اسرار الدلع الواثق ,,,,دللي نفسك خطوه بخطوه معي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
329
المشاهدات
82K

سلة فواكه

معلومات سلة فواكه
اسرار الدلع الواثق ,,,,دللي نفسك خطوه بخطوه معي
ملاحظه :
لا احلل ولا ابرئ ذمه ولا اسامح من تنقل مواضيعي للمنتديات الاخرى
وساقف امامها للاقتصاص منها يوم القيامه

مساء الحب
كيف حالكم يابنات
سامحوني لطول الانقطاع بس كان عندي ظروف والحمدلله مرت على خير ورجعت لكم
طبعا هنا في هذا القسم ( دلع وغنج) كل وحده تدخل يكون همها الاول والاخير انها تكون دلوعه صح ؟؟؟
اكيد في شغلات واااايد تكون من ركائز الدلع وتعتبر اساسيات للدلع مثل الثقه بالنفس ,, يعني مستحيل اي وحده تنقصها الثقه بالنفس تتدلل وتتمخطر وتتمايل لان في شي اساسي ناقصها ويمنعها ...
وطبعا ما ننكر ان الاهتمام بالشكل شي مهم للثقه بالنفس يعني البنت الي تعتني بشكلها وبشرتها وقوامها وشعرها ,, اكيد ثقتها بنفسها تكون مضاعفه مئات المرات عن البنت الي ما تعمل ماسكات الا كل سنه مره والي ما تسوي رياضه الا كل 10 سنوات مره والي ولا عمرها اعتنت بشعرها ....
في هذا الموضوع بنحاول خطوه بخطوه نعالج هالمشكله ,, نكون جميلات ,,بعدها واثقات واخيرا دلوعات ...
خلنا نتكلم عن الاسرار الخفيه للدلع ,, لما نكتشف هذي الاسرار اكيد راح نكون دلوعات
خلونا اليوم مع السر الاول :
الشعر :
ما ننكر اهميه الشعر بالدلع ,,, يعني الشعر مثل ما يقولون تاج جمال المرأه ,, حاولي تحافظين على تاج جمالج وتلمعينه وتجملينه بدل ما تهملينه ,, اكيد الدلوعه تودي شعرها يمين ويسار وهي مو مهتمه ,, ترفع شعرها تسدل شعرها تربطه بشرايط وكلبسات حلوه ولا تهتم ,,, تسوي فيه حركات بكل ثقه ,,, لان شعرها صحي وجميل حتى لو ماكان ناعم
كيف تهتمين بشعرك ؟؟؟
خلطات العنايه بالشعر :
في خلطات كثيره وسريعه وما تكلف اي وقت واي جهد مثل ماسك الزبادي للشعر ,, طبعا ما يخفى علينا فوائد الزبادي للبشره والشعر ,,, هذا اذا ماكان عندج اي وقت ,, اما اذا كان لديك القليل من الوقت ممكن تخلطين مجموعه زيوت مثل زيت الخروع وزيت اللوز المر وزيت الزيتون وزيت جنين القمح ,,,, الخ واقصد زيوت الشعر وتخلينها بعلبه وقبل الحمام بساعه تخلينها على شعرج ما راح تخسرين اي شي وراح تشتفدين شعر اقل تساقطا ,, اقل تقصفا ,, اكثر لماعا ,,,, هذي الخلطات السريعه وما اقصد فيها البنات الي ماشاء الله مهتمين بشعرهم على طول ,,
خصصي يوم واحد بالاسبوع لشعرك وخلطاته ,,, اعتقد ان تاج جمالج يستحق ولو يوم واحد بالاسبوع ....
اختيار الشامبو المناسب للشعر :
طبعا كل وحده نوعيه شعرها مختلفه عن الثانيه ,, اكيد من كل شامبو في انواع مختلفه ومتنوعه للعنايه بالشعر اختاري النوع المناسب مع البلسم وكريم التصفيف ( المجموعه كامله ) ,,, وهذي المعلومه ما تخفى عليكم يا حلوات بس في بنات يستخدمون الشمبو والبلسم من نوع واحد وكريم التصفيف نوع ثاني ,,, اكيد مو غلط بس كل شي من نفس المجموعه افضل .....وطبعا لاتنسين الاستحمام بالماء البارد لان الماء الساخن يسبب تساقط الشعر وتقصفه
الاستشوار :
اذا كان شعرك يحتاج للاستشوار بصوره دائمه في كريمات تنباع لحمايه الشعر من الاستشوار وحرارته ,, اذا ما حصلتي في السوبرماركت تحصلين بالصالونات ,, عادي يبيعونها ,, انا الي عندي شريته من الصالون واسمه كريستال سيروم وااااايد زين وريحته حلوه وهذي صورته

بدائل الاستشوار :
اعرف بنت كل ما غسلت شعرها سوت له استشوار ,, كان شعرها غليظ ومع الايام صار وااايد متقصف ويتساقط لان الحراره لها تأثير سئ عالشعر ,, في بدائل ثانيهعن تصفيف الشعر بالمجفف
مثل الموس (MOUSS)
ما اقصد الموس الس يستخدمونها لازاله الشعر ههههه , اقصد الرغوه الي تجي في علبه طويله ,, تخلينها والشعر رطب وتسوي الشعر مموج ( كيرلي) يعني تعطي شكل جديد وجميل واكيد الدلوعه لازم تغير ستايل شعرها من وقت لوقت ,,هذا مثال للموس الي اقصده

طبعا في انوع كثيره واحسن نوع استخدمته هو ويلا ...
من البدائل الاخرى الرولات الي تنحط بالشعر

طبعا تعطي نتيجه حلوه وجذابه ,,, مثل هذي

واااااو صج دلوعه لما تحطين الشريطه الحمراء على شعرج وهو مموج ,,,

العنايه بالصالون :
اكيد تروحين الصالون لاغراض مختلفه ,, اجعلي شعرك غرض من هذه الاغراض وخصصي له يوم في الصالون للاعتناء به من حمام زيت وماسكات وغيرها ,,

اختاري ما يناسب شعرك :
طبعا الشعر لازم اطرافه تتعدل بالمقص كل 3 شهور والا تكون اطرافه تعبانه وناشفه ,,, احرصي على هالنقطه .. حتى لو كنتي ما تبين تقصرين من طوله فقط قومي بتعديل الاطراف ,,,,
اكيد المظهر الجديد المتجدد يعطي الدلوعه ثقه في نفسها ,, جددي في مظهرك ,, اختاري قصه الشعر المناسبه مع الصبغه المناسبه لك ... اكيد في وايد بنات يخافون يقصون شعرهم او يصبغونه ,, وياكثرهم الي اعرفه ,, لكن انا اقولهم جربو والتجربه خير برهان ,, راح تشعرين باحساس جديد شرط ان القصه او الصبغه تكون ملائمه وعلى يد خبيره ....

اي سؤال انا حاضره وانتظروني بالجزء الثاني ....
ما راح اتاخر عليكم

التكمله
صفحه 3
صفحه 6

التعديل الأخير:

البرائة

معلومات البرائة
والله افررررح لما اشوف مواضيعك لانها روووعه مثلك..

مشكورة سلة بس انا مايناسبني الكيرلي ابدددددددددا واصلا شعري بشهادة الكوافيرات اللي رحت لهم لايمكن انه يحتفظ بالكيرلي لفترة طويلة شوووي ويرد ستريت..فممكن تقولين لي كيف الدلع يكون مع الشعر الطويل الناااعم؟؟؟

متااااابعة بشدددددددددددددة..........

نجود

معلومات نجود
الله حلو موضوعج ـــــــــــــــ بس بقولج عن شعري انا قبل الزواج شعري كااااان روووووعه وثقيـــــــــــل وبعد الزواج صار يعني فابي ارجعه شو الحلـــ،،؟؟؟**:. ارجوج قوليلي ابيه يرجع شكل قبل,,,وتسلمين ع الموضوع الحلو,,,

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

اسم مستعار

معلومات اسم مستعار
مشكوررررررة منتظرين البقية

لدي سؤال أنا شعري كان كويس بعد مع تكرار الحمل و الرضاعة أصبح حالته غير
كيف أضبط حالته و أنا الآن حامل أنتظر الولادة
وجزاك الله خيرا

معلومات ساحرة القلوب
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
رووووووووووووووووووووووووووعه

يسلمو اختي عنجد محتاجه متل هالموضوع

الله يجزيك الخير

بس بدي اسألك عن السيراميك مضر للشعر؟؟؟؟

عيشة هنية

معلومات عيشة هنية
اشكرك على البدايه الرائعة هذي انا من المتابعات لمقالاتك
وانا اؤكد على كل كلمة قلتيها انا شعري طبيعته جاف وجربت الفرد وما نفع مازاده الا نشفان
لكن الحين تعالي شوفيه حتى اخواتي انبهرو من التغير الرهيب الحاصل وناس سالوني ايش
نوع الفرد الي استخدمتيه وانا ارد بابتسامه كلها ثقه امنحي شعرك قليل من الوقت
ولو ساعه مرة اومرتين اسبوعيا لاي زيت او خلطة تناسبة وتري نتيجه كلها ثقة
ارجو ان تقبلوني بينكم --------داخلة عرض

ماسة نجد

معلومات ماسة نجد
موضوعك روعة عزيزتي سلة فواكة
انا سمعت عن قناع الموز والكيوي للشعر انه يعطي مفعول سحري
ويقوي الشعر ويطولة
بس ما جربته
ايضا اتوقع ان الشامبوات تساقط الشعر
وسمعت عن صابونه الغار انها حلوة للشعر
وتوقف التساقط وجربتها وحده اعرفها وقف
عليها التساقط بعكس لما تستخدم الشامبو

معلومات ѕωєєт ℓσνє
يعطيج العافية سلة فواكه موضوعج {رووووعه} ،،،
وانا وحدة اموووت في هالسوالف ،،،
وايد بنات بس يغسلون شعرهم ويطلعون من الحمام وينشفونه بعنف هههههه ( حرب بين الفوطه والشعر) وبعدها تلفه بأي شي وخلاص !!
لازم ندلع الشعر بالحمام نغسله وندلكه بالشامبو شوي شوي ،، بعدين نحط بلسم وندلكه واااو شعور روعه
بعدين طبعاً السيروم مفعوله يجنن لما تستخدمينه وشعرج مبلل ،، تخلينه شوي يجف عقب نشفيه بالسشوار او سشوريه كامل او كيرلي او مموج انتي وذوقج راح يطلع شعرج رووووووعه صحي ويلمع ،، واحلى شي بعدها الشرايط والكرستالات والشباصات الحلوه تحسين بعدها انج فعلا اخذتي وقت وانتي تهتمين فيه هذا راح يكون اهتمام يومي غير طبعا الاهتمام عن الاسبوعي والشهري ،،،

الف شكر لج حبوبتي و في انتظار بقية الموضوع :in_love:

سلة فواكه

معلومات سلة فواكه
والله افررررح لما اشوف مواضيعك لانها روووعه مثلك..

مشكورة سلة بس انا مايناسبني الكيرلي ابدددددددددا واصلا شعري بشهادة الكوافيرات اللي رحت لهم لايمكن انه يحتفظ بالكيرلي لفترة طويلة شوووي ويرد ستريت..فممكن تقولين لي كيف الدلع يكون مع الشعر الطويل الناااعم؟؟؟

متااااابعة بشدددددددددددددة..........

ايييي صح في ناس مايضبط معاهم الكيرلي
اذا كان شعرج طويل وناعم ممكن تسوين فيه وايد شغلات مثل ذيل الحصان وترفعينه ,,,او تجدلينه او ترفعينه كامل بكلبس كبير ,, يعني الشعر الطويل احس تقدرين تتفننين فيه اكثر من الشعر العادي

سلة فواكه

معلومات سلة فواكه
الله حلو موضوعج ـــــــــــــــ بس بقولج عن شعري انا قبل الزواج شعري كااااان روووووعه وثقيـــــــــــل وبعد الزواج صار يعني فابي ارجعه شو الحلـــ،،؟؟؟**:. ارجوج قوليلي ابيه يرجع شكل قبل,,,وتسلمين ع الموضوع الحلو,,,

هلا يالغاليه
بصراحه ماقدر اقولج شنو تسوين لاني مو اخصائيه بهالمجال
تغذي زين لان وايد تتخربط هرموناتهم بعد الزواج

سلة فواكه

معلومات سلة فواكه
لدي سؤال أنا شعري كان كويس بعد مع تكرار الحمل و الرضاعة أصبح حالته غير
كيف أضبط حالته و أنا الآن حامل أنتظر الولادة
وجزاك الله خيرا

حبيبتي انا مو دكتوره ولا خبيره وهذي مشكله اكثر الامهات ( ضريبه الامومه )
حاولي تعتنين فيه

سلة فواكه

معلومات سلة فواكه
رووووووووووووووووووووووووووعه

يسلمو اختي عنجد محتاجه متل هالموضوع

الله يجزيك الخير

بس بدي اسألك عن السيراميك مضر للشعر؟؟؟؟

اكيد مضر
لانه فيه حراره واي شي حار يضر الشعر
مشكوره على المرور يا قلبي

سلة فواكه

معلومات سلة فواكه
باقي البنات الحلوات
مشكورين على المرور واثراء الموضوع بخبراتكم ونصايحكم
وانا قريت كل رد بس والله مارديت الا على الاسئله لضيق الوقت سااامحوني واكيد انتو عاذريني
يابنات ارد واقول انا لاني اخصائيه ولا خبيره بالشعر وما اقدر افتي باي شي ,, يعني الي تبي تاخذ رايي اوكي بس الي تسالني عن اشياء تتعلق بالناحيه الطبيه والجسميه انا اسفه ماقدر اخذ ذنبها
يالله وين التفاعل عشان انزل الجزء الثاني ؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه