ღ♥♥ღأي أستشارة تتعلق بالطب النفسي أو الجنسي تفضلي .ღ♥♥ღ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
218
المشاهدات
51K
معلومات الدكتورة سوسن ق
ღ♥♥ღأي أستشارة تتعلق بالطب النفسي أو الجنسي تفضلي .ღ♥♥ღ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أخواتي أي واحده منكن عندها أستشارة بما يتعلق بالطب النفسي أو الجنسي لاتتردد بالسؤال سواء كان هنا من خلال هذا الموضوع أو عالخاص أو عن طريق رسالة على الأيميل أو زيارة العيادة بيروت الشياح شارع أسعد الأسعد عمارة السيده .
الأستشارة تكون على الشكل التالي :
1-عمر الزوج والزوجة أو الفتاة أن كانت عزباء .
2-عدد سنوات الزواج.
3-ذكر الأمراض العضوية للزوج والزوجة أن وجدت ونوع الدواء الذي يأخذونه .
4-المشكلة التي تعانين منها بالتفصيل مع محاولة الأختصار قدر الأمكان .
أي مشكلة تعانين منها ولم يتم علاجها قد تتفاقم ويصعب علاجها مستقبلاً فلا تهملي حتى الحالات التي تعتبرينها بسيطة .
أتمنى التثبيت أذا أمكن وشكراً
أنا سوف أدخل للمنتدى يوم بالأسبوع عالأقل للرد على كل الأستشارات والرجاء عدم وضع أستشارة لمجرد التسلية فذلك يأخذ مني مجهود ووقت غيرك بحاجته وشكراً.

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

tawakal3laallah

معلومات tawakal3laallah
دكتوره سوسن الله يعافيك ممكن تدخلين على موضوعي ( انا وزوجي ) وتعطيني رائيك ؟؟ من جد بحاجه لاستشاره فأنا في بداية حياتي !!

التعيسه

معلومات التعيسه
دكتورة سوسن الله يعطيج العافية على هالمساعده والله يجزيج كل خير ،، ممكن اتحدثلج عن زوجي وأريد اعرف انه الي بي يعتبر مرض نفسي ويحتاج علاج فعلا وإلا لا ؟
زوجي عمره 39 سنه تزوج متأخر قبل ثلاث سنين هو من العراق وعايش في السودان من قبل عشر سنين كان في بيت اهله حسب كلامه هو كلام اهله مدلل بصورة خاطئة يعني دلال مفسد بحيث دخل كليه وفشل فيها ودخول كليه اهليه وفشل فيها كمان لما صارت سقوط بغداد طلع للسودان يشتغل وبقه هناك لعشر سنوات من ناحية الجنس كان له علاقات كثيرة محرمة في العراق ولما طلع السودان تضاعفت هذه العلاقات انطوائي جداً يحب العزله لدرجة انه حته إخوانه معا مايشوفهم كل كم شهر مرة ويسكن وحده مايحب يسكن مع احد ولا يسافر لأهله لايزورهم تقريبا معدوم الأصدقاء يكعد في البيت ايام واشهر دون مايطلع عنده عادي جداً لما تزوجت منه صار يشكك فيه وفي أخلاقي اي حركة او تصرف مني يفسره عنده انانيه قويه جداً بحيث يكلي وبصراحة انه انتي تزوجتيني المفروض خلاص تنسي اهلج وأصدقائي والناس وتفضليني على الدنيا كلهة ما يخليني أسوي علاقات اجتماعيه وإذا جبرته على هالشي هو خلاص من بعيد يكلي مثلا روحي انتي لبيت فلان وروحي للأسواق وروحي لأي مكان بس هو مو معاي مايحب يواجه ويتضايق جداً من علاقاتي مع الناس يضربني أكثر من مرة على اسباب تافهة لما ولدت بنتي ولحد ها للحظه وعمرهة سنتين وأنا في حرب معا لأني اوكلهة والبسهة والعب معاها يتخيل اني اسحبهة الس أتكلم معا أكله انا امهة وانت كمان العب معاها حته تتعلق بيك مايقتنع ويتصرف مع البنت انه يريد تحبه هو وبس وتكرهني يفرح اذا غلطت علي او نفرت مني يعني ما يتصرف انه انا امهة وهو ابوهة وهي شخص مشترك بينه يتخيل كأنها معركة ومين فينا يكسب تعبت منه ومن مشاكله يكولولي كثير ان هذا طبع وفي ازواج كثير كدا بس انا مقتنعه انه عنده مشكلة نفسيه وإذا تعالج منها يصبح افضل مستحيل هو يروح لطبيب بس ممكن تساعديني كيف اعالجة بدون مايحس

Amina

.:: من مؤسسات شبكة نسوة ::.
معلومات Amina
اهلا بك اخت بيننا و شرف لنا وجودك معنا

وسعيدين بحرصك على فعل الخير

ممكن تكلمي الادارة بصفتك استشارية لحصولك على معرف استشارية لضمان مصداقيتك من طرف العضوات

وكذلك مناقشتهم بخصوص امكانية وضع الأرقام او المعلومات الشخصية

بالتوفيق ان شاء الله

مدينة شجر

معلومات مدينة شجر
دكتوره مرحبا فيكي

دكتوره انا عندي مشكله في حياتي جدا سيئه
نظرتي سوداويه للحياه بشكل فضيع
اتخيل اشياء غير طيبه ثم اعيشها ثم ارى هذا الخيال يتحول الى واقع :(

مثلا في ايام الجامعه كانت علاقتي مع احدى الاستاذات متوتره
وكنت دائما اتخيل انها ستنتقم مني وترسبني
وفعلا رسبت !

سكنت منزل جديد وكنت اتخيل ان دهان الصاله سيتدمر من الاطفال
وفعلا مع مرور الايام وجدت احد اولادي يفركه ب مطهر الفلاش حتى تلطخ لون الصبغه بالابيض !

وغيرها كثيييييير لكن حفظا لهويتي افضل السكوت .

والان يادكتوره وصل بي الام
انني اتخيل انها ستقوم حرب عظيمه وسنكون مثل السوريين في مخيمات
تصوري يادكتوره ،، انني ولا مره تخيلت احد ابنائي في الجامعه او موظف وظيفه مرموقه
كل ماتخيلت المستقبل يأتي على شكل حرب ومخيمات

واتخيل انني لن استمر مع زوجي واننا سننفصل والاحظ نفسي اتصرف على هذا الاساس

واتخيل ان زوجي سيموت في حادث 

دكتوره ارجوكي انقذيني فأنا والله العظيم متعبه
احاول التغيير لكن لا اعرف كيف ولا اين ابداء

عمري 28

وزوجي 37

عندي اولاد وبنات

معلومات الدكتورة سوسن ق
الأخت مدينة شجر ..
السلام عليكم
كل ما تتعرضين له هو من الصدف وكل ما تتوقعينه هو أيضاً من الأوهام وللأسف تلك الأوهام تجعلك مؤمنة بها وتتصرفين وكأن ذلك سيحصل لامحالة وأنتي بذلك تراهنين نفسك وتعملين على حدوثه بسرعه وبهذا بدأتِ تتصرفين بتلقائية وكأن ذلك حصل بالفعل بفعل القدر ولكن هذا ليس صحيحاً بل أنجرافك خلف تلك الأوهام وخروجك عن الواقع قد يحدث ما تتخيلينه بالشيئ الذي لايتعلق بالقضاء والقدر طبعاً لاشك أن كل شيء يحصل هو قضاء وقدر ولكن هناك أشياء تحصل بسبب تصرفاتنا كموضوع أنفصالك عن زوجك ...
أبتعدي عن التخيلات وابتعدي عن أحلام الواقع وابتعدي عن كل شيء يتعلق بالابراج والفلك فكل تلك خزعبلات لاصحة لها ..ارجعي لواقعك وكوني أجتماعية ولاتتحدثين مع الغير بما سيحصل مستقبلاً وان الله وحده الذي يعلم مايخفيه الغيب وأي شيء تتخيلينه سوف يحصل ويحصل بالفعل فهذا من الصدف ليس إلا...

معلومات الدكتورة سوسن ق
التعيسه ..
السلام عليكم ..
الأنطوائية حالة ترافق الشخص منذ الصغر وهي ليس حالة مرضية على الأطلاق ولكن بعض الأشخاص لمجرد حساسيتهم من الأخرين يفضلون الأنعزال ولكن يجب أن يكون هذا الأنعزال حميد يعني يسلي نفسه بمشاهدة التلفزيون أو بدخول النت أو الألعاب الألكترونية أو الكتابة ألخ الخ أما اذا كان طوال الوقت جالس لوحده (صافن ) فهذا يعني أن زوجك يعاني من الأكتئاب وهنا يحتاج الى طبيب نفسي ليساعده أما اذا لاحظتي ان زوجك يهتم بنفسه مثلا : يحلق ذقنه يهتم بملابسه بشعره الخ الخ فهذا يعني ان زوجك ماعنده اي مشكله ولكنه بحاجة وجودك معه والتقليل من الخروج من المنزل وأعتقد أنك من النوع الذي يخرج من المنزل كثيرا ...

مدينة شجر

معلومات مدينة شجر
هلا فيكي دكتوره
انا لا اقراء اللابراج والحمد الله انا واعيه ولا اؤومن بالخزعبلات
من منظوري ان شخصيتي جميله ورائعه ومتفوقه ومن حولي يسعدون بقربي
ولا ابالغ ان قلت انه شرف لهم !

دكتوره انا اعاني بقوه والله
كيف ابعد هذي التخيلات مش قادره

مدينة شجر

معلومات مدينة شجر
دكتوره
ههههههه عارفه اني مزعجه

لكن والله انتي فرصه وماراح افوتها هههه

دكتورتي الغاليه
كيف الزوجه ان تنتشل زوجها من قذارة الشذوذ ؟
اي يحب الممارسه مع رجال

التعيسه

معلومات التعيسه
التعيسه ..
السلام عليكم ..
الأنطوائية حالة ترافق الشخص منذ الصغر وهي ليس حالة مرضية على الأطلاق ولكن بعض الأشخاص لمجرد حساسيتهم من الأخرين يفضلون الأنعزال ولكن يجب أن يكون هذا الأنعزال حميد يعني يسلي نفسه بمشاهدة التلفزيون أو بدخول النت أو الألعاب الألكترونية أو الكتابة ألخ الخ أما اذا كان طوال الوقت جالس لوحده (صافن ) فهذا يعني أن زوجك يعاني من الأكتئاب وهنا يحتاج الى طبيب نفسي ليساعده أما اذا لاحظتي ان زوجك يهتم بنفسه مثلا : يحلق ذقنه يهتم بملابسه بشعره الخ الخ فهذا يعني ان زوجك ماعنده اي مشكله ولكنه بحاجة وجودك معه والتقليل من الخروج من المنزل وأعتقد أنك من النوع الذي يخرج من المنزل كثيرا ...

شكرا دكتورة زوجي لا يسلي نفسه نهائيا في البيت غير متابع لتلفزيون ولا يتحدث معي ولا يلعب مع بنته يجلس عالنت صح لساعات ولكن يبحث عن أشياء تعقيد ومشاكل وأخبار سيئة فقط بحيث ينهار كلما جلس عالنت من التفكير لا يهتم بنفس نهائيا بالعكس مخربط وحته النظافة شبه معدومه عنده انا بالعكس من النوع البيتوتيه احب جلسه البيت لكن احتاج اطلع كل كم يوم لان انا عايشه في الغربه لا اهل ولا أصدقاء ولا أقارب وحته العوائل الي من جنسيتي مايحب يختلط بيهم وشبه عديم الاختلاط بيهم لهذا محد يزورنه أصلا في البيت وأنا عندي طفله لازم اطلعهة وتتعرف وتتعلم وهو اذا طلعت يتضايق حته اذا مايتكلم ولا مرة طلعنه سوه لبيت احد او لمول او حديقه او سوبر مارك يوصلني ويروح وأبقه وحدي انا وبنتي بس في المطعم لان نروح على وجبه يكون معانا يكعد يأكل وبس وأنا أتكلم واضحك مع بنتي وإذا اوجهلهة كلام مرة يجاوب وعشرة لا ،،،،، وإذا فتحنه اي موضوع يكون له علاقه او لا فيني يعني سياسي او اقتصادي او فني يقلب الكلام ويوصل لحاله التشكيك فيه ويفسر على كيفه وننتهي بمشكلة

معلومات الدكتورة سوسن ق
دكتوره
ههههههه عارفه اني مزعجه

لكن والله انتي فرصه وماراح افوتها هههه

دكتورتي الغاليه
كيف الزوجه ان تنتشل زوجها من قذارة الشذوذ ؟
اي يحب الممارسه مع رجال
هناك العشرات من أنواع الشذوذ الجنسي عند النساء والرجال ولكن يتفوق الرجال على النساء بالعدد والنوع والنسبة لعدة أسباب لاداعي حاليا لذكرها واللواط يعتبر من أسوأ انواع الشذوذ عند الرجال أهم أسبابه الكبت الجنسي وهذا الشذوذ للأسف يؤدي ألى أمراض خطيرة والتخلص منه يحتاج ألى رغبة من الشخص نفسه للتخلص منه وأنتي لاتستطيعين منعه بدون موافقته ورغبته بذلك ولكن هناك أسلوب من الزوجة قد يساعد على ذلك حيث تبتكر الزوجة أسلوب جديد للمعاشرة تجعله يرغب بذلك مرة أخرى وعندما يكون مشبع جنسيا قد يبتعد شيئا فشيئا عن ما هو مبتلي به ..

معلومات الدكتورة سوسن ق
شكرا دكتورة زوجي لا يسلي نفسه نهائيا في البيت غير متابع لتلفزيون ولا يتحدث معي ولا يلعب مع بنته يجلس عالنت صح لساعات ولكن يبحث عن أشياء تعقيد ومشاكل وأخبار سيئة فقط بحيث ينهار كلما جلس عالنت من التفكير لا يهتم بنفس نهائيا بالعكس مخربط وحته النظافة شبه معدومه عنده انا بالعكس من النوع البيتوتيه احب جلسه البيت لكن احتاج اطلع كل كم يوم لان انا عايشه في الغربه لا اهل ولا أصدقاء ولا أقارب وحته العوائل الي من جنسيتي مايحب يختلط بيهم وشبه عديم الاختلاط بيهم لهذا محد يزورنه أصلا في البيت وأنا عندي طفله لازم اطلعهة وتتعرف وتتعلم وهو اذا طلعت يتضايق حته اذا مايتكلم ولا مرة طلعنه سوه لبيت احد او لمول او حديقه او سوبر مارك يوصلني ويروح وأبقه وحدي انا وبنتي بس في المطعم لان نروح على وجبه يكون معانا يكعد يأكل وبس وأنا أتكلم واضحك مع بنتي وإذا اوجهلهة كلام مرة يجاوب وعشرة لا ،،،،، وإذا فتحنه اي موضوع يكون له علاقه او لا فيني يعني سياسي او اقتصادي او فني يقلب الكلام ويوصل لحاله التشكيك فيه ويفسر على كيفه وننتهي بمشكلة
زوجك عالأغلب مصاب بالأكتئاب وهذا يحتاج ألى عيادة طبيب نفسي للتشخيص وأحتمال زوجك يتعاطى المخدرات أو الأدوية المهدئة بنسبة كبيرة فتعطيه نفس الشعور لمن يتعاطى المخدرات .

التعيسه

معلومات التعيسه
طيب ولو إزعاج ممكن أستشيرك كيف أتصرف انا من كثر مشاكلي قررت أسافر بلدي وأبقه هناك ماارجع لزوجي اذا هو حاب يرجع معانا أهلا وسهلا وإذا مو حاب انا خلا مو راجعه لان 90 بالمئة من مشاكلنه بسبب الغربه مآثره على نفسيتي ونفسيته ،،، المهم انا كنت ناويه أسافر بدون مااكله اي شي عن نيتي في البقاء وكلت لما أوصل لبلدي وارتاح واكدر أقرر افاتح الكل بالقرار لكن المشكلة زوجي طلع مقرر هو يسافر معانا ويرجعنه معنا طيب انا رايحة أريح أعصابي من مشاكلي معا هو شخصيا كذا راح يبقه الضغط معاي وإذا رفضت ارجع معا حيسبب مشاكل اكيد وأنا والله نفسيتي محطمة مو متحمله حابه ابتعد فتره حته أقيم الوضع من بعيد وأنا عارفه اذا صار حته بهالشي قبل مااسافر راح يعند ويمنعني من السفر طيب شنو اعمل حته اخلي ما يسافر معاي واروح وحدي حته ترتاح أعصابي وابعد عن الضغط

معلومات الدكتورة سوسن ق
أختي الكريمة أنا قلت أحتمال يكون عند زوجك مرض نفسي وهذا يعني أن تكوني بجانبه لا أن تتهربي منه عموما فرصة برجوعكم للبلد هناك قد يناسبه الجو اكثر وخاصة بين الأهل والاصدقاء وقد يقنعه احد الاقارب والاصدقاء بزيارة عيادة الطب النفسي .

meforever

معلومات meforever
السلام عليكم. مشكلتي ان زوجي جالس في البيت من دون عمل منذ أكثر من ستة شهور. عنده مشاكل في العمل وهو الآن يريد ان يأخذهم للمحكمة.
نفسيته تعبت واصبح الآن يطلع كل طاقاته السلبية ضدي ويحاسبني على كل كبيرة وصغيرة.
دائماً ما يقول لي انه مكتئب. احس انه من كثر التفكير ان رأسه سينفجر. لا يستطيع ان ينام ولا ان يركز في شيء. هو فقط يريد الانتقام من مديره.
امضى الشهور الماضية إما يسافر او يجلس في البيت ينكد علي.
انا حاليا وصلت لنقطة الانفجار. افكر في ان اضغط عليه ليجد عملا اخر لان فراغه يخلق مشاكل، وأيضاً حالته المادية تحت الصفر لان عليه ديوووون وقرووووض لا يعلم بها سوى الله.

كيف لي ان أتعامل مع هذا الإنسان؟
هل اسكت واجعله يتمادى. او أتكلم وأدافع عن حقي؟
أم أن هذا سيدمره أكثر.

حتى من الناحية الجنسية فهو لا يجامعني إلا نادرا

معلومات راقية بأسلوبي

أهلا دكتورة الله يسعدك
مشكلتي مشابهه لمشكلة مدينة الشجر. أتخيل ان زواجي ما بيستمر
وتخيل زوجي تزوج علي واعيش الدور حتى أنني أشوفه وهوداخل عليها
ويكلمها ويلاطفها. بعدها يصيبني خموووول وأنام يمكن يوم يومين أقوم للصلاة واكمل

أيضاً لما أسترخي بنام أرى كأن عقرب بملابس ولدي. او أفعى داخله عليه.

الله يعينك يارب
اخر سؤال لما أسترخي استرخاء عميق. أرى وانا مقفله عيوني ضوء أبيض في قوي في الجبهه الى السقف
بين الحاجبين وأشعر اني أتحرك.

التعيسه

معلومات التعيسه
أختي الكريمة أنا قلت أحتمال يكون عند زوجك مرض نفسي وهذا يعني أن تكوني بجانبه لا أن تتهربي منه عموما فرصة برجوعكم للبلد هناك قد يناسبه الجو اكثر وخاصة بين الأهل والاصدقاء وقد يقنعه احد الاقارب والاصدقاء بزيارة عيادة الطب النفسي .

دكتورة انا مو التهاب لان عنده مرض نفسي بس انا عندي مشاكل كثيرة من اول مااتزوجت قبل ثلاث سنين وتعبت جداً وهو يضغط علي بصو مو طبيعيه بصراحة كثر انانيته معاي وتعبي انا النفسي انا بفكر انه أريح روحي الأول حته اكدر أعيش طبيعي وأفكر صح قبل لا ابدي أوقف معا زوجي انا الي تحطمت نفسي أكثر وهو السبب اذا مااكول انا مرتاحة ونفسيتي صح ماراح اكدر أغير في شي وبعدين انا خلاص ماخذه قرار الابتعاد عنه مو شرط الانفصال بس اريد اروح حته انا ارتاح وعفوا طز في بعد الي سوا معاي اذا تعالج وإلا لا

Amina

.:: من مؤسسات شبكة نسوة ::.
معلومات Amina
بالتوفيق اختي

جزاك الله خيرا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه