أستاذة ناعمة ساعديني الله يخليك ........ ويابنات أبي فزعتكم

معلومات سياسة التغيير
خالتي قد أمي عمرها47 سنة ، وبكامل صحتها لاعجوز ولاشي ، صحتها ما شاء الله أحسن من صحتي وأنا أول وحدة متزوجة في بيتنا وبكر أمي، أختي متملكة ألحين ومتشائمة من الزواج وخايفة مرررررررررررررررررررررة من خالتها يصير معها نفس الشي

prnsesحلا

معلومات prnsesحلا
طيب رسلي لي ايميلك علشان اضيفك ارسلي لي على الخاص وبشري عسى في تطورات جديده

فتاة الخير

معلومات فتاة الخير
الله يوفقك ويعينك على الخير بس اتمنى تخبرينا وش يصير عليك قلوبنا معاااااااااااااااااااااااااااااك..

prnsesحلا

معلومات prnsesحلا
توكلي على الله وارجعي للصفحات الاولى من موضوعك لاني انا مره كتبت لك في احد الردود وش اتقولين بالضبط وخليك حازمه بعاه يعني لاتتنازلين ولا تكلمينه وانتي معصبه كلميه بهدوء وحزم واالله انا قام بطني يعورني وشلون انتي ياحياتي الله يوفقك انشاالله وينولك الي فبالك اسال الله العلي العظيم رب العرش العظيم ان يصلح شانك ويرد لكي زوجك ردا جميلا ويجعلكي احب الناس الى قلبه اللهم كل من ارادبها سوء اشغله بنفسه لاتنسين اتطمنيني والله قلبي معك ماراح ارتاح الا اذا طمنتيني عليك وراح ادعي لك واله اني حاسه فيك

prnsesحلا

معلومات prnsesحلا
:icon1366::icon1366:توكلي على الله وارجعي للصفحات الاولى من موضوعك لاني انا مره كتبت لك في احد الردود وش اتقولين بالضبط وخليك حازمه بعاه يعني لاتتنازلين ولا تكلمينه وانتي معصبه كلميه بهدوء وحزم واالله انا قام بطني يعورني وشلون انتي ياحياتي الله يوفقك انشاالله وينولك الي فبالك اسال الله العلي العظيم رب العرش العظيم ان يصلح شانك ويرد لكي زوجك ردا جميلا ويجعلكي احب الناس الى قلبه اللهم كل من ارادبها سوء اشغله بنفسه لاتنسين اتطمنيني والله قلبي معك ماراح ارتاح الا اذا طمنتيني عليك وراح ادعي لك واله اني حاسه فيك

prnsesحلا

معلومات prnsesحلا
انا فاضيه الحين تبغين نتكلم بالمسنجر او بكره الساعه 1 الظهر او اي وقت يناسبك

معلومات زوجي تاج راسي
يبغاني ضعيفه مشكلتك عويصه ..قريتها من الاول للاخر,, تعبت وانا اقرا ,,,,

ماعليك من اللي مو فاهمين ويقولون لك ليش تقولين ع اخته عقيم ,,طيب هذا وصفها يعني ايش يبغونك تقولين عليها !!!!

وامه فعلا مسيطره بس اكثر شي قهرني يوم طلعتك من المستشفى ليش؟؟ مستشفى ابوها ؟؟ والله انك ضعيفه انتي وامك وعشان كذا استقوت عليكم هذا النوع ماتنفع معهم غير البنت القويه والوقحه معاهم عشان يتأدبون والله تلقينهم ما يبسبسون معاها ,,,

زي ما قالتلك يارونه كلامها كله صح ,,خليه يجي وقولي شروطك وانتي واضحه وصريحه وبالذات الضرب بلغيه ان هذي اول واخر مره يسويها ولو عادها ماراح يشوفك انتي والبنات ,,,

لاتتأخرين بالرجعه لايعبون راسه عليك ,,

الله يوفقك ,, وبلغينا ايش حصل في المقابله ,,,

prnsesحلا

معلومات prnsesحلا
اهلين حبيبتي شوفي اي وقت يناسبك وانا واناحاظره

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه