مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ُُ عــــــــيــــــــدنا مــــــــختــــــــلف ٌٌٌ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حمرة الشفق

بصراحه انا أتأزم في هدايا زوجي لأن الرجال هداياهم جدااا محصورة !
فالسنة هذي اخترعت هدية :) وسحبت مبلغ كاش (...) وسويت كل فئة رول يعني الخمسينات رول وربطتهم بشريطه والمئات برول وربطتهم بشريطه لون ثاني والخمسمئة رول وربطتهم بشريطه رول غير ورميتهم بصندوق وعليهم ورد مجفف ,, ومرررره متحسمه لردة الفعل لأني أول مره اسويها ..

ادعوووووووووووولي

فالسنة هذي اخترعت هدية :) وسحبت مبلغ كاش (...) وسويت كل فئة رول يعني الخمسينات رول وربطتهم بشريطه والمئات برول وربطتهم بشريطه لون ثاني والخمسمئة رول وربطتهم بشريطه رول غير ورميتهم بصندوق وعليهم ورد مجفف ,, ومرررره متحسمه لردة الفعل لأني أول مره اسويها ..

ادعوووووووووووولي

يااااااااااااااي فكرتك حلو شريتله بالعيد الاول ساعه اما عن اول عيد صراحه حالتى حاله ارسلتله رساله قلتله تعال الساع 1ونص طبعا هو ما قرا الرساله ومسحه علللللللى طول وجاء الساعه 1:icon28: وانا مابعد تجهزت ولا من زين الاخلاق كنت مثبته اقمشه على الجدار قبل مايجى ب5 دقايق طاحو اهى اهى اهى
اما السنه بحط مفرش ورود وطاوله وشريتله عطر مره غالى وغلفته تغليفه نفس المفرش ووووبس الله يسهل وعيدكم مبارك

نرجسيه %

كل سنه وانتم بخير وجميع الامه الاسلاميه يارب

محتاره هالعيد اش اعمل
اول شي فكرت البيت اغير فيه ديكورات واضيف اشياء
ولسى جالسه اخطط ومنكم نستفيددد

مرحبا
انا مو متزوجه بس مخطوبه وبهديه ان شاءالله طقم عطر وملحقاته من سيلفر وغلفته وبحط معه كرت معايده اكتبه بخط يدي مع بوسه وان شاءالله تعجبه
بقولكن فكرة اختي لليلة العيد .... استئجرت ثوب زفاف و كوافيره وطبعا جابت مفرش للسرير جديد مع اضاءات الغرفه وفواحه حلوه وشموع وكيك وهيك شغلات
وعيالها بتحطهم عند وحده مقروده ببزران خواتها اللي هي انا
المهم بتصير عروس بليلة العيد
وان شاء الله تعجبكم الفكره

الله يجعل ايامكم كلها عيد

غلا الاحبه

بسم الله الرحمن الرحيم

كل عام وانتم بخير

انا شريت لزوجي ساعه وعطر

والله اني صورتهم وماصدقت اني حطيتهم هنا

مدري وش ضغطت من الكيبورد انمسح كل شي:sadwalk::sadwalk:

دحين انا عصبت:busted_red::busted_red:

هذه صورته عالسريع
انشاءالله رح اعمل حفله صغيره ليلة العيد

اشتريت فستان جديد ومفرش ولحاف
وبعمل حلا الجالكسي مع عصير طبيعي

وبزين غرفة النوم بالورد الطبيعي والشموع

وسامحونا :dunno:

صبا بردى

مرحبا موضوع حلو
أنا إن شاء الله بسوي حفلة صغيرة لعيالي ولأطفال البيت لأني ساكنه بيت اهل زوجي
وإن شاء الله بحط مفرش جديد للسرير ووووووبس والله الاشياء كثير بس يبغالها ترتيب ورواقه
طبعا محتارة مازلت في هدية زوجي ماادري ششتري له وعيالي شريت لهمأكياس حلووة من بوريالين بحط لهم فيها حلويات وشوكولاته وبسوي لهم كيكة وبحط عيدياتهم في نفس الكيس وووبس مااأدري !!!
أحس نفسي محتاسه!!

الأبرار

ماشاء الله اكتشفت من مشاركاتكم ان بالعيد كل ديره لها عادات تختلف عن الثانيه يعني حسيت ان في ناس يعطون عيالهم كاكاو مو فلوس احنا بالكويت من الصبح تبدا الزيارات وكل بيت نروحله لازم نعايدهم يعني نعطي عيالهم فلوس ويعطون عيالنا نفس الشي :clap::clap:ما انا فهمت غلط ولا صح كلامي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كوريش

والله انا حاااااااااااااااااااااايسه بترتيب البيت غيرت الاثاث واهم شي اشتريت هديه خلاص كبكات وعطر غالي وغلفتها ولسى ماقررت ايش بسوي من حركات ياليت تسعفونا بالحركات الزينه

ناريدين

تعالوا شاركونا شو حتعملي لزوجك يوم العيد جدييييد

اهلا حبيباتي كل وحدة تدخل تقرا الموضوع تشاركنا بفكرة جديدة و نستفيد منها عشان ليلة العيد تكون مميزة مع زوجك و زي ليلة عرسك بالضبط انا عن افكاري اولا بدات بتحضير حلويات العيد و طبعا هذا شيء عادي يعني كل وحدة بتعملوا بس الخاص شو اليوم نزلت للسوق و اشتريت ملابس داخلية بلون ما شافني زوجي لابسته و موديل جديد وحذاري انه زوجك يشوفه قبل العيد و رحت للحلاقة و غيرت تصفيفة شعري و صبغته و اشتريت ماكياج جديد و حعمل الحنة في ساقي يعني بليلة العيد اصفف شعري بعد الدوش و نظافة جسمي و احط بارفا اشتريتها جديدة و اعمل مانكير واحط ماكياج بطريقة جديدة و بالليل البس الثياب الداخلية يعني اكون زي العروس و لما يقفل زوجك الباب انت تعرفي حيحصل ايه و الله يا حبيباتي لا تفرطون في روحكم و نفسك عليك حق اهتمي بنفسك و حتشوفي الفرق صح عيدكم

الماسية

وااااااااااااااااااااااااو الفلاش روعة حسيت بأجواء العيد

صاحبة الموضوع مشكوره غلاتي على الفكرة

عاد أنا موحاسة بأجواء العيد مادري ليش عشان حنا دوام وبالنسبة لملابس العيد لعيالي مخلصتهم قبل العطلة عشان جي مو حاسة هالسنة بشطة العيد

بيوضة

أنا بعدني ماشريت شي
ومليت من العطر كل عيد آخذله عطر
بس هالمرة باخذله شي غييييير
يالله ساعدوني

موضوع رااااااااائع اوفكار اروع
اول عيد بعد زواجنا بشهر ونص الا وهو عيد الحج
وكانت اوضاعنا النفسيه والماديه زففففففت كاننا متزوجين من سنين
اصلا ماحسينا انه عيد ابد ابد ابد لاانا اشتريت هديه ولاهو واصلا هو مايعترف انه يجيب هديه
اما العيد هدا فانا في شهري الاخير من الحمل النفسيه دااااااااون تعبانه وماني فرحانه
بس صراحه شجعتوني بس قولولي اش اشتري هديه مابقى الا خمس ايام مافكرت الا يوم شفت افكاركم

دلوعة S

هذا أول عيد لنا ما بعض
اشتريت ساعة
وبغير مفرش السرير
وبحاول ارتب الغرفة باستخدام الشيفونات والشموع
وربي يهني الجمييييع
ويسعدكم مع أزواجكم وأولادكم

loOoyalty

أحكي لنا أول عيد لك بعد الزواج؟؟

اول عيد لي بعد الزواج عيدت عند اهلي لانه هو بمنطقة وانا بمنطقة ثانية
وماحبيت اخلي والدتي الله يحفظها لحالها بحكم ماعندها احد غيرنا ..
هي وين واهله وين ..

وماهيأبرز الهدايا التي حصلتي عليها في ذالك اليوم من رفيق الدرب ؟؟

يكفي مصاريف العيد بعد أقول أبي هدية صعبة شوي لا عاد ياوجه استح

ماهي مفاجئاتك للعيد هذاالعام ؟؟

طبعا بحكم اني عيدت اول سنة عند اهلي بعد زواجنا وبعدين 3 سنوات عيدت عنده .. عقاب .. هههه
وهذه السنة خربتها من نصف شعبان وانا عند اهلي وثالث العيد راح يجي ياخذنا بس انا ماراح افوت لحظة حجزت بفندق حياة بلازا بنفس اليوم اللي راح يجي فيه من غير مايدري فرصه وبخلي بنيتي حبيبة القلب عند الوالدة وانا انبسط معه يومين بعدين نروح لاهلي وننبسط معهم ..
وراح البس له ثوب ابيض قصير من جنب وطويل من جنب ثاني وشريت قميص نوم العرايس مررررررررررررررره رووووعه ..
وراح احجز شيز كيك بالتوت او الرمان من حلويات سعد الدين وعصير طبيعي .. وجهز ت فواحة وشموع وعطر الفواحة بالفراولة والشمام من بودي شوب خطيررررر .وهذه هديتي له ووووووووووبس ....

ادعوووووووووووولي
حطيهم بصندوق وخلي كل واحد يسحب عيديته ^^
حلوة فكرتج ~
أنا لليوم أستلم عيدية إحممممممممممم... حلات العيد بالعيادي خخخخ:shiny:

حــزن

*÷،.......... مفاجأة للزوج ..........،÷*

السلاااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته..

كيف الحال بنوتات (( أدري حريم بس ماشاءالله عليكن ولا قمر فليلة 14))

حبيت اليوم أطرح موضوع عسب نتبادل كلنا الخبرات وهالموضوع موضوع الساعة بالنسبة حق كل الحريم..

بعيد عن النكد

بعيد عن الهم

بعيد عن الغم

بعيد عن كل مشاكل الدنيا

لازم نبدأ ونفتح صفحة يدية فالعيد وخاصة حق أعز الناس علينا وهم أزواجنا :blush-anim-cl::blush-anim-cl::blush-anim-cl:

عسب جذا أبا كل وحدة اتخبرنا شو بتهدي ريلها فهالعيد..

صدقوني حتى لو امبينكم مشاكل الدنيا وخلافات تتعدى خلافات الشرق الأوسط لازم انفكر فالمستقبل الحلو (( امحق متفائلة واسمج حــزن :sad_1:)

يلاااااا عاد كل وحدة اتحلط لنا من خبراتها الزينة ولازم نتذكر شي الهدية هب بقيمتها المادية أهم شي أسلوبنا في تقديمها وأترك باجي الرمسة حقكن لأني لو يلست أكتب ما بخلص لين باجر :cupidarrow:
غير جية أكيد خبرتيه مستحيل توصل نفس خبرتكن يالغوالي..

تحيااااااتي
حـــزن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى