[you] جربتى الحجامة أو كاسات الهواء أو اي علاج شعبي للحمل @ افدينا بتجربتج

معلومات الثقه سرالسعاده
راح قلك شي بس مو لك انتي بس كماان للاخوات الي هوون ان كل شي وله حل والله العظيم كل ماابي شي استغفر الله لييييييييييييييين يصير الي ابيه واعرف وحده ماتجيب عيال ودايم تستغفرر( هي قاللتلي عالفكرة هده )للمده 15سنه ويوم جاء زوجها قلها بااتزوج ابي عيال المسكينه ماصدقت وماتحملت ع طووول اغمي عليها والله يابنات والله الله ع اقول شهيد وداها للمستشفي وجاته الدكتورة قتله مبرووك لمدام حاامل.....بسمالله الرحمن الرحيم*قلت استغفرو ربكم انه كان غفارا يرسل عليكم السماء مدرارا ويمددكم ببنين ويحعل لكم انهار....صدق الله لعظيم....اتمني اني افدتكم ..دعواتكم

Smoalthat2244

مراقبه منتدى الصحة النفسية
معلومات Smoalthat2244

أنصح فيها وبقوه
عن نفسي كنت اعاني من خمووووول قوي واذا نمت مستحيل اصحى بسهوله واذا صحيت احس بصداع وعدم شبع من النوم مع اني انام 10ساعات واكثر
ومستحيل اصحى صباح اواكتفي بنومه قليله غير الاااام الظهر خاصه اسفل الظهر كأنه نغزات دبوس
والصداع النصفي حاله اخرى
غير الكسل كنت اهمل بيتي من التعب ولا ادري ايش سبب تعبي وكسلي وخمولي

فنصحتني امي اعملها لأنها عملتها بمستشفى
كلفتني قيمتها 350 الى 400ريال واللي عملتها لي طبيبه مختصه لا اخفيكم كل سبب مشاكلي اللي ذكرتها تجمع دم فاسد بالظهر والرقبه ارتحت لا اخفيكم كل منطقه ظهر منها دم كثييير والدكتوره فسرت السبب اني اعاني من عين اوحسد لأن شكل الدم كان غريب اسود وفيه قطع لحم لدرجه سال على المفرش والمخده انحرجت لكن على حسب جسم الوحده انا اول مره اعملها بحياتي وبنفس الوقت كنت اعاني من اعراض حسد وعين وهذا احد اسباب خضوعي لها لكن بنفس اليوم حسيت باعراض مابعد الولاده الالام ماقدرت اوقف وجتني دوخه لكن قاومت وارتحت بالسرير لاني حاسه بتعب غير طبيعي ولا اقدر اسوي اي جهد و بعدها باسبوع صار وضعي طبيعي واعطتني الدكتوره مرهم للجروح طبعآ هي استعملت مشرط مثل القلم ونغزاته تدغدغ بدون الااام قويه فلاتشيلون هم
بعدها ارتحت نوعا ما واختفت الام ظهري الحمدالله وخف الام الراس لكن رجعت الااام بسبب مساج عملته لي وحده بطريقه غلط فرجع لي الم الظهر
فحاليا افكر ارجع اعملها لكن انتظر الفرصه المناسبه لعملها انصحكم اعملوها والله ان اثرها كبيييير حتى نفسيا تحسين براحه نفسيه وجسديه شعور حلو
لكن تنكدت بعد المساج الغلط اللي انعمل لي فلاتخافون اقولها لكم من تجربه شخصيه ماوجدت الراحه الا لما عملتها وبسويها باذن الله ولو كنت متفرغه لعملتها كل شهر او3شهور مثل السنه

معلومات شهينـــدا ♡°°
اسعد الله مسآكم بكل خير..
بالنسبه لموضوعك انستي، ماعندي اي خلفيه
عنه..اسال الله لمن ارادت الذريه، ان يرزقها الذريه الصالحه..

" بالمناسبه، انا عضو جديد بمنتداكم الراقي.
اتمنى ان اكون مفيده لكم..

من مهاراتي : اجيد كتابه الخواطر، ، ..
تحياتي لكم..

lydia

معلومات lydia
سلام و عليكم انا جديدة بالمنتدى وهذي اول مشاركة ئلي بالنسبة ئلي جربت الحجامة بس ماحسيت بتغيير ولا شئ و جربت تمريخ حسيت بتغيير بالدورة كنت دايما دورتي قصيرة و دم اسود بعد تدليك صار دم احمر عادي و دورة مدتها 6 ايام عادي ماكنت عارفة انو هذا طبيعي كنت مفكرة انو دم دورة اسود وكان عندي هوا بالرحم راح الحمد لله بس ماحملت لانو انا سليمة

رمانة66

معلومات رمانة66
ماجربت لا الحجامة ولا كاسات الهوا
بس شكلي حسوي كاسات الهوا

(ام يحيى)

معلومات (ام يحيى)
جربت الحجامه بعد زواجي بسنه ولله الحمد حملت بعدها على طول لكن عملت في المنزل

رنومتي

معلومات رنومتي
اشكرك ام يحي لاوالله ماجربتها ..بس ممكن تساعدوني متی ايام التبويض باضبط لاني تعبت في تحديده بالضبط دورتي غير منتظمه ..نزلت دورتي يوم 21_5_1436متی تكون ايام التبويض بالضبط

شمس التقى

معلومات شمس التقى
ايوا جربتها هي كووولش مفيده وطبعا الكلام عن الحجامه كولو صحيح وانا اتحدث عن تجربه

شمس التقى

معلومات شمس التقى
عندي سؤال انا اجهضت في الشهر الثاني من الحمل قبل عده اسابيع كم من الوقت ابقى حتى احمل مره اخرى

معلومات ام عبد القدوس
سلام عليكم ورحمة الله وبركته

نعم جربة الحجامة فقط توقف الم ظهر ولكن لم تنفعني الحمل واما الاعشاب نفعتني في تخفض نسبة هرمونات الحليب

معلومات همس الغروب x
أهلين حبيبتي انا سويت حجامه توني اللحين لان عندي تكيسات بسبب إبر منع الحمل والحجامة ولله الحمد اولا سنه عن نبينا محمد صلى الله عليه وسلم واستفدت منها شخصيا اولا كنت أعاني من العصبيه على ابنائي بسبب إبر منع الحمل واللحين الحمد لله وثانيا صرت نشيطه مره انام كم ساعه واصحى وانا مره في قمت النشاط وبعد تساعد على القضاء على انتفاخ البطن اما للحمل انا ماجربت لكن زوجة ولد عمي سوت حجامه وحملت من ثاني أسبوع وكانت تعاني من التكيسات أتمنى أني أفدتج

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه