[you] جربتى الحجامة أو كاسات الهواء أو اي علاج شعبي للحمل @ افدينا بتجربتج

Kinda kinda

معلومات Kinda kinda
انا جربت مشان الحمل شرب الليمون بقوي الخصوبه وايام الي بتخصب البويضه بركز فيها بعد الجماع ارفع اجري وحط مخده تحت ضهري وماقوم من السرير لساعه والحمدلله استفدت من هالطرق وحملت

شفاء ورحمة

معلومات شفاء ورحمة
السلام عليكم حبيباتي من تجاربي للحمل وانشاء الله تفيدكم اللي راحت عند دكتورة وقالت لها كل شي منيح او عندها برد عندي وصفة تشيل البرد وتنظف الرحم وهي تاخدين الخزامة وتغلي الماء وتصبيه عليها وتغطيهم مشان ما تروح منافعها بعد ماتدفى خودي بصل احمر حكيه وخودي الماء بتاعها وصفي الخزامة اعملي مقدار كاس شاي وصوبي فيه ماء البصل واشربيه اعلها كل ليلة ونامي راح تشيل البرد وتنظف الرحم ومنيحة لالتهاب المسالك البولية وهاشي عن تجربة هالوصفة تعمليها قبل ماتيجي الدورة ولما تجي الدورة وتطهري منها خودي مرامية وصوبي عليها ماء مغلي مقدار كاس شاي واشربيها ونامي وطبعا يكون جماع تعملي هالوصفة مدة 3 ايام بعد الدورة وتوقفيها ودور المرامية سبحان الله تكثر البويضات وتنظم الهرمونات وانشاء الله وطبعا باذن الله يكون حمل والله يسهل لكل وحدة بدها تحمل يارب يارب وتفرحها في هذا الشهر ولا تنسوني من الدعاء لي ولابنتي الحبيبة لانها مريض وتحتاج الدعاء

شفاء ورحمة

معلومات شفاء ورحمة
ومثل ماقالت الاخت لما يصير جماع وتنتهي لا تقومي من مكانك خليكي نص ساعة او اقل ورفعي رجلك وضعي مخدة تحت ضهرك ولكم ما تتمنو باذنه سبحانه وتعالى

ام هجورة

معلومات ام هجورة
انا جربت الحجامة مرتين وفادتني حيل بس مو للحمل من ضمن علاج السحر الله يرزق كل محروم الذرية الصالحة

زيزي****

معلومات زيزي****
انا عندي ولد حملت بكلوميد لاكن بعد ولادة ولدي ماحملت وعندي كيس مايي ويلي تعرف علاج شعبي تقولي..لا بصراحه ماافكر اجرب علاج شعبي للحمل الا بعد ازاله الكيس.انا شخصيا سماعه عن عشبه ام الجلاجل للحمل ممتاز وايضا عشبه كف مريم وعشبه المدينة.واكرر يلي تعرف علاج الاكياس ترد عليا.سامحوني علي الاطاله

زيزي****

معلومات زيزي****
لا والله ماسويت الحجامه ولا افكر بالحمل الا بعد اختفاء الكيس إنشاء الله لان ادا في حمل والكيس موجود هتصير كتير مشاكل.وبليز يلي تعرف وحده تعالجت من الكيس بالاعشاب تخبرني او تعرف علاج لاكياس واكرر مين سامع باكليل الجبل وزبيب لعلاج الاكياس.وسامحوني علي الاطاله؟أتمني التوفيق للجميع.احبكم والله

حاله حب

معلومات حاله حب
انا ما جربت لانه ما اقتنع انه اعرض نفسي للخطر
انا 5 سنوات اعاني من عدم انتظام الدوره لحد ما راجعت عند دكتور إيهاب أبومرار بمركز بنون والحمدلله صارت اموري كويسه وحملت وصرت ما اتابع حملي الا عنده

معلومات ام ناصر البحري
بنصح كل اخت الي تريد الحمل بالسكر الفضي المطحون والجلسرين وضعه في قطعة من الشاش ووضعها في مكان الجماع ستعمل هذه على ازالة جميع الاوساخ والالتهابات التي توجد في الرحم وخروج جميع السوائل التي في داخل الرحم هذه وصفه مجربة وتساعد بالحمل باذن الله وتريح الرحم من اوجاع والالم البطن

تحياتي

احبك ولاكن

معلومات احبك ولاكن
يا اختي والله توني شايفه الموضوع
واريد افيدك ان احنا عندنا ما يسما بالمساج يعني بعض النسوان تكون تتالم بشده لما تجيها دورتها او تجيها الدوره منتضمه
بدون ما تحمل لفتره طويله يقوموا يروحوا لمره متتخصصه بعمل مساج للبطن فوق منطقه الرحم يعني المره الي تعمله تكون عارفه
ومختصه بها الشي عشان يقولوا جداتنا الاولات ان الرحم بيكون منحرف عن مكانه الطبيعي او ساقط عليها لتحت من جراء حملها لاشياء
ثقيله فتسقط عليها عضله الرحم او تنحرف عن مكانها وساعتها تتالم بشده اثناء الدوره او حتى تقعد لسنوات ما تحمل الا اذا عملت هذا المساج
وهو من تحت لفوق وببطئ على يدي مختصه ومن ثم نقوم بربط اسفل بطنها برباط مناسب لعده ايام وبعد فتره تقوم باعاده المساج ونفس الشي
الين تعمله ثلاث مرات او اكثر, ,,,والله انا عني ما كنت اصدق هذا الكلام واقول خرابيط قديمه وما جربته لاكن والله شفت نسوان كثيره يعملوه
ومن بعدها يحملوا على طول سبحان الله حتى بعد جلسه مساج واحده فقط لاني بكذا تقوم على اعاده الرحم لوضعه الطبيعي اذا كان منحرف
ملاحضه حبيبتي المساج هذا ضروري تعمله لك واحده مختصه عشان لاتعورك وما تقدر الواحده تعمله لنفسها ضروري واحده مختصه تعمله لها
والله يوفقك

توتا 2004

معلومات توتا 2004
للأسف اختي ما سويتها من قبل اللي جربتها تخبرنا نستفيد منها

معلومات ام غزل فلسطين
لاءوالله ما جربت حجامة انا من بداية زواجي اتاخر حملي اربع سنين الدورة ما كانت تيجي الا كل شهرين تلاتة وطبعا تعالجت ابر وهيك وبعدها تركت العلاج وحملت طلعت حامل 3 شهور وما عم بعرف والحمدلله الله اعطاني ولد وبعد ب سنتين اطلعت حامل شهرين والله اعطاني بنت وهلاء بنتي عمرها سبع سنوات وهيني اعملت تلقيح وعم بستنى يااااارب الله يعطيني ويعطي كل محرومة

معلومات ام غزل فلسطين
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتة
:36:​

شخباركم وشعلومك
:36:
والله وحشتونى كثييير كثييير
بلقيسات على قولتهم المكتوب مبين من عنوانه

اللى جربت الحجامة للحمل او كاسات الهواء او اى علاجات للحمل

تكتب لنا تجربتها

سواء استفادت او لم تستفد

وبماذا شعرت؟؟
وما التغيرات بعد عملها؟؟

واذا لم تستفد للحمل

وماذا استفدات منها

اتمنى تفيدونا

ولكم جزيل الشكر

واتمنى اللى تدخل ترفع الموضوع
بدعوة حلوه لنا المتاخرات عن الحمل
[FONT=Franklin Gothic جربت الحجامة من قيمة 9 سنين والله اعطاني عندي ولد وبنت وبنتي هلاء عمرها سبع سنين بدي احمل ان شاء الله وهيني عاملة تلقيح دعواتكم الله يجيب اللي في الخير مين عملت تلقيح صناعي هلاء الدورة متاخرة الها يومين وما بدي احلل بستنى اشوية لانو دورتي مش منتظمة​

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه