف لوسمحتي ا فيديني شوا اعمل
اذا كنتِ نحيف كثير حاولي تزيدي وزنك شوي ...الاثارة من خلال الاسلوب اهم من استخدام شكل الجسد بالاثارة...

النجممه

معلومات النجممه
اتمنى ان احد ينصحني في مشكلته هذه مشكلتي ان زوجي يظل كل الوقت برا البيت وانا اعرف ماذا يفعل وعندما يأتي لا يراني يبقى بالهاتف وينام واحيانا يقعد معاي شوي وينام وهو مرح وانسان يحب الضحك واحيانا نضحك على بعضنا ماشيين امورنا لاكنه لا يتكلم معي كلام جميل حتى على الهاتف لا يتكلم معي الا اذا بغى شي ولما اصارحه يعصب ويقولي هذا حياتي كذا الله خلقني كذا ما اعرف احكي واذا زعلت بيقول لي انا ماسويت شي تزعلين منه مايعرف كيف يراضي وماعنده هذه المشاعر اذا بكيت مايهمه واذا غاب عني كل يومه مايعرف كيف انه يعوظني وانا صارحته قلت له انه كل وقتي بالبيت استناك لما ترجع عشان نجلس مع بعض يكون عندنا وقت نتكلم فيه مع بعض يقول لي انا قلت الكي لا تستنيني وحتى ان جيت ماعندي شي احكيه هو جنوبي ومايعرف شو هو الحب والمشاعر هذه يعتبرها خرابيط للاسف مع انه هو معاي كويس وانا بديت اتجاهله وبعرف هو راح ييجي ولا كأنه صار شي راح يضحك معاي ويرجع بتلفونه وينام دقيقتين يخليهن لي وعشر ساعات للهاتف وللملاحظه هو مايتكلم مع بنات لان مره زعلت وبطل يعيدها اهتم لزعلي لكن هو مدمن افلام ومسلسلات وماينام الا وهو يحضر مسلسل المشكله انه انا في بدايه زواجي لي ثلاث شهور متزوجه ولا اعرف ماذا افعل الحمدلله على كل حال اتمنى ان احد يفيدني من خبرته وشكرا.

oum rayan

معلومات oum rayan
السلام عليكم ورحمة الله ، بارك الله فيك على هذه البادرة ، اود ان احكي ليكي وضعيتي و تمدني بنصائح لو سمحتي ،، انا مخطوبة تقريبا لمدة سنة ، في البدايات بطبيعة الحال كان كل شيء جميل ، الاهتمام ، الاتصالات ، و التعبير عن المشاعر ، لكن مع مرور الوقت و مع عتابي الدائم له اصبحت العلاقة في برووووود تام و كلما عاتبت ازداد الامر سوء ، انا اعرف ان السبب هو كثرة عتابي و لومي له لكن هذا من حبي له و رغبتي في ان يكون موجود في يومي ، ما يستفزني و يزيد من عتابي هو عدم رده على رسائل لدرجة انني اطررت الآن لعدم الارسال( مر اسبوع و لم نتحدث فيه ) لكي لا اعيد العتاب مرة اخرى . طلبي و سؤالي هو كيف يمكنني ان اعيد الروح و الحياة لهاته العلاقة ؟ و كيف يمكن للمرأة ان تكون صديقة لزوجها ؟ و ماهي الاشياء التي يمكن للمرأة ان تكسب بها قلب زوجها ؟
عرسنا اوخر الشهر القادم باذن الله "" دعواتكم♡♡

alnmri2010

معلومات alnmri2010
اهلين اختي رمانة حمراء ...أنتِ تعانين من الخجل المفرط لأسباب كثيرة كانت في بداية حياتك ولاحاجة الأن لذكرها لأن ذلك لن يُفيد ،هناك خطوات وتمارين يجب البدء بها للتخلص من الخجل وان شاء الله راح تستفيدي اذا طبقتيها بالشكل الصحيح ...
انتِ في الوقت الحالي عندما تتحدثين بوجود مجموعة من الاشخاص تحاولين التحدث بسرعة خشية ان يطول كلامك ويصيبهم الملل من حديثك وبالتالي عدم الانتباه لك.صح؟؟
من هنا يجب ان نبدأ اول شيء لاتهتمي لهذا الأمر يعني من يصيبه الملل من حديثك اعتبريه غير موجود ودائما تحدثي بمطلق الحرية والهدوء واتركي فواصل مابين الجُمل او الكلمات يعني كالواثق زيادة بنفسه مثل خطابات بعض الزعماء تجدينهم احيانا يأخذون فواصل طويلة وهذا دليل الثقة بالنفس وعدم الاكتراث بمن لايسمعهم ،يعني ابتعدي عن الكلام السريع الذي يشبه القراءة من كتب ما ،عند الحديث استعيني بيديك بطريقة لبقة ،يعني لاتمديهم او ترفعيهم او تحركيهم اكثر من اللازم ،عندما تتكلمين بوجود مجموعة لاتنظرين او تراقبين عيونهم لتعرفين نتجية ماتقولينه على وجوههم هل هو سلبي او ايجابي بل انظري اليهم نظرة شاملة غير دقيقة كالشخص الذي عنده قصر نظر ولايرى الملامح بشكل جيد ،قبل الحديث راجعي ماستقولينه بينك وبين نفسك بشكل ملخص ،يعني اعرفي ماذا ستقولين وكيف ستنهين حديثك ،قلت بشكل ملخص حتى ماتحفظين ماستقولينه وكأنك تحفظين نشيد ويجب قراءته بالكامل بدون نقص،دائماً في بداية الأمر اختصري قدر الامكان ومرة بعد مرة يصبح الأمر طبيعي وتستطيعين سرد قصة الف ليلة وليلة وبدون اي خجل او ارتباك ،دائماً الثقة بالنفس تبدأ من طريقة المشي عند دخولك على تلك المجموعة ،بدون ماتقولي انا متأكدة انك تدخلين مستعجلة مع انحناء الرأس والظهر للأمام وتريدين بسرعة السلام عليهم والجلوس لأنك تعتقدين بأن الجميع ينظر اليك حتى خطواتك تصبح مختلفة عن مشيتك المعتادة ...صح؟؟؟عند الدخول على جماعة ما دائماً قبل دخولك حفزي شعور الثقة بالنفس وتعاملي مع الموقف بإستعلاء ،استعلاء على نفسك الخجولة وليس على الحضور يعني تحدي نفسك وادخلي بخطى هادئة قصيرة ورأسك وصدرك للأعلى وقولي بينك وبين نفسك سأدخل ولن ينظر الي أحد ،نعود لموضوع الحديث او الكلام بين المجموعة ،اعملي هذا التمرين عدة مرات باليوم ،اغلقي باب غرفتك بالمفتاح واجلسي مقابل المرآة وتخيلي المرآة ووجهك فيها مجموعة من الناس وتحدثي مع نفسك في المرآة بكلام متزن (تصدقين حتى مع نفسك والمرآة في بداية الأمر سيصيبك الخجل)يعني كأنك تتكلمين مع اشخاص بشكل حقيقي (عيشي الجو)كرري هذا التمرين يومياً،هذا التمرين كان يقوم به احد خلفاء الدولة الاسلامية اعتقد في العصر الأموي وكان يعاني من الخجل عندما يتحدث مع الناس و كان يذهب الى البحر ويتخيل امواجه بأنهم جميع غفير من الناس ويبدأ يلقي خابه عليهم وهكذا حتى تخلص من مشكلته ،بعد تمارين المرآة استخدمي تمارين تسجيل الصوت والافضل صوت مع صورة تسجيل فيديو وايضا تحدثي وكأن الكاميرا مجموعة من الاشخاص تتحدثين اليهم ،الحديث مع الكاميرا لاتمسكيها بيدك بل خليها ثابتة مقابل وجهك او على احد الجوانب ولاتنظرين للكاميرا بشكل دائم ،بعد المرآة والكاميرا ابدأي بالتحدث وبطلاقة مع اصدقائك المقربين وليكن الحديث اغلبه لك(طبعاً كتدريب حاولي التحدث اكثر من المعتاد ولاتجعلينها عادة امام الجميع)....اياك تقولي هذا الكلام معقوله يفيدني وانا كل السنوات وانا اعاني من هذه المشكلة ،نعم يفيدك وستتفاجئين بنفسك بعد فترة ليست بالطويلة لأنك لم تحاولي سابقاً وبالتالي ستظلين كما انتِ ،كما قلت لكِ مارسي هذه التمارين يومياً واوعدك ستغطين على كل الحضور بالجرأة والثقة بالنفس وانا مسؤولة عن كلامي ....وفقك الله ...
راااااااااائع جدا يعطيك العافية د.سوسن استفدت كثيرا من توجيهاتك ..

oum rayan

معلومات oum rayan
السلام عليكم ورحمة الله ، بارك الله فيك على هذه البادرة ، اود ان احكي ليكي وضعيتي و تمدني بنصائح لو سمحتي ،، انا مخطوبة تقريبا لمدة سنة ، في البدايات بطبيعة الحال كان كل شيء جميل ، الاهتمام ، الاتصالات ، و التعبير عن المشاعر ، لكن مع مرور الوقت و مع عتابي الدائم له اصبحت العلاقة في برووووود تام و كلما عاتبت ازداد الامر سوء ، انا اعرف ان السبب هو كثرة عتابي و لومي له لكن هذا من حبي له و رغبتي في ان يكون موجود في يومي ، ما يستفزني و يزيد من عتابي هو عدم رده على رسائل لدرجة انني اطررت الآن لعدم الارسال( مر اسبوع و لم نتحدث فيه ) لكي لا اعيد العتاب مرة اخرى . طلبي و سؤالي هو كيف يمكنني ان اعيد الروح و الحياة لهاته العلاقة ؟ و كيف يمكن للمرأة ان تكون صديقة لزوجها ؟ و ماهي الاشياء التي يمكن للمرأة ان تكسب بها قلب زوجها ؟

oum rayan

معلومات oum rayan

lodyen

معلومات lodyen
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
أخواتي الفاضلات اللي عندها اسشارة تتعلق بالطب النفسي اوالخلافات العائلية والمشاكل الاجتماعية بشكل عام أو أي مشاكل تتعلق بالمشاكل الجنسية ،تكتب استشارتها في الردود وانا سأرد على الجميع خلال ايام وغالباً ستكون ردودي على الاستشارات يومي الخميس والجمعة ،بالنسبة للإسشارات الخاصة او المحرجة لامشكلة من ارسالها عالخاص مع العلم الخاص عندي في الوقت الحالي غير مفعل واحتاج لعدد بسيط من المشاركات لكي يتم تفعيله وسأحاول زيادة مشاركاتي خلال هاليومين ليكون الخاص متاح والرد على الرسائل ،ملاحظة اتمنى التقيد بها احتراماً لمشاعر الأخوات وهي عدم تسمية الأشياء المتعلقة بالطب الجنسي بطريقة جريئة وفاضحة وعدم الشرح المفصل عن هذه الأمور ...
السلام عليكم اختي عندى استفسار انا متزوجه منذ ٣ شهور وزوجي ما يقصر معي في اي شئ بس المشكلة ان احنا وهو نايم يسحب يدى ويضعها علي مؤخرته ويحاول ان يجعل اصبعي يلمس دبره واحيانا يجعلني افرك اصبعي علي دبره ويكون نائم فعلا فشككت فيه ولكن اثناء العلاقة حينما اقرب اصبعي من دبره يبعد مؤخرته عن يدي وانا فعلا محتاره دا يبقي ايه وعاوزه اواجهه باللي بيحصل وهو نايم بس متردده وخايفه ومش عارفه اعمل ايه؟! ظا غير اني ملاحظة انه بيحب كتير يشم ريحتي بيشم كل مكان في جسمي حرفياً واوقات ببقي محرجه جدا من كدا وفي نفس الوقت ببقي اوقات كتيرة قرفانه ومضايقة لما بيفضل يشم ريحتي من تحت من ورا اكيد حضرتك فهمتي قصدى وبجد بجد مش عارفه اعمل ايه ولا اقوله ازاى؟!!

oum rayan

معلومات oum rayan
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
أخواتي الفاضلات اللي عندها اسشارة تتعلق بالطب النفسي اوالخلافات العائلية والمشاكل الاجتماعية بشكل عام أو أي مشاكل تتعلق بالمشاكل الجنسية ،تكتب استشارتها في الردود وانا سأرد على الجميع خلال ايام وغالباً ستكون ردودي على الاستشارات يومي الخميس والجمعة ،بالنسبة للإسشارات الخاصة او المحرجة لامشكلة من ارسالها عالخاص مع العلم الخاص عندي في الوقت الحالي غير مفعل واحتاج لعدد بسيط من المشاركات لكي يتم تفعيله وسأحاول زيادة مشاركاتي خلال هاليومين ليكون الخاص متاح والرد على الرسائل ،ملاحظة اتمنى التقيد بها احتراماً لمشاعر الأخوات وهي عدم تسمية الأشياء المتعلقة بالطب الجنسي بطريقة جريئة وفاضحة وعدم الشرح المفصل عن هذه الأمور ...
لسلام عليكم ورحمة الله ، بارك الله فيك على هذه البادرة ، اود ان احكي ليكي وضعيتي و تمدني بنصائح لو سمحتي ،، انا مخطوبة تقريبا لمدة سنة ، في البدايات بطبيعة الحال كان كل شيء جميل ، الاهتمام ، الاتصالات ، و التعبير عن المشاعر ، لكن مع مرور الوقت و مع عتابي الدائم له اصبحت العلاقة في برووووود تام و كلما عاتبت ازداد الامر سوء ، انا اعرف ان السبب هو كثرة عتابي و لومي له لكن هذا من حبي له و رغبتي في ان يكون موجود في يومي ، ما يستفزني و يزيد من عتابي هو عدم رده على رسائل لدرجة انني اطررت الآن لعدم الارسال( مر اسبوع و لم نتحدث فيه ) لكي لا اعيد العتاب مرة اخرى . طلبي و سؤالي هو كيف يمكنني ان اعيد الروح و الحياة لهاته العلاقة ؟ و كيف يمكن للمرأة ان تكون صديقة لزوجها ؟ و ماهي الاشياء التي يمكن للمرأة ان تكسب بها قلب زوجها ؟

معلومات الدكتورة سوسن ق
لسلام عليكم ورحمة الله ، بارك الله فيك على هذه البادرة ، اود ان احكي ليكي وضعيتي و تمدني بنصائح لو سمحتي ،، انا مخطوبة تقريبا لمدة سنة ، في البدايات بطبيعة الحال كان كل شيء جميل ، الاهتمام ، الاتصالات ، و التعبير عن المشاعر ، لكن مع مرور الوقت و مع عتابي الدائم له اصبحت العلاقة في برووووود تام و كلما عاتبت ازداد الامر سوء ، انا اعرف ان السبب هو كثرة عتابي و لومي له لكن هذا من حبي له و رغبتي في ان يكون موجود في يومي ، ما يستفزني و يزيد من عتابي هو عدم رده على رسائل لدرجة انني اطررت الآن لعدم الارسال( مر اسبوع و لم نتحدث فيه ) لكي لا اعيد العتاب مرة اخرى . طلبي و سؤالي هو كيف يمكنني ان اعيد الروح و الحياة لهاته العلاقة ؟ و كيف يمكن للمرأة ان تكون صديقة لزوجها ؟ و ماهي الاشياء التي يمكن للمرأة ان تكسب بها قلب زوجها ؟
وعليكم السلام ...بصراحة انا ضد ان تكون فترة الخطوبة طويلة واذا طالت فترة الخطوبة لايجب ان يكون التعامل بين بعضكم كزوجين ،نقاش حاد وعتاب وغيره خلي الحياة طبيعية ،اول شيء انتبهي من كثرة الاسئلة "ليش ماترد ...ليش ماتحكي..ليش ماتجي كل يوم...وين رايح ...وين كنت ...هذه كله تجعل الزوج في قلق على حياته الزوجية مستقبلا،يا اختي نحن مجتمع شرقي ،مجتمع ذكوري ومهما تطورنا لايمكن ان نتغير ويجب ان نقبل بهذا الوضع والتغيير لن يكون بين ليلة وضحاها ،خففي الاسئلة والرسائل والعتاب وخليه هو اللي يبادر وخلي ردودك على رسائله واقعية بدون رومانسية مًبالغ فيها،بعض الجفاء في العلاقات والحب يقويه ...

معلومات الدكتورة سوسن ق
السلام عليكم اختي عندى استفسار انا متزوجه منذ ٣ شهور وزوجي ما يقصر معي في اي شئ بس المشكلة ان احنا وهو نايم يسحب يدى ويضعها علي مؤخرته ويحاول ان يجعل اصبعي يلمس دبره واحيانا يجعلني افرك اصبعي علي دبره ويكون نائم فعلا فشككت فيه ولكن اثناء العلاقة حينما اقرب اصبعي من دبره يبعد مؤخرته عن يدي وانا فعلا محتاره دا يبقي ايه وعاوزه اواجهه باللي بيحصل وهو نايم بس متردده وخايفه ومش عارفه اعمل ايه؟! ظا غير اني ملاحظة انه بيحب كتير يشم ريحتي بيشم كل مكان في جسمي حرفياً واوقات ببقي محرجه جدا من كدا وفي نفس الوقت ببقي اوقات كتيرة قرفانه ومضايقة لما بيفضل يشم ريحتي من تحت من ورا اكيد حضرتك فهمتي قصدى وبجد بجد مش عارفه اعمل ايه ولا اقوله ازاى؟!!
وعليكم السلام ...بالنسبة للموضوع الاول اذا كان نائم بالفعل فالوضع طبيعي فينا نقول عم يحلم ، اما اذا كان غير ذلك عندها تكون مشكلة (يطول شرجها وهنا ليس مكانها يجب التحدث بها عالخاص)اما بالنسبة لشم الرائحة الغير كريهة فهذه تثير الرجال كرائحة العرق او الافرازات المهبلية بشرط عدم وجود التهاب يسبب رائحة مختلفة عما اقصده يعني فينا نقول الوضع طبيعي ،بالنسبة للشم اعتقد تقصدين هل عنده انحراف جنسي ؟؟شم الجسد امر عادي ولايصل لمرحلة الانحراف اما شم مايخرج من الجسد(البول والغائط) عندها يكون منحرف ..

lodyen

معلومات lodyen
وعليكم السلام ...بالنسبة للموضوع الاول اذا كان نائم بالفعل فالوضع طبيعي فينا نقول عم يحلم ، اما اذا كان غير ذلك عندها تكون مشكلة (يطول شرجها وهنا ليس مكانها يجب التحدث بها عالخاص)اما بالنسبة لشم الرائحة الغير كريهة فهذه تثير الرجال كرائحة العرق او الافرازات المهبلية بشرط عدم وجود التهاب يسبب رائحة مختلفة عما اقصده يعني فينا نقول الوضع طبيعي ،بالنسبة للشم اعتقد تقصدين هل عنده انحراف جنسي ؟؟شم الجسد امر عادي ولايصل لمرحلة الانحراف اما شم مايخرج من الجسد(البول والغائط) عندها يكون منحرف ..
شكرا لحضرتك وفعلا بحس بيه وهو بيشم ريحتي انه بيبقي عنده اثارة جامدة خاصة لو كنا في مشوار ولسه راجعين لدرجة انه مش بيخليني اخد شاور الا بعد ما يعمل ويريح نفسه 😊

تمار

Member
معلومات تمار
السلام عليكم دكتورة مشكلتي اني لطيفة بزيادة مؤخرا عملت ذلك مهما حد خارجيا عمل موقف سئ لي وجرحني ابتسم ولا كأنه عمل شى بحجة اني مؤدبة وأخلاقي عاليه وارجع انكد ع نفسي واقول ياريتني عملت كذا وكذا وف الموقف دا كنت عملت كدا أيضا والدتي ربتنا ع المثاليه وانه منحولوش نغلط باي شكل وكل حاجة عيب وغلط فبقيت مثاليه بزيادة ولطيفة بزيادة حريصة ع رضا الناس جدا كلمة معلش بقلها اكتر من اي كلمة ف حياتي ع اي طلب اطلبه انا عايزة ابقى انسانة طبيعية حاسة اني متكلفة طول الوقت ازاي اتخلص من الشخصية دي

lodyen

معلومات lodyen
السلام عليكم تمار كيف حالك
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((ألا أخبركم بمن يحرم على النَّار، وبمن تحرم النَّار عليه؟ على كلِّ هيِّن ليِّن قريب سهل ))
اختي خليكي لطيفه زى ما انتى بس متجيش علي نفسك ونفسيتك واى حاجه هتتعب نفسيتك حاولي تبعدى عنها او تتجنبيها لان صدقيني يوم ما هتتعبي او يحصلك حاجه مش هتلاقي حد جمبك غير اللي بيحبك بجد بيحبك من قلبه لكن اللي بيستلطفك دا مش هتلاقيه خااالص لانه هيدور علي حد تاني لطيف ولذيذ يبقي معاه
اختي
كوني انتى انتى ولا تتجملي علي حساب نفسك

معلومات الدكتورة سوسن ق
السلام عليكم دكتورة مشكلتي اني لطيفة بزيادة مؤخرا عملت ذلك مهما حد خارجيا عمل موقف سئ لي وجرحني ابتسم ولا كأنه عمل شى بحجة اني مؤدبة وأخلاقي عاليه وارجع انكد ع نفسي واقول ياريتني عملت كذا وكذا وف الموقف دا كنت عملت كدا أيضا والدتي ربتنا ع المثاليه وانه منحولوش نغلط باي شكل وكل حاجة عيب وغلط فبقيت مثاليه بزيادة ولطيفة بزيادة حريصة ع رضا الناس جدا كلمة معلش بقلها اكتر من اي كلمة ف حياتي ع اي طلب اطلبه انا عايزة ابقى انسانة طبيعية حاسة اني متكلفة طول الوقت ازاي اتخلص من الشخصية دي

وعليكم السلام ....اللطف ليس مشكلة بل هي فطرة الانسان التي وُلد عليها، واما عكس اللطف فهو دخيل علينا من المجتمع والصراعات التي نراها او نسمع عنها ،كوني كما انتِ واعلمي ان ابتسامتك في وجه خصمك اكبر وأهم من سلاح ردة الفعل المعاكسة ،وهذه الإبتسامة تجعل خصمك يحترق من الداخل ،كلامي هذا عندما تكون المشكلة لاقيمة لها، طبعا اما في الامور المصيرية يجب ان تدافعي عن نفسك كي لايطمع بك عدوك وخير سلاح هو سلاح الحجة بالحجة بلسان هادئ ومتزن ،العصبية اتجاه الخصم سلاح لكِ ولكنه بيد الخصم لأنه استطاع من خلاله ان (يحرقك من الداخل)الكلمة نعم الكلمة خير سلاح ...

تمار

Member
معلومات تمار
لا ابتسامتي ليست من منطلق قوة بل فقط لأني لا أجيد فن الرد او اني انزل لمستوى الي بيتخانق معايا معرفش اجيب كلام زيه ومع ذلك مش مرتاحة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه