أكتبي مشكلتك هنا ..نفسية...اجتماعية...جنسية.

معلومات الدكتورة سوسن ق
صباح الخير حبيباتي، انا اول مرة اشارك واسجل في منتدى احييكم علئ جهودكم
حبيبتي الدكتورة
عندي مشكلة وايد ملعوزتني ومو عارفة لها حل احس الدنيا وقفت
ياسيدتي الفاضلة انا تزوجت عن قصة حب كبيرة
يحبني واحبه بلخص الموضوع عشان تفهمين مشكلتي
ريلي ابو بنتي اكتشفت انه يخوني، طبعا انا السبب اني دورت فموبايله بعد عشرة اربع سنين زواج، ابدا مايبين عليه ولا هو راعي كوفيات او ديسكوات او طلعات دائما فالبيت او يشوف عياله من طليقته او يوم الخميس الوحيد في الاسبوع يروح عند ربعه
اكتشفت انه يخوني عن طريق السناب والانستغرام، كلام وغزل ونكت
ووالي زاد الطين بلة انه كنا مسافرين وقالي اخته تبا أشياء معينة كريمات من البلد الي كنا فيه هالكلام ٢٠١٦ اكتشفت انه وحدة يعرفها هيا الي طلبت منه ورايح تندها لين البيت
حلف واقسم انه مافي علاقة زنا بينه وبينهم ومجرد شيطان وزلة وغلط
كيف وانل الي يحبني ويموت علي بس فالاونة الاخيوة من سنتين تقريبا ريلي تغير، يعني لو رحت صالون سويت وصبغت وكشخت مايلفت انتباهه وانا الي كان يموت ويتجنن عشانها، بس مع البنات فالسناب غزل وغرام واشواق واشعار
طاح من عيني وايد، لاني ابدا ماتوقعت منه،حتذ من العلاقة الجنسية صار مالو رغبة فيها ابدا مع انه قالها بلسانه انتي ابدا مو مقصرة متاي فشي بس انا حمار وغلطت خلاص انسي وانا مو قادرة انسا
سالته ليش ماصار بنا علاقة مثل قبل يقولي عندي اولويات، عندي ديون، طلبات اليهال، طلبات بيت امه وايد وايد

السلام عليكم ورحمة الله ....
معذرة على التأخير ....أختي راح أبدأ من حيث انتهى منشورك ،اول شيء الفتور بالعلاقة الجنسية شيء طبيعي بعد اول سنة او سنتين زواج والسبب ليس بالضرورة عدم قدرة جنسية ولكن الرجال يحبون التغيير وهذه طبيعة لذلك البعض يزني والعياذ بالله والبعض يتزوج من ثانية ورابعة ومن واجبك على زوجك ان يلبي رغباتك حسب قدرته ،اما عن موضوع الخيانة بسبب محادثاته على السوشيال ميديا يعني مافينا نعتبرها خيانة بمعناها الكبير وبنفس الوقت لانبرر له هذه المحادثات والانسان بطبعه غيور ولكن حاولي التقرب منه بالكلام الطيب والقيام بالاشياء التي يحبها من طعام ولباس وغيره ،لاتجعليه يشعر بأنك جهاز مراقبة دائم عليه كي لاتكون ردة فعله عكسية وحاولي ان تتجهالي عن الاشياء البسيطة ،والله يا اختي 90 بالمائة من الرجال عندهم هوس التحدث مع نساء اخريات واذا كل زوجة بدها تراقب وتحاسب زوجها مايظل بيت عمران ،لاتقولين طاح من عيني وتخلي الخصام يزداد بينكم ، افعلي العكس وتقربي منه اكثر حتى لاتعطيه فرصة ومبررات للخيانة او التحدث مع اخريات ،نصيحة يا اختي تمسكي به وكما قلت لك انفاً اغلب الرجال عندهم هذا الهوس ويمرون ببعض النزوات بعض الاحيان ....وفقك الله واصلح بينكم ...

سو كيووت

معلومات سو كيووت
اعاني من البواسير وكل مرة تظهر من جهة و المشكل لما تخف تترك مثل الجيوب الفارغة و انكماشات شديدة أصبحت بشكل بشع و محرج للغاية ما حلها.

معلومات الدكتورة سوسن ق
اعاني من البواسير وكل مرة تظهر من جهة و المشكل لما تخف تترك مثل الجيوب الفارغة و انكماشات شديدة أصبحت بشكل بشع و محرج للغاية ما حلها.
أهلين أختي رغم ان هذا ليس من اختصاصي ولكن افضل حل هو التدخل الجراحي والطبيب الجراح هو الذي يقرر ،المسكنات تفيد لفترة ما ولكن افضل حل هو العمل الجراحي ،من كلامك يبدو انك لم تكشفي عند الطبيب؟؟موشرط تكون بواسير ،فيه كمان الشق الشرجي ألمه يشبه ألم البواسير ،روحي لعند جراح وهو يقرر .

Hayatalwgood

معلومات Hayatalwgood
السلام عليكم دكتوره كيف حالك بكتبلك بعد مافاض بيا والله تعبت نفسيا زوجي انسان عصبي جدا كل حاجه اوامر بيتدخل في كل حاجه خاصه بيا خانقني بدرجه كبيره بيكره اهلي بيطلب مني مااكلمهمشي الا مره كل اربع خمس ايام ودقيقتين مش اكتر حتى اما اقوله اروح عندهم بيرفض كمان اولادي في بعض الاساليب في تربيتهم مش عجباني اما اقوله من بعيد هدي او الفت نظره من غير ماحد يلاحظ من الاولاد يزعق ويشتمني ويقولي هتعلميني ازاي اربي اولادي انا بربيهم احسن منك ومن تربيتك المقرفه ومن هذا القبيل فكرت في فكرة الطلاق بس صعبوا عليا اولادي كمان ماعنديش اي وظيفه اصرف بيها عليهم بعد الطلاق وعلى طول بيهددني انه هيتجوز عليا لانه مش مرتاح معايا الحاجه الاساسيه ان ازاي يادكتوره يبقى شاتمني ومهزئني وعايزني ماازعلشي والوي بوزي بانهي نفس .كمان حارمني من اخويا الكبير ومش راضي حتي يخليني اكلمه في التليفون ولا اسلم عليه ولا اي حاجه واهلى شايفيني انا اللي وحشه اني بسمع كلامه فمش عارفه ارضي مين فتعبت نفسيا على طول بعيط وعايزه انام هروب من كل اللي حواليا

معلومات الدكتورة سوسن ق
السلام عليكم دكتوره كيف حالك بكتبلك بعد مافاض بيا والله تعبت نفسيا زوجي انسان عصبي جدا كل حاجه اوامر بيتدخل في كل حاجه خاصه بيا خانقني بدرجه كبيره بيكره اهلي بيطلب مني مااكلمهمشي الا مره كل اربع خمس ايام ودقيقتين مش اكتر حتى اما اقوله اروح عندهم بيرفض كمان اولادي في بعض الاساليب في تربيتهم مش عجباني اما اقوله من بعيد هدي او الفت نظره من غير ماحد يلاحظ من الاولاد يزعق ويشتمني ويقولي هتعلميني ازاي اربي اولادي انا بربيهم احسن منك ومن تربيتك المقرفه ومن هذا القبيل فكرت في فكرة الطلاق بس صعبوا عليا اولادي كمان ماعنديش اي وظيفه اصرف بيها عليهم بعد الطلاق وعلى طول بيهددني انه هيتجوز عليا لانه مش مرتاح معايا الحاجه الاساسيه ان ازاي يادكتوره يبقى شاتمني ومهزئني وعايزني ماازعلشي والوي بوزي بانهي نفس .كمان حارمني من اخويا الكبير ومش راضي حتي يخليني اكلمه في التليفون ولا اسلم عليه ولا اي حاجه واهلى شايفيني انا اللي وحشه اني بسمع كلامه فمش عارفه ارضي مين فتعبت نفسيا على طول بعيط وعايزه انام هروب من كل اللي حواليا

وعليكم السلام ....احيانا عصبية الزوج تكون كردة فعل من طلبات الزوجة المستمرة والألحاح في أي طلب ،انتِ تلحين كثيراً عندما تطلبين على ما اعتقد ،لاتكريين طلبك مرات ومرات على زوجك وخلي طلبك بهدوء وابعدي عن صيغة الأمر عندما تطلبين او تناقشين ،مشكلة الرجل الشرقي ديكتاتور في بيته ولايرضى بأقل من هذا لذلك يجب ان نتعامل مع الواقع الذي نحن عليه ،دائماً خلي طلبك من زوجك مثل طلب ابنك منك،ولازم تعرفي ان الرجال لديهم هموم لايفصحون عنها تكون متعلقة بالعمل أو الأهل او الاصدقاء أو اشياء أخرى كثيرة قد لاتخطر على بالنا ،يجب ان تكوني ابنة امام الزوج الشرقي وليس شريكة ،هكذا اعتادوا وهكذا يرون محيطهم ،للأسف طبعاً.

صوت البلبل

Active member
معلومات صوت البلبل
دكتورة انا كان ابني البكر كثيير مشاغب وحركي وعامل مشاكل مع الغير
وانا كنت اضربه كثيرا كثيرا اعتقادنا مني اني اربيه واؤدبه ..لكن الان كبير عمره ١٩ سنة
ويقول لاخيه الصغير انت امي ماضربتك كثر ماضربتني (نادرا مااضرب الاصغر وضرب خفيف كمان)
خايفة يكون ماثر عليه من الناحية النفسية
من فضلك كيف اغير تفكير ابني تجاهي
وهل يمكن انه حقد علي؟

معلومات المعذبة زينب
مساء الخير ... يا احلى نسوة ... معذرة ع الانقطاع .. واحشني المنتدى والله ...
الحمدلله رجعت ووقفت ع حيلي ، هالفترة زاد عندي موضوع الصداع النصفي اللي صار كلي الى اخر الراس وعدم القدرة على الرؤية .. وبالمسكنات والهدوء والاسترخاء تجاوزت الفترة اللي راحت.. جد الحمدلله ..
بس عندي مشكلة .. كنت وصرت بصراحة .. كنت هادئة خاصة بعد الازمات اللي مريت فيها .. حاولت اهدئ واتحكم بعصبيتي ... صرت ماقدر اتحمل كلمة وعندي اطفال صرت عصبية معاهم وما اتحكم بعصبيتي .. شو هو الحل المناسب للعصبية والنرفزة هل اسبابها نفسية ولا صحية ؟

بنت مهمومة

معلومات بنت مهمومة
السلام عليكم دكتورة مساء الخير

عفوا دكتورة صراحة ما أعرف من وين أبدا صرت أعاني كثيرا في حياتي الزوجية

أنا بنت متزوجة و زوجي في نفس العمر تقريبا (منتصف العشرينيات)

أحب زوجي كثيرا و ما أتخيل أعيش من دونه أحبه حب مو طبيعي وهو كذلك

لكن للأسف أعاني من بعض المشاكل وبشرحهم بالتفصيل:

١) زوجي شخص شهواني يمارس معي الجنس كثيرا وأحب هذا الشي لكنه في أحد الأيام طلب مني أسوي شي غريب طلب مني أداعب بظري و أمارس العادة السرية قدامه بعد الجماع وهو يستمني بيده على وجهي وأخبرني بأن يحب يشوفني بهذا الوضع طبعا أنا وافقت وصرت أسوي معاه إلى وصلت مرحلة الإدمان للأسف حتى لما يسافر و بعد ما يكلمني على التلفون أروح أتخيل لقائي معاه و أسوي نفس الشي اللي معودني عليه حاولت بس ما قدرت أوقف

٢) زوجي جعلني أحب الشيشة لأن من بداية زاوجنا و يهو يدخن بالبيت و يطلب مني أشيش و طاوعته و صرت أشيش معاه لكنه أستغل هذا الشيء مقابل الجنس الشرجي
كان ما يخليني أشيش إلا بعد موافقتي على طلبه و إلحاحه الشديد و أنا رضخت له وقتها مع علمي بأنه ما يجوز
في البداية كان يمارس معي في الدبر بكل وحشية ولكن بعد المرة الرابعة بدأت أحب الجنس الشرجي و صرت أشعر بمتعة و لذة شديدة لدرجة إني بنفسي أروح و أطلب مني يمارس معي وهو يوافق بدون تردد صار الوضع عندي عادي
صرت مدمنة حيل ما أتحمل ليلة واحدة بدون الممارسة من ورا للأسف الشديد مع علمي أنه حرام

دكتورة أنا تعبت نفسيا ما أقدر أتخلى عن هذه الأمور وفي نفس الوقت أحب زوجي

ندمانه حيل على كل اللي سويته أتمنى أرجع لحياتي الطبيعي بس مو قادرة محتاجة مساعدة وشكرا

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
السلام عليكم دكتورة مساء الخير

عفوا دكتورة صراحة ما أعرف من وين أبدا صرت أعاني كثيرا في حياتي الزوجية

أنا بنت متزوجة و زوجي في نفس العمر تقريبا (منتصف العشرينيات)

أحب زوجي كثيرا و ما أتخيل أعيش من دونه أحبه حب مو طبيعي وهو كذلك

لكن للأسف أعاني من بعض المشاكل وبشرحهم بالتفصيل:

١) زوجي شخص شهواني يمارس معي الجنس كثيرا وأحب هذا الشي لكنه في أحد الأيام طلب مني أسوي شي غريب طلب مني أداعب بظري و أمارس العادة السرية قدامه بعد الجماع وهو يستمني بيده على وجهي وأخبرني بأن يحب يشوفني بهذا الوضع طبعا أنا وافقت وصرت أسوي معاه إلى وصلت مرحلة الإدمان للأسف حتى لما يسافر و بعد ما يكلمني على التلفون أروح أتخيل لقائي معاه و أسوي
نفس الشي اللي معودني عليه حاولت بس ما قدرت أوقف

٢) زوجي جعلني أحب الشيشة لأن من بداية زاوجنا و يهو يدخن بالبيت و يطلب مني أشيش و طاوعته و صرت أشيش معاه لكنه أستغل هذا الشيء مقابل الجنس الشرجي
كان ما يخليني أشيش إلا بعد موافقتي على طلبه و إلحاحه الشديد و أنا رضخت له وقتها مع علمي بأنه ما يجوز
في البداية كان يمارس معي في الدبر بكل وحشية ولكن بعد المرة الرابعة بدأت أحب الجنس الشرجي و صرت أشعر بمتعة و لذة شديدة لدرجة إني بنفسي أروح و أطلب مني يمارس معي وهو يوافق بدون تردد صار الوضع عندي عادي
صرت مدمنة حيل ما أتحمل ليلة واحدة بدون الممارسة من ورا للأسف الشديد مع علمي أنه حرام

دكتورة أنا تعبت نفسيا ما أقدر أتخلى عن هذه الأمور وفي نفس الوقت أحب زوجي

ندمانه حيل على كل اللي سويته أتمنى أرجع لحياتي الطبيعي بس مو قادرة محتاجة مساعدة وشكرا

إن شاء الله الدكتورة تعود وتفيدك كما عهدناها

ولكن اختي لي توضيحات بسيطة وهو انها انك لو احببت الاقلاع عن ذلك فلابد لك اواا ان تستحضري خطورة ما انت فيه من كافة الجوانب

اولا .الممارسة ااخلفية ا

• رتخاء عضلات الدبر وحدوث توسع في فتحة الشرج عند المرأة مما يؤدي إلى عدم القدرة على التحكم بخروج البراز والغازات.
  • مع كثرة ممارسة الجماع من الدبر تدخل بعض الحيوانات االمنوية إلى مجرى دم المرأة، مما يؤدي إلى حدوث مشاكل صحية عديدة مثل زيادة فرصة انتقال الامراض المنقولة يجة عدم وجود أنسجة للحماية داخل فتحة الشرج قد يؤدي الجنس الشرجي إلى حدوث نزيف وزيادة فرصة انتقال العدوى وحدوث التهابات.
  • زيادة فرصة الإصابة بالالتهابات المهبلية التهابات المسالك البولية
  • تكون أو تفاقم البواسير.
  • ظهور الثآليل التناسلية.
  • حصول ثقب في القولون والمستقيم

زيادة صلابة الشرايين. فقدان مرونة الشرايين وتَيَبسها، وذلك يعد مؤشراً موثوقاً للسكتة الدماغية. ارتفاع معدلات قلب المشاركين بنسبة 16 نبضة في الدقيقة. ارتفاع ضغط الدم.

زيادة صلابة الشرايين. فقدان مرونة الشرايين وتَيَبسها، وذلك يعد مؤشراً موثوقاً للسكتة الدماغية. ارتفاع معدلات قلب المشاركين بنسبة 16 نبضة في الدقيقة. ارتفاع ضغط الدم.
ي اختي كل ما حرمه الله لا خير فيه ولا طاعة لمخلوق بمعصية الخالق

طيب ماذا بعد كل ذلك

الن يحاول البحث عن بديل غيرك.صحيح معافي وساعتها

ستكوني قد خسرتي رضا الله تعالي

صحتك ثم هو شخصيا
حبيبتي لا نجاه الا بالتعلق بالله تعالي لينقذك فاساليه. ان يعين علي نفسك ويساعدك

اما استمرارك بتلك الممارسات فانت تسيرين للهلاك

وفقك الله تعالي لما يحبه ويرضاه ه

التعديل الأخير:

صدقه جاريه

Active member
معلومات صدقه جاريه
شكراً لك ولتفرغك غاليتي عندي سؤال واحد
هو كيف نتعامل مع شخص بعد تركه لعلاج النفسي ؟ كان يعاني من الاكتئاب والارق وكان يتناول حبوب سبراليكس فتره عشر سنوات او تزيد ، علماً بانه صار قليل صبر كثير الغضب على اتفه الامور يصااب بالجنون داائم التوتر ، اضافه الى ذالك هو مصاب بسكري بماذا تنصحيني وكيف اتعامل معه ؟

بنت مهمومة

معلومات بنت مهمومة
إن شاء الله الدكتورة تعود وتفيدك كما عهدناها

ولكن اختي لي توضيحات بسيطة وهو انها انك لو احببت الاقلاع عن ذلك فلابد لك اواا ان تستحضري خطورة ما انت فيه من كافة الجوانب

اولا .الممارسة ااخلفية ا

• رتخاء عضلات الدبر وحدوث توسع في فتحة الشرج عند المرأة مما يؤدي إلى عدم القدرة على التحكم بخروج البراز والغازات.
  • مع كثرة ممارسة الجماع من الدبر تدخل بعض الحيوانات االمنوية إلى مجرى دم المرأة، مما يؤدي إلى حدوث مشاكل صحية عديدة مثل زيادة فرصة انتقال الامراض المنقولة يجة عدم وجود أنسجة للحماية داخل فتحة الشرج قد يؤدي الجنس الشرجي إلى حدوث نزيف وزيادة فرصة انتقال العدوى وحدوث التهابات.
  • زيادة فرصة الإصابة بالالتهابات المهبلية التهابات المسالك البولية
  • تكون أو تفاقم البواسير.
  • ظهور الثآليل التناسلية.
  • حصول ثقب في القولون والمستقيم

ي اختي كل ما حرمه الله لا خير فيه ولا طاعة لمخلوق بمعصية الخالق

طيب ماذا بعد كل ذلك

الن يحاول البحث عن بديل غيرك.صحيح معافي وساعتها

ستكوني قد خسرتي رضا الله تعالي

صحتك ثم هو شخصيا
حبيبتي لا نجاه الا بالتعلق بالله تعالي لينقذك فاساليه. ان يعين علي نفسك ويساعدك

اما استمرارك بتلك الممارسات فانت تسيرين للهلاك

وفقك الله تعالي لما يحبه ويرضاه ه
شكرا حبيبتي "راجيه الرضا" على ردج القيم المفيد

صراحة صار لي تقريبا سنة كاملة على حالتي المؤسفة وعندي توسع بفتحة الشرج بسبب كثرة الممارسة

المشكلة زوجي معودني عليها و صرنا مدمنين مو عارفين كيف نوقف

أنا خايفة حدي قاعدة أسوي أخطاء أخاف تأثر على علاقتي مستقبلا
بس أتمنى أي طريقة أو تعليمات ممكن تساعدني

وكذلك المشكلة الأولى اللي ذكرتها أعاني منها

وشكرا لمرورج مرة أخرى ?

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا

صراحة صار لي تقريبا سنة كاملة على حالتي المؤسفة وعندي توسع بفتحة الشرج بسبب كثرة الممارسة

وشكرا لمرورج مرة أخرى ?

طبعا إن شاء الله تعالي د.سوسن تفيدك أكثر ولكن استشارتك حبيبتي كتنت تستلزم سرعة الرد .
حبيبني تذكرك للعواقب الوخيمة والتي الله أعلم ستصل لاين لان الامور درجلت
كما اخبرتك حبيبتي

الله تعالي سيساعدك لو لجأتي إليه فقط اعقدي نيتك

انها مجرد شهوة وقتها قليل ثم يعقبها حسرة في الدنيا والآخرة.

امور عكس الفطرة السليمة وطالما ربطتي بوجدانك وعقلك الباطن بانها مصدر للسعادة فانت ستطلبينها الامر كما قلت إدمان وتعلق وليس انه ممتع

يا اختي الكريمة التفاصيل بذاتها مقززة بما بالك بالعواقب تحتاجين الدعاء اولا
ثم برمجة عقلك.علي ذلك حدثي نفسك كل يوم ودربيها علي انه امر مقزز سياني بالهلاك واعتياد تفكيرك بهذا إن شاء الله تعالي اتمني ان يكون له دورا في نفورك وبداية لتوقفك عنه.
زوري طبيبة لمعالجة التوسع ببدايته ولعلها تعطيكي تعاليم معينه

اختي إن لمتتوقفي انت بارادتك فربما تتوقغين رغم ارادتك وربما هو يتركك بعد ذلك تقززا وربما يصاب هو ايضا بامراض شنيعة

اختي اول شيء اطلبي العون من الله تعالي فمن تاب تاب الله عليه

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
ا

وشكرا لمرورج مرة أخرى ?

اختي الغالية والله الآن هو معاك ولكن مجرد
م تصيبي بمرض ما سوف يتركك ويشوف وحده بصحه جيده
وكل شي حرام تاكد ي تماما م فيه خير لك
ولا طأعه لمخلوق في معصية الخالق

بنت مهمومة

معلومات بنت مهمومة
شكرا "نمو222” و "راجيه الرضا" على مروركم ??

بحاول أقاوم رغبتي الشديدة وأمنع زوجي وأتمنى أرجع لوضعي الطبيعي يا رب يا رب

عفوا أختي راجيه الرضا أنا بصراحة أستحي وخايفة أروح للطبيبة أخاف تاخذ فكرة سيئة عني

حبيت أعرف في زوجات عانوا نفس مشكلتي ؟ و هل قدروا يتخلصوا منها ؟

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
شكرا "نمو222” و "راجيه الرضا" على مروركم ??

بحاول أقاوم رغبتي الشديدة وأمنع زوجي وأتمنى أرجع لوضعي الطبيعي يا رب يا رب

عفوا أختي راجيه الرضا أنا بصراحة أستحي وخايفة أروح للطبيبة أخاف تاخذ فكرة سيئة عني

حبيت أعرف في زوجات عانوا نفس مشكلتي ؟ و هل قدروا يتخلصوا منها ؟

اعانك الله علي نفسك وعلي ما انت فيه اختي لكن تلك المشكلة الطبية لابد ان تعالج واول خطوة ترك تلك الامور .وفقك الله

بنت مهمومة

معلومات بنت مهمومة
اعانك الله علي نفسك وعلي ما انت فيه اختي لكن تلك المشكلة الطبية لابد ان تعالج واول خطوة ترك تلك الامور .وفقك الله
آمين يا رب شكرا لج و تفاعلج معاي ? وعسى ربي يحفظج من كل سوء ومكروه

و إن شاء الله قررت إني أروح للمستشفى و أشوف وضعي

بس عفوا أختي حابة أعرف بخصوص الأضرار اللي ذكرتيها ، هل في مصادر موثقة لها ؟
خفت منها لأن فيني توسع و حكة خفيفة في الفتحة

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
آمين يا رب شكرا لج و تفاعلج معاي ? وعسى ربي يحفظج من كل سوء ومكروه

و إن شاء الله قررت إني أروح للمستشفى و أشوف وضعي

بس عفوا أختي حابة أعرف بخصوص الأضرار اللي ذكرتيها ، هل في مصادر موثقة لها ؟
خفت منها لأن فيني توسع و حكة خفيفة في الفتحة

اختي الكريمة المعلومات من مواقع طبية احسبها موثوقة وبامكانك ان تتاكدي اكثر وتطلعي

بنت مهمومة

معلومات بنت مهمومة
اختي الكريمة المعلومات من مواقع طبية احسبها موثوقة وبامكانك ان تتاكدي اكثر وتطلعي
مشكورة على الإفادة راح أقرأه إن شاء الله ??

وأتمنى الدكتورة سوسن تفيدني بآرائها

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
مشكورة على الإفادة راح أقرأه إن شاء الله ??

وأتمنى الدكتورة سوسن تفيدني بآرائها

إن شاء الله رايها سيكون أكثر إفادة إن شاء الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه