أحتاج دفعة معنوية يا أخواتي

معلومات طوق الياسمين
إلى الأمام ............

موضوعك أثلج صدري ، هل تصدقين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هنيئا لكِ يا عزيزتي

ومن تألق الى تألق باذن الله

انتي صح

صح الصح

أكملي

وبانتظار الأخبار الحلوة

موفقة عزيزتي دائما وأبدا

:)

معلومات درة الأكوان
توكلي على الله وكملي خطتك

وطبقي نصيحة الاخت حمرة الورد بحذافيره

وبعدين الواحد بيرد لأصله مثل ما يقولون الأولى تحلى ولو كانت وحلة

لك مثال والدي تزوج مرتين عقب الوالدة وسبحان الله الولدة صبرت ونالت الحين ما عنده غير الوالدة

نواره

معلومات نواره
اختي صدقا لقد فرحت من قلبي لاجلك
خليك دائما واثقة من حالك
و تاكدي انك ستنجحين و سيعود اليك و لوحدك
بس اذا احببتي نفسك و قدرتي نفسك جيدا
تعرفين حبيبتي ما تعلمته من هذا الموقع الرائع ومن الاستاذة ناعمة كيف احترم نفسي و كيف اقدرها و باذن الله حياتي راح تتعدل مو تتعدل الا ستصبح اجمل و حياتك ايضا .... جعل الله لك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا و رزقك من حيث لا تحتسبين .... ولا تنسين ان صلتك بالله هي القوة الحقيقية لتكوني الاقوى و الاجمل في كل شيء

helwaya

معلومات helwaya
:clap: ما شاء الله ماشا ء الله

عن جد انا أشجعك

الله يقويك ويعطيك العافية :flex:

أ. باسمه الكوس

مشرف سابق
معلومات أ. باسمه الكوس
بسم الله الرحمن الرحيم

هلا بالغالية

أنا أختك الزوجه الحكيمه من الكويت

حبيتك من أول ما قرأت الموضوع

لأنك انسانه عاقله واستخدمت الحكمه ( مؤخرا ) في حياتك

ما عليه يمكن تعذبتي في حياتك شوية

لكن تدرين ....... الأزمات والمشاكل اللي نمر فيها هي اللي تخلينا ننضج

وتكبر عقولنا

وتعلمنا الحكمه والصبر وفن التعامل مع الذات والحياة

-----------------------------------------------------------------------------

أتمنى أركز على نقطه مهمه

جدااااااااا

لا تندفعين في تشكيل ذاتك الجديده منطلقه من مبدأ ( ابيه يحتار وابيه ينقهر )

انتبهي

لازم يكون هدفك من التغير انك ترتاحين

راحه نفسية عميقه مهما تكون الظروف

يعني باختصار :

لاتضغطين على نفسك

وكوني هادئة

استمتعي بالحياة و اتخذي اسلوب جديد في تعاملك مع ذاتك

وهو رعايتها برفق

والاعتناء بها بلطف

وقومي باكثر الأشياء متعه

وهو تشكيل ذاتك الجديده

اللي راح تغير حياتك بعد سنه -- او خمس سنوات او عشرين سنه

خليه تغيرك لذاتك ولابناءك

وقبل ذلك كله لله وحد

وكوني دائما مستغنية ( داخليا عن الأخرين )

لكن لا تهملين زوجك وتبالغين في الصدود

ترى الصدود والتغلي سلاح حااااااد يجب ان تحسني استخدامه

وإلا

فستكوني المتضررة الأولى

( اسم الله عليج )

متفائلة

معلومات متفائلة
غاليتى بلاك توليب

خطوة أولى موفقة قمتى فيها ...

فبداية ألف ميل تبدأ بخطوة ...

كما سبق وذكرت لك الاستاذة بأن الرجل أناني أيضا أنتى كونى أنانية لمصلحتك

دلعى نفسك وبدنك وأهتمى بها ليس من أجله ولكن من أجل الرقى بها والشعور بمزيد من الثقه بالنفس ,

دعيك من البكاء والتفكير السلبى فهو لن يقدم شياء لك ,

عليك بالنظره التفاؤليه لحياتك الجديدة فربى لم يكتب ذلك الشى ء الا لمصلحتك فنظرت الانسان قاصرة ضيقة ,

ولن تستوعبى تلك الفائدة الا بعد حين ...فأمر المؤمن كله خير ان سراء شكر وان ضراء صبر ...

لا تكثرى الحديث اليه والاتصال به ,

كونى غامضة في النظر والبسمه والكلمة ,

الرجل يحب المرأه الغامضة يحب أن يكتشفها ,

لا تخبريه عن كل صغيرة وكبيرة حدث لك ...

نصيحتى , لا تدفعى ولا فلس حمر على منزلك فهو عليه القوامه في النفقة ,

ودعيه يدفع اليك نفقه شهرية بل الزميه بها وان كان مبلغ بسيط حتى يتذكر أنه متزوج ولديه منزل قائم ,

وعند التسوق دعيه هو من يدفع قيمة مشترياتك ولا تحنيه عند الانفاق اشترى ما يخطر على بالك وما تشتهيه نفسك,

فاذا لم ينفق عليك سيبحث عمن ينفق عليها ...

وفي فترة الصيف أطلبى طلب توكيدى برغبتك بالسفر الى الدولة الفلانيه ...

الرجل سينفذ لك اى طلب وان كان فوق طاقته اذا شعر برغبتك التوكيدية فيه واصرارك عليه ...

لا أعلم ان أفدتك أو ان كانت نصائحى تناسب وضعك ولكن حاولى أن تقومى بها ولا تهملى تطبيقها أبدا ...

موفقه غاليتيي

Fairy Tale

ملكة متوجة
معلومات Fairy Tale
صباح الورد جميعا وكل عام وانتو بألف خير ..

شكرا لكم أخواتي جميعا الله لا يحرمني منكم ومن مساندتكم الكبيرة لي ..

أنا الحمد لله بخير .. مستمرة على نفس الأسلوب وبدأت أتعامل معاه بطريقة مختلفة تماما والحمد لله جنيت الكثير ..

لكن بصراحة حصل لي موقف في العيد خلاني أرجع وأغير طريقة تفكيري .. أتمنى تقولون لي رايكم ..

كنا أيام العيد في دبي .. والله كنت مبسوووووطة مرة .. وكنت أتعامل معاه بطريقة مرة غير كني عشيقته مو زوجته .. لكن هو للأسف عقله مو معنا أبدا !!!
والله انقهرت من قلبي يا بنات .. الجوال ما يتركه من يده .. ينام وهو يحضنه متخيلين !! والله طول الوقت مسجات انا انقهرت مرة وقلت له بهدوء .. من حقي لما أكون معاك انك تطفي الجوال .. هو عصب شوي وقال الحين الجوال مضايقك طيب وقفله كم ساعة ورجع وشغله !!

غير كذا لما الواحد يكون عقله مو معاه يصير على طول متنرفز والله ان هو باله طويل مرة على العيال خاصة بالسفر لكن هالمرة أبدا .. على أقل غلطة يصارخ والله مرة تفشلت منه حتى في المطاعم قدام الناس هذا مو طبعه أبد لكن ...

كنا نسمع أغنية حلوة على الرادبو وسكت وسرح بعدين قال ممكن تكتبينها لي !!! أنا قلت لأ ..

وبعد ما رجعنا نفس اليوم .. طلع من البيت على أنه رايح للهانم .. وأنا نمت عشان بكرة دوام .. الساعة وحدة بالليل دق علي أخوه وقال عندي لك أغراض .. خفت وانتظرته لما جا .. عطاني ظرف فيه فلوس وقال هذي من فلان .. قلت ليه فيه شي هو وين قال مدري ..

دقيت عليه ما رد في الأول .. الين بالأخير رد .. ارتبك لما قلت له .. وطلع وين الأخ .. رايح يجيبها من عند أهلها لأنهم يسكنون في منظقة ثانية .. طيب تروح كذا من غير ما تقول .. لا وعصب من اخوه لأنه جاب لي الفلوس الحين وهو قال له يعطيني اياها الصباح ..

والله يا بنات حسيت بالقهر يمشي بدمي مرة ثانية .. تكلمت معاه وقلت له انت ما تستاهلني ولا تستاهل شي فيني .. ظلمتني بزواجك وانا توني عروس ما عطيتني فرصة اتهنى وحتى لما احاول اتناسى انت تذكب علي وتلف وتدور .. وتكلمنا كثير وهو كان معصب .. وبعدين قام يهدي فيني وكلام من اللي ما عاد الواحد يقدر يصدقه .. انتي حبيبتي والله ما فيه مقارنة بينك وبينها .. أنا قطعت كلامه وقلت له .. لو سمحت انا ما ابعة اسمع كلام زي كذا تقوله لي ولغيري .. ومع السلامة وسكرت ..

الحين له أربع أيام ولا حتى مكالمة وحدة .. أمس بس أرسل لي مسج أنه عقله وقلبه معي .. قمت أرسلت له :

أنا ما أقدر أقول اني حبيب في بعض أحوال .. أنا كلي أجي والا أروح بعزتي كلي ..

قام كتب لي انتي حبيبتي ومن هالكلام .. صفطته وعليها ..

اليوم أول يوم دوام له ولا حتى رجع .. ولا حتى كلمني والحمد لله أني دقيت على امي ترسل لي السواق لأني كنت ناوية ما اركب معاه ..

والله يا بنات ان الأولاد طول الوقت يسألون عنه وين بابا ومن زمان ما شفناه حتى بنت خالتي قامت تبكي يوم شافتهم كذا وقالت والله حرام عليه اللي يسويه فيكم ..

انا استخرت أكثر من مرة ونويت أني أتكلم معاه بحزم .. انا ما عاد تناسيني هالطريقة .. ما أقدر أتعامل مع واحد يكذب علي ألف كذبة والعذر انه لازم يسوي كذا عشسان يعيش .. بصراحة انقهر على عمري .. توني صغيرة ولا أبغى أعيش بهم زيادة كفاية ما جاني من تعب .. ودي أطلب من ابوه وابوي يجون واقول لهم ان طريقته ما تعجبني خلاص .. هو باع كل الناس عشان هالزواج .. انا وعيالي وامه واخوانه .. له سنه ونص امه ما تكلمه ولا تستقبله ولا حتى اخوانه بسبب زواجه .. احس انه يحتاج احد يوقفه عند حده وبصراحة انا تعبت من جد .. اذا كنت بصبر لازم ما اشتكي ولا افتح فمي ابدا .. والا اني اتخذ فرار حاسم وخلاص .. افيدوني وادعوا لي .. تحياتي لكم وشكرا على تواصلكم .. من جد تعلمت احب نفسي وبقوة واحس ان هذا من حق نفسي علي اني ما اعذبها ..

متفائلة

معلومات متفائلة
عفوا أخيتى بلاك توليب ,,

لا تسمحى لنفسك أن تذرف دمعه واحده على ذلك الرجل ,

ولا تعذبى نفسك كثر ما عذبتيها ,

اشغلى نفسك بما ينفعها ,

واطلبى منه بقوة باغلاق الهاتف في حالة تواجده بالمنزل وعدم الحديث اليها أمامك

وأخبريه بأنك ستهدم بيتك باتصالاتها السخيفة ...

وادعى الرحمن في جوف الليل بالقيام بسورة البقرة وسترين العجب العجاب

ااقدمى على استشارة الاستاذة هاتفيا علا وعسى

موفقه حبيبتى

Fairy Tale

ملكة متوجة
معلومات Fairy Tale
هلا أختي متفائلة .. أسعدني مرورك ثانية :icon26:

والله كلامك صحيح .. والله ما يستاهل دمعة وحدة .. أنا نويت وبقوة أني حتى ما أكلمه .. السلام وبس وواجباته .. صحيح أنه مستغني عن كل خدماتي والهانم شغالتها تسوي كل شي بشكل مميز ( لاحظي شغالتها ! ) لكن انا عشان ربي مو عشانه وماني ناوية أتكلم إلا بحضور أبوه وبعد ما يستميت هو عشان أتكلم :schmoll:

والله اننا تتقطع قلوبنا على العيال بس والا هو اقول ما عليه حسافة .. اليوم يوم دقيت على عيالي الصباح من الدوام يسألني ولدي يقول ماما بابا لسه ما كلمني ؟ ما عرفت وش أرد عليه ولا أبغى أغلط على أبوه قدامه لأني مرة قلت له ما نحتاج بابا انا وانت واخوك راح نبقى مع بعض على طول واذا بابا يبغى يبقى معانا كيفه .. قال لا ماما ما يصير لازم نكون كلنا مع بعض احنا الأربعة !! :icon1366:

وانا مو خسرانه شي وتو العمر قدامي وحطيت لي أكثر من خطة ومستعدة لأسوأ الظروف لأن ما فيه شي مستحيل ومن يدري بعد روحته المشؤومة يرجع لي بإيش ..

المشكلة لا طلع من خاطرك يصير فيك برووووووووووود عجيب .. وأنا راح أقتله ببرودي :showoff: والبقاء للأقوى :showoff:

تحياتي مرة أخرى أختي المتفائلة اسمك أعطاني دفعة معنوية قووووووووووووية وكذلك مرورك الجميل :icon31:

Fairy Tale

ملكة متوجة
معلومات Fairy Tale
من ناحية استشارة الأستاذة أنا ناوية ان شاء الله قريبا قريبا أحتاج رأيها السديد .. الله يوفقها ويعطيها العافية :blushing:

((شادن))

معلومات ((شادن))
ماشاالله عليكي
انا بجد فرحاااااااااااااااااااااااااااااااااانه من قلبي لك
استمري ولا تخلين شي يحبطكي
الله يسعدك يارب
وامااااانه طمنينيا بكل شي يسير معاك لان دايم بزور موضوعك

أمل أمه

معلومات أمل أمه
والله والله انقهرت على شبابج اللي يضيع مع واحد مايستاهل

سؤال ...>>> انتي ماحاولتي اتعرفين ليش تزوجها ؟؟ وشنو اللي لاقيه عندها موشايفه عندج ؟؟

انا مابيج تكونين نسخه منها لا بس اما تعرفين شنو عندها وتطورينه باسلوبج ؟؟ او اللي يكون عندها تقللينه بعين

زوجج وانه شي عادي ؟؟

الله يفرج كربتج

متفائلة

معلومات متفائلة
الله المستعان

والله أنى أفكر فيك وأحاتيك وأتمنى تتجازوى محنتك بأسرع وقت ممكن ,

قولى لأطفالك ان أبوكم مريض والطبيب قال لازم تكونوا بعاد عنه ,

أو قولى لهم راح أجيب لكم أبوا أحسن منه ^_^

المهم لا تسبينه أو تذكرينه بسوء أمامهم أبدا فهو لا يزال قدوة لهم .

موفقه غاليتي

nono2

معلومات nono2
الله يثبتك ولا يحرمك الاجر ..... ماشاء الله عليك تقدمي ولاتخافي ولا تيأسي .... ولو حصل مو قف يثيرك ويحزنك لاتنهاري واثبتي وحتي لو نفستي عن نفسك بالبكاء فاستمري فأنتي في بداية الطريق (لن تنال الشهد***حتى تلعق الصبرا)

النورس الأبيض

مراقبة سابقاً
معلومات النورس الأبيض
الله يوفقك حبيبتي ويعينك .............

انا عندي ملاحظه واحده هو ان الازم لنجاح هذا الاسلوب هو انه لازم يكون زوجك طالع من خاطرك كلش ..............
يعني انتي وعيالك وبيتك ومصلحتك وراحتــــــــــــــك اول.............. وبعدين يجي الزوج المصون
يعني تعاملي معاه علشان تحققين مصلحتك وراحتك مو علشان تكسبين حب زوجك وغلاته
اغني نفسك بنفسك عزيزتي ولا تكونين في حاجته عاطفياً ومعنوياً.......

Fairy Tale

ملكة متوجة
معلومات Fairy Tale
مرحبا أخواتي الحبيبات ..

حبيبتي شادن .. أنا الحمد لله بخير وصحة وعافية وكذلك أولادي .. شكرا على اهتمامك حبيبتي الله لا يحرمني منكم كلكم ..

أمل أمة .. ما تصدقين لو قلت لك اني حاولت بكل طريقة أعرف .. بالهدوء .. بالسياسة .. باللف والدوران .. بالصراخ .. بالهواش .. بكل طريقة أقدر عليها حاولت .. ورده واحد لا يتغير .. " حرام عليك تقارنين نفسك فيها .. والله ما تسوى شعرة فيك " " طيب تزوجتها ليش ؟ " " هذي فطرة ربي فطرني عليها " !!!!! أنواع القهر يصيبني كل ما سعت ردوده .. أحيانا أفكر وأقول صادق وأحيانا أقول كذاب .. كل همه نفسه وبس .. وأنا !!! وآخر شي قلت له وبكل قوة .. ما يهمني لو حبيتها .. لو مت عليها .. لو طلقتني برضو عشانها .. لكن تاكد أنه مستحيل تلاقي وحده تحبك مثلي .. وبيجي يوم وتندم على كل شي .. وسبحان الله جا هاليوم !!!
من يومين يقول لي لي جلست أراجع أوراق السنة اللي فاتت .. حاولت أرتب أوراقي وحياتي .. تعبت .. وتضايقت مرة ولي كم يوم الحين ماني قادر أنسى .. من جد تضايقت من نفسي .. !!!

اختي متفائلة .. أنا ما أتكلم عنه قدامهم بسوء أبدا .. ما أحب أسوي كذا .. لكني والله أحيانا أعصب في داخلي لما أشوفهم ميتين على أبوهم وهو ولا يفكر حتى بمشاعرهم بعدين لما يعرفون كيف هو اناني وما فكر إلا بنفسه ..

نون والنوس الأبيض .. شكرا لمروركم حبيباتي .. الله لا يحرمنا الأجر .. وصدقوني أنا الحين مرة أحب نفسي ولا أقدم شي عليها .. الله يوفقنا كلنا ..

تحياتي القلبية للجميع :icon31:

rya7en

معلومات rya7en
الله يساعدج اختي صبري وتحملي واجرج على الله

الله يسعدج ويسخر لج زوجج

رشا

معلومات رشا
بصى بقى يا بلاك تيوليب انا مشتركة هنا من زمان وعمرى ما حسيت انى محتاجة اشارك برد..:rolleyes:

لكن عشان عيونك انتى وعشان انا معجبة بيكى جدا جدا ..:a200: قررت اخيررررررررررا انى اكتب اول رد واحتمال يكون اخر واحد:blushing:
شدى حيلك يا قمر واوعى تقعى منا لحسن انتى قدوتنا العملية دلوقتى ولو وقعتى هنقع وراكى..:thumbdown:
ربنا معاكى حبيبتى وطمنينا عليكى دايما:a194:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه