❤أستشارات زوجات الشمالي ❤

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
انصحيني حاسه بنفور من زوجي
اختي كما هو متعب الشرقي كذلك الغربية متعبة انا عندي بنتي الكبيرة شخصيتها غربية جننتني و الناس كلهم يثنون عليها الشرقي يريدك امرأة متزنة عقلها بوزن بلد
مقتصدة  و منظمة
اهم شيء عند الشرقي تشكريه على مجهوداتو و لا تجحدي تعبو عليكم
ولا تتهميه ببتقصير او البخل رايح يقول هذه ما يملى عينها شيء فيزيد يبخل اكثر

انا كشرقية اكره التبذير و الله اني اغسل الاواني بنفسي و لا اعطيهم لبناتي حفاظا على الصابون لان بناتي يبذرو الصابون و لا تقولي ما عندي  صابون بالبيت زوجي يجيب بلا  حساب  

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
مبارك لكما ريمة وسأرحل ولاأنساك
وربي يكون في عونكم الإشراف مسؤولية
ولوشفت شمالي/ة وعندي استفسار طيران لهون
ربي لايحرمنا منكم
الله يبارك فيك اختي شروق انت ما شاء الله عليك  يعجبني تفكيرك

امووورتي

معلومات امووورتي
اختي كما هو متعب الشرقي كذلك الغربية متعبة انا عندي بنتي الكبيرة شخصيتها غربية جننتني و الناس كلهم يثنون عليها الشرقي يريدك امرأة متزنة عقلها بوزن بلد
مقتصدة و منظمة
اهم شيء عند الشرقي تشكريه على مجهوداتو و لا تجحدي تعبو عليكم
ولا تتهميه ببتقصير او البخل رايح يقول هذه ما يملى عينها شيء فيزيد يبخل اكثر

انا كشرقية اكره التبذير و الله اني اغسل الاواني بنفسي و لا اعطيهم لبناتي حفاظا على الصابون لان بناتي يبذرو الصابون و لا تقولي ما عندي صابون بالبيت زوجي يجيب بلا حساب
احس انك زوجي فعلا يقتصد بأشياء مالها داعي
خاصه الترفيه بالنسبه له يعتبره اسراف !!
لو تعرفين كيف كان شهر عسلنا راح تضحكين لبكرا
اقتصادي بدرجة كبيره تسبب لك الكآبه

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
معلومات سارحل ولن انساگ
مبارك لكما ريمة وسأرحل ولاأنساك
وربي يكون في عونكم الإشراف مسؤولية
ولوشفت شمالي/ة وعندي استفسار طيران لهون
ربي لايحرمنا منكم
الله يبارگ فيگ اختي شروق
تسلمي ياعسل
وان شاء الله نگون عند حسن ظنگم
???

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
معلومات سارحل ولن انساگ
اختي ريمه
هل يعتبر الشمالي الشرقي غيرة المرأه
عدم ثقه بالنفس
ياريت تشرحي هالنقطه
اكيد الغيره لها حدود
لكن ماهي حدودها
متى اظهر الغيره او اخفيها..

امووورتي

معلومات امووورتي
من تجربتي الشرقي الشمالي لايعرف نقاط ضعفك
لانه اكثر شخص يستغلها وقت الخصام ك ورقة ضغط عليك
ويمكن بقيه الشماليين مختلفين
لكن زوجي كذا صرت حذره معه جدا
ف اوقات الصفا بدل مايقول لي احبك
يظل يلمح لي ان المره هي الخاسر الوحيد بعد الرجل واني خسرانه اذا فكرت اتركه وانه اذا مامشيت مثل مايبغى راح يتركني والف يتمنونه !!
متخيله زوج يكلم زوجته بهالاسلوب
مره زعلت ع اسلوبه وجمعت اغراضي كلها بالشنط وخلاص قررت اتركه والله العظيم شوي وينهبل !! وماخلا كلمه ماقالها ولا اعتذار وكل الاشياء اللي اطلبها منه تلميح او تصريح عرضها علي وقتها !!
يعني حتى التلميح كان فاهمه لكن الحرص الزايد مشكله
طيب اذا كنت تحبني ليش ماتحسيني بهالشي؟
ليش دايما تحسس الاخر انك مستغني ؟ وتعيش معه او بدونه !!

من تجربتي معاه عرفت انه شخص يمنع منعا باتا انه يعرف اي نقطة ضعف لك

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
اختي ريمه
هل يعتبر الشمالي الشرقي غيرة المرأه
عدم ثقه بالنفس
ياريت تشرحي هالنقطه
اكيد الغيره لها حدود
لكن ماهي حدودها
متى اظهر الغيره او اخفيها..
شوفي حبيبتي عندما يكون جاد و رسمي الغيرة بالنسبة له رائحة تكون عدم ثقة بالنفس
اما لما يكون يتمسخر و قاعد بهزر فتعجبو غيرتك و يبدأ يفتخر بنفسه امامك

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
من تجربتي الشرقي الشمالي لايعرف نقاط ضعفك
لانه اكثر شخص يستغلها وقت الخصام ك ورقة ضغط عليك
ويمكن بقيه الشماليين مختلفين
لكن زوجي كذا صرت حذره معه جدا
ف اوقات الصفا بدل مايقول لي احبك
يظل يلمح لي ان المره هي الخاسر الوحيد بعد الرجل واني خسرانه اذا فكرت اتركه وانه اذا مامشيت مثل مايبغى راح يتركني والف يتمنونه !!
متخيله زوج يكلم زوجته بهالاسلوب
مره زعلت ع اسلوبه وجمعت اغراضي كلها بالشنط وخلاص قررت اتركه والله العظيم شوي وينهبل !! وماخلا كلمه ماقالها ولا اعتذار وكل الاشياء اللي اطلبها منه تلميح او تصريح عرضها علي وقتها !!
يعني حتى التلميح كان فاهمه لكن الحرص الزايد مشكله
طيب اذا كنت تحبني ليش ماتحسيني بهالشي؟
ليش دايما تحسس الاخر انك مستغني ؟ وتعيش معه او بدونه !!

من تجربتي معاه عرفت انه شخص يمنع منعا باتا انه يعرف اي نقطة ضعف لك
الرجل اذا عرف نقاط ضعفك كان مصيرك الاهمال  هذه قاعدة انا حفظتها من نصاىح د ناعمة الهاشمي

معلومات نسوة نسوة
اشكرك اختي ريمة ان شاء الله يكون هدا المجهودفي ميزان حسناتك انا كمان زوجي مانع عني جميع وسائل التواصل الاجتماعي مع قطع للانترنت احيانا لكن الحمد لله مدبرة حالي بهدا المنتدى احس مند زواجي وانا في جهاد مستمر و للحين احب اؤكد انو لما اتغير فعلا احس هدا التغيير في تصرفات زوجي حبيت اقول هدا الكلام من باب خبرة متواضعة جدا :18:بعد هجر دام اكثر من 09 ايام عدنا للتواصل مع بعضنا بشكل جيد مع قليل من الصبر و الكثيييييييير من الدعاء امورنا ما شاء الله الان الشمالي ترويضه صعب لكنه ليس مستحيل:9:

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
اشكرك اختي ريمة ان شاء الله يكون هدا المجهودفي ميزان حسناتك انا كمان زوجي مانع عني جميع وسائل التواصل الاجتماعي مع قطع للانترنت احيانا لكن الحمد لله مدبرة حالي بهدا المنتدى احس مند زواجي وانا في جهاد مستمر و للحين احب اؤكد انو لما اتغير فعلا احس هدا التغيير في تصرفات زوجي حبيت اقول هدا الكلام من باب خبرة متواضعة جدا :18:بعد هجر دام اكثر من 09 ايام عدنا للتواصل مع بعضنا بشكل جيد مع قليل من الصبر و الكثيييييييير من الدعاء امورنا ما شاء الله الان الشمالي ترويضه صعب لكنه ليس مستحيل:9:
استمري اختي و سوف تجدي ما يسرك و تاكدي أن الله لا يضيع عمل المحسنين /SIZE]

معلومات نسوة نسوة
السلام عليكم اريد ان اشارك اختي *امووورتي* الراي في عدم توافقها مع بعض الانماط المختلفة عنا صحيح اننا نختلف في رؤيتنا للحياة وينفرنا من بعضنا طباعنا المتنوعة لكن لا تنسي ان الاختلاف من سنن الله في الكون لدلك لابد ان نتعرف ونختلط مع كل من هم مختلفون عنا وابدا بنفسي فمن كان يقول اني الجنوبية الغربية احظى بزوج شمالي واحب اخواتي الي شمالية ايضا و ****و******* فلنحيا بالاحترام ان غاب الحب

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله غبت عن المنتدى فترة و شفت حبيبة قلبي ريمه أصبحت متميزة النمط الشمالي ..

تستاهلين ما شاء الله انت من العضوات المميزات ?

Hno sub

معلومات Hno sub
صباح الخير ياحلوات
كيفكم !
شكراً لكل من سأل عني ودعى لي او حتى ردت علي بكلمه حلوه الله يجعلكم من اهل الجنه يارب ❤

عموماً انا جايه اعلمكم بالمستجدات واللي حصل عقب هالغياب ، طبعاً هو رجع ويقول انو طلقها قبل يدخل عليها لان ضميره متعبه ومو مستعد يظلمها معاه وهو مايحبها ومو متقبلها وانا للامانه مااعرف اذا هو صادق او لا ..
بنات هو لما جا كلمني كان جداً ضعيف ومكسور واول مره اشوفو كذا بس لازالت رغبته ورغبة والدته فيني ومستعد يرجع يتقدم بس انا صديته وضليت شهر كامل ماارد عليه واذا رديت بدون نفس ..
اخر شي قال اذا انا تركت الكل وجيتك وسويت اللي سويته عشانك ومو مبين بعينك خلاص انا تعبت واذا انا ثقيل عليك وعلى والديني كذا انا اعيش لحالي افضل ..
طبعاً ارسلت له شفيك وايش اللي في خاطرك مافتح كلامي والان له اسبوعين مختفي مع العلم انو مريض جداً وللامانه خايفه عليه كثيييير وارسلت امس ابغى اتطمن برضو مافتح كلامي ??

ايش رايكم يابنات كيف اتصرف ؟ جد والله تعبت وخايفه عليه بالمره .
انتظر ردودكم واسفه على الاطاله ❤

Hno sub

معلومات Hno sub
اخر شي ارسل لي قبل اسبوعين انا اسف لكن حالتي ووضعي مايسر العدو ..
واختفى وانا من هالكلمه خفففت حيل لانو معاه القلب وهو من الاساس اول مارجع قال انا مريض بس لسى انتظر الفحوصات واتأكد من المرض اللي فيني ?
يابنات والله خايفه كثير عليه وماني عارفه كيف اتصرف ..
طبقت كلامكم اول مارجع وثقلت وطنشته قال انتي مو انتي تغيرتي كثير .

شوركم ياحبيباتي .

غيووومه

معلومات غيووومه
اخر شي ارسل لي قبل اسبوعين انا اسف لكن حالتي ووضعي مايسر العدو ..
واختفى وانا من هالكلمه خفففت حيل لانو معاه القلب وهو من الاساس اول مارجع قال انا مريض بس لسى انتظر الفحوصات واتأكد من المرض اللي فيني ?
يابنات والله خايفه كثير عليه وماني عارفه كيف اتصرف ..
طبقت كلامكم اول مارجع وثقلت وطنشته قال انتي مو انتي تغيرتي كثير .

شوركم ياحبيباتي .
والله ياعزيزتي بوطبيع مايجوز عن طبعه هوو شافك متعلقه فيه قال خلني العب مثل القط والفار محشوومه تلحقينه يتضايق تبتعدين يشتاق او يتقرب تطمني الرجال بو سبعة ارواح هووو حس انك خلاص ماعدتي ترسلين له قعد يشد ويرخي بشخصيته ويخليك تحنين عليه اكثر عشان يتطمن ماتبتعدين عنه

انا مابقووول لك رجعي له ولا اقوول لك تركيه
انا آقووول لك راعي صحتك ونفسك لانه الرجال بيحصلون بدال الوحده ثنتين وثلاث واربع
وإذا ترك وحده بيحصل الثانيه ماحصل في ذا المكان بيحصل بمكان ثاااني

خافي الله في صحتك ونفسك لانه إذا مارضتي او تعبتي محدن حاااس فيك

تحياتي لك

غيووومه

معلومات غيووومه
عذرا آختي ريميه لاني رديت ع هنووو
بس من قهري ع هالآنسانه رديت :(

ومب عارفه آنوو الشماالي مايهمه الي قدامه ويبدي نفسه ع كل مخلووق بدليل قط لها طعم وآنحاش وخلاها متوتره وحالتها حاله

Hno sub

معلومات Hno sub
عذرا آختي ريميه لاني رديت ع هنووو
بس من قهري ع هالآنسانه رديت :(

ومب عارفه آنوو الشماالي مايهمه الي قدامه ويبدي نفسه ع كل مخلووق بدليل قط لها طعم وآنحاش وخلاها متوتره وحالتها حاله
حبيبتي غيوومه مشكوره ع الرد وانا عارفه انو الشمالي كذا واساساً شهر كامل مااكلمه هو يكلمني وارد عليه برسميه وجفاااء والدليل انو قال انتي تغيرتي مو الانسانه اللي اعرفها ..
لكن اختفاءه غريب انا ماعاد يهمني بس خايفه يكون كذاب ولازال متملك وماطلقها وبهالحاله لازم اتأكد لاني مستحيل ارد عليه بحرف واحد وهو مرتبط وماابي ابني امل انو يرجع يخطب ويتملك وهو من الاساس متملك واذا هالطريقه دليل انو يبي يبعد بكيفه بس يحطني بالصوره مااقعد احاتي بهالشكل !!

ماني عارفه كيف اتصرف وماابي ارسل وانا معاهده نفسي ماعاد ارسل .

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
حبيبتي غيوومه مشكوره ع الرد وانا عارفه انو الشمالي كذا واساساً شهر كامل مااكلمه هو يكلمني وارد عليه برسميه وجفاااء والدليل انو قال انتي تغيرتي مو الانسانه اللي اعرفها ..
لكن اختفاءه غريب انا ماعاد يهمني بس خايفه يكون كذاب ولازال متملك وماطلقها وبهالحاله لازم اتأكد لاني مستحيل ارد عليه بحرف واحد وهو مرتبط وماابي ابني امل انو يرجع يخطب ويتملك وهو من الاساس متملك واذا هالطريقه دليل انو يبي يبعد بكيفه بس يحطني بالصوره مااقعد احاتي بهالشكل !!

ماني عارفه كيف اتصرف وماابي ارسل وانا معاهده نفسي ماعاد ارسل .
لا ترسلي و لا تتواصلي معاه لو يبيك فعلا بيعرف كيف يتصرف و راح يجي يتفاهم مع اهلك ...

انا لو منك من زمان اسويله بلوك خاصة بعد ما تملك !

فأحسن لك عيشي حياتك و لا تبني آمال على الفاضي!

قصتك تقريبا مشابهة لقصة اختي لكن الاختلاف انه كان ضعيف الشخصية و خطب بنت عمته بضغط من ابووه و بعدين كنسل الخطوبة و رجع لاختي على أساس بيخطبها مرة ثانية لكن ابووه عنّّد و رفض و اختي رفضته بعدها !

المهم اختي ما شاء الله ربي عوضها بواحد احسن منه مليوون مرة و تملكت و عرسها بإذن الله بعد شهرين !

فأنا اقولك لا تشيلين هم و إذا ربي كاتب لكم نصيب راح تتزوجون أما لو موو كاتب ما راح تتزوجون حتى لو انطبقت السما بالأرض

Hno sub

معلومات Hno sub
حبيبتي شروق وغيومه شفت ردودكم بالملف الثاني وبرد هنا عشان لانتشتت بأكثر من ملف ❤

انا من الاساس مارحت له هو اللي جاني يترجاني ارد وارجع له وانو شاري ومن هالكلام وانا ردودي له مختصره رسميه جداً ..
انا ماكلمته اصلاً ولا كنت ناويه بس هو اللي جا !
انا مو سالفة ابغاه يرد وبس لا ابيه يجي يطمني ويحطني بالصوره عشان لااحرج نفسي واحرجه واقطع كل وسائل الاتصال اذا هو فعلاً مرتبط وكذب علي ، انا هذا طبع فيني ياخواتي ولحد يلومني ومع الكل والله مااحب احد يتجاهلني ويتجاهل كلامي مين ماكان ?
يارب تفهمون مقصدي لان مااعرف ارتب الحكي وشكراً لكم ولمساعدتكم لاخلا ولاعدم ❤

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه