يوميات شمالي غربي وجنوبية شرقية ---

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات اوتار القمر
يسلموا على القصة..كتير مفيدة

سلام

أم كلثم (^_^)

معلومات أم كلثم (^_^)
تسلميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
صحيح أن القصة طوييييييييييييييييييلة،،لكن رووووووعة

:c045:

معلومات طول عمري عروسه
جزاك الله خير.حبيبتي ام فطومه انا جنوبيه شرقيه وزوجي شمالي غربي .هو الان ينوي السفر وانا حابه اروح معاه وفاتحته في الموضوع وهو رافض كليا .كيف ممكن اقنعه ياخدني معاه .شكرا لك مرة ثانيه

غروني

معلومات غروني
روووووووووووووووووووووووووعة تسلمين يالغالية

kadey

معلومات kadey
صارلي ساعتين اقرى الموضوع واو ماشالله عليج

واحبيته لانه نفس الانمااط

ادري الموضوع قديم بس القصه روعه...

طيب اذا الزوج يزعل كثير ويغضب على اتفه الاسباب شنو الحل؟؟

وهل يحب المرأه اللي تراضيه دايما؟؟

يحب منو يبادر بالاعتذار؟

معلومات إلى ربي المشتكى
يالله ياام فطومه شنو كنت محتاره في نمطي ونمط زوجي بس قريت هالقصه حسيت انو هاذي انا وهذا زوجي
لان كثير من البلقيسيات طلبوا مني اكتب لهن تلخيص للنقاط التي مرت في القصة واستجابة مني لهن كان الاتي :
- الرجل الشمالي (منذر ) رجل جاد بطبعه يميل الى المراة المرحة البشوشة خفيفة الظل ولا يحب المراة المكتئبة البكائة لانه يعتبرها ضعيفة و غير واثقة من نفسها .
ملاحظة : زوجة الشمالي لاتبكي الا بدلع والا فلا تبكي الا لشيء عظيم لانه لن يسامح نفسه اذا راى دموعك ...... في حالة لو راى دموعك مرارا وتكرار فانت المسؤلة عن المناعة التي ستصيبه ضد دموعك فلن تؤثر فيه .:tears:
اول خطوبتنا من تنزل دمعتي شوي ويذبح روحه الحين من ابجي يقول ايه هذا الي عندج

[/URL]

- هو شمالي غربي لذلك سيكون بطبعه اجتماعي ويتعرف على الناس اسرع واكثر من ش الشرقي

اجتماااااااااااعي بقووة

[/URL]

- نمطه الغربي يجعله يكره التنظيم الشديد والروتين ويعتبره تعقيد لذلك لاترغميه على ذلك ارغاما بل حببي اليه ذلك باسلوب لبق وكلام لطيف .... وعامليه كطفلك في احداثه للفوضى .

غير مرتب ومايرجع الاغراض مكانها بعكسي احب كل شي بمكااانه وياما تهاوشنا على هالسبب
[/URL]

- اذا احب الرجل الشمالي الغربي زوجته فداها بروحه وكل مايملك وظهرت رومانسيته العظيمه ( روميو وجولييت :in_love:) وكلما اظهرت له زوجته احتياجها احس هو برجولته اكثر
ملاحظة : لا اقصد احتياجها الالتصاق به لا بل على العكس ان ذلك يؤدي الى ابتعاده ونفوره بل احتياجك الى نظراته وعضلاته ...:showoff: واتمنى تكونوا فهمتوا قصدي .

انا واايد احب اضمه وابوسه وادلعه بس هو نادرا ماايي يضمني الا اذا كنت زعلانه عليه
[/URL]

- يركز على عمله ويضعه ضمن اولى اهتماماته واكبرها لذلك اذا كانت المراة تدرس او تعمل فلتحاول ان تكون مثله تصب كل جهدها في عملها لتنجح فهذا مما يثيره فيها ويشعره انها جديرة بالاحترام .:icon30:

صحيح
كثير من الزعلات صارت عشاني احس ان شغله من اولوياته واني مهمشه بحياته

[/URL]

- لا تتعبي نفسك في استخراج كلمات الحب من قلبه حتى ينطقها بلسانه فهو لن يتكلم الا اذا احس هو بالرغبة في ذلك لكن يكفيك افعاله التي يعبر بها لك عن حبه ونظراته
ملاحظة : الشمالي الغربي اكثر تعبيرا لزوجته من الشمالي الشرقي الذي يكون اكثر غموضا .

آآآآآآآآآآآآآه من هالنقطعه بس عن جد تتعبي على كثر ماقول له من كلاااااااااااام وانتظره ينطق بس ماااااااكو
[/URL]

الرجل الشمالي الغربي منفتح اكثر من ش الشرقي .

[/URL]

- الشمالي رجل واثق نظرته اسره وجذابه لكنه لايهتم كثيرا لمن حوله من النساء خصوصا اذا كان مشبعا وعاشقا لزوجته فاحرصي على ذلك فهو يتميز بالوفاء لمن يعشق .:icon26:

بهذي انا مو معك عشان الي عندي بوعيون زايغه بس مع هذا هو يحبني ويموت فيني
[/URL]

- ليس من السهل عليه التنازل عن زوجته فهو يحاول بشتى الطرق ليحول دون ذلك ولكن اذا حدث ذلك فانه يغلق قلبه ولايسمح لها بدخوله مرة اخرى ابدا الا في حالات نادرة وصعبه .

[/URL]

- حسااااس ولكن لايظهر مشاعره لانه لايهتم كثيرا بكلام الناس ولايعيقه عن التقدم (واثق) ليس كالجنوبي الذي يكون حساسا كثيرا ولذلك عندما تحدث مشادة بينهما فان الجنوبي ينغلق على نفسه ويكتئب ويحزن كثيرا وقد يبكي .... ويشتكي فاذا اشتكى للشمالي (مثلا زوجة جنوبية لزوجها الشمالي ) يتفاجا من حساسيته وتكبيره للامور اكبر من حجمها اما الجنوبي يصدم ببروده وكان شيئا لم يكن
ملاحظة : لايحب الرجل الشمالي الزوجة الحساسة كثيرا والمتشائمة :sadwalk:ويغرم بالمراة الواثقة الدلوعة والمستقلة عاطفيا عند اللزوم .

مع ان الشمالي تقولون يحب الوحده الواثقه وهو دايما يبيني جذي بس في نفس الوقت دايم يفرض رايه علي ويبيني اوافق يعني اي شي يقوووله لازم اقوله ان شاء الله ولا يعتبره عنااااد
ليشش؟

[/URL]

- ش الغربي عند غموض زوجته وصمتها يحب الفضول (من نوع ) لماذا زوجته غاضبة اليوم ؟ او حزينه ؟ او سعيدة تبتسم ؟ اما الشمالي الشرقي فاكثر فضولا حتى في امور ابعد ....
ملاحظه : جربي تبتسمي امامه وتخفي ابتسامتك سريعا دون ان تخبريه السبب الن تلاحظي انه سيتطفل ويسالك لماذا ابتسمتي ؟:shiny:

[/URL]

- الشمالي الغربي رجل واثق وهو ككل الرجال تجذبه للوهلة الاولى المراة الواثقة التي تحب ذاتها وعندها حس بحب الحياة :icon31: ولكن اذا كانت خجوله لدرجه تحد من ثقتها بنفسها كمها فان ذلك قد يضيع اعجابه بها خاصة وانها تساله دائما هل تحبني ؟ لا اصدق ؟ وكانها ليست اهلا للاعجاب وغير جديرة بالحب ! هذا ماتوحي به هذه الكلمات ....

انا دايما غلط يعني
لاني على طوووول اسئله تحبني بس لاني محتاجه اسمع منه كلماااااات حب وهو يضايق اذا اسئله هالسؤال

[/URL]

- خطا مها الجنوبية بانها عندما تحب تحب باندفاع وتهب نفسها وذاتها وفكرها لزوجها وتجعله محورا لحياتها وتلغي ذاتها وبهذه الطريقة يخنق الشمالي الذي لايطيق الالتصاق :schmoll: كالجنوبي . ( مثل المهم عندي رضاك بالدنيا )
وبذلك تفقد كل بريق في شخصها
ايييييييي والله دايما اقوله انت عمري وكل حياااتي واقوله احبك في الروحه والرده وابي على طول اكون يمه بس احسه يبعد عني

[/URL]

- يحب المراة التي تحب ذاتها وليس الخدومه التي تتعب نفسها ليرتاح هو والتي تجوع ليشبع هو والتي تعرى ليكسى هو وتسهر لينام هو طبعا الا في الحالات الخاصة جدا كالمرض
وهو ينظر الى هذه المراة بانها ليست امراة والا فمادوره هو في هذه الحياة ؟!!!
فاذا اردت ان تحسسيه برجولته وقيمته معك فلا تفعلي ذلك
ملاحظة : يحب انك تطلبي منه يحضر غداءا او عشاء جاهزا من الخارج بس لانك لاترغبين في الطبخ !!!! :bleh:

كنت اظن اذا راعيت راح يبين بعينه ويحبني اكثثر انا دايما اسوي جذي اهتم فيه ونا تعباااانه
[/URL]

- عزيزتي الجنوبية لاتتسرعي ابدا وتنتقدي اهله امامه في لحظة غضب بل على العكس دائما امتدحيهم بما يستحقون والا فهو جزء لايتجزا منهم فلا تحاولي جاهده ان تحطي من قدرهم امامه فان ذلك لن يزيدك في قلبه الا بغضا

[/URL]

واخيرا وليس اخرا هناك الكثير من العبر التي تحملها القصة وتختبا بين ثناياها ...
قد لا اكون ذكرتها ولكن اتمنى من الاخوات الانتباه لها والاستفادة منها واتمنى ان اكون قد وفقت لقليل مما ارجوه لكن من الاستفاده

[/URL]

- مايكسر ظهره كثيرا ويجعله حزينا هو الازمة الماديه والامور العظيمة !!

[/URL]

ارجو منكن دعاء خالصا في ظهر الغيب اختكم ام فطومه تحتاجه بصدق
:in_love:
مووووووووووووووووفقه اختي

معلومات إلى ربي المشتكى
الشكر الجزيل لك اختي ام فطومه بصراحه انا بمشكله وقرائتي لقصتج خلتني اعرف اني غلطانه بتصرفاتي مع زوجي الشمالي الغربي باشياااء واااااااااااااايد

دايما احسسه انه محور حياتي وماقدر استغني عنه وابين له اني ضعيفه جدامه والي يقوله ان شاء الله
بس اتمنى تساعديني بهالنقطه
زوجي يحبني بس اكتشفت انه له علاقات على الماسنجر والفيس بوك واجهته مو بصراخ بس كنت اصيح وقالي انه بينهي الموضوع ورجع لعادته القديمه وهني انا انفعلت وقلت له خلاص ابي اتطلق هو يدري اني اموت فيه واني بس قلت هالكلمه جذي وناادري انه متمسك فيني
سؤؤالي :: شنو التصرف الصحيح معااه انا زعلانه عليه الحين وهو يكلمني ولاكانه صاير شي هل استمر بزعلي او هل اصر على اني اذكره باني خلاص ماابيه وشنو اقول له
ابيه يتأدب ويخلص هالسوالف ساعديييييييييني يااختي
هل اسامح مثل كل مره
ولا اعاااند ؟

busy-_-cat

معلومات busy-_-cat
روووووووووووووووووووووووووووووووووووعه تسلمي ياقمررررررررررررر :)

ايس موكا

معلومات ايس موكا
ربي يكتب لك الاجر يام فطوووومه ويعطيك حتى يرضيك قولي اميييييين

اتعب وانا اكتب لك كم استفدت وياليت تجاوبين الاخوات على اسئلتهم لانها نفس مشاكلي

وتسلم هالايادي على الطرح الاكثر روعه وامتاع وفاااااااااااااااااااااائده

Questions

معلومات Questions
جزاكي الله كل خير
قصتك هي حياتي باختلاف التفاصيل
نفس النهاية السعدةالحمد لله ولكن
زوجي اسم على المصحف ان الفضول كان سبب ذلك
وان الفاة زميلة العمل كانت دائما تقول له انه صديقها ووجوده في حياتها يعني الكثير
يقول ان الضول دفعه لذلك انكل من كان حوله يفعل ذلك
ربما يقول ذلك لارضائي
اخذنا عمرة وعاهدني على الاخلاص
انقضت سنة ونصف ونحن في قلسعادة والتوافق
ولكن سؤال يشغلني ويقتلني
لا يعراحدنا قدره ولكن ايمكنه تكرارها مرة اخرى؟؟
هل سيقوده الفضول لتجربة ذلك مرة اخرى؟؟
أعيش بشك دائم
رغم توكلي ودعائي اظل خائفة!!

Questions

معلومات Questions
سؤال. اخر يشغلني
ماذا كانت نجوى لمنذر؟؟
هل كانت غلطة؟؟ نزوة؟؟ تجربة؟؟
متنفس؟؟ إشباع لنقص؟؟
هل من الممكن ان تكون مشروع حب؟؟
لماذا أراد الزواج منها؟؟ لإثبات حبه؟؟ للهروب؟؟ لحبه؟؟ لعماه؟؟
وماذا لو حصل وتزوجها؟؟ هل ممكن يكتشف خداعها وينتهي الزواج؟؟؟
ام هل ستعيش معه كالثانية او كغلطة؟؟
وماذا لو لم تكن نجوى وسيلة حصة فتاة رخيصة مصابة بالإيدز؟؟
ماذا لو كانت زميلة عمل او قريبة؟؟ هل يختلف المنظور؟؟
هل هي حبيبته ام عشيقته؟؟
هل اذا تركها يتذكرها ويشتاق لها؟؟
ماذا سراها الشمالي الغربي؟؟
ماهي بالنسبة له وكيف يتذكرها؟؟؟
هل يتذكرها؟؟
وماذا لو كانت حبه الحقيق ولكنه لم يستطع فقدان زوجته أولاده وصورته الاجتماعية؟؟؟
ما رأيك؟؟؟

معلومات احلـــــ عسل ـى
يعطيك الف عااافيه
ام فطووووم .. وربي كانك تتكلمي عن حياااتي
انا زوجي شمالي غربي وبالعكس يجنن
مره رومنسي ويحبني
وجدااحبه كل شي فيه حلو بس اذا عصب
يقلب 180 درجه لكني احاول اتجنبه
لكن عسول بسرعه يرضى ويساااامح
مشكلتي بالحياانا جالسه احاول اغير من نفسي لاني جنوبيه
شرقيه ..الحين هالفتره انتقاليه بالنسبه لي
جالسه احاول اعرف نقاط الضعف
واقويهاااا على ان حياااتناااا
مررره حلووووه
بس اطمح للاحلى:icon26::icon30:
لكي كل الشكر على هالطرح الرائع والقيم جدا

قصور

معلومات قصور
الله يسعدك ويوفقك القصة مررررررررررررررررررره حلوه واستفدت منها اشياء كثيرة الله يحفظك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه