ღ♥♥ღأي أستشارة تتعلق بالطب النفسي أو الجنسي تفضلي .ღ♥♥ღ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات الدكتورة سوسن ق
الله يجزاك الجنه ردي علي كيف احاول ارجع له يعني ادق او أرسل ؟؟ اعرف ان هذا الشي بيحل المشكله ومتاكده انه ينتظرني انا الي اصالحه لآني كنت ازعله ونجلس فتره بعددين ارجع اصالحه بس هذي المره هو زعلني دليييييني لآني والله تععععبت
انتي شوفي الطريقة الانسب لك ومش مشكله الطريقة المهم انك تحافظي على مؤسسة الاسرة .

معلومات الدكتورة سوسن ق
دكتوره السلام عليكم اني عندي من العمر 20سنه متزوجه من سنه بس زوجي لما يجامعني يسوي ثلاثه وانا ما ارتحش. اطلب منه يزيد مايرضا هل عنده ضعف ولا انا عندي مشكله مع العلم انه تزوج قبلي واحده. يقلي انه كان يسو واحد بس ا رجوك قولي لي ايش المشكله[

اي ضعف عم تحكي عنه ؟؟؟؟وأي زياده تطلبينها ؟؟؟؟ الزوج ماعنده اي تقصير وموضوعك يحتاج أني اشرحلك عالخاص ...

معلومات سعادتي بأيماني
مبادرة رائعة منك دكتورة جزاك الله خيراً
اردت ان اسأل عن اسلوب معاشرة تطبقه الزوجة يجعل الزوج الذي يفكر بالشذوذ عند معاشرتها يصرف عنه الشذوذ ولو تدريجياً

معلومات الدكتورة سوسن ق
مبادرة رائعة منك دكتورة جزاك الله خيراً
اردت ان اسأل عن اسلوب معاشرة تطبقه الزوجة يجعل الزوج الذي يفكر بالشذوذ عند معاشرتها يصرف عنه الشذوذ ولو تدريجياً
قصدك الشذوذ مع الزوجة وهذا مافهمته من سؤالك ؟؟طبعا للشذوذ انواع منها المحرم والمكروه والمرفوض عرفا ولكنه غير محرم
اظن قصدك الشذوذ الذي يطلب الرجل من الزوجة المعاشرة في غير المكان المتعارف عليه ؟؟
عموما أفضل طريقة أن تجعلي زوجك يشعر بأنك في قمة النشوة عندما يجامعك بالمكان الطبيعي ...
أن تستعملي الجزء الأعلى من جسدك بشكل أكثر من العادي كالتقبيل وغيره ؟؟
ان تغيري الطريقة بحيث يصبح المكان أقل اتساعا كطريقة تمديد الفخذين مع ضمهم على بعض ...
مداعبة الزوج بشكل مكثف وخاصة الخ؟؟ين ...
ثم القيام بعملية الجماع بشكل اسرع من السابق بعد وصول الطرفين لحالة قريبة من النشوة بسبب المداعبة ...
تذكيره دائما ان هذا الفعل يغضب رب العالمين وهذا هو الأهم ...

معلومات سعادتي بأيماني
مشكووورة والله يعطيك الف عافية على ردك دكتورتنا العزيزة
عذراً على كلامي الجرئ لكن اريد الوصول للاستفاد
الذي قصدته هو تفكيره بالشذوذ مع الذكور والعياذ بالله لهذا لا يصل الى النشوة بصعوووبة بالغة ولمدة ساعة ونصف من المداعبات المتواصلة
وطبعاً بأعترافه لي بأنه اصبح هكذا
وفقك الله لما يحب ويرضا

معلومات لحن الحياهـ
عمري25سنه مطلقه. السلام عليكم انا يوم كان عمري3سنين كنت مريضه بالضغط. وانا الناس كان يتعاطفوا معاي وامي كمان بزياده طبخ ماتعلمت ملابس هي تشتري لها الى ماتزوجت وبرضو تتدخل في كل شي شوفي مين زوجها ايش جاب لها وسافرها ما اعرف فين وأغلب الوقت أمثل دور الضحيه اللي مغلوب أمرها المريضه اللي تحزن اللي حظها سيء و تقول للناس بنتي حظها سيء وبعد زواجي اربع سنوات ومرضت بالقولون التقرحي بسبب التوتر والمشاكل بين أمي وزوجي وكل الناس عرفوا اني مريضه وتعاطفوا معاي وانو زوجي سبب المرض واني مسكينه حتى في الزواج مالي حظ وهو كان يقول قولي الحمدالله زوجي ماتزوج علي وانا مريضه كانت احس انو عمات زوجي يبغوا يتزوج ويخطبوا لها في يوم من الايام ضربني وماكانت اول مره وزعلت وشلت أغراضي واتصلت على اهلي واخذوني وكنت حامل جلست سنه عندهم وبعد 3شهور من الولاده عرفت انه خطب طلبت الطلاق امي كانت تقول هذي اللي راح تخلي يدفع ويجب لها كل شي. موانتي كل ماقال لك شي قلتي طيب وحاضر كنت ابغى ارجع ما رضيت هي وابوي الحين انا امثل دور الضحيه اللي زوجها تزوج عليها عشان هي مريضه وهي بس تعرف تربي اولادها ماتعرف تكون زوجه والادويه تأثر على عقلها أحيانا هو يقول لي كذا وامي تزيد من كلام سلبي أنا تعبت طلاقي له 6شهور احس اني واقفه مكاني هم يتحكموا في روحي هنا واخرجي مع ما اعرف مين ولاتقولي كذا وغصب اروح اعيد مع اهل امي وزوجي من نفس العائله ما اقدر اعيد نفسية محطمه جدا استغفر الله اقول انا الوحيده من بنات عائلتي اللي اتطلقت ومرضت وعندها اولاد

أماني الكنعاني

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات أماني الكنعاني
ممكن سؤال؟ عمري 91 وزوجي عمره 31 وعنده ضعف جنسي ولكن قليل ولكن في اخر مرة جماع تم بشكل افضل هل هناك شي يفسر تحسن حالته الجنسية ام هو رمضان وفيه صحة للعالمين؟

روح السنة

معلومات روح السنة
السلام عليكم دكتورة و بارك الله فيك على ما تقدمينه و جزاك الله كل الخير
استشارتي دكتورة حول حبوب منع الحمل لا استطيع اطلاقا استعمالها فقد جربت كل الانواع سبت لي التكيسات و اخرى التشعر و اخرى الشحوب و غيرها فاوقفتها و لا اسطيع استعمال اللولب حاليا لاسباب في رحمي فقررت استعمال الواقيات لكن المشكلة هي معاناتي انا من الجفاف رغم استعمالي للزيوت و الجل اثناء العلاقة لكن الواقيات تسبب تاخرا في القذف كما تعلمين ما يؤدي الى جفاف الجل و الم كبير جدا احس به

حتى بدون استعمالها دكتورة مرة على زواجي الان 3 سنوات و عندي ولدين احس بألم كبير جدا اثناء الايلاج لم اعرف ما سببه

ارجوك دكتورة انصحيني بخصوص طرق في تنظيم النسل و انصحيني كيف لي ان اتجنب هذا الالم الذي ازعجني فاضطر ان امثل على زوجي استمتاعي في حين انني اتعذب في العلاقة

بارك الله فيك دكتورة

معلومات الدكتورة سوسن ق
السلام عليكم دكتورة و بارك الله فيك على ما تقدمينه و جزاك الله كل الخير
استشارتي دكتورة حول حبوب منع الحمل لا استطيع اطلاقا استعمالها فقد جربت كل الانواع سبت لي التكيسات و اخرى التشعر و اخرى الشحوب و غيرها فاوقفتها و لا اسطيع استعمال اللولب حاليا لاسباب في رحمي فقررت استعمال الواقيات لكن المشكلة هي معاناتي انا من الجفاف رغم استعمالي للزيوت و الجل اثناء العلاقة لكن الواقيات تسبب تاخرا في القذف كما تعلمين ما يؤدي الى جفاف الجل و الم كبير جدا احس به

حتى بدون استعمالها دكتورة مرة على زواجي الان 3 سنوات و عندي ولدين احس بألم كبير جدا اثناء الايلاج لم اعرف ما سببه

ارجوك دكتورة انصحيني بخصوص طرق في تنظيم النسل و انصحيني كيف لي ان اتجنب هذا الالم الذي ازعجني فاضطر ان امثل على زوجي استمتاعي في حين انني اتعذب في العلاقة

بارك الله فيك دكتورة
موضوعك الاولاني بدو اختصاصية وموضوع الألم اذا كان بسبب الجفاف فهذا يحتاج الى مداعبة من الزوج بالمنطقة لتفرز مادة تسهل الايلاج واذا بقي الألم مع وجود افرازات قد يكون سببه التهاب وهنا تحتاجين طبيبة نسائية مختصه

معلومات الدكتورة سوسن ق
ممكن سؤال؟ عمري 91 وزوجي عمره 31 وعنده ضعف جنسي ولكن قليل ولكن في اخر مرة جماع تم بشكل افضل هل هناك شي يفسر تحسن حالته الجنسية ام هو رمضان وفيه صحة للعالمين؟
عمره 91 سنه ؟؟؟

روح السنة

معلومات روح السنة
بارك الله فيك دكتورة و احسن اليك من فضلك لي استشارة اخرى كنت وضعتها موضوعا ساحاول اختصارتها لك لتسهيل عليك التصفح بارك الله فيك

دكتورة حب الزوج لزوجته لدرجة تجعله يرغب في ملكها حتى انه يغار علي يا دكتورة من امه و اخواته .. من امي و اخواتي
يتمنى لو انني له وحده و قد صار يغار علي حتى من عيالي
دكتورة هو يدرك هذا الامر و قد اخبرته به لكن يجيبني فقط بالطلب مني ان اصبر عليه و اتحمله لكنني مضغوطة يا دكتورة اعيش في عزلة تامة عن الناس لا اذهب و لا ازور احد و لا ياتيني احد بيت اهلي و بيت اهله ازورهم مرة في ست شهور تخيلي ؟

ان رآني اجس على الكمبيوتر يطفئه لي لا يريدني ان اتواصل مع اي مخلوق كان لا منتديات و لا اي جلسات و ان بكيت و اصريت تركني لدقائق على النت بعدها ياتي ليترقب و يتفحص ما كنت افعله
ما رايك دكتورة ماذا تسمى هذه الحالة و هل يمكنني التغلب عليها ؟

معلومات العروس السعيده
السلام عليكم دكتوره
انا صار لي مخطوبه 5 سنوات تقريبا كان عمري 18 .. و خطيبي الله يسامحه كان يجامعني من الخلف " الدبر " و جهلا مني ما كنت اعرف ان هالشي حرام
و طبعا الحين عقب هالسنوات المنطقه صارت عندي مشكله فيها .. و الحين زوجي يطالبني ان اشوف لي حل حق المنطقه و وعدني ما يلمسها من الدبر بس يقول يبي شي ضيق و ان يتضايق من هالشي

شلوون اقدر امتعه بدون ما يلمس مؤخرتي او اشوف لي حل مع الي صار فيني

معلومات حياتي وضراير
السلام عليكم يعطيك العافيه دكتوره سوسن حبيبتي حابه اشتكي من زوجي يقول انتي انسانه جاهله عشان مكملت دراسه وهو سبب كسر شخصيتي ميبني اتكلم ولا حرف ولا ياخذ راي حتي بعيالي صرت انسانه ماعندي شقه بنفسي حتي يكلم عيالي بالغلط ويبني اسكت باي حق ارجوك دكتوره ابي رايك اذا معليك امر انتظر رد

معلومات الدكتورة سوسن ق
اتمنى من الاخوات عدم طرح مواضيع هنا تتكلم بوضوح عن العملية الجنسية وتفاصيلها فهذا حرام وعلينا ان نتذكر ان هناك فتيات صغيرات وهناك متطفلون يدخلون المنتدى وهذا لايجوز اطلاقا اتمنى حذف تلك المشاركات أو عالاقل ارسالها برسالة خاصه وشكرا ..
انا اضع اللوم على المشرفات ؟؟؟؟

معلومات انامتفائله
الي تتقرف رجاء ﻻتقرا
اناعمري23 اعاني من نزول دم طوال الشهر مو طوال الشهر
يعني بعد الدوره باسبوع اكون تمام اﻼسب.ع الثاني ترجع الدوره اﻼسبوع الثالث تمام بعدين دوره

ع هذا الحال كنت اقول حبوب منع الحمل ممكن ااخرها غيرت للصقات ونفس المشكله

ومع الدوره الحقيقيه الي اخركل شهرينزل دم كثير واناعندي فقردم حاد واحيانا في اشياء غريبه تنزل مودم جامد ﻻ نفس الكيس لونهالحمي نزلت مرتين.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه