مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ُُ عــــــــيــــــــدنا مــــــــختــــــــلف ٌٌٌ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

لحن الوداع

هلا فيكِ موضوعك حلو كل وحده بتستفيد من افكار اخواتها جزاك الله خير
ما ادري احس اني احتااار إذا جيت اشتري لزوجي هديه حنشوف افكار باقي العضوات

ياحلو العيد والله .

يب اعده علينا سنين واحنا بسعادة وحب والفه وراحه بال
اما العيد الاول في زواجي فقد كان مختلف نوعا ما ففيه الحب غاااااااااااااااااامر والمشاعر حلللللللللللوة يارب ترجع لنا الاعياد مثل ذاك العييد يارب

"pink "

اممم يعني اكيد ليلة روومــاااانسيييه ترضييييه

نوتلا

أنا متزوجه من خمس شهور وأمس اشتريت له عطر
بشوف الأفكار وخططكم لهالليله .. مترقبه

هلا فيك اختي
اشورنا غير نهديهم ونراضيهم بس يسستاهلون
عني انا االعيد هذا غير بالعاده كل عيد يجي يادوب يمديني
اسلم عليه
وننزل تحت عند اهله ولاعاد اشوف بيتي الا في الليل
ويروح الوقت بين استقبال وتوديع
الناس

بسسسسسسسسسس
العيد هذا بنعيد الحنا لان اهله راحو صامو بديرتهم وبيعيدون هناك ومن حسن حضي ان الائمام ماياخذ اجازه في رمضان
وبهذي المناسبه جهزتله حفله
اخليه ينسا الاعياد الي فاتت
ان شأءالله
تقبلي مروري

عذار

ياليت الكل يساعدني

• مرحبا حبيباتي​
  • خامس العيد يوافق يوم زواجي​
  • فكرت احجز بفندق ليله وبعدين فكرت اسوي بالبيت بس ودي اغيرعن البيت​
  • بس المشكله مااعرف الاسعار حقت الفنادق ابي شي حلو ورمانسي​
  • ولما احجز ايش الترتيبات اللي راح اسويها​
  • طلبتكم ساعدووووني​

• [*]

لاريسيا

حبيبتى تبقين رايي .......... احسن وافضل شئ تكون فى البيت لان اذا حجزتى فندق راح تخترب المفاجأءه لان راح يتوقع الزوج اى شئ .... واكيد بتوقع انك بتلبسين وبتكشخين الخ.....

بس ياريت تسوين الحفله فى غرفتك وبدون ماتذكرينه باليوم ...... وبشرط انه فى هاليوم عطيه اجازه وخبريه انك مريضه ....ومن يطلع جهزي كل افكارك وبعدين طرشيله مسج ..........مسامحة ع الكلام انك خاطرك فيه ......واكيد بلا شك انه بلبى الدعوه وانتى مجهزه كل شئ:icon26:

وليلة سعيده وبالتوفيق

miss-roro

والله الموضوع جا على الوتر الحساس

من فترة وانا محتاره في هديته

يالييت تساعدوني في هدية مميزة لانه مابقى على العيد الا اربع او خمس ايام

ريااانة

انا زوجي ماراح اشوفة الا بعد العيد باسبوعين
بس سويت له بطاقة عليها صورتنا بزواجنا وكتبت عليها شعر وارسلتها على ايميلة
اول عيد لنا من تزوجنا ولاعيدنا مع بعض كان ودي اعيد معاة واسوي له ليلة حلوة
بس انشاللة لما يرجع بالسلامة

الموضوووع رووووعة إبداع من جد وحسيت بفرحة العيد ..

أنا هذا العيد أوول عيد لي مع حبيب قلبي ..

وناوية ان شاء الله اشتري هديه غير العطر لأنه تقليدي وزهقنا منه .. جا على بالي بدلة او شي زي كذا ..

أنا واياه بنعيد ببيت اهلي إن شاء الله وثاني العيد بنسافر عند أهله إن شاء الله ..

يعني بحس بطعم العيد مضبوط خخخ

بس مشكلتي في بيت أهلي الغرفة الي جالسين فيها صغيرة ومدري كيف اجهزها !! بس الأكيد إني بصور لكم التجهيزات واجي ارزها هنا هع

.. أهم شي الوناسة وسعة الصدر ..

وبعدين هذا الحبيب لازم تسوين كل شي لإسعاده

لولي123

العيد السنة مع الحبيب زوجي والكتاكيت اعيالي غير مفاجئينهم بسفرة من ثاني يوم العيد وانا بفاجئة بأشياء في الفندق

داكوتا

حلو الموضوع .. و ماشاء الله الله يديم المحبة بين كل زوجين ،،،

بالنسبة لاول عيد مر علينا ،، كنت مخطوبة ،، و كل اللي عملته تزينت و تعطرت و تجهزت
و جهزت الحلاوو و الكيك ،، و هديته لي كانت موبايل جديد .. فديته ربي يحرسه و يديمه لي ،،

العيد الثاني كنت لسه مخطوبة كمان و اهداني اسوارة ذهب ،،

و من بعد الزواج ما عيدنا زي العالم لأن كان قريب لنا متوفي رحمة الله عليه ،،

و هالسنة عاد انا بغيت اعوض العيد اللي فات و نفسي اعمل له حفلة صغيرة على قدي ،،
لأن عيد ميلادهـ فات و ما سويت شي ،، و نفسي اشتري له هدية ،،
بس ماظن بيكون موجود بالعيد .. بيكون عني بعييييييييييد =(

بالتوفيق ..

كل الاعياد اعيد مع اهلي
واحط هديه لزوجي في البيت وانا خارجه

لمن يرجع يلاقيها ويفرح

اما العيد هذي السنه العكس

اهو اللي راح يسافر وانا بقعد
عشان كذا مافكرت بهديه
واهلي مقدر اروح لهم
لظروف خاصه
بس فكرت انزل اولادي الملاهي
بس اولادي صغار
وحابه مكان يكون رايق وهادي وربي يوفق ان شاء الله

احساس حلو بصراحه
ذكرتيني بأيام الطفوله ليتها تعود
أما بالنسبه لي مع زوجي أغلب الاوقات مايجينا نوم ليلة العيد ونكون مواصلين وصبحية العيد أبوسه على راسه واقول له عيدك مبارك يا تاج راسي
وطبعا قبلها بليله اكون منظفه ومرتبه البيت وشاريه ملحف جديد ومطيبه ومعطره المكان
واكون مسويه فوالة العيد لنا ولأم زوجي ولأمي
أما هالعيد شكلي بشتري هديه لزوجي وبفاجاه لان الفكره ما طرت علي قبل

أم نهيان*

Nice....

واااااااايد حلو موضوعج وحسيت بفرحه العيد ..الله يعوده علينا وعليكم بالخير والبهجه والصحه ...

اول عيد ..قصيت شعري وتحنيت ولبست ثوب لونه بيبي بينك" راااقي
وحطيت له هديه وانا طالعه عند اهلي فالغرفه وهي عباره عن طقم عطور مع لوشن شور جل وبخور..غلفتهم بنفسي..
وقضيناه عند الاهل ..

العيد الثاني ..لبست مكسي احمر وايد حلو وهديته مجموعه من بودي شوب..
هالعيد ان شاء الله ..هديته من داماس ساعه انيقه وحلوة ...وهم غلفوها بالمحل ..

وبس ...

همسة غلا**

الازواج وفرحة العيد

{ الأزواج وفرحة العيد }

حين يتردد التكبير صباح يوم العيد، وترج المساجد بالتهليل وتسيل الدموع حزنًا على فراق رمضان الحبيب شهر المغفرة والعتق من النار.. شهر الخير والصبر والكرم والبركة.

يهدينا الله الرحيم الكريم بهدية العيد وهي أيام فرح وسرور ونسمات تخيم على جميع أفراد الأسرة ومنهم الزوجان.

في ذلك اليوم تسمو أرواح الزوجين وتتصافى نفوسهم وتتلاقى قلوبهم, فنرى روح السعادة ترفرف في البيت، ونلمس بين جنباته الود والتسامح.. الحب والمرح.. حينها يتحقق مفهوم العيد بمعناه الصحيح.

وقد يكون العيد عند البعض شرارة تشعل نار الخلافات وبالذات في الصباح.. لضيق الوقت وتشتت الذهن عند الاستعداد للخروج، فتشحن النفوس بالغضب وتنقلب فرحة العيد إلى شجار ليذهبوا إلى أقاربهم بوجوه غاضبة ونفوس مكتئبة.

فرحة العيد ترفرف على البيت السعيد
ـ على الزوجين أن يشكرا الله على نعمه وفضله {قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ} [يونس:58].
ـ ويلزما التكبير في أيام العيد والحمد التزامًا بسنة نبينا صلى الله عليه وسلم.
ـ الدعاء من خالص قلوبهم أن يتقبل الله منهم الصيام والقيام وخالص الأعمال وأن يعيد عليهم رمضان أعوامًا عديدة.
ـ الدعاء أن يجمعها الله في جنته ومستقر رحمته.
ـ الاستعلاء عن سفاسف الأمور وما ينغص عيشها، فالعيد شرعه الله للفرح والمرح وليس للحزن والتخاصم.

خطوات مسبقة لعيد أكثر مرحًا
ولعيد أكثر سعادة ومرحًا إليك عزيزتي الزوجة هذه الخطوات:

استعدادك قبل العيد:
ـ رتبي ما يخص خروجك وعائلتك قبل العيد بيومين, أي جهزي ملابس أولادك وزوجك وجميع الأغراض وضعيها في أماكن قريبة ومناسبة.
ـ رتبي منزلك قبل العيد لتقللي من الوقت الذي ستمضينه في ترتيبه قبل خروجك.
ـ احرصي على النوم مبكرًا أنت وزوجك ليلة العيد ـ قدر الإمكان ـ لتستيقظي مبكرة ونشيطة وبنفسية طيبة.
ـ بعد صلاة الفجر أكثري من الاستغفار ولا تنسي أذكار الصباح والتكبير والتهليل, وارفعي صوتك بها لتسمعي من في البيت ليستشعروا الجو الجميل للعيد.
ـ جهزي تمرات يتناولها زوجك وأولادك قبل الخروج إلى صلاة العيد اتباعًا لسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم وجهزي أيضًا طبقًا من الحلويات أو الحليب أو الشاي حسب ما تفضليه.

استعدادك في صباح العيد:
ـ أيقظي زوجك وأولادك .. ثم توجهوا إلى المسجد مع التكبير والحمد، وحضور صلاة العيد والاستماع إلى الخطبة.
ـ ثم يقوم الزوجان بزيارة الأهل والأقارب والأحباب لقضاء وقت جميل معهم.
ـ أعدي عزيزتي الزوجة بطاقات تهنئة بالعيد مكتوب فيها سطور تعبر عن الفرحة والشكر للزوج على جوده وما قام به من الطاعات.
ـ اقضي ثاني أيام العيد مع زوجك وأولادك في رحلة يفرح بها الجميع، وجهزي فيها بعض المفاجآت والمسابقات والمشويات.
ـ وأشعري نفسك وزوجك بالفرح والسعادة لتظهر على أفعالك وتصرفاتك وتجاوزي عن كل ما يغضبك، وذكري نفسك وزوجك كلما لاح طيف الغضب أن هذا يوم عيد يجب أن نفرح به وأن نغير حياتنا للأفضل.

مفكرة الإسلام
[FONT=arial, verdana, helvetica]العلاقات الزوجية في العيد [/FONT]​
[FONT=arial, verdana, helvetica]• العيد فرصة مناسبة لتجديد أواصر المحبة والتواصل بين الأزواج والأهل والأقارب ، وتبديد الأحزان بالفرحة والسعادة وطمس معالم سوء الفهم والخلافات بين الجميع . [/FONT]

[FONT=arial, verdana, helvetica]• ولا شك أن مثل هذه المناسبة تؤكد المعاني الرائعة للعيد السعيد وتجسيدها لتغسل النفوس ، وتصقلها لاستقبال مرحلة جديدة مليئة بالحب والعطف والحنان بين الزوجين والتواصل من جديد مع الأهل والأقارب لينعم الجميع بفرحة العيد . [/FONT]

[FONT=arial, verdana, helvetica]• من هذه المعاني : التضحية وفي قصة سيدنا إبراهيم عليه السلام أكبر المعاني في التضحية ،والإيثار وذكر الله ، وإشاعة الخير والمحبة وصلة الرحم . [/FONT]

[FONT=arial, verdana, helvetica]• تأجيل الخلافات والمشاكل والهموم ومحاولة قلعها من تربة الحب وزرع أشتال السعادة والسرور في مثل هذه الأيام المباركة . [/FONT]

[FONT=arial, verdana, helvetica]• ليلتق الأزواج على الطاعة وليغمروا أنفسهم بالسعادة الخالية من الشوائب والوساوس والأنانية وليقدم كل منهما الهدايا ونحر الخلاف والشقاق . [/FONT]

[FONT=arial, verdana, helvetica]• قضاء وقت ممتع مع الأطفال في المنتزهات والأماكن الترفيهية والمسلية وزيادة الأهل لإعادة البهجة للحياة ، واستثمار معاني العيد السامية .[/FONT]
[FONT=arial, verdana, helvetica]العيد فرحة[/FONT]

[FONT=arial, verdana, helvetica]تعتبر أيام العيد فرصة كبيرة فيما بين الأزواج لتحقيق قسط كبير من مشاعر الحب والألفة والتفاهم ونبذ الخلافات . [/FONT]

[FONT=arial, verdana, helvetica]فالأسرة هي الركيزة الأساسية في قوة المجتمع واستقراره وإظهاره متماسكاً مطمئناً ، حيث يجتمع شمل الأسرة في أيام الأعياد لتقديم التهاني وتوزيع الهدايا والعيديات فيما بينهم وتنشط العلاقات العائلية ، ويحاول كل فرد في الأسرة أن يضفي على الأسرة جواً من الفرحة والمودة والرحمة . [/FONT]

[FONT=arial, verdana, helvetica]فإذا كان على الرجل كلفة بالرعاية وتحمل تبعات الأسرة المادية ، والمسؤول عنها مسؤولية مباشرة ، فالمرأة تعتبر سكناً للزوج ، وشريكة لآماله وآلامه وهوى قلبه ، وبها تستقر الحياة وهى مكلفة برعاية الأبناء وتهيئة الأسباب والوسائل التي تجعل البيت مبعثاً للهدوء والاستقرار [/FONT]

اعجبني الموضوع من احد المنتديات
ونقلته لكم لتستفيدو منه
الله جعل كل ايامكم افراح واعياد :e032:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى