أحتاج دفعة معنوية يا أخواتي

معلومات نوارة الرياض
السلام عليكم
أختي توليب أعانك الله وفرج همك

انصحك ياأختي لا تطلبي منه طلاقها ........ولكن إلجئ إلى الحي القيوم
لا يجوز أن تطلبي طلاقها حتى لو ظلمتك

Fairy Tale

ملكة متوجة
معلومات Fairy Tale
صباح الخير جميعا :icon31:

شكرا أخواتي على اهتمامكم .. النورس الأيبض .. عنقود عنب ومتفائلة التي يمدني اسمها بدفعات من الأمل .. وما يهونون الباقين والله ..

لا جديد .. اعتذر مجددا .. انهار .. بكى .. أنا آسف .. ما أعرف وش أسوي بنفسي .. أنا ظلمتك .. أنا آذيتك ... ومن هالكلام .. وأنا أقول وبعدين طيب .. وفي الأخير وشو .. يقول وش تبيني أسوي .. .... وطول الوقت على هالحالة

لنا يومين على هالحالة .. يتلزق فيني .. وأنا أتصدد عنه بكل طريقة .. كل شوي يتصل فيني على المكتب .. واذا ما رديت .. وين كنتي .. مدري وش فيه بدا يفكر غلط .. والا خاف من ردود أفعالي .. والا انا يتهيأ لي .. والله الواحد ما عاد يعرف شي ..

شيئين سويتهم وما أعتقد ان هناك حلول غيرهم أمامي ..

الأول .. جالسة ادعي ربي ليل ونهار وطول الوقت ..

الثاني .. دقيت على مملكة بلقيس .. استفسرت عن كم شغلة .. واليوم بقرر .. يا اني احجز تذكرتي واطير على ابو ظبي واقابل الأستاذة ناعمة .. والا أروح البنك وأودع المبلغ وآخذ استشارة هاتفية .. أنا قلبي مايل أكثر للسفر .. ودي أبتعد عنه .. خاصة ان اجازتي باقي عليها ثلاث أسابيع .. بس لما أفكر أني بتحمله كذا ثلاث أسابيع بعد أقول لالالالالالا خليني أخذ استشارة على التلفون رغم ان الموعد ما راح يكون قريب نفس المدة تقريبا .. غير كذا وش أقول له بروح أسوي في أبو ظبي .. ؟؟ أفكر أكذب عليه وأقول دبي مع بنت خالتي .. ما راح تكون عنده مشكلة كلها ثلاث أيام .. بستخير وأقرر .. والله يكتب الي فيه الخير ..

أختي نوارة الرياض .. أنا لم أطلب منه طلاقها .. هو الذي بدأ وأخذ يتكلم عن الطلاق وأنا لم أفهم ولم أستوعب أبدا .. هل هو صادق أم أنها محاولة لكسر الخاطر وتمشية الأمور على كيفه .. ومن قال لك أنه سيطلقها .. لو كان صادقا لفعل منذ وقت طويل .. بناء على الحكايات التي قالها هو دون سؤال مني .. هو من تحدث في هذا الموضوع .. وانا لم أتحمل هذا الأسلوب .. فقلت طلقها اذن وانا عارفه وموقنة انه لن يفعل .. لكني كنت أريد أن أوضح له ان لا داعي لكلام لا تستطيع تنفيذه .. دائما ما كان يتعامل معي كطفلة ساذجة .. كنت كذلك في فترة من حياتي القصيرة معه والتي لم تتجاوز أصابع يد واحدة .. لكن الطفلة كبرت الآن ولم تعد تريد الاستمرار في لعبة الخداع هذه ..

أم ياسمين05

معلومات أم ياسمين05
ربنا معاكي

اوعي تسلمي

اقنعي نفسك انك بتتغيري علشانك خلاص اللي حصل حصل واتزوج اهتمي بنفسك واولادك في الأول

بالنسبة لزوجك انت ادرى الناس به لكن انا متأكده انه طفل مدلل وكلامه عن الفطرة وتعدد الأزواج مجرد مبرر يقنعك به لأن ما عندهوش مبرر تاني

تجاهلي موضوع انها حامل

ده كان شئ متوقع وهى اكيد سعت لكده علشان تتملكه اكثر

انت مالك صالح بها خليكي في نفسك شوفي نفسك على الآخر وتجاهليه تماما خليه يحس انه ضايع بدونك

اما طلاق الأخرى فلا أظن هيطلقها والا ايه اللي مخليه متحمل اللي قاللك عليه؟ واهلها غصبوا عليه يردها ازاى يعني كبلوه بالأغلال وهددوه يقتلوه لو ما ردها؟ طبعا كل شئ بكيفه وعلى راحته

اما هى فشئ متوقع انها تخطف زوجك هى وأهلها مش أحسن من انها تقعد مطلقة من غير زوج ما حدش بيفكر يا عزيزتي دلوقت في الجمايل وانت غلطتي لما استضفتي ست غريبة في بيتك في وجود زوجك

معلش ربنا يوفقك ان شاء الله دعيت لك ربنا يستجيب ان شاء الله

عفة

معلومات عفة
اشعري زوجك بانك تحبين نفسك وانك انسانة مبسوطة افعلي كل مايجعلك سعيدة سوف تكون ااسعادة طبع للك و ليس تمثيل . سوف تجدين نفسك مبسوطة في غيابه لأنه حيكون كناك فرصة لممارسات أشياء تحبيها . دلعي نفسك و قبل كل شيء اجعلي الله وكيلك في الدنيا و الأخرة.

Rooma1

معلومات Rooma1
الموقع الالكتروني
www.islamcifinder.org
بلاك توليب مراحب ....وعانك الله على امورك....لا تيأسي ...
بعد الشدة ما في الا الفرج....متابعينك....

:icon26:

7ayrah

معلومات 7ayrah
الله يوفقج حبيبتي

على فكره .. لو لاحظ ابتعادج عنه بيتخبل... صدقيني الرياييل يتحرون ان ما نقدر نتخلى عنهم

عشان هالشي يسوون اللي يبونه ويقولون بتزعل يوم وبتراضيني

انت لا اتقصرين معاه.. بس يوم هو مب وياج قوليله انج طلعتي واستانستي

لا اتبينيله انج يالسه في البيت واتفكرين فيه

واهتمي في نفسج وسيري سوي مساج والصالون

بدي كير ومناكير.. واللي في خاطرج

طلعي ويا صديقاتج اللي عندهم أطفال لعبو عيالكم

استمري ولا اتخافين والله يوفقج

عزيزة نفس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات عزيزة نفس
اختي توليب فيه ملف لكل زوجة اولى في قسم الاستشارات العامة ادخلي وفضفضي عن نفسكي واكتبي مشكلتكي ترى ما حد يستاهل اللي قاعدة تسويه في روحكي يالله اشوفكي هناك سلالالالالالالالالالالالالام :bye1:

helwaya

معلومات helwaya
سافري لأبو ظبي غيري جو

هذا رأيي ومنه يشعر بشئ غريب ويشتاق

كان الله في عونك

ام رائف

معلومات ام رائف
الله يريح بالك ويرفع عنك الهم
بصراحه قصتك بكتني
ياودود ياودود 00ياذا العرش المجيد يافعال لما تريد 00اللهم اني اسئلك بنور وجهك اللذي ملأ اركان عرشك وبقدرتك التي قدرت بها على خلقك وبرحمتك اللتي وسعت كل شئ يامغيث اغثها يامغيث اغثها يامغيث اغثها 000

معلومات عطر الليل؛؛؛
وماذا لو كان خبر حملها كذبة ؟...

احسنتي التصرف من البداية وحتى الان ...

ولو حصل تروحين ابو ظبي افضل بكثيير من التليفون ...

ومن هنا للاجازة تمشي واطلعي وسوي دوريات مع صديقاتك ..

وعادي لو عدى يوم كامل ما رديتي على اتصالاته ..

ومو ضروري تريدين على مسجاته او تتصلين بعد ما يرسل مسج ..

umturki

معلومات umturki
الله يوفقج ان شالله

ويجمعج مع زوجك بأذن الله

( ويعله يتمسك فيج اكثر واكثر يارب )

أم كادي

معلومات أم كادي
:icon30::icon30:غااااااااااااااااااااااااليتي بلاك توليب
أحييج من كل قلبي:icon30::icon30:
أدعوا الله أنه ينصرج عليه و عليها ...
و دايما أدعي ( اللهم إني مغلوب فانتصر )
و اللي سويتيه هو عين الصواب ... اهتمي في عمرج موب عشانه .. بس عشان نفسج و اعطي نفسج حقها .. ولا تخلين شي في نفسج إلا و خذيه و خله يدفع مادام قادر يفتح بيت ثاني فما له عذر يقصر في حقج !!!!!!!!!!!...و لا تخلين الحزن في قلبج .. داري صحتج عشان نفسج و عشان عيالج ... هوه ما عليه شر ..
بس أبغيج تعطينا فكرة عن طباعه و شخصيته عشان نقدر نساعدج

الله وياج
أختج المحبه أم كادي

غاليه

معلومات غاليه
اختي توليب

انتي تبغين الطلاق عشان اتزوج عليك ؟والا فيه اسباب ثانيه

شي حلو انك غيرتي في نفسك واستمري على هذا الشي

وزوجك باين عليه يحبك

لاتقولين انا صغيره وماني محتاجته هذا ابو عيالك
وبالنسبه لزواجه مع الايام بتتأقلمين

اهم شي انه يكون عادل بينكم
وصدقيني الزوجه الاولى لها مكانتها
يكفي انك حبه الاول واسمك ام فلانه على اسمه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه