ღ♥♥ღأي أستشارة تتعلق بالطب النفسي أو الجنسي تفضلي .ღ♥♥ღ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات عاشقة حائرة
السلام عليكم انا مشكلتي يادكتورة وحيدة وحيدة كثيرا انا طالبة ادرس بالجامعة و ابلغ من العمر 21،عزباء اصدقائي قليلون جدا ولااعرف لمادا? هل بسبب انني لااخرج كثيرا او انني لست محبوبة عند الاخرين حقا لا اعرف،احس بنقص كبير عندما ارى اخريات يخرجن ولديهن اصدقاء ويمرحون...وانا وحيدة واملك اصدقاء سطحيون فقط لاشخص قريب لي يفهمني او يشعر بي،وغالبا ماتجدني اكتم كل الامي واصمت حتى انني لاابوح لاحد! والدموع رفيقتي في كل يوم،افتقد لحنان امي...ابي...وياليتني اعيش حياة اسرية كباقي الناس اب وام وحنان انا حقا لم احس بهدا الشئ في حياتي وهدا يجعلني احس بنقص كبير،ولدي كبرياء يجعلني لااطلب المساعدة من احد حتى لو كنت في امس الحاجة لمن يقف بجانبي،لا اتق باحد بتاتا لانني انخدعت وتاديت من اقرب الناس الي،صدمات حياتي لا تتوقف في كل مرة احاول ان ابدا حياة هنيئة يحدث شي يقلب حياتي،انا تاديت نفسيا من اخواتي فقد سجنوني في المنزل لمدة عام بسبب رسوبي واداقوني مر العداب لم امارس حقي في الحياة كما يجب بل استغلو ضعفي وسيطرو علي واضاعو سنة من حياتي لكنني حاربت الكل لكي اعود لدراستي ولااتركها وفعلا فعلت فدراسة هي كل شئ بالنسبة لي،الحب اخبرك لا يوجد بحياتي فانا دائما اختار شخص غير مناسب دائما اعجب بمن ليس لي ودالك يجرني للعداب لدالك انا لم ارتبط بعد ولم اجد بعد شخص مناسب،لاحض لي في الحياة لكن الحمد لله اصلي وادعو الى الله ان يصلح حياتي ويعوضني عن كل ماحرمت منه وشكرا ...اتمنى ان تساعدني في حالتي هاته

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
السلام عليكم انا مشكلتي يادكتورة وحيدة وحيدة كثيرا انا طالبة ادرس بالجامعة و ابلغ من العمر 21،عزباء اصدقائي قليلون جدا ولااعرف لمادا? هل بسبب انني لااخرج كثيرا او انني لست محبوبة عند الاخرين حقا لا اعرف،احس بنقص كبير عندما ارى اخريات يخرجن ولديهن اصدقاء ويمرحون...وانا وحيدة واملك اصدقاء سطحيون فقط لاشخص قريب لي يفهمني او يشعر بي،وغالبا ماتجدني اكتم كل الامي واصمت حتى انني لاابوح لاحد! والدموع رفيقتي في كل يوم،افتقد لحنان امي...ابي...وياليتني اعيش حياة اسرية كباقي الناس اب وام وحنان انا حقا لم احس بهدا الشئ في حياتي وهدا يجعلني احس بنقص كبير،ولدي كبرياء يجعلني لااطلب المساعدة من احد حتى لو كنت في امس الحاجة لمن يقف بجانبي،لا اتق باحد بتاتا لانني انخدعت وتاديت من اقرب الناس الي،صدمات حياتي لا تتوقف في كل مرة احاول ان ابدا حياة هنيئة يحدث شي يقلب حياتي،انا تاديت نفسيا من اخواتي فقد سجنوني في المنزل لمدة عام بسبب رسوبي واداقوني مر العداب لم امارس حقي في الحياة كما يجب بل استغلو ضعفي وسيطرو علي واضاعو سنة من حياتي لكنني حاربت الكل لكي اعود لدراستي ولااتركها وفعلا فعلت فدراسة هي كل شئ بالنسبة لي،الحب اخبرك لا يوجد بحياتي فانا دائما اختار شخص غير مناسب دائما اعجب بمن ليس لي ودالك يجرني للعداب لدالك انا لم ارتبط بعد ولم اجد بعد شخص مناسب،لاحض لي في الحياة لكن الحمد لله اصلي وادعو الى الله ان يصلح حياتي ويعوضني عن كل ماحرمت منه وشكرا ...اتمنى ان تساعدني في حالتي هاته
انصحك اختي ان تعتمدي على نفسك في اسعاد نفسك و كوني صديقة وام و اخت لنفسك فلا تخدليها و لا تدليها
الحمد لله انك لم تضييعي دراستك انصحك تقرئي كتب في تطوير الذات
احبي ربك و اطيعيه ثم احبي نفسك و دلليها و سوف تعيشي اسعد مخلوقة على وجه الارض

معلومات عاشقة حائرة

نموله02

معلومات نموله02
السلام عليكم رمضان كريم
مشكلة زوجي يعشق الجنس مع غيري يحب الظهور و عينو زايغة جدااااااااااااااااااااااا
نسونجي من الدرجة اولى تسع نجوم
ابوه تزوج مرة اخرى على والدته عن طريق ال.... لما لحملت عشيقته اضطر الى الزواج منها
وهو عمرو 11 سنة
معاق بنسبة معينة عندو نقص في رجله
عنييييييييييييييد جدا
عمرو 42 سنة اكتشفت انو بعد كل هاد المدة سيتسبب في مشاكل في البيت عشان يلاقي راحتو
بصراااااحة اكرهو كره مر
انا عند اهلي عندنا ولدين ومنتزوجة من 11 سنة

معلومات حبيبي مجنون
السلام دكتورتي الحلووه صراحه فكرتك تجنن لازم استفيد من هالفرصه قبل تضيع من ايدي اسمعيني وطولي بالك عليه

انا متزوجه من 6 سنوات وماانجبت اطفال والحل الوحيد للانجاب تلقيح صناعي او اطفال انابيب وزوجي رافض الفكره ابد يعتقد ان بتصير معجزه وبحمل وكل مافتحت سالفة المستشفى يسكت ويقول انشاءالله وحييل قلبي متشفق ع طفل اضمه شالحل معاه معنى اهو مو اناني وطيب بس اخر فتره احسه قام يكرهني معني مااجرحه بس اقوله اني ابقي عيال ومن هالكلام

وشي ثاني انا احب الجنس بجنون لدرجه اني مااكتفي واهو صريع القذف فاحس ياثر ع علاقتي معاه وكل ماقلت له تحمل مايقدر معنى يحاول وراح للدكتور قال ذا الشي ماله علاج ومدري ايش

اتمنى تفيديني ☹

معلومات الفارسة زيزي
انا ابلغ من العممر 24 سننننة متزوجة من 5 سنوات من رجل عمره 31سنة مشكلتي اني لم اشعر يوما بلذة الجماع لا بداياتعها ولا قمتها رغم انه يطيل المداعبات احيانا ,مراتت اشعر باللذة في نومي لثانية او ثانيتين وما ان افيق حتى يتوقف الاحساس

معلومات عاصفة الحزم
انا ابلغ من العممر 24 سننننة متزوجة من 5 سنوات من رجل عمره 31سنة مشكلتي اني لم اشعر يوما بلذة الجماع لا بداياتعها ولا قمتها رغم انه يطيل المداعبات احيانا ,مراتت اشعر باللذة في نومي لثانية او ثانيتين وما ان افيق حتى يتوقف الاحساس
نفس مشكلتي

معلومات عاصفة الحزم
دكتورة انا عمري 22سنه ومتزوجه من ثلاثة سنوات لما أحس بالمتعه 
حسيت فيها مرات قليله 
وانا مو سمينه نحيفه جدا وزني 43
الله يوفقك دكتوره ردي

سوسو روز

معلومات سوسو روز
مرحبا دكتوره
انا اعاني من الشك وتعبت وزوجي ايضا تعب مني ومن شكي صح ان احيانا الشك ما يجي من فراغ لكن انا كثيرة الشك بسبب وبدون سبب بحيث اصبحت مريضه به ياريت لو تعطيني نصائح تخليني اتخبص من هذا الموضوع

حلم أنثى91

معلومات حلم أنثى91
صباح الخير
عزيزيتي المتزوجه
لكل مشكله حل باذن الله تعالى

افضل حوار وحل مع الزوج المصارحه علشن تكونوا مرتاحين في حياتكم
صارحي زوجك ربما تنحل المشكله

أنت عمري@@

معلومات أنت عمري@@
أنا عندي مشكله مع زوجي أنا تزوجت رجل أكبر مني في 18سنه أنا عمري 19 سنه مطلق عند ولدو بنتين أنا فكرت أنه راح يسعدني بس أنا كنت غلطانة أعيش معه بس اربي أطفاله واخدمه ولا أقصر في خدمته بس أهو مقصر معي كثير صار أنه 10 اشهر متزوجين ما عندي أطفال ما يقبل أخلف وما ينام معي في نفس الغرفة ودايما على والانترنيت يتكلم بنات وحتى لما اروح لأهلي  يجيب بنات للبيت ولما واجهتو قال أنا غلطان بس أهو دايما يقول نفس الكلام كل مره أهو ما يتكلم معي في أي موضوع خاص بحياته يفضل اصدقائه طول الليل يسهر معهم للصبح وينام بالنهار وإذا أتكلم معه يقول مشغول أنا فكرت اتطلق منه ساعدوني أيش اسوي راح انتحر بسبب تجاهله لي 

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
يغلق الموضوع لحين عودة الدكتورة سوسن!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه