❤أستشارات زوجات الشمالي ❤

Fani

معلومات Fani
يا الله يصبح ماكر جدا ولئيم ولسانه يقطر سما
يحسسكي وقتها انكي ابغض انسانة في الكون خسارة فيكي الموت

شكرا لكي منتدي نسوه وشكرا ناعمه

قبل معرفة الانماط كنت من المستحيل ان اعيش مع شمالي شرقي متطرف
اما لان الحمد لله
هههههههه اي والله ماكنت اعرف ان هناك شخصيات كدة كنت فاكرة زوجي حالة خاصة لكن مجرد تسجلت في المنتدى وقرأت حمدت الله حسيت بالحمل خف على ظهري

Fani

معلومات Fani
السلام عليكم
جزاك الله خيرا على هذه الالتفاتة وجعلها الله في ميزان حسناتك
زوجي شمالي شرقي مشكلتي معاه انه يتخذ القرار لوحده لا يستشيرني في اي شئ وان اخبر بالمختصر مع انه اد جاء احد عندنا اسمعه يتكلم ويقول اشياء سيفعلها مستقبلا وهاذا الشي يؤلمني وان قلت له لم تقل لي يقول انها مجرد فكرة او تكلم ولم يعرف ماسيفعله بالفعل

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
اختي fani انا مثلك كان زوجي بس هو شمالي غربي
كان يفاجئني بكل شي مشاريعه ، سفراته ، مخططاته
وكنت ازعل لما اشوفه يحكي مع غيري وانا ماكان عندي اي خبر واعمل معاه مشكلة وكان هذا الشي يزيد انه يخبي عني
لعند مافهمت ان هاد ماهو الاسلوب اللي يخليه يرتاح يحكي معي وراقبت نفسي وردود فعلي معاه
عموماً انا من فترة متغيره معاه ومحاولة ما اضايقه ابداً وكون هادية وصار هو لما يرجع للبيت يحكي من تلقاء نفسه عن شو ناوي يعمل
وكل شي صار معاه
بفضل الله والحمدلله

Fani

معلومات Fani
اختي fani انا مثلك كان زوجي بس هو شمالي غربي
كان يفاجئني بكل شي مشاريعه ، سفراته ، مخططاته
وكنت ازعل لما اشوفه يحكي مع غيري وانا ماكان عندي اي خبر واعمل معاه مشكلة وكان هذا الشي يزيد انه يخبي عني
لعند مافهمت ان هاد ماهو الاسلوب اللي يخليه يرتاح يحكي معي وراقبت نفسي وردود فعلي معاه
عموماً انا من فترة متغيره معاه ومحاولة ما اضايقه ابداً وكون هادية وصار هو لما يرجع للبيت يحكي من تلقاء نفسه عن شو ناوي يعمل
وكل شي صار معاه
بفضل الله والحمدلله
مبروك حبيبتي
بس شمالي شرقي متطرف هههههههه اصعب شخصية التقيتها في حياتي غير انه حنون وعنده تأنيب الضمير كتيرا وحنون مع اولاده لدرجة كبيرة
لكن مع المنتدى سأغيره ان شاء الله لاني اكتشفت اني كنت ارتكب اخطاء في التعامل لكن مع دراسة الشخصية بدأت اتنبه لردات فعله تغيرت بعض الشئ استفدت كتيرا من المنتدى

وردة88

معلومات وردة88
هل الشمالي الغربي ممكن يكتسب صفات من الشرقي..خطيبي شمالي غربي وعملت اختبار الانماط اكثر من مرة وطلع معي شمالي غربي ..بس لما قريت لملف مغرمة بالشرقي عن الشرقي تبعها شفت اغلب الصفات بتنطبق عليه..وصارلي كم يوم اقرا علي الانماط وبصراحة صرت ما اعرف اتعامل معاه يعني هل اتعامل علي اساس غربي او شرقي ????وفصيلة دمة O+ ارجوكم ساعدوني ..وهل ينفع معاه التطنيش لان عنجد دمي محروق منه لان لاحظ ان طبعي تغير وصار يلومني ليش طبعي تغير ويبيني ارجع ملتصقة فيه مثل قبل وانا لما كنت ملتصقة فيه كلنت معاملته مايتصل فيني نهائي..الحين صار في نبرة صوته تهديد عشان انا تغيرت ...يعني هل ينفع التطنيش ويجيب نتيجة ولالا ...بس لاحظت شغلة لما يتكلم معي يكون عم يجرب لو مثلا قسى علي بالكلام وسكتت يصير اقسى اكثر ..يعني اكتشفت نقطة فيه..ومن اسبوع اتصلت فيه اكثر من مرة مارد علي نهائي ولا رجع ثاني يوم كلمني ..وانا لما ماكلمني طنشته لحتي هو يتصل ..هل تصرفي صحيح او لا...وارجوكم ماتقولولي في الحب مافي كرامة ...الا في كرامة ونص ????لان هو ديما يقولي الحب يلي يضيع كرامتي مستعد ادعس علي قلبي وارميه بالبحر ...وهو يبيني انا اركض واتصل وابعث مسجات مثل قبل وهو بعد مليون مبادرة مني يبادر مرة ارجوكم سااااااااااعدوني انا عقلي الباطن صار يظهرلي اشياء سلبية في حالة تطنيشه بس انا صامدة واقول اثبتي يابنت المفروض حتي هو يشتاقلك ويتصل يطمن عليك يعني انا مو مجرد خطبة عادية انا زوجته ومن واجبه يسأل عني

معلومات جنة الرحمان
السلام عليكم وعيدكم مبارك وكل عام وانتم واهاليكم وعيلكم بالف الف خير،طالبة مشورتكم لاني استفدت كثير من تجاربكم واراءكم اتمنى ماتبخلون علي،انا زوجي شمالي شرقي متطرف ولو في كلمة اكتر من متطرف كنت كتبتها يعني لسانو متبري منو نحس لسانو يتحكم فيه مو هو يتحكم فلسانو على اتفه شيء يسمعني مالا يرضيني وبعدين يجي ولا كانو قال شيء ولا جرح ولما اعاتبو يقولي لا تاخدين على كلامي انا اتكلم وانسى لكن انا اسمع وما انسى يلي سمع مو متل الي تكلم وعندو طبع راح يجلطني لما تجي امو تزورنا يتحول ١٨٠درجة يصبح عصبي علي وعلى ابني ويصرخ علينا ويبهدلني قدامها وانا ساكتة وما احب ارد عليه لكن المرة الاخيرة تكلمت قلتلو مش هدي هي الرجولة لكن بيناتنا وهو صار عصبي اكثر وانا اطنش لغاية ماغادرت امو وانا لليوم متبعة معو اسلوب التطنيش يعني اقوم بكل واجباتي اتجاهو لكن لادلع لاضحك بعد ماكنت معودتو على الدلال وهو ماعارف كيف يرضيني يحاول يفتح معي اي موضوع لكن انا ارد بكلمتين وبس انا اكيد مااحب اعيش بلا ضحك بلا فرفشة يعني كاني اعاقب نفسي قبل لااعاقبو وهو اكيد اكيد اكيد عمرو مارح يعترف بغلطو ويقول انا اسف هدا من مسلمات نمطه انا الان اريد مشورتكم كيف اتعامل معاه وافهمه غلطه ولا تقولولي جربي معاه الحوار ياما جربت يمشي على اتفاقنا يوم ويرجع لعادتو تاني يوم وكيف ارجع احكي معو عادي سامحوني على الاطالة انا اشوفكم اخواتي الي اشكيلهم همومي لاني ماعندي اخوات بنات٠

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
ياريت خبيرات الشمالي الشرقي يفيدوك ،، يونيك ،، دلوعة شمالي شرقي وغيرهم

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
السلام عليكم وعيدكم مبارك وكل عام وانتم واهاليكم وعيلكم بالف الف خير،طالبة مشورتكم لاني استفدت كثير من تجاربكم واراءكم اتمنى ماتبخلون علي،انا زوجي شمالي شرقي متطرف ولو في كلمة اكتر من متطرف كنت كتبتها يعني لسانو متبري منو نحس لسانو يتحكم فيه مو هو يتحكم فلسانو على اتفه شيء يسمعني مالا يرضيني وبعدين يجي ولا كانو قال شيء ولا جرح ولما اعاتبو يقولي لا تاخدين على كلامي انا اتكلم وانسى لكن انا اسمع وما انسى يلي سمع مو متل الي تكلم وعندو طبع راح يجلطني لما تجي امو تزورنا يتحول ١٨٠درجة يصبح عصبي علي وعلى ابني ويصرخ علينا ويبهدلني قدامها وانا ساكتة وما احب ارد عليه لكن المرة الاخيرة تكلمت قلتلو مش هدي هي الرجولة لكن بيناتنا وهو صار عصبي اكثر وانا اطنش لغاية ماغادرت امو وانا لليوم متبعة معو اسلوب التطنيش يعني اقوم بكل واجباتي اتجاهو لكن لادلع لاضحك بعد ماكنت معودتو على الدلال وهو ماعارف كيف يرضيني يحاول يفتح معي اي موضوع لكن انا ارد بكلمتين وبس انا اكيد مااحب اعيش بلا ضحك بلا فرفشة يعني كاني اعاقب نفسي قبل لااعاقبو وهو اكيد اكيد اكيد عمرو مارح يعترف بغلطو ويقول انا اسف هدا من مسلمات نمطه انا الان اريد مشورتكم كيف اتعامل معاه وافهمه غلطه ولا تقولولي جربي معاه الحوار ياما جربت يمشي على اتفاقنا يوم ويرجع لعادتو تاني يوم وكيف ارجع احكي معو عادي سامحوني على الاطالة انا اشوفكم اخواتي الي اشكيلهم همومي لاني ماعندي اخوات بنات٠
جربي معااه اسلووب الرسمية لعل هذه الطريقة تنفع معااه خاصة انك معودته على المعاملة الطيبة و هو رااح يفتقدها و يحس فعلا انك زعلانة !

معلومات جنة الرحمان
شكرا اخت يونك على مشاركتك في موضوعي انا جربت معه اسلوب الرسمية لكن احسه يكون ضايع بلاي وارجع ادلله بس المرة هدي جلست معاه وقلتلو كل يلي في قلبي بهدوء وهو كالعادة لايعترف بغلطه لكن ماادهشني هو انو قالي ليش ماتخافي لما اهددك ببيت اهلك انت راح تخربي بيتك بهذا التفكير اخينا في بالو انو يخوفني لما كل مرة نتناقش فيها يهددني ببيت اهلي يعني والله صدمني بهذا التفكير هل كل شمالي عنده هذا التفكير ام الشوشو تبعي فقط وهل يجب من الان فصاعدا ابينلو اني اخاف من تهديدو ليرضي غرورو او اكمل في اسلوب التطنيش اه احترت معاه افيدوني

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
شكرا اخت يونك على مشاركتك في موضوعي انا جربت معه اسلوب الرسمية لكن احسه يكون ضايع بلاي وارجع ادلله بس المرة هدي جلست معاه وقلتلو كل يلي في قلبي بهدوء وهو كالعادة لايعترف بغلطه لكن ماادهشني هو انو قالي ليش ماتخافي لما اهددك ببيت اهلك انت راح تخربي بيتك بهذا التفكير اخينا في بالو انو يخوفني لما كل مرة نتناقش فيها يهددني ببيت اهلي يعني والله صدمني بهذا التفكير هل كل شمالي عنده هذا التفكير ام الشوشو تبعي فقط وهل يجب من الان فصاعدا ابينلو اني اخاف من تهديدو ليرضي غرورو او اكمل في اسلوب التطنيش اه احترت معاه افيدوني
لا تظهري الخوف من تهديده حبيبتي و الا في كل ثانية بتشوفينه يهددك ببيت اهلك !

الشمالي و الشرقي اذا عرفوا نقاط ضعفك ابشري بيستخدمونهم لصالحهم و يذلوونك كثير فعشان كذا لا تخليه يعرف نقاط ضعفك و كل ما عرف انك قوية كل ما احترمك اكثر و عمل لك قيمة لكن القوة موو بطولة اللسان و الصراخ و تحطي راسك براسه !!

و على فكرة لييش ترجعي تدلليه مرة ثانية ؟ شوفي الرجال مثل الاطفال اذا رجعتي تدلعينه و لا كأنه فيه حاجة حصلت ما راح يفهم و كل مرة بيعرف انتي كذا و الا كذا راجعة و كمان راح تعوضيه فكيف تتوقعي بيغير معاملته معك ؟!

حاليا انتي تكلمتي معاه و ناقشتيه و قلتي له اللي بخاطرك اذا رجع مرة ثانية و عمل نفس الحركات هنا لازم تتخذي اسلوب الرسمية و الطناش لحد ما فعلا يتغير !!

معلومات جنة الرحمان
شكرا كتيييير كتييير على نصايحك اخت يونك ليتك تعرفين كم افادتني حكمتكم واراءكم في المنتدى لهذا احب مشورتكم اذا اصتصعب علي شيء انشالله اطبق رايك المرة الجاية وشكرا مرة اخرى

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
​عزيزتي لما تخاصمية وتصيري رسميه معاه مو معناتها تعاقبي نفسك لا ابدا ..عيشي حياتك طبيعي العبي واضحكي مع ابنك لكن لما يكلمك هو صيري رسميه معاه ولاتعطيه وجهه والبسي قناع الجمود..

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
هل الشمالي الغربي ممكن يكتسب صفات من الشرقي..خطيبي شمالي غربي وعملت اختبار الانماط اكثر من مرة وطلع معي شمالي غربي ..بس لما قريت لملف مغرمة بالشرقي عن الشرقي تبعها شفت اغلب الصفات بتنطبق عليه..وصارلي كم يوم اقرا علي الانماط وبصراحة صرت ما اعرف اتعامل معاه يعني هل اتعامل علي اساس غربي او شرقي ًںک‚ًںک‚ًںک‚ًںک‚وفصيلة دمة O+ ارجوكم ساعدوني ..وهل ينفع معاه التطنيش لان عنجد دمي محروق منه لان لاحظ ان طبعي تغير وصار يلومني ليش طبعي تغير ويبيني ارجع ملتصقة فيه مثل قبل وانا لما كنت ملتصقة فيه كلنت معاملته مايتصل فيني نهائي..الحين صار في نبرة صوته تهديد عشان انا تغيرت ...يعني هل ينفع التطنيش ويجيب نتيجة ولالا ...بس لاحظت شغلة لما يتكلم معي يكون عم يجرب لو مثلا قسى علي بالكلام وسكتت يصير اقسى اكثر ..يعني اكتشفت نقطة فيه..ومن اسبوع اتصلت فيه اكثر من مرة مارد علي نهائي ولا رجع ثاني يوم كلمني ..وانا لما ماكلمني طنشته لحتي هو يتصل ..هل تصرفي صحيح او لا...وارجوكم ماتقولولي في الحب مافي كرامة ...الا في كرامة ونص ًںک‚ًںک‚ًںک‚ًںک‚لان هو ديما يقولي الحب يلي يضيع كرامتي مستعد ادعس علي قلبي وارميه بالبحر ...وهو يبيني انا اركض واتصل وابعث مسجات مثل قبل وهو بعد مليون مبادرة مني يبادر مرة ارجوكم سااااااااااعدوني انا عقلي الباطن صار يظهرلي اشياء سلبية في حالة تطنيشه بس انا صامدة واقول اثبتي يابنت المفروض حتي هو يشتاقلك ويتصل يطمن عليك يعني انا مو مجرد خطبة عادية انا زوجته ومن واجبه يسأل عني

اهلا عزيزتي وردة..
طالما انكم لساتكم باول الطريق هذا الشي حلو ومن صالحك...
لازم تثقلي..ولما يقسى عليك بالكلام وقفيه عند حده بهدوء وثقة..
لازم من الان تعلمينه كيف يحترمك ويحسب الف حساب لزعلك..
لاتبادري بالاتصالات والرسائل خليها تجي منه هو..
اذا اتصل لاتبيني لهفتك عليه..خليك ثقيلة ولاتعطيه كل المعلومات عنك بكل بساطة..
لاتخافي راح يغيب ويطول لحتى يختبرك انتي اصمدي لحتى يرجع من نفسه..
بالتوفيق حبيبتي

معلومات ريتال ريتال
اللي عندي متعبني كثير ما ياخد راييى بشي و عنيد و ما يقتنع و يعصب كثير حتى كلامه جارح و حاليا زعلانة منه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه