ღ♥♥ღأي أستشارة تتعلق بالطب النفسي أو الجنسي تفضلي .ღ♥♥ღ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات نانا بنت ابوها
السلام عليكم
انا اسمي رنا عمري 20 سنة
زوجي عمرو 25
تزوجنا من سنتين
زوجي يعاني من شهوة كبيرة جدا
بمارس معي بشكل يومي
واحيانا بااليوم مرتين
هالموضوع هاد تاعبني كتير وماعم اعرف اتعامل معو
وشكرا

رونق.اليل

معلومات رونق.اليل
السلام.عليكم.دكتوره.انا.متزوجه.منذ7سنوات.ولاكن.لااحس.بلذة.الجماع.مع.زوجي.مع.العلم.هو.يداعبني.كثيرا.ولااصل.للنشو.الجنسيه.ليس.لديه.شعور.تجاه.زوجي.عندما.يجامعني.ابد.لااحس.باي.لذه.اوشعور.مطلقا.رجاء.ا يديني

رونق.اليل

معلومات رونق.اليل
[email protected]

مرحبا.دكتوره.انا.متزوجه.منذ7سنوات.ولاكن.عنده.مجامعتي.مع.زوجي.لااشعر.بشيء.ولااصل.للذروه.الجنسيه.مع.العلم.يداعبني.كثيرا.ولامره.صاره.لديه.اي.شعور.مللتو.من.حياتي.ساعديني.ارجوكي

رونق.اليل

معلومات رونق.اليل
مرحبا.دكتوره.انامتزوجه. منذ7سنوات. ولديه.طفلين.عمري.25سنه.وزوجي.عمره30سنه.ولاكن.مشكلتي.يا دكتوره. اني.منذو.ان.تزوجت.لااشعر.بزوجي.عنده.المجامعه. ولااصل.للذروه.الجنسيه.ولايصاحبني.شعور.بالارتياح.ذهبت.الى.الطبيب.اعطاني.كبسول.على.اساس.انه.يجعلني.اشعر.بزوجي.ولااصل.الى.نتيجه. ولاكن.اكتشفت.يصاحبني.شعور.تجاه.زوجي.عندما.اكون.مثانتي.مملوؤ.ادرار.فما.يكون.السبب.ساعديني.ارجوكي.الله. يوفقك.ويرزقك

بقية الله

معلومات بقية الله
السلام عليكم ورحمة الله عزيزتي الدكتوره ارجو الرد لدي عدة مشاكل واساسها زوجي متزوجه منذ اربعة عشر سنه زوجي يعاني من وسواس قهري واكتئاب قبل الزواج بي وبصراحه لااعرف كيف اسرد قصتي والان وضعه نحو الاسوء ارجوكي ساعديني كيف اشرح لكي لدي ثلاث اطفال وان صحتي متدهوره ولكني اثق بالالله الحمد لله وكثيرا احاول اقراء وابحث من خلال النت عن تطوير نفسي والالمام بمواضيع التي تعطيني المعرفه كيف اتعامل معه وخاصة نمطه شكري وتقديري

بقية الله

معلومات بقية الله
السلام عليكم ورحمة الله اولا احب اشكركي على هذا العمل وان شاء الله في ميزان حسناتك ارجو الرد علي باسرع وقت اني متزوجه منذ اربع عشر عام انا عمري اربعه وثلاثين وزوجي سته وثلاثين بعد الزواج عرفت انه يعاني مرض نفسي وهوالوسوس القهري هكذا يقول الاطباء واكتئاب لكنا في العراق يادكتوره ليس لدينا طب نفسي متطور بل انهم يعطون ادويه وتجارب فقد لم يكن يرغب في مراجعة طبيب لكني اقنعته وذهب الى عدة اطباء خلال هذه السنين دون جدوى وانجبت ثلاث اطفال وازاد الامر سوء ابني الان عمره ثلاث عشر عام ونصف تقريبا وهذا معاناتي الثانيه يادكتوره فهو طائش وسلوكه عدواني الى ابعد حد فتى المدرسه لاتريده ولا يدرس نهائيا ولايحترمني يتجاوز عليه بكلمات لن تتخيلها فلولا ايماني بالله لجننت الحمدلله الاب من جه والابن ولدي بنتان صغيرتان واهل زوجي من جه اخرى ولا اعرف ماذا افعل وانا مصابه بسوفان المفاصل الذي يالمني وحد حركتي ولدي اعمال المنزل بصعوبه اقوم بها زوجي كان ياخذ الاندرال و .sertalin actvis ستة اشهردون جدوى والا نانقطع عن العلاج لانه نحوى الاسوء تفاصيل كثيره لم استطع ان اكتبها يا دكتوره لانها للكلام وليس للكتابه يادكتوره ارجو الرد عليه لان في مازق لايعلمه الا الله مع شكري وتقديري

sarah ghassan

معلومات sarah ghassan
يعطيكي العافية دكتورة..
انا عمري 21 و زوجي 28
متزوجة من 5 شهور عانيت بالبداية من فطريات تناسلية و التهابات بولية و منذ شهر لم تعد والحمدلله .. و ارتفع لدي هرمون البرولاكتين و سبب لي كيسة مبيضية و الحمدلله أيضا تعالجت و شفيت من حوالي شهرين..و راقبت الاباضة لدى طبيبة و لكن قالت بأن الاباضة لدي متأخرة ففي اليوم 17 البويضة بحجم18 و قالت بعدها أنها لم تنفجر لتتلقح.. و انه يجب أخذ منشطات للحمل.. هل هذا الأمر خطير؟! هل ممكن أن يؤدي الى عقم؟! و هل هي مشكلة دائمة أم ممكن أن تنحل بدون علاج؟؟أرجو الاجابة ففي داخلي خوف شديد..*انتهت دورتي في28/3 و الان ارى افرازان شفافة مائلة الى اصفر فاتحة و لزجة .. و لكن بدون رائحة و حكة وبدون أية اعراض اخرى.. هل هي التهابات ام طبيعية؟؟؟!!
أرجو من الأخوات اللواتي حصل معهن كهذا افادتي..

ميلا نونو

معلومات ميلا نونو
مرحبا حبيبتي انا سوالي انا 18وخطيبي 26وبشهر سبعه راح يصير 27ما بعرف بس هل الفرق منطقي حسب رايك وايضا انا شخصيه جدا تعشق الكمال فهل حسب رايك توثر على العلاقه

خيبه امل

معلومات خيبه امل
السلام عليكم دكتوره انا متزوجه من 4 شهور وللحين بكر وريلي في شذوذ جنسي وحاله نفسيه بسبب الاغتصاب وهو صغير اغتصبوه وصار عنده عقده نفسيه وهل شي هو سبب الشذوذ الي في بس هل موضوع حلاص ابتعد عنه وتاب وماله رجعه في بس العقده النفسيه بعدها في ومب قادر يتقرب لي هل هذا الشي له علاج ؟؟

Śoššä

معلومات Śoššä
سلام عليكم
اريد ان اعرف لو ممكن احد يفيدني ب كيفية التواصل مع د ناعمة الهاشمي ارجوووووكم

بقية الله

معلومات بقية الله
السلام عليكم دكتوره لماذا لم يتم الرد على رسائلي التي طرحت فيها مشكلتي ارجوكي دكتوره ان تردي لان بحاجه الى استشاره ماهي المشكله ياترى هل هناك خلل ما في اجرائاتي ردي عليه ارجوكي

shooooq

معلومات shooooq
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

shooooq

معلومات shooooq
انا جديده ع المنتدى وحابه اطرح موضوعي بس المشكله مو عارفه كيف لنو قالو لازم يكون عندك 5مشاركات ومو عارفه كيف

سجى ريحان

معلومات سجى ريحان
دكتورة انا عند اهلي من خمس شهور مشكلة زوجي نفسية بحتة و تعبتني جدآ يقصر في مصروف البيت و راتبه ما يبقالنا منه شي بسبب ديونه وامه تاخذ المتبقي من راتبه ان بقي طبعآ وبعد ما ولدت ابني ما عاد يصرف ع الولد كمان ويضل الطفل بالجوع يومين و تلاتة فرحت لبيت اهلي هلأ مشكلته النفسية انو بيتمسك في النتائج ما بيتمسك في الاسباب يعني بيلومني ليه اروح عند اهلي و هو السبب و كمان لما بحكيلو انت السبب بجاوبني بالصراخ انو انا مش وجه عيشةو انو المرأة لازم تصبر و تتحمل و لما غلط ع ابي و اخوتي قاطعوه و ما ردو ع مكالماته و صار يحكي للناس انو هو بدو يتفاهم بس اهلي همه ما بردو عليه و انو ماخد موقف منهم عشان ما بقبلو يكلموه باختصار بقلب الحقائق و دايما عايش دور المظلوم ساعديني رجاءآ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه