يلوموني في حبك حبيبي

ما رأيك بالقصة

• ممتاز

الأصوات: 3 42.9%
  • جيدة جدا

الأصوات: 0 0.0%
  • جيدة

الأصوات: 0 0.0%
  • ضعيفة

الأصوات: 4 57.1%

• مجموع المصوتين
    7
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
47
المشاهدات
4K
معلومات أسيرة الذكريات
يلوموني في حبك حبيبي
وراء كل الأبواب المغلقة حكاية و لكل شخص تجربة...و قصة...و شخص قد لا يعلمه غيرك............................ و على قوله شهرزاد مبدعتنا الرائعة (كأعواد الكبريت تماما....نحرق مئة و يحرقنا واحد)
لكل الذين يعتقدون أن الحب من اختصاص قيس و ليلى........ و لكل من عانى لوعة الحب...... و حر الشوق....... و تعب السهاد.......... أخصكم بقصة واقعية بكل حذافيرها أنقلها لكم بكثير من الصدق بأسماء مستعارة و تغيرات طفيفة و حذف ما لا يقال على صفحات الانترنت دون المساس بالوقائع المفرحة و الموجعة و المفرحة الموجعة في آن واحد.....

البدااااااااااااااااااية:clap:

على لسان صاحبة الحكاية: ( أذكره كأنه اليوم) كان يوم أربعاء, بعد عناء يوم طويل رن موبالي القحط اللي كان صايم ع الاتصالات صار له فترة.

ربيعة أحلام خل نقول اسمها (أسمه): أحلام شحالج؟ .........................و دقتها سوالف حريم عاد ما نخلص. لين ما يات للزبدة (ما تصدقي شو صار معاي اليوم؟)
أحلام: شو؟
أسمه: ياني رقم غريب اليوم.. و رديت كان ريال قلتله مغلط أخوي و سكر..
أحلام: !!!!!!!!!!!!! ززين وين السالفة؟
أسمه: من سكر و هو يطرش لي مسجااااااات..
أحلام: المهم تكون مسجات حلوة خخخخخخخخخخ :evil_lol:. يا بنت الناس ما تعرفي تطنشي شو؟؟؟ واحد ما عنده سالفة يبي يلعب, لو اخته جان ما رضى عليها......
أسمه: شكله محترم
أحلام: نعم اعادة لو سمحتي (محترم!!!!) المحترم ما يسوي هالحركات....
شو رايج أراويج احترامه؟
أسمه: من صدقج انتي كيف؟

حبق

معلومات حبق
:c018:كملي اختي ما فهمنا القصه بعدنا علشان نصوت !!!!!!!!!!

معلومات أسيرة الذكريات
أهلين الي حابة تصوت تصوت بس طبعا لما تخلص القصة مب أحين...............أصلا هذا الشي ما يهمني اللي يهمني انج تعيشب معاي هالما تحكمي ع شخصياتها حكم مطلق كل البشر يغلطون..............

معلومات أسيرة الذكريات
نكمل القصة:

و خل أقولكم نبذة عن أحلام:

أحـــــــــــــــلام بنت طموحة لأقصى درجة، مب ملكة جمال و لا عادية يعني بين البين..... اللي ع قلبها ع لسانها بسيطة بس مب ساذجة طيبه بس مب غبية............. تحب تضحك وااايد، الدنيا عندها متعة نعيشها مرة وحدة........دمعتها صعبة واايد و الاعتذار عندها مهانه.................
و نكمل:
و لأنه اللي تسويه أحلام في راسها تيبه، قررت تراوي ربيعتها أنو الريال لعاب..............
اتفقت هي و أسمه ع موعد و اجتمعوا فيه و كان الحبيب شغال في المسجات، قعدوا مع بعض و كلن مسك مبايله و قعد يطرش للريال، أحلام مسجات حب و غرام و أسمه مسجات عااادية جدا.. و فعلا تجاوب الأخ للثنتين و هو مو عارف اللعبة اللي صايرة
(ملحوظة هااااااااااااااامة: أحلام و أسمة عمرهم ما رمسوا أي شاب)
طول القعدة كانت ضحك ع ذاك الشاب (مسكييييييييييييييييييييييين)
بعد ذيك القعدة كل راح بدربه وهالمقلب صار صفحة و طووها......... بس أحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام ما تقيدت بالاتفاق و كملت اللعبة و نست أن اللي يلعب بالنار يحرق أصابعه
و أكمل لكم عقب شو صار

معلومات أسيرة الذكريات
بصراحة أنا راجعت نفسي و ردودكم هم زادت عزيمتي ع قطع القصة.......................
مجرد انج تروي قصة واقعية تسقط كثير من حقائقها و معانيها و تتشوه تلقائي............... و عمره اللي عايش القصة ما مثل السامع............

يس طلب أخير لا تحكموا ع الناس ترا الناس مخابر مو مناظر...................... ادعوا لصاحبة القصة الحقيقة و لخطيبها و لحبيبيها و لخطيبته............. الله يستر ع الجميع

معلومات أسيرة الذكريات
أكمل!!!!!!!!!!!!!!
يا غناتي الحزن أكبر من الكلام, تصدق ودي امسك اعز صديقاتي و أقولها كل اللي كنت ناوية اقوله لكم و أرجع ذيك البنت النقية بس للاسف ما اقدر بطييييح من عينها...........
الحب في مجتمعنا جريمة، و كلي فخر انه حبيبي

me~4~you

معلومات me~4~you
ارجوووووووووووج كملي انا اندمجت وطنشي اي رد مب شي .....اوكيك

معلومات أسيرة الذكريات
فديتكم عشان أكون صريحة معاكم انا اتريا مسج يعطيني الضوء الاخضر لاكمال الحكاية................... لكل حكاية طرفان و حكايتي لها طرف واحد تعرفي ليش؟
لاني و هو واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحد

d0o0ol

معلومات d0o0ol
افااااااااااا ليش ياسيرة الذكريات؟ شوفي هنا بالمنتدى ترى انا مثلك لما كنت اكتب موضوع عادي بس بحسن نيه الكل يهجم عليك وانتقادات وكلام ماله داعي يسسم البدن ماتتوقعينه ممنهم انت تقولين انا بلجاء لاخواتي هنا بعد الله بهالمنتدى واحكيلهم بس للاسف من البدايه كلام جارح تقولين كانهم يدفعون شئئ على كل جزء يقرونه او كانهم مغصوبين صدقيني مثل مابتلقين احد يعارضك بتلقين احد كثيرررررررر بيتابعك وانت ابتغي الاجر ولاتردين عليهم وماعليك من احد وحطي ببالك انه هناك تفاوت كبير بالتفكير بصراحه ودي ان الاستاذة ناعمه تحط حد للي يسوون هالحركات اتحدى اي وحده لما تكتب الاستاذة قصه وماتكملها انهم يردون عليها مثل هالردود ؟؟؟؟ليش؟ مو كلنا بشر ؟؟؟؟؟مو كلنا اخوات؟؟؟؟ الله يادنيا وين الاخوه وين الاحساس بمشاعر الغير؟ <المسلم للمسلم كالبنيان يشد بعضه بعضا اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالحمى والسهر>>>؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لاحول ولاقوة الا بالله انا ابي اقول شئ ياللي تردون هالرد هل اذا انت في يوم كتبتي شئ ولقيتي هالرد اللي يسم البدن كيف بيكون شعورك واحساسك بكل امانه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الله يهدي الجميع واختي حبيسة الذكريات كملي انا متابعتك وبقووووووووووة وماعليك من احد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه