يوميات شمالي غربي وجنوبية شرقية ---

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات الفلسطينية
مبببببببببببببببببدعة يا ام فطومة
قصة رائعة ومفيدة جداااااااااااااا
جزاكِ الله خيراً يا ام فطومة
جعلها الله في ميزان حسناتك
وأفادك كما افدتينا
ننتظر جديدك يا غالية

لـولـو

معلومات لـولـو
بارك الله فيييج يا ام فطووومه ع القصه الحلوه ماشاء الله عليييج واايد استفدت منهاا

بس عندي استفسار في كيفية التعامل مع الرجل الشمالي الغربي

يعني انا جنوبيه شرقيه وهو شمالي غربي

مرات يكون قايلي اسوي شي ويوم اسويه واخلص من هالشي يقول لي انا ماقلت لك كذا قلت لك كذاا انا اقوله لاا انته ....... ويقاطعني ومايعطيني فرصه اتكلم واسكت وانتظره يخلص كلامه وبعدين ارجع احاول اكلمه بس بعد يقاطعني وآخر شي التزم الصمت واقول له ان شاء الله ... وهو بعدين يلتزم الصمت ... هل اسلوبي غلط ولاا لأ ...... ولا لازم اداافع عن نفسي وما اسكت .... وللعلم مع الناااس الثانييين ما اسكت عن حقي اتكلم إذا انا ماكنت غلطانه وما اسكت إلا معه هوو التزم الصمت

اتمنى انج اساعديني في هالشي ..

في الإنتظار ...

يسعدني ربي

معلومات يسعدني ربي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا زوجه لرجل شمالي غربي..وانا جنوبيه شرقيه

مشكلتي باختصار

انني تعرضت لخيانه زوجيه سابقه لانه كان بعيد عني في مدينه اخرى لدواعي العمل لمدة سنه.
وفي هالسنه صارت تغيرات كثيره بيني وبين زوجي بديت اشوف محادثات له في الماسنجر مع بنات ولقيت معاه جوال وفيه ارقام بنات والخ..
بس المشكله اني واجهته بهالشي وسويت مشكله كبيررره ودخلت اهله في الموضوع وانا عارفه انه هالشي غلط بس ماكان عندي فكره عن الطريقه الصحيحه للتعامل معاه .
بس المشكله انه لمى وجهتله كل اتهاماتي وواجهته بكل شي ماكان يرد؟ولا يدافع عن نفسه!ولا اعترف حتىولا تاسف ولاوعدني انه ماراح يكررخيانته يعني ماكان له اي رد فعل
وهذا الشي قاهرني مرره مع انه المشكله انتهت ورجعنا لحياتنا العاديه وانا نسيت كل شي
بس اللي مضايقني اني صرت اشك فيه كثيررر ماعاد اثق فيه بعد ماكنت اثق فيه ثقه عمياء وفي نفس الوقت خايفه يكون باقي في علاقاته؟

فسؤالي لك اختي ام فطومه كيف احاول اصلح من اللي سويته؟
واتناسى وارجع فيه ثقتي زي اول ؟

وكيف اعرف انه نادم على هالشي اللي سواه مع انه مايبين؟

واسفه ع الاطاله

ومشكووره يا ام فطومه على القصه الراااائعه والفوايد الحلوه
والله لايضيع لك تعب ان شاء الله ويجزاكي كل خير عن كل قارئه لهالموضوع وكل حرف انكتب فيه

تقبلي مروري

معلومات كويتيه كيووت
وااااااااااااااااااو القصه روعه
ياللله احزننى انهيار منذر والصوره كانت حيل معبره
يسلموووووووووووووووو
والصراحه الاغرب مافى القصه القصه ان الدين والصلاه كانت رفيقه مها فى حل مشكلاتها
يسلمووو يام فطومه

معلومات فتاة الحاسر
يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآي
روووعه والله .......
خسآآآآآآآره خلصت ابي وحده ثآنيه الله يخليك ام فطومة اها اها
والله عشت القصة روعه خيآل مآتتصورين...والله بكيت في الأجزاء الأخيره جدا مؤثرة...
واستفدت منها كثيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر..!!
ويمكن لأن شخصيتي شوي مثل مها ..
طيبه حيل وعلى نياتها..متخرجه وقاعده فلبيت<<بس وربي قررت اكمل..حساسه وبسرعه ابكي..خجوله وتستحي تعبر........الخ
ابي نصآاااااااائحك حبيبتي.. عشان اتغير..

تحيآتي لك ومودتـــــــــــي الكبيرة
فتآة الحــــــــــاسر..

أمـــل

معلومات أمـــل
قصة رائعة جدا

بالفعل كانها تتكلم عني انا وزوجي

جزاك الله الجنة ياام فطومه

استفدت كثييييير من القصة ودليت اخواتي ع المنتدى

بسمه11

معلومات بسمه11
بارك الله فيك .ونفع بكي نساء المسلمين ........وجعله في ميزان حسناتك ,,,,,,,,آمــــــــــــين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه