يا بشر اسالكم بالله أنا على حق وإلا غلطانة؟

رقيقةجداً

معلومات رقيقةجداً
حبيبتي طيب سيبنا من اهلك مدام زوجك طيب وابن حلال تعالي له بسياسة وكيد النساء عاد كيف لوتشوفين ايش يسون اهل زوجي وايش يقولو عني
بس ياجبل مايهزك ريح مااتكلم ابد بس اذا تصلت امو وقعدت تصرخ وتهزء اصرخ انا واخذ حقي لكن ماابادل العناد بعناد ابد واتمسكن قدام زوجي وهو بيفهم مين يغلط مع مين
لاكن انتي تعاندي وهم يعاندو وزوجك يعاند زوجك مراح يعرف مين الغلطان اهم شي انك تنسي الي فات وتحاولي تحلي الموضوع البينك وبين زوجك باااي طريقة بحيث انو ينسى سالفة الاعتذار
دلعية وبسطيه وقلي له احبك وحسسيه انك تحت جناحو واذا قال ليش سار كذا وكذا وليش عملتي كذا قولي ليه انا تحت حمايتك وانت الامان بنسبة لي لي فلمن انت ماتحميني مين بيحميني
يعني حركات الحريم زي ماتعرفي هههههههه وبعد مايهدا الموضوع ابدي سياسة جديدة معاه بحيث انك تكسيبه بصفك فهمتي علىالحرمة الواضحة ماتمشي مع الرجال عن تجربة لازم اللف والدوران

الله يقرفهم هالرجال نفسي ادخلهم في متاهه مايطلعوا منها ابدا يقعدوا يلفوا ويدوروا فيها ا لحد مايعفنوا وتطلع ريحتهم وتكون كلمة السر للخروج من هالمتاهة هو العدل واحترام الزوجة مع عدم اهمال الاهل ولكن لايطغى جانب على جانب

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
ليمونه
اهلي ماعندهم مشكلة انهان المهم ما اتطلق ...يخافون بنتهم تتطلق سمعتهم ياي على سمعتهم ..جلست معاهم وفهمتهم وجلست انا وياه كمان عند اهلي ولو تشوفينه.. ياعمي انا احبها وماعمري قصرت بحقها بس هي ماتبي اهلي
قلت له اهلك سبب المشاكل قلتها قدام اهلي..انجن الى الان يقول ليش تقولين ان اهلي سبب مشاكلنا ليش؟
ههههههههههههه
اجل مين؟
العفريت مثلا؟
هذا اللي بيجلطني والله
وبعدين يقهرني كل شي يصير بيننا يروح يشتكيني عند امي بزارين احنا؟؟ قلت له بابا حبيبي عيب اكبر فشلتني كل شوية امي تدق تهزأني تقول ايش عملتي بالرجال؟
اهلي مو مصدقيني لانه فعلا والله مو مقصر معاي بشي.. ويقولون مادام مو مقصر معناته انتي دلوعة وتبالغي لوووول
قلت مافي غير الدعاء ربي ينصرني عليهم!!!!!!!!!!!!! كلنا نعلم أن ثلاثة أرباع المشاكل من أهل الزوج ولكن ماذا تريدي لزوجك أن يفعل ؟؟؟؟ هل تريديه أن يرميهم في البحر ؟؟ أن يقطع علاقته بهم ؟؟ طبعا وإن كان ضمنا يعرف أنهم أسباب مشاكلكم لن يعترف لك بذلك ... لن يقر بذلك !!!! ولاتتوقعي أن يدااااافع عنك ... ولاء الرجل لأهله ... ممكن أن يلمّح لهم ينبههم لأمر ما .. لكن أن يقف بوجههم ويقول لهم فعلتم ... قلتم ... هذه لاتحلمي بها يوما .. لو كنت كتبتي استشارتك هنا تريدين النصيحة فخذيها نصيحة : ابعدي زوجك عن تلك المشاكل .. ماتسمعيه من أهله تغاضي وتغافلي عن أكثره .. وإن زادوا بتعليقاتهم ردي ولكن دون أن يسبق لسانك عقلك !!!! بالله عليك زوجك حين كان في المشفى طريح الفراش هل كان من المناسب أن تقرأي له ماأرسل أخوه المراهق !! وهل من المناسب أن تردي عليه بما قاله زوجك عنه !!!! صدقيني أكثر مشاكلنا من تهورنا بردات فعلنا .. استهدي بالرحمن والتفتي لبيتك .. لست معهم في نفس السكن هذه لوحدها نعمة .. بقي أن تكوني ذكية في تواصلك معهم .. والمهم : اكسبي زوجك واريحيه كي يكون في صفك .. ربي يهديكي.

تشكرات

معلومات تشكرات
الله يقرفهم هالرجال نفسي ادخلهم في متاهه مايطلعوا منها ابدا يقعدوا يلفوا ويدوروا فيها ا لحد مايعفنوا وتطلع ريحتهم وتكون كلمة السر للخروج من هالمتاهة هو العدل واحترام الزوجة مع عدم اهمال الاهل ولكن لايطغى جانب على جانب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ههههه .....صدقيني لـــو فهمتــي زوجك من خلال نمطه والله راح ترتاحــي جدآ جدآ ......وراح تحطي على هذا الكلام ( × ) ......

ربي يسعدك يارب ...

دانة الشام

معلومات دانة الشام
والله العظيم كلامكم بكاني الله يسعدكم يارب..بجد ياناس انا مقهورة مقهورة كثير من تصرفاته وتصرفات اهله وكله كوم وتصرفات اهلي كوووم ...
تدرون .... يوم ضربني انا وقتها ماكنت ابكي من الضرب انا كنت ابكي على كرامتي المجروحة وانوثتي اللي انكسرت.. وبكيت أكثر لأن أهلي سندي وعزوتي ماوقفوا معي كنت وقتها بموت دخلت غرفة صغيرة بالبيت وسكرت على نفسي بعد مااعطاني الجوال وبعد ما خيبوا أهلي ظني ..تدرون وش سويت ؟؟ بموت من القهر ابغى افضفض .. ماحد سمعني ياناس.. الساعة كانت 2بالليل ..اتصلت على دكتور الانجليزي مسكين ابكي ..اقول دكتور الحقين يقولي خير شو فيه؟ قلت زوجي ضربني واشهق كنه ابوي ..قال لي الله يشل ايدو
وربي يابنات كلامه هذا حسسني براحة مدري ليش ههههههههههه..وبعدين هديت قلت سوري دكتور والله آسفة ماادري كيف دقيت عليك ..قال مافي مشكلة يابنتي الله يقويكي وينصرك وماتفكري بهالموضوع وروحي ذاكري. تخيلوا يواسيني الدكتور الغريب واهلي مارضيوا يسمعوني سكروا الخط بوجهي .
وماحسيت بالالم غير ثاني يوم ماادري هو لاني مصدومة من ردة فعله والا لأن عندي امتحان كل تفكيري فيه<< ابشركم جبت a+فيه وكان رياضيات
بالله عليكي حتى لو كان أستاذ الانكليزي عمره 80 سنة لاتتصلي به مرة أخرى !!!! لاتهربي من مشاكلك بارتكاب أخطاء تدخلك في دوامات ... !!! انضجي

رقيقةجداً

معلومات رقيقةجداً
ليمونه
اهلي ماعندهم مشكلة انهان المهم ما اتطلق ...يخافون بنتهم تتطلق سمعتهم ياي على سمعتهم ..جلست معاهم وفهمتهم وجلست انا وياه كمان عند اهلي ولو تشوفينه.. ياعمي انا احبها وماعمري قصرت بحقها بس هي ماتبي اهلي
قلت له اهلك سبب المشاكل قلتها قدام اهلي..انجن الى الان يقول ليش تقولين ان اهلي سبب مشاكلنا ليش؟
ههههههههههههه
اجل مين؟
العفريت مثلا؟
هذا اللي بيجلطني والله
وبعدين يقهرني كل شي يصير بيننا يروح يشتكيني عند امي بزارين احنا؟؟ قلت له بابا حبيبي عيب اكبر فشلتني كل شوية امي تدق تهزأني تقول ايش عملتي بالرجال؟
اهلي مو مصدقيني لانه فعلا والله مو مقصر معاي بشي.. ويقولون مادام مو مقصر معناته انتي دلوعة وتبالغي لوووول
قلت مافي غير الدعاء ربي ينصرني عليهم!!!!!!!!!!!!! كلنا نعلم أن ثلاثة أرباع المشاكل من أهل الزوج ولكن ماذا تريدي لزوجك أن يفعل ؟؟؟؟ هل تريديه أن يرميهم في البحر ؟؟ أن يقطع علاقته بهم ؟؟ طبعا وإن كان ضمنا يعرف أنهم أسباب مشاكلكم لن يعترف لك بذلك ... لن يقر بذلك !!!! ولاتتوقعي أن يدااااافع عنك ... ولاء الرجل لأهله ... ممكن أن يلمّح لهم ينبههم لأمر ما .. لكن أن يقف بوجههم ويقول لهم فعلتم ... قلتم ... هذه لاتحلمي بها يوما .. لو كنت كتبتي استشارتك هنا تريدين النصيحة فخذيها نصيحة : ابعدي زوجك عن تلك المشاكل .. ماتسمعيه من أهله تغاضي وتغافلي عن أكثره .. وإن زادوا بتعليقاتهم ردي ولكن دون أن يسبق لسانك عقلك !!!! بالله عليك زوجك حين كان في المشفى طريح الفراش هل كان من المناسب أن تقرأي له ماأرسل أخوه المراهق !! وهل من المناسب أن تردي عليه بما قاله زوجك عنه !!!! صدقيني أكثر مشاكلنا من تهورنا بردات فعلنا .. استهدي بالرحمن والتفتي لبيتك .. لست معهم في نفس السكن هذه لوحدها نعمة .. بقي أن تكوني ذكية في تواصلك معهم .. والمهم : اكسبي زوجك واريحيه كي يكون في صفك .. ربي يهديكي.
لالا عزيزتي دانة الشام
انا لم احكي لزوجي قصة رسالة اخوه الا بعدما طلع من المشتشفى بيومين ايضا
في الحقيقة ولا اخفيك بأنني تعمدت ان اذكر ماقاله زوجي عنه لاني تأكدت أن زوجي العزيز يلعب على الحبلين يسبني عندهم ويسبهم عندي
فأردت أن اوضح لهم انه كما يسبني فهو يسبكم
لان اخو زوجي ذكر في رسالته كلام حدث بيني وبين زوجي فمن اوصله؟؟
وكنت على استعداد بأن اتواجه معه ان لزم الامر ولكن زوجي ضربني لان امره افتضح ولانه عرف هدفي من ذكر ما ذكرت لاخيه ..من اجل ذلك قال لي ان كنت جميلة فيوجد من هو اجمل وان كنت ذكيه فيوجد من هو اذكى

رقيقةجداً

معلومات رقيقةجداً
لم ولن اتصل به بعد تلك المرة فلا تقلقي ياعزيزتي بارك الله فيك
انا ناضجة وناضجة جدا

دانة الشام

معلومات دانة الشام

امه تنام عند ابنتها ليس لي شأن في ذلك هي حرة ولا دخل لي ..ولكن مع ذلك فهم لايتركوننا في حالنا يوميا يريدوننا ان نذهب لهم .. يالطيف يعني ماعندنا التزامات ولا اشغال غير هم؟؟ طيب انا مابدي اروح تعبانه عندي طلعة عندي مشوار .. روح يازوجي انته والاولاد انا مابدي.. لا تصير قصة ومشكلة كبيرة..((شوف زوجتك مابتحبنا)) هذا هو تفكير أهل الزوج غالبا !!!! لكن لو اتصلتي بهم وطريتي لسانك معهم وضحكتي عليهم بكم كلمة ( مثلا: قال لي زوجي أنكم مجتمعين وأحب ماعلى قلبي أن أكون معكم بس تعبانة اليوم سامحوني ممكن بكرة أمر لعندكم هل تريدون أن أحضر معي شيئ ؟؟ صدقيني ويمكن كتبتها عشرات المرات : اللسان الحلو طالع الحيّة من وكرها ) مثلا لو فرضنا أنهم عند ابنتهم أسبوع أي 7 أيام لو ذهبتي لهم ثلاث أيام فقط هل ستقنعيني أنهم سيحرضون زوجك عليك لأنك لم تحضري في الاربعة الايام الاخرى ؟؟؟ ياأختي أهل الزوج يحبون أيضا أن يستفردوا بابنهم دون زوجته !!!! ليست هذه بأسباب مقنعة لأن تخربي بيتك !!!! هذه المشاكل معروفة بين الكنّة وأهل الزوج ...

LEMONA

معلومات LEMONA
حبيبتي مو لازم تستني احد يحسسك انو مهتم فيك ان اهلك مااهتمو فيك ترى مو لحالك انا زيك اهلي مقاطعيني لي سنة عشان ماسمعت كلامهم وسويت الي في راسي والي
يناسبني ويناسب بنتى والحمدالله ماندمت بس ها انا وحيدة في الدنيا الي مخليني اتفاعل معاك ان مشكلتك شبيها بيمشكلتي بس انا عرفت احلها واكسب زوجي رغم اني مازلت
وحيدة اهلي مقاطعيني بس عوضت على نفسي بالصديقات المخلصات واهل زوجي ليومك هدا مو مقصرين حكي وتنخش واستفزاز بس الحمد الله ياجبل مايهزك ريح بس قللتت زياراتي ليهم
والحمدالله مبسوطة مع انو قبل تعبت كتير وتبهدلت وانهنت بس الحمدالله جربت كيد النساء على خفيف وبحق مو بالظلم وربي وقف معاي واستقرت حياتي وارتحت اتمنى انو انتي كمان تعرفي تسايسي امورك
وترتاحي باذن الله بس لا تخربي بيتك

دانة الشام

معلومات دانة الشام
لالا عزيزتي دانة الشام
انا لم احكي لزوجي قصة رسالة اخوه الا بعدما طلع من المشتشفى بيومين ايضا
في الحقيقة ولا اخفيك بأنني تعمدت ان اذكر ماقاله زوجي عنه لاني تأكدت أن زوجي
العزيز يلعب على الحبلين يسبني عندهم ويسبهم عندي
فأردت أن اوضح لهم انه كما يسبني فهو يسبكم
لان اخو زوجي ذكر في رسالته كلام حدث بيني وبين زوجي فمن اوصله؟؟
وكنت على استعداد بأن اتواجه معه ان لزم الامر ولكن زوجي ضربني لان امره افتضح ولانه عرف هدفي من ذكر ما ذكرت لاخيه ..من اجل ذلك قال لي ان كنت جميلة فيوجد من هو اجمل وان كنت ذكيه فيوجد من هو اذكى
لاعزيزتي زوجك لايلعب على الحبلين ... زوجك واقع بين نارين .. لايعرف من يرضي أنتي أم أهله ... يسمعك فيتعاطف معك ويرى أخطاء أهله لكنه لايستطيع مواجهتهم ... يسمع أهله وانتقادهم لتصرفاتك فيصدقهم ..لماذا ؟؟ لأن كل طرف لن يترك وسيلة إلا ويسلكها ليثبت وجهة نظره فكل إنسان من وجهة نظره يرى نفسه على حق ...

رقيقةجداً

معلومات رقيقةجداً

امه تنام عند ابنتها ليس لي شأن في ذلك هي حرة ولا دخل لي ..ولكن مع ذلك فهم لايتركوننا في حالنا يوميا يريدوننا ان نذهب لهم .. يالطيف يعني ماعندنا التزامات ولا اشغال غير هم؟؟ طيب انا مابدي اروح تعبانه عندي طلعة عندي مشوار .. روح يازوجي انته والاولاد انا مابدي.. لا تصير قصة ومشكلة كبيرة..((شوف زوجتك مابتحبنا)) هذا هو تفكير أهل الزوج غالبا !!!! لكن لو اتصلتي بهم وطريتي لسانك معهم وضحكتي عليهم بكم كلمة ( مثلا: قال لي زوجي أنكم مجتمعين وأحب ماعلى قلبي أن أكون معهم بس تعبانة اليوم سامحوني ممكن بكرة أمر لعندكم هل تريدون أن أحضر معي شيئ ؟؟ صدقيني ويمكن كتبتها عشرات المرات : اللسان الحلو طالع الحيّة من وكرها ) مثلا لو فرضنا أنهم عند ابنتهم أسبوع أي 7 أيام لو ذهبتي لهم ثلاث أيام فقط هل ستقنعيني أنهم سيحرضون زوجك عليك لأنك لم تحضري في الاربعة الايام الاخرى ؟؟؟ ياأختي أهل الزوج يحبون أيضا أن يستفردوا بابنهم دون زوجته !!!! ليست هذه بأسباب مقنعة لأن تخربي بيتك !!!! هذه المشاكل معروفة بين الكنّة وأهل الزوج ...
حبيبتي دانة الشام ...
انا لا امنع زوجي ان يذهب اليهم وليستفردوا به بالعكس ليس لدي مشكلة في هذا
هل تعلمين انني عندما اذهب لهم فإنهم يتركونني اغلب الوقت لوحدي ويجتمعون هم مع بعضهم وانا ابقى وحدي لاني لا اكشف على اخوان زوجي؟؟
وطبعا زوج اختهم يكون في العمل شفتات
انا اروح ايش اعمل؟؟؟؟
يكفي اروح يوم يومين يللا روحي ثلاثة لعيونك ..وبعدين؟ وبعدين ؟؟ اذا كان اهل الزوج يحبون ان يستفردوا بابنهم كما تفضلتي وهذا صحيح فحتى الزوجة تحب ان تخرج مع زوجها وتشعر باهتمامه ايضا ..
وليس عندي مشكلة اطلاقا ان خرجنا يوما جميعنا مع اهله فانا ليس لدي مشكله انما لماذا يتركونني اهنأ بزوجي؟؟
لا مستحيل لازم ينغصوا عليّ
على فكرة انا لايهمني مايفعلون مايهمني هو لماذا زوجي يتدخل في تعاملي مع اهله؟ هذا ما يزعجني..انا بقوله ياحبيبي خلينا ستات بنعرف بعض فخار يكسر بعضو مادخلك انته.. يرد لا اتدخل ونص ..لوووول

رقيقةجداً

معلومات رقيقةجداً
حبيبتي مو لازم تستني احد يحسسك انو مهتم فيك ان اهلك مااهتمو فيك ترى مو لحالك انا زيك اهلي مقاطعيني لي سنة عشان ماسمعت كلامهم وسويت الي في راسي والي
يناسبني ويناسب بنتى والحمدالله ماندمت بس ها انا وحيدة في الدنيا الي مخليني اتفاعل معاك ان مشكلتك شبيها بيمشكلتي بس انا عرفت احلها واكسب زوجي رغم اني مازلت
وحيدة اهلي مقاطعيني بس عوضت على نفسي بالصديقات المخلصات واهل زوجي ليومك هدا مو مقصرين حكي وتنخش واستفزاز بس الحمد الله ياجبل مايهزك ريح بس قللتت زياراتي ليهم
والحمدالله مبسوطة مع انو قبل تعبت كتير وتبهدلت وانهنت بس الحمدالله جربت كيد النساء على خفيف وبحق مو بالظلم وربي وقف معاي واستقرت حياتي وارتحت اتمنى انو انتي كمان تعرفي تسايسي امورك
وترتاحي باذن الله بس لا تخربي بيتك
ليمونا ياعمر ي الحمدلله انه ربي فرج همك
بتعرف انا كمان علاقتي مع اهلي شبه مقطوعة من اجل هذا السبب
لان ردة فعلهم قوّت زوجي علي.... يعني تخيلي انضربت بعد هذيك المرة 3مرات
يعني 1+3=4مرات
ليش؟لان اهلي مااخذوا منه موقف حازم
عاد مرات تصدقين ودي افجرهم كلهم
كذا اربطهم واولع فيهم كم عبوة دينا ميت ههههههههههههههه
واشوفهم كذا كيف يتطقطقون زي الفشار قدامي ههههههههههه
استغفر الله يارب سامحني بس والله ماتآخذوني والله هالموضوع مطول معاي وشكلي ساصاب بالجنون

دانة الشام

معلومات دانة الشام
اعملي مايريحك .. إن كان يلائمك أن تذهبي لزيارتهم مرتين فليكن ذلك وادعيهم لبيتك .. زوجك اريحيه كما قلت لك وستتفاجئي أنه بعد مدة هو من سيبرر موقفك عند أهله ... اكسبيه .. اريحيه من كل النواحي .. ابعدي عن النكد .. لاتأتي على ذكر أهله مهما مهما رأيتي وسمعتي .. حين يعود من عندهم ولاحظتي عليه أنه مشحووووون .. كوني أذكى منهم .. امتصي غضبه واستوعبيه .. احتويه .. خذيها نصيحة من مجربة : لن يخرب عليك أي شخص حياتك إلا حين تفتحي الباب بنفسك له ... دائما اسبقيهم واكسبيه بدلعك وأنوثتك .. رااااضيه دائما .. وقتها لن يجدوا منفذا لينفذوا منه .. اصبري.. لاتنسي : << من تنام تحتي تصبح أغلى من أمي وأختي >> هههههههههههه آسفة على المثل الشعبي الذي يخدش الحياء ..

رقيقةجداً

معلومات رقيقةجداً
اختى الواضح انه اهلك ما راح يرضو بعودتك اليهم لو بدون اطفال فكري زي الناس اذا انفصلت عن زوجك هل تقدري تتخلى عن اطفالك واتوقع اهل زوجك عشان يقهروك حايقوفو فى صفه ويتحملو اطفالك. واهلك برضه حايكون تصرفهم سلبي عشان يضغطو عليك وترجعي لزوجك. في النهايه الروجوع. لكن بعدما زوجك واهله يعرفوا انه اهلك تخلو عنك. وكمان اذا زوجك اتزوج عليك صدقينى حاتندمي وتقولى ياليت اتحملت اهله ولاتزوج على. والواضح زوجك ما وده يتزوج بس يهدد عشان اهله. انصحك اختى اصبري. على زوجك واهله انا على حسب قصتك اعرف انههم ناس مو طيبين وما يثمر فيهم. ببس صدقينى حاولى تكسبي زوجك عن طريق اهله واقلها الين تخلصي دراستك. لانه لو رجعت بيت اهلك حاتخسري الاستقرار اللى ما تلقيه فى فيت اهلك ودراستك. وتشتتي عيالك. اصبري يالغلا. وعليك بقيام الليل والدعاء فيه.
اختي باربي كلامك سليم مية بالمية
بس بتعرفي انا بقدر اتخلى عن اولادي وماعندي اي مشكلة بهذا الأمر
بتعرفي ليش؟
لان زوجي يموت فيهم ومستحيل يقصر معاهم بشي وزي ماقلتي اهله بيخدمونهم علشان بس يبينون له اني غلطانة وستين غلطانة
بس بالمقابل اذا صار هذا الامر وصارت جد مارح ارجع له ابدا ورح اكيد اتزوج شخص اخر ولكن هذه المرة ساحرص على أن يكون افضل منه .. المشكلة انا كمان شخص عنيد ومو اي شي يلين راسي ..يعني احبك وتحبني بس تستغفلني نو وي ... وياكثر ما استغفلني زوجي ويفكرني غبية وانا امرقها له..
ياكثر ما شلت في نفسي عليك<<ماتقلد نانسي:38:
تعجبني لمن تقول ((باشر)) :17:الا تبغى تصير خليجية بالقوة ههههههههه الله يسعدها:26:

رقيقةجداً

معلومات رقيقةجداً
اعملي مايريحك .. إن كان يلائمك أن تذهبي لزيارتهم مرتين فليكن ذلك وادعيهم لبيتك .. زوجك اريحيه كما قلت لك وستتفاجئي أنه بعد مدة هو من سيبرر موقفك عند أهله ... اكسبيه .. اريحيه من كل النواحي .. ابعدي عن النكد .. لاتأتي على ذكر أهله مهما مهما رأيتي وسمعتي .. حين يعود من عندهم ولاحظتي عليه أنه مشحووووون .. كوني أذكى منهم .. امتصي غضبه واستوعبيه .. احتويه .. خذيها نصيحة من مجربة : لن يخرب عليك أي شخص حياتك إلا حين تفتحي الباب بنفسك له ... دائما اسبقيهم واكسبيه بدلعك وأنوثتك .. رااااضيه دائما .. وقتها لن يجدوا منفذا لينفذوا منه .. اصبري.. لاتنسي : << من تنام تحتي تصبح أغلى من أمي وأختي >> هههههههههههه آسفة على المثل الشعبي الذي يخدش الحياء ..
ههههههههههههههههههههههه والله فعلا هالمثل حقيقي ماهو منشان هيك هو مش قادر يستغني عني ..بس عليه طلعات بتقهر ...توصل للطلاق ولمن يجد الجد وألم اغراضي يقولي: رح تروحي وتتركيني؟؟
ياسلام ياشيخ..ايش رايك يعني وحدة مطلقة يعني؟؟؟ والا كنا نلعب وبطلنا؟؟
الله يعين
ساعمل بنصيحتكم بس المشكلة الان واقفين لي عالدراسة لأنها أون لاين ولازم اتابع أول بأول وهما مستغلين هالشي انو اغلب وقتي عالنت
الان بحكي معكم وبشوف محاضرة وما بدي معدلي ينزل

دانة الشام

معلومات دانة الشام

بس بالمقابل اذا صار هذا الامر وصارت جد مارح ارجع له ابدا ورح اكيد اتزوج شخص اخر ولكن هذه المرة ساحرص على أن يكون افضل منه ..
أعتقد أنك غير جدية في كلامك هذا !!!! لأنك حتما تعلمي أن المطلّقة فرصها قليلة جدا في الزواج برجل لم يسبق له الزواج !!! فهل ستهربي من زواجك هذا لتتزوجي بشخص تكوني أنتي رقم 2 وربما 3 في حياته !!! ؟؟؟ ثم ليس هناك من شيئ مضمون .. وماأدراكي كيف سيكون هذا الرجل الآخر ؟؟ لكل رجل علّة ...وتقولي سأكون حريصة أن يكون أفضل منه : عزيزتي ليس بذكائنا نختار لاتنسي أنها أقدار الله لنا وخيار الله لنا .. مهما تذاكيتي لن تنالي إلا نصيبك !!! ارضي بما قسم الله لك تكوني أسعد الناس وليس هناك مشكلة ليس لها حل .. ودوام الحااااااال من المحال.. ربي يختار لك الخير.

رقيقةجداً

معلومات رقيقةجداً

بس بالمقابل اذا صار هذا الامر وصارت جد مارح ارجع له ابدا ورح اكيد اتزوج شخص اخر ولكن هذه المرة ساحرص على أن يكون افضل منه ..
أعتقد أنك غير جدية في كلامك هذا !!!! لأنك حتما تعلمي أن المطلّقة فرصها قليلة جدا في الزواج برجل لم يسبق له الزواج !!! فهل ستهربي من زواجك هذا لتتزوجي بشخص تكوني أنتي رقم 2 وربما 3 في حياته !!! ؟؟؟ ثم ليس هناك من شيئ مضمون .. وماأدراكي كيف سيكون هذا الرجل الآخر ؟؟ لكل رجل علّة ...وتقولي سأكون حريصة أن يكون أفضل منه : عزيزتي ليس بذكائنا نختار لاتنسي أنها أقدار الله لنا وخيار الله لنا .. مهما تذاكيتي لن تنالي إلا نصيبك !!! ارضي بما قسم الله لك تكوني أسعد الناس وليس هناك مشكلة ليس لها حل .. ودوام الحااااااال من المحال.. ربي يختار لك الخير.
والله العظيم انني جدية فيما أقول ولكن إن لم أجد الشخص المناسب فلا داعي لئن أتزوج فهناك أمور كثيرة في الحياة لا تستدعي أن تكوني امرأة متزوجة..إنني راضية بما قسمه الله عز وجل ولكنني لا احب المشاكل والله عز شأنه لم يوجِد الطلاق إلا رحمة

LEMONA

معلومات LEMONA
اختي باربي كلامك سليم مية بالمية
بس بتعرفي انا بقدر اتخلى عن اولادي وماعندي اي مشكلة بهذا الأمر
بتعرفي ليش؟
لان زوجي يموت فيهم ومستحيل يقصر معاهم بشي وزي ماقلتي اهله بيخدمونهم علشان بس يبينون له اني غلطانة وستين غلطانة
بس بالمقابل اذا صار هذا الامر وصارت جد مارح ارجع له ابدا ورح اكيد اتزوج شخص اخر ولكن هذه المرة ساحرص على أن يكون افضل منه .. المشكلة انا كمان شخص عنيد ومو اي شي يلين راسي ..يعني احبك وتحبني بس تستغفلني نو وي ... وياكثر ما استغفلني زوجي ويفكرني غبية وانا امرقها له..
ياكثر ما شلت في نفسي عليك<<ماتقلد نانسي:38:
تعجبني لمن تقول ((باشر)) :17:الا تبغى تصير خليجية بالقوة ههههههههه الله يسعدها:26:
حبيبتي بقلك شي الرجال كلهم زي بعضهم لا تتوقعي انك بتلقي احد افضل من زوجك في وحدة نعرفها تزوجت خمس مرات وتطلقت قالت على لسانها لا تحسبو انكم لمن تسيبو ازواجكم حتلقو افضل منهم
كلهم زي بعض وكل مرة تتزوجي وتبدي من جديد ويالله لمن يفهمك وتفهمية وبعدين تكتشفي عيوبه وتحاربي معاه وتتطلقي وترجعي تتزوجي وتبدي الحكايو والحرب من اول وجديد
قالت انها تزوجت خمس مر ات ومالقت احد فيهم احسن من احد كلهم علل فأمسكي بيتك افضل لك وسايسي زوجك زي ماقلت لك وفكرت الطلاق شيليها من راسك

دانة الشام

معلومات دانة الشام
والله العظيم انني جدية فيما أقول ولكن إن لم أجد الشخص المناسب فلا داعي لئن أتزوج فهناك أمور كثيرة في الحياة لا تستدعي أن تكوني امرأة متزوجة..إنني راضية بما قسمه الله عز وجل ولكنني لا احب المشاكل والله عز شأنه لم يوجِد الطلاق إلا رحمة
ليس هناك من يحب المشاكل ولو أن الاسباب التي قلتيها هي سبب للطلاق لكانت ثلاثة أرباع المتزوجات في عالمنا العربي مطلقات !!!! أعيدي ترتيب حياتك وأنعشي علاقتك مع زوجك .. وأقولها لك مرة أخرى : دوام الحااااااال من المحال.

رقيقةجداً

معلومات رقيقةجداً
ليمونا...دانة الشام والجميع بارك الله فيكم
وحفظكم الباري من كل مكروه
وألف ألف شكر على تعاونكم وآرائكم
بحبكم

مسز مجروحة

معلومات مسز مجروحة
الرجال اللي من هالنوع يجي بالاغراء بالمال
اغريه بالمال وانك راح تحققي احلامه << لان النفس لا تشبع

قولي له اهلك ما يبوني اخذ شهادة اعلى منهم

لكن هالشهادة بتنفعك

بكرى اريحك و نظمن مسقبل الاولاد

وبس تجي الوظيفة وتأمني نفسك
انت اختاري طريقك اللي يريحك في ذاك الوقت

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه