2018 - ( ملف جديد لشمس بيني وبينك )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات قهوه سر السعاده
السلام عليكم
احب اشكرك يا(شمس بيني وبينك)على بذل جهودك لحل مشاكلنا مع الشرقيين

انا متزوجه5سنوات كنت جاهله لا اعرف عن الحياة الزوجيه شيء في بداية زواجي ومن شهر الثاني من سنه الاولى اكتشفت زوجي خائن كنت استخدم اسلوب المواجهه والدموع واصبحت نفسيتي تعبانه وكان ردة فعله يقلب الموضوع علي ويهاوش ويزعل واعتذر منه واحاول اهتم فيه وفي البيت الا ان ماترك الخيانه وتعدد العلاقات
بعدها بدأت اغير شخصيتي ابدأ بتغيير نفسي والحمدلله تغيرت للأحسن اكملت دراستي دخلت دورات تدريبيه سواء زوجيه او تطوير الذات او ثقافيه ..الخ اصبحت اقرأ كتب كثيراً اصبحت احب ادلع نفسي اكافئ نفسي بعد كل جهد احاور نفسي بأني استحق الافضل واني استحق ان اكون سعيده ..الخ اصبحت بنظره اني مغروره وانانيه وهددني يضعف ثقتي بنفسي رغم تهديدات اصبح اقوى من قبل وهالشيء يضايقه واصبح يسألني هل لازلت احبه وكم مره قال اني لم اعد احبه كانت اجوبتي مره نعم ومره لا ومرة اخرى لا ادري
لم اعد اواجهه في خياناته اكتشف واسكت والا لآن يخون ويبحث عن زواج مسيار وانا بصراحه مره احبه ومره اكرهه وافكر بطلاق كثيراً
سؤالي ؟ماذا افعل هل اطلب الطلاق؟
انا ابي حل نهائي لحياتي ياطلاق يااكمل حياتي معاه بآمان واستقرار؟؟
ماسبب خيانة شرقي الشمالي؟؟
زوجي شرقي شمالي

Almasa333

Member
معلومات Almasa333
ياهلا بشمس نورتينا

عندي استفسار بسيط .. !
هل الرجل يحب حاجة المرأة له ؟!
وخصوصا (الجنوبي الغربي)
مدري هل يحب ان يشعر بحاجة زوجته له ام لا ؟! واذا نعم كيف تشعره انها محتاجة له !؟

Norhan.

معلومات Norhan.
ربنا يزيدك علم و يجعله فى ميزان حسناتك

Norhan.

معلومات Norhan.
السلام عليكم

فتحت موضوع جديد

بمعنى /

1- رسالة صاحبة المشكلة - 2- فورا بعدها ردي 3- اي ردود اخرى من عضوات ثانيين تحذف

حتى ماتزيد عدد الصفحات

(كتابة المشكلة ثم ردي حتى يكون فيه اكبر فايدة ممكنة للعضوات)

ممنوع الكتابة للفضفضة والشكاوي -

ممنوع الكتابة اذا ماتتحملي الصراحة

الي تدور صدر حنون تبكي عليه - من الاخر - لاتدخلي

انا لا اطبطب ولا احتوي - انا اعطي حلول عملية مهما كانت صعبة

لكنها حتغير حياتك للافضل

وشكرا

شمس ممكن تمسحى من الرسايل علشان ابعتلك

معلومات فرح ام عزام
انا اعاني من زوجي من ناحيه امور وتو وصلت بينا لطلاق بس امه هدت الموضوع ولني اثق برايك بعد الله فا ابي مساعدتك لي بكل حياديه والله يسسخر لك جنود الارض وملائكيه السمااء
١- قال قدام امه اذا هي تبي احترام انا مابي منها شي حتا انا بغرفه وهي بغرفه ومن بكره انحلت سالفتي بيني وبينه ( كيف ارجع كرامتي قدام امه )
٢- هو استلم قرض وعطا امه واخوانه كل واحد مبلغ ولا مد لي شي طلبته ميتين اغراض للبيت وعطاني قالي انه محضر لي مفاجاءه بالقرض شراء سياره ولا شفت المفجاءه ولا شي
والحين معه قرض ثاني ونفس الشي لما قلت وين المفاجاءه قام يشتكي انه مابقي فلوس بيشتي سياره ثانيه
وكل ماذكرته قال خلصن وخلصن فلوسي او قال ايه خلاص كنه متملل وسكت( مدري كيف اخليه مايستخر فيني شي
٣-كيف اتعامل مع اهله بس يطلبونه وانا ما اطلبه اراعيه ماديتنا زفت الشهر اللي طاف سدد ديون ١٠ الاف اغلبها عشان اهله وقبل ثلاث شهور سدد ١٠ الاف ونفس الشي ديون عشان اهله يعني العشر الاف اللي سدد مفروض سفرني بها من تزوجت لا سافرت ولا شفت منه هديه
وانا والله احرم نفسي من اشياء عشان مابي اضغطه

النوال نور

معلومات النوال نور
السلام عليكم أختي شمس أنا زوجي شمالي شرقي و قد عانيت معه في أول زواجي لأني لم أكن أفهمه لكني و الحمد لله مع تجاربي معه و مواقف عديدة و بعد عام زواج الحمد لله أصبحت علاقتنا رائعة لكن ما أفسد على حياتي هو وقوعه شباك الأفلام الاباحية و كشفت الموضوع بطريقتي لأني شديدة الملاحظة و أستطيع أن أقرأه من وجهه و تصرفاته و أنكر مرارا و مرارا و عصب و لكن بعد محاولات و مواعظ و تذكير بالله الحمد لله أقر بذنبه و تاب حتى بان ذلك على وجهه و أصبح أكثر إلتزاما و أخذ فترة طوييلة و هو كالحزين و اليائس من نفسه و ذنبه لأنه كان سابقا شابا ملتزما و استغربت كيف استسلم لهاته الافلام .و قد أخبرته أن وقوعه في مشاكل و تعرضه لضائقة ماليه و المصائب التي حلت بنا الواحدة تلو الأخرى كل ذلك بسبب هاته الأفلام لأن كل ما يصاب به الانسان من مصائب بسبب ذنوبه. المهم أنا أوكلت أمره لله و أسأل الله لي و له الثبات لكني مازلت أغتاظ منه كلما تذكرت أنه كان يشاهد تلك الأفلام مع أن معاملته معي أصبحت أرقى و ألطف و حتى هاتفه الذي كان يبعده عني أصبح في متناولي في أي وقت ...الله يغفر لعباده لكن قلبي لا يريد أن ينسى كلما يحدث بيننا شجار أذكره بما فعل به ...أحسها خياانة كبييرة ...كيف أسامحه من الداخل...زوجي أصبح كما كنت أتمنى لكن قلبي لا يريد النسيان و يتقطع كلما تذكرت تلك الافلام...
مشكلتي الثانية و هي من ثمار تلك الأفلام...و هي أن زوجي يريد أن يكون بمواصفات أعجز عنها و هي صدر كبير و واقف و غير متدلي و أرداف كبيرة..الحمد لله جسدي ممتاز و قوامي كذلك و الكثير يمتدحني عنه (أكيد نسوان)... أعلم أن هذه الطلبات نتيجة تلك الأفلام السيئه.طلباته هذه كانت قبل أن أكشف أمره و هذه الطلبات من بين العلامات التي جعلتني أشك في زوجي. أما الآن بعد تغيره لم يعد يطلب ذلك لكني أعلم أنه مازال يتمنى إلا أنه لا يصرح بذلك .هذا الأمر أفقدني ثقتي بجسمي علما أني أجهضت مرتين و نزل الحليب بثديي لكنه لم يتغير كثيرا .
أريد حل لأكسب ثقتي من جديد.
أريد حلا لأنسى ما فعل سابقا.
أخشى من عودته لذلك الوحل.

أم-خولة

معلومات أم-خولة

وانتي بألف صحة وسلامة ياعسل اسعدني مرورك واسئلتك الجميلة .
يالطيف ماهذا الكلام الخطير
تعرفي كنت اقرأ و معجبة جدا في افكارك و نصائحك حتى و صلت الى كلمة لايناسب عصرنا يعني انتي في رايك رسالة المصطفى ماهي مناسبة لكل العصور وهي هيك بتصير ناقصة
استغفر الله

لاڤاندر

معلومات لاڤاندر
السلام عليكم شمس
انتي رائعة وشي ما يوصف ?
يا رب يكتب لك كل الأجر والثواب على لملمة البيوت اللي جالسة تصلحيها وترمميها
وصبرك على العضوات بكافة أنواعهم واجناسهم وثقافتهم شي من الجنة ..
عندي شغله ودي أشاورك فيها
قبل ودي أقولك شوي عني
أنا متزوجة من 20 سنة وعندي 5 اطفال
تزوجت وأنا 17 سنة
طبعا كأي وحدة تتزوج وتجيب عيال
في عام 2008 كانت الصحوة تقريبا تعرفت على منتدى بلقيس ونهلت من دكتورة ناعمة نهل
اشتركت تقريبا في اغلب دوراتها
وعرفت قد ايش كنت مغيبة
رجعت لنفسي وذاتي وطلعت من دور الأم المضحية ورجعت
واهتميت شكلي ولبسي وأصبحت كل يوم صباح البس واتشيك كأني أداوم لحد الآن
غير أني بدأت ابحث عن هوايات شغف اَي شي دخلت دورات لغة ودورات تطوير وأصبحت قارئه نهمه ودخلت نوادي قراءة طبعا هذي مرحلة البحث عن الذات فيها نوع من التخبط لكن الآن وصلت مرحلة انتقاء دقيق لكل شي
كتب
صداقات
مشاريع
حوارات

والآن أنا أسست مشروعي الخاص من 3 سنوات شي يمت صلة بشغفي وحبي ومستقر الحمد لله وماشي تمام
جعلت التوازن أعلى قيمي
في هذه الأيام اكتشفت إني مرتبة تقريبا كافة جوانب حياتي الا جانب لقيته مو ثابت ومو عاجبني اللي هو علاقتي مع زوجي
لاحظت فيها خوف من غضبه وزعله خضوع نوعا ما أو قلة ثقة بالنفس ..
صار بيني وبينه فجوة بسبب تقلب مزاجه عادة يصير يروح ينام في غرفة ثانية وممكن يوصلها لشهرين !! وصارت مرة .. لحد ما أجي واحتوي الموضوع وادلعه ويرجع

لكن هذي المرة بديت احس أني ما وصلت لحل صح في حركته الطفولية هذي
كل الكتب والدورات ما أعطتني جواب لهذه النقطة
فقررت أستشير مستشار أسري
كانت مشورته طنشيه ولو حاول يتقرب منك توددي له .. مشيت على مشورته
وطنشت لدرجة سافرنا واحنا كيذا وصار ينام في الصالة وقت السفر وكل واحد عايش حياته ويسوي أكله وشربه لوحده ولو سألته قال ما ابي شي فبطلت اسأله
وقت السفر كل واحد يطلع مع أهله فا كنت أرسل له مسج أني بطلع بعد إذنك وعادي ومشت الأمور
بعد شهر لما رجعنا جت عزيمة عند أهله وبلغنا في قروب الواتساب جهزت العيال ورحنا ولما رجعنا حاول يتقرب مني .. سألت المستشار قال خليك قريبة منه وفعلا دخلت عليه وقلت تبي شي قال تعالي وتم الصلح
بعد يومين قال لي الطبخ أبيك انتي تطبخين لي قلت أبشر مع أني ما أحب الطبخ
وصرت اطبخ له استمرينا 10 ايّام تمام وسعادة وحب .. بعدين افتعل مشكلة من شي تافه ورجع ينام في الغرفة الثانية !
وكأنه تورط متعود يزعل ومو عارف يرجع حسيته يتفحص وجهي اذا أنا زعلانه أو لا

مشيت موضوعه عادي خفت انه عنده مشكلة نفسية رحت طبيب نفسي وعرضت المشكلة قال اعتقد إنّو زوجك دلوع ما فيه شي !
استمري طنشي لحد ما يوقف هالسلوك
الآن أنا جدا ودي اسمع رأيك ؟!
تقريبا كملنا شهر
مع العلم انه بطل يأكل الأكل اللي أسويه وبطلت اطبخ?

معلومات الجورية90
الله يسعدك ويكتب اجرك ويرزقك من حيث لاتحتسبين والله ماقصرتي شاكرين لك الله يجعلها في ميزان حسناتك

اتمنى تخبريني التصرف السليم فعلاً محتاجة ومهمومة:

أنا بنت يعني من النوع الي يقول لامه اغلب الحاجات واكره هالحاجة فيني جامد وعايزه اكبر واعتمد على نفسي بما اني اتزوجت وقلت لنفسي خلاص اللحين فيه شخص معاي لازم احفظ اسرار بيتي وزوجي واعتمد على حالي بس عند ام من النوع القلق تحب تقلق على اصغر اموري من باب المحبه وتطمن على كل حاجة وتعرف كل حاجة احيانا اخبي عنها واحيانا افشل واخبرها >< اخر مره عمل زوجي تحليل وسألتني ماما عن النتيجه وكيف صحته وكم عدد الحيوانات المنويه وكيف الحركه طمنيني قلت كلو تمام تطمني ياحبيبتي ماما من باب المحبه لنا هي بتحفظ اسرارنا انا عارفه وهي بتقول كل ام هيك بتعلم لبنتها وتهتم فيها بعدين لما شفت ماما ماقدرت اخبي عنها اكثر وخبرتها انو زوجي عنده شويه ضعف وتشوهات فحزنت وقالت ان شاء الله يتحسن وصارت تعطيني نصايح وهيك بس انا حسيت بحزن هل انا خنت زوجي لما خبرت ماما >< انا مغمومة ياربي بكره حالي ما بحب اكون هيك ايش اسوي الطبع يغلب التطبع هل ربي غاضب علي ؟ هل يعتبر هذا من اسرار الزوجية تكفون يابنات خبروني ؟؟ امي والله ماتريد لنا الا كل خير ودايم بتقول انا مابيهمني الا تكوني سعيده مابي منك حاجة يابنتي هل تصرفي صحيح ؟؟؟؟؟ هل علي اثم ؟

معلومات الماس الحجوري
كيف اتخلص من الخوف اللي بيني وبين زوجي رغم انه مايستخدم اسلوب العنف وانا قويه مع الناس الا معاه وكيف اطلب حقوقي واخليه يلبيها

Mero maroosh

معلومات Mero maroosh
مرحبا انا خطيبي شمالي شرقي بحت
كان يعاملني زي الملكات وحبو الي جنووووني ومليانه انتقادات وما كان ينتقدني تخيلو
انضرب ع قلبي وعملت شغلة غلط وهو عرف فيها
الشغلة جرحتووووو كتير
بس انا كتير اعتزرررت وهو قلي ما رح اتركك انا بحبك بس بدي وقت لانسى
وطلب مني بشكل صريح ما اسمعو كلام حب ولا هو رح يسمعني وطلب مني ما اتوسل الو وانسى الي صار مشان هو ينسى وضل يقاي بدي وووقت
... انا ما رديت وضليت اتمشكل معو انو ما بحكي بحبك وهيك بالاخر طفش
ضلينا شهووور بس معاملتو تغيرت كتير وصار انسان تاني لا دلال ولا شي بس انتقادات وحكي يسم البدن
ما قدرت استحملو قلي خلص بكفي تركيني بحالي وحكي كتير بجرح
انا ما استحملت وبلكتو بنفس الدقيقةة بس ع الفيس
بنزل حالات ع الواتس بفتحها ع السايلنت وما ببعت شي
عيد ميلادو الشهر الجاي وكل حد منا ببلد بتنصحوني ابعت هدية الوو ؟؟ شو رح يفسرها
وازا اه شو بتنصحوني اكتب بالرساله شي يخليه يندم ويحن وححطها مع الهدية ؟؟؟؟؟؟؟؟

Mero maroosh

معلومات Mero maroosh
مرحبا انا خطيبي شمالي شرقي بحت
كان يعاملني زي الملكات وحبو الي جنووووني ومليانه انتقادات وما كان ينتقدني تخيلو
انضرب ع قلبي وعملت شغلة غلط وهو عرف فيها
الشغلة جرحتووووو كتير
بس انا كتير اعتزرررت وهو قلي ما رح اتركك انا بحبك بس بدي وقت لانسى
وطلب مني بشكل صريح ما اسمعو كلام حب ولا هو رح يسمعني وطلب مني ما اتوسل الو وانسى الي صار مشان هو ينسى وضل يقاي بدي وووقت
... انا ما رديت وضليت اتمشكل معو انو ما بحكي بحبك وهيك بالاخر طفش
ضلينا شهووور بس معاملتو تغيرت كتير وصار انسان تاني لا دلال ولا شي بس انتقادات وحكي يسم البدن
ما قدرت استحملو قلي خلص بكفي تركيني بحالي وحكي كتير بجرح
انا ما استحملت وبلكتو بنفس الدقيقةة بس ع الفيس
بنزل حالات ع الواتس بفتحها ع السايلنت وما ببعت شي
عيد ميلادو الشهر الجاي وكل حد منا ببلد بتنصحوني ابعت هدية الوو ؟؟ شو رح يفسرها
وازا اه شو بتنصحوني اكتب بالرساله الي ححطها مع الهدية ؟؟؟؟؟؟؟؟

Rama 1234

معلومات Rama 1234
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بدي اعرض مشكلتي وأتمنى اجد الحل لها

الحمدلله متزوجة وعمري 23 وزوجي 30 من 3 سنوات وعندي طفل الحمدلله .... ادرس ولسه باقيلي شوي وبتخرج من الجامعة ما بشتغل وما بدّي اشتغل ...
زوجي جنوبي شرقي وأحيانا احسة كمان غربي قرأت عن شخصيتة وانتبهت انه إنسان انبساطي بحب السعادة والفرفشة وبيكرة النكد والهم .. وعندو استعداد يعمل شو ما كان ليكون سعيد ومبسوط ... ما بحب الأطفال ومقرر انه ما بدو اطفال كمان لانه برأيو الأطفال هادمي الملذات .. طبعا مشكلتي مو بالاطفال ولا حتى بشخصيتة

مشكلتي هي انا بصراحة ... عشت وتربيت بظروف خلتني كوّن شخصية جدية وبحب الرسميات مع كل الأشخاص ما بعرف كوّن فرفوشة وكيوت بتوتر كتير وبفكر باستمرار بسلبية ملوووولة لابعد الحدود .. يعني اذا بلشت بأي موضوع ما بنهي ...
جسمي دائماً تعبان مع اني عملت تحاليل دم وكان كلشي طبيعي
كسولة وما بحب اطلع من دائرة الراحة تبعي... بعرف كل عللي وما عّم أحسن على حالي اني غيرها...
بصراحة زوجي إنسان جيد ولكن انا بدّي اتغبر لحتى كون سعيدة ومرتاحة .. لانه ظروفي وحياتي تستحق اني كون انسانة فعالة وسعيدة ومتفائلة اكتر من هيك ...
بدي كوّن انسانة نشيطة مفعمة بالحياة والحيوية بجوز هاد طبع بالانسان بس انا حابة اكتسب هالطباع وتكون مهارات حياتية عندي..
بتمنى اجد حل لمشكلتي عندك صديقتي ..
وشكرا لوقتك الي عّم تقدمي كرمالنا

لكي مني كل الود والتقدير

ملاك890

Member
معلومات ملاك890
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..شكرا اختى شمس بينى وبينك على جهودك ..اتمني تنصحينى .. انا زوجه جنوبي شرقي..رغم ان فصيله دمه O.. مر على زواجنا 5 سنوات ولدينا طفلين ..هو في الحقيقه طيب وهادئ .منظم . متقن . صامت . غامض .مسالم .حنون. ... بيننا شى من
الحب و التوافق والانسجام رغم ان نمطى شمالي غربي او غربي شمالي هههه لا ادري ..المهم ... الفتره الاخير اشعر ببرود في علاقتنا وفي اشياء كثيرة اصبحت تزعجني .. دايما يخرج برع يعني من الساعه 3 عصرا الى الساعه 10 مساء(غير اوقات العمل)..وفي رمضان الان يخرج من الساعه 8 الى الساعه 2 قبل الفجر .. يعنى وقت اللي نكون فيه فاطرين يكون مو موجود بالبيت!... و صامت قليل الكلام(هذا من بدايه زواجنا وانا الحقيقه لا اثرثر لانى اعرف ان نمطه صامت جدا فاتركه بحاله..الحقيقه الفتره الاخيره اصبحت اتضايق جدا ..انا لم اتزوج لي اعيش وحيده بين اربع جدران اين المشاركه والاحاديث الجميله انا انسانه فرفوشه واحب الضحك والكلام مع من احب .. بعد ان تزوجت اصبح اغلب وقتى صامته هذا شى يزعجنى جدا..اريد طريقه ناجحه لفتح حوار ناجح) .. جواله فيه قفل لكن عندما سألته ليش القفل قال انه فيه صوري انا ولا يبغي احد من اصحابه يطلع عليه ..هو بدون ما اعرف فتح لاب توب حقي واخد صوري كلها عنده بالجوال وقالي لي احب احتفظ فيهن.. لكن في مره اشترى جوال جديد ولسه مالحق ينقل له صوري وقد سوى له قفل! ...انا بالمقابل مسويه قفل بجوالي ولا اخليه يفتحه .. العلاقه الزوجيه اصبحت قليله بعد ولادتى الثانيه يعني بالاسبوع مره او احيانا تصل لاسبوعين..والمشكله انه ألاحظ لا يحب المبادره الواضحه منى وبنفس الوقت لايبادر هو لانه بطئ وثقيييل جدا ...ولا يحب اللانجري ولا الملابس المغريه..يحب الساتر والضيق الذي يبين معالم الجسم... ...يطلب منى احيانا ان ازور اهلي واذا ذهبت لايرسل لى ولا يكلمنى (ثقيييل) ويماطل جدا في اخدي للرجوع لبيتنا (هذا يجرحنى جدااا والله )..عند ممارسه العلاقه يقوم بأطفإء الانوار رغم انى لا اطلب منه ذلك (هذا تقريبا من بداية زواجنا..لا ادري لماذا هل لانه خجول او انى لا اعجبه ..بموت قهر ساعدينى)... انا بدأت اشك فيه جدا ..لكن لا ابين له ذلك ابدا ! .. هو في الحقيقه متدين جدا و خجول وليس له علاقات نسائيه او خرابيط وصلاته في المسجد .. فهل ممكن يخون ؟! .. هل ممكن ان يخون الجنوبي الشرقي .. لكي اكون منصفه في حقه انا تخليت قليلا عن دلعي لاني اصبحت ام لطفلين وهم حركيين جدا جدا واقل من سن 4 سنوات ... ومزعجين جدا .. الاقي صعوبه في السيطره عليهم. و ايضا في حفظ المكان مرتب ومنظم وهادئ..لا املك خادمه ولايساعدنى احد وانا امرأه موظفه فاشعر بضغط كبيير .. اصبحت عصبيه بعض الشئ وعندما ذهبت للطبيب وجدت انه لدي فرط قليل في الغده الدرقيه الذي بدوره يسبب قلقل وعصبيه وارق وكثير من الاعراض الاخرى المتعبه .. ايضا زوجي والحمد لله ترقى في عمله واصبح مدير قسم واصبح لديه ضغوط كبييره جدا ومسئوليات جمه .. هل كل هذا يسبب ذلك البرود ... ..والغريب والمضحك ان زوجي غير راضي عن منصبه ولا يريد منصب يريد ان يكون موظف عادي ..وانا تعبت وانا ادفعه للامام لايريد ان يتحرك من مكانه ابدا ومبسوط انه موظف عادي وعندما ترقي اصبح غير سعيد ويتنرفز بسرعه ومتضايق !!!..ارجوكي افيديني...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه