ياناس لحقوا علي انا منصدمه بقوه وما ادري شسوي بحالي

Salad

معلومات Salad
حتى وقع الفأس على الرأس اعتبرتي و ذهبتي الى الطبيب
لماذا لم تهتمي بصحتك من الأول و عند الطبيب؟؟؟
المهم ربنا يشفيك يا أختي
أنا أيضا عندي ألم في ظهري و لكن هذا لم يمنعني من مزاولة نشاطاتي الحميمية
صراحة كنت تنفرين م زوجك كثيرا هذا هو المبرر الوحيد لك
لأنك كنت تعتقدين أنه يصبر و ما يهمه هذا الشيء
جارتي مثل حالتك تتعلل بلأمراض لكرها للعلاقة
و زوجها دائما يهددها بالزواج
صارحتني أنهاكره الجنس
و تريد زوجها أن يكرهه أيضا على حد قولها انهم كبروا على هذا الشيء كما سمته لي
هي 38 سنة و أيضا زوجها
من الواقع ارى ان الرجل كلما كبر كلما زاد شغفه بالفراش
والنساء كلما كبرت تكرهه اكثر وهذا ما يفسر ظاهرة ان الرجال يتزوجو كثيرا اذا كبرو

لكن اكلم نفسي قبل غيري افعليها من اجلك لانها مفيدة للصحة جدا وللشعور بالرضى والسعادة

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
من الواقع ارى ان الرجل كلما كبر كلما زاد شغفه بالفراش
والنساء كلما كبرت تكرهه اكثر وهذا ما يفسر ظاهرة ان الرجال يتزوجو كثيرا اذا كبرو

لكن اكلم نفسي قبل غيري افعليها من اجلك لانها مفيدة للصحة جدا وللشعور بالرضى والسعادة
عندك حق الأخت أنا أفعل هذا من أجل نفسي أولا و قبل كل شيء
فهذا الأمر يهمني كثيرا
و أحب التثقف فيه لكي أبدع هههه

omraid

معلومات omraid
يعني رضيتي تكوني الثانيه ولو جاب الثالثه
بتروحي بيت اهلك
ماترضيها لنفسك وترضيها لغيرك
الهي ربي يكتب لزوجك بالثالثه وتذوقي حرة الطبينه
انتي وحده ماااتستحي لا وتقولي لقى عندي
شي كان ناقصه
يعني ايش اللي كان ناقصه مثلا
جنس قصدك ناااقصه فرااااش
ابشرررك لو عملتي ماعملتي
مابيكون بحلاة اول زوجه ناااام معها
يعني زوجك معه مع الاولى ذكرياااات غير ولاتنسى
ويقلك الحريم في الظلام نفس الشي
يعني اللي لقيه عندك لقيه عند الاوله من قبلك
فلاتشوفي حالك

انتي وحده مستفززه
الله يعين زوجك عليك

omraid

معلومات omraid
الرجل اذا كبر بالسن لايزيد شغفه بالفراش
وانما يرى انه قد دخل فترة الاربعين وان عز الشباب قد ذهب عليه
فا لأغلب يلجأ للزواج عشان يثبت لنفسه انه مازال رجل

عنفوان الشباب بالعشرين والثلاثين
اما في الاربعين تبدأ تخف الرغبه

ظلم شين

معلومات ظلم شين
انااشوف زوجك يمر في مرحلة المراهقه متأخره طبعاً
ياختي بسألك زوجك مقصر معاك عشان كذا اتجهتي لمنتدى انا ابغى تقولين لنا وش تتمنين نساعدك فيه
انتي حددي اهدافك بس مشكله ودي تقفلين موضوع هنا وتسجلين مكان ثاني عشان تأخذين حقك
وأكيد منار تشوف وتقرأ وش نكتب لك عشان كذا مابتستفيدي شي
وإذا سجلت مكان ثاني ﻻتعطينها خبر وكوني غامضه معاها ماتعطينها اسرارك مو بس اهي مل ناس بعد
اشوف بصراحه مابتستفيدي شي ﻻن ضرتك تعرف كل شي مجرد رأي فقط

ـأميرهـ

معلومات ـأميرهـ
اوﻻ شي خلي عﻻقتك مع ربي قويه ادعي اشكي وابكي لربك
ثانياً:اهتمي بنفسك اقري عن حب الذات والثقه بنفس ...الخ زي ماقالت غيمه اذا حبيتي نفسك الكل يحبك صح صدمه قويه بس انتي اقوى
ثالثاً:اهتمي بجسدك اذا سمينه انحفي واذا نحيفه سوي تمارين لشد جسمك بذات (سكوات) وإذا عندك مشاكل بي البشره والشعر عالجيها
رابعاً: اجذبي زوجك لك بطريقه غير مباشره من خﻻل لبسك الضيق ومن خﻻل نظراتك ومشيتك واتكيتك بس ﻻتقلدينها ابدا نصيحه ترى اذت قلدتي دلعها ماراح تنجحين
خامساً:ترى اهي مااستخدمت جمالها من خﻻل كلامك عنها اهي استخدمت# انوثتهاااااااااااااااااااااا#
رابعاً:اقري قصص من ناعمه الهاشمي كيف ساعدت حريم وياسﻻم لو تتواصلي معاها عشان تحل مشكلتك ؟
اطلبي بيتك لووووووووحدك من حقك في الشرع بس ماتطلبين بصراخ وهواش سايسيه

بس انا منصدمه كيف اهي في المتوسط وقدرت عليه !!!!!!!

على فكره ﻻتيأسين و تتحطمين عندك شيئين (بيت لك ،وتجذبين زوجك لك) ﻻ تسوينها اسبوع وتملي يبغالك شهور
اتمنى لك سعاده وتوفيق واستقرار وراحه نفسيه
ونصيحه لغيرك ان ﻻتدخل وحده غريبه لبيتها خلي عﻻقتك برى البيت ياكم بيت انهدم

نصيحتهــــــــا رائعهـ .. فاعملي بيهـــــا واللهـ يسعدكـ ويهنيكـ ويردلكـ زوجكـ ياااااااااااااااااربـ

omraid

معلومات omraid
وبعدين ليه تدخلي من لابتوب زوجك
ادخلي من موبايلك
عشان ترتاحين من المتطفلين المستفزين
ولاعد تكتبي هنا مواضيع

و شوفيلك منتدى اخر تفضفضي فيه
ولاعد تفصلي زوجي تزوج وحده عمرها 14 وكانت طالبتي ومدري ايش

اتوقع انه تجلس تتقمبع من منتدى لثاني تدور عليك
حافظي على خصوصياتك افضل
موفقه ان شاء الله

ريحانة الجزائر

معلومات ريحانة الجزائر
أختي كره لي بما أنك اتخذت ضرتك ابنة لك أو تعاملينها كابنة فأنت لست طبيعية أعرضي
نفسك على دكتور نفساني
انك تنتشين بتعذيب زوجك لك
و تبغين تكوني ضحية هذا مرض نفساني اسمه الماسوشية
أي تحبي أن تكوني ضحية و تتعذبي بالألم
الحل في ايدك يل أختي
احنا نصحناك
و لكن ماذا في الأخير تدافعين عنهما الاثنين؟؟؟؟؟؟
أنت عاملة و تستطعين فعل الكثير مثلا شراء لاب توب لحالك
و أشياء أخرى و لكنك رضيتي ان تفتحي المنتدى في لاب توب زوجك لكي تبيني له أنك تتغيرين و هذه طريقة خاطئة انك كتاب مفتوح لزوجك و ضرتك
تحسبنهما أولادك.
من المفروض تكونين حذرة في هذه الفترة و لكن العكس
أنت متهاونة و ضعيفة كثيرا
حتى ضرتكرغم سنها الا أنها جريئة و فطنة
أقول لك لن تفعلي شيء الا اذا تغيرت من الداخل
لكن اذل فضلت هكذا و لو أعطيناك ألف نصيحة ما تفعلين شيء
لأنك راضية بأن تكوني ضحية ببساطة
انك ماسوشية فاذهبي الى الطبيب النفساني
نحن لا نستطيع نفعك

ام ريممما

معلومات ام ريممما
اختي كرهي لي انتي عمرك 34 يعني صغيره يعني انتي في اوج شبابك وزوجك اكيد يبغا يتحدث مع من في عمرك يعني انتي سكن له ويرجع لك في جميع اموره خليك دائم في تواصل معه جدا استغربت انك قلتي على ضرتك انها ابنتك انتي
صغيره اوهموك انك كبيره لدرجه ان تكون ابنتك انتفضي من اليوم وحسي بنفسك واستنشقي الهواء وعبري عن كل ماداخلك فانتي انثى لاحد يخرب حياتك انطلقي وتحرري لنفسك ولا تهتمي لاحد مهما قال وحبي نفسك وكل جزء في جسمك غيري نضرتك للحياه ابدا لاتجعلي احد يصنع حياتك انتي ملك نفسك اجعلي لك اهداف في التغير واكتبيها في ورقه وكل اسبوع شوفي مدى التغير لاتنسي تمدحي نفسك وتعلمي فنون النضرات ولاتنسي اطفالك هم حياتك طلعي حنانك لهم وادخلي السرور الى قلوبهم ومن اليوم لاتفارقك البسمه ولا تنسي الصدقه والرضى بما قسما الله لكي والله يوفقك اتمنى ان تغيري اسمك باسم يبعث التفائل واتمنى يكون جميع ملابسك الوان فواتح تفتح نفسك الله يوفقك ويسخر زوجك لكي

ريحانة الجزائر

معلومات ريحانة الجزائر
اختي كرهي لي انتي عمرك 34 يعني صغيره يعني انتي في اوج شبابك وزوجك اكيد يبغا يتحدث مع من في عمرك يعني انتي سكن له ويرجع لك في جميع اموره خليك دائم في تواصل معه جدا استغربت انك قلتي على ضرتك انها ابنتك انتي
صغيره اوهموك انك كبيره لدرجه ان تكون ابنتك انتفضي من اليوم وحسي بنفسك واستنشقي الهواء وعبري عن كل ماداخلك فانتي انثى لاحد يخرب حياتك انطلقي وتحرري لنفسك ولا تهتمي لاحد مهما قال وحبي نفسك وكل جزء في جسمك غيري نضرتك للحياه ابدا لاتجعلي احد يصنع حياتك انتي ملك نفسك اجعلي لك اهداف في التغير واكتبيها في ورقه وكل اسبوع شوفي مدى التغير لاتنسي تمدحي نفسك وتعلمي فنون النضرات ولاتنسي اطفالك هم حياتك طلعي حنانك لهم وادخلي السرور الى قلوبهم ومن اليوم لاتفارقك البسمه ولا تنسي الصدقه والرضى بما قسما الله لكي والله يوفقك اتمنى ان تغيري اسمك باسم يبعث التفائل واتمنى يكون جميع ملابسك الوان فواتح تفتح نفسك الله يوفقك ويسخر زوجك لكي
أوى تدرين يا أختي كره اللي في سنك توهم يتزوجون
يعني لو بلغت الستين انك صغيرة
غيري نظرتك لنفسك هذا هو المراد

فاعلةخير

معلومات فاعلةخير
بسم الله الرحمن الرحيم اولا اختي ام ريان فاوالله اني ماسجلت فالمنتدى الا اقدم لك نصيحة وانا حاسة فيك واتمنى من الله ان شفيك وان الغدر عارفه انه ماهو سهل خاصة من زوجك ثم من طالبتك خاصة وانها ف مرحلة مراهقه انت الحمدالله عاقلة ومعلمة وام وعارفةالحياة حبي نفسك ولايهمك اي احد وماتسوين لاتسوينه الانفسك وعيالك لايهمك زوجك ولاضرتك وحافظي ع اولدك وفلوسك وامني حياتك ولاتخلين نفسك كتاب مفتوح لكل يعرف نقاط ضعفك بالعكس احسك انكسرتي بس ان شاءالله تكون خيره لك وهذا شيء مكتوب قضاء وقدر(بعدين ضرتك فالمتوسط)كلها كم سنه وتتنتقل للثانوية وهذي نشوة ويعود للعقله وخلاص انسي ولي صار صار ولا تسمحين لاحد يتصرف فحياتك فهي حياتك عيشيها واكثري من الاستغفاريفتح القلب ويريح النفس

حجازيه ذوق

معلومات حجازيه ذوق
اختي ياكرهي انتي زوجه صالحه ولذلك ان لم تري الجزاء من زوجك فالجزاء من الله وهو الجنه فقد وعد الله من صبرت على زوجها بالجنه وهي بمثابة الجهاد للمراه اما التي تنعتك بالماسوشيه وغيرها من التنظيرات التي مانزل الله بها من سلطان فهي اخطات لان هذه الزوجه لاتتلذذ بما يحدث لها انها غير راضيه ببعض مايحدث لها وحزينه لذلك لكنها زوجه صابره ومتفهمه لوضعها ووضع زوجها وتريد ان تحافظ على بيتها واطفالها لم تطغى عليها عصبيتها لتجعلها تهدم بيتها فوق راسها وراس اطفالها واللي يستغربن من انها جعلت ضرتها كابنت لها احب اوضح ان ذلك ليس الا دليل على طيب قلبها وتفهمها وليس فيه غرابه فقد رائت وخالطت نساء كثير كضرائر عاشن في بيت واحد وربن اطفالهن مع بعضهن وكانهن اخوات عندما نراهن بالاجتماعات وبعضهن عندما تكون لاتنجب ياتي زوجها بضره فتنجب ويعيشن في بيت واحد الاولى كانها ام للابناء تربيهم تعتني فيهم تسهر عليهم شي خيالي يفوق الوصف وشب الابناء يعشقون زوجة ابيهم كعشقهم لامهم وينادونها امي وهي تعاملهم تعامل لم اراى امهم الحقيقيه تعاملهم مثله وسبحان الله ارى بينهم حب حقيقي وخوف على بعض مو تمثيل يعني ياناس الدنيا لاتزال بخير فيه ناس البغض والكره لاتجعله يتمكن من نفسها انما تتغلب عليه حتى تنتصر عليه وتنهيه من جياتها المشكله ليس في الضرتين المشكله في كبيرهم الزوج فهو لم يعدل بينهم لينال كل الاطراف الرضى فيعيشون في افضل معيشه رغم ان الزوج ممكن يكون اخذ فكره مسبقا ان زوجته تتضايق من علاقته معها لضروفها او انه هو يرى كذا انه يريحها لانه كان يحس انه يتعبها معه الله اعلم هي وهو اعلم منا بالوضع ممكن تفكيره انه يريد يريحها الان المفروض تساله ممكن تتفاجا انه هو يريد لها الخير وان من وجهة نظره يريد ان يريحها لانه يعرف انها تعاني مشكله هو في باله كذا المفروض تصارحه لتفهم منه وجهة نظره في هالموضوع ثم بعد ذلك نلوم لو ماتقدر اتمنى تخليه يشوف هالموضوع ليعرف انه هو بيده وبفعله يجعل كل الاطراف تعيش برضى وسلام او تناحر وتنافر فالعدل يولد السلام وعدم العدل يولد البغضاء والاحساس بالظلم يحدث التنافر والكراهيه ولم اجد طريق افضل واسهل من المصارحه في هذه الامور صارحيه وبعد ذلك ان لم يستجيب لك تقدرين تلومينه الرجال تفكيرهم غير عن تفكيرنا اذا شاف الزوجه لاتتودد له ولاتتقرب قال ماتريد مني شي لو شافها تتودد وتتقرب قال تريد مني شي حتى لو كانت مو في بالها هالشي لكنهم رابطين التودد والتقرب لهم انها تريد شي مني لانهم هم كذا تفكيرهم لايتودد الا اذا يريد شي من الزوجه والاخت منار اتمنى منها ان تفهم ان الزوجه الاولى زوجه قلبها طيب وسهل الحصول معها على سلام واستقرار اسري وعائلي ولذلك يلزم منها ان تراعي مشاعرها ولاتستفز غيرتها زوجك بينك وبينه دلعيه بغرفته سوي اللي تبين لكن قدام زوجته وابنائيه المفروض تحترمين مشاعرهم وتراعين ذلك فالاحترام لهم لايولد في نفوسهم لك الا الاحترام تريدين تعيشين مع ضره مثل هالزوجه بسلام واحترام اجعليه يبدا منك وصدقيني ستجدين انها تبادلك اياه لانها بطبعها انسانه طيبه ومن كان طبعه كذا سهل التعامل معه وصنع بينه وبينك الحب والسلام نصيحه تريدي تعيشي بحب وسلام طبقيها ولاتحرضي زوجك عليهم نهائي عيشي مع زوجك لكن دون انانية حبي لغيرك كما تحبي لنفسك والزوج شكله من الناس اللي مايفهم الا تعطينها له بالوجه مباشر اي شي اطلبيه منه صريح مايفهم بالتلميح الا شهوات نفسه بس
اما الزوج فلا نلومه فهذا حق من حقوقه وزوجته عارفه انها بسبب ظروف خاصه فيها مو قادره على تلبية كل احتيجاته ولذلك المفروض ترضى بحق الله له ولاتعامله كانه مذنب في حقها او عامل جريمه بحقها بل عليها ان تعامله كزوج حفظها وصانها وبمقابل ذلك مارس بقية حقوقه التي اباحها الله له بدون التفريط بها وفي اطفالهم ولذلك لو عاملته كذا وبرضى وصدق نيه ستجده يعاملها بالمثل ويكون من افضل مما هو عليه الان لانه الان يرى انها تصادر حق من حقوقه وهي غير قائمه بكل مايحتاجه منها على اكمل وجه يرا انها تمارس انانيه عليه لذلك اختي انا من بدري حسيت ان عندك ضروف ونصحتك بما يستوجب علي من نصح لاخت اريد لها الخير لاتسمعي لمن تقول سوي وشيلي وحطي زوجك تفاهمي معه باحتياجاتك بصريح العباره بعد مايرى منك الحب والرضى بما قسمه الله عليكم وصدقيني ستجدين منه كل الحب والاحترام ومن تقولها اعملي وسوي الله لايكلف نفسا فوق طاقتها والمفروض اذا تتعب من بعض الاشياء لاتضغط على نفسها وتتتعبها عشان ترضي الزوج فنفسها احق عليها من اي شي ثاني تعطي بما تقدر عليه فقط بدون ماتضغط على نفسها عشان الزوج فصحتها اولى من رضى الزوج او جذبه تسوي اللي تقدر عليه فقط ولاتحمل نفسها فوق طاقتها فالزوج ان احب عشرة زوجته وحب طيبتها واحترامها له ولحقوقه وقدرت ظروفه سيحبها ولو لم يجد عندها كل مايرغب فيه ولنا امثله كثيره في ذلك لكن لاداعي لذكرها هنا فقط بشرط ترضى بما يعوضه عن تقصيرها تجاهه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه