ياناس لحقوا علي انا منصدمه بقوه وما ادري شسوي بحالي

احصائياتى
الردود
271
المشاهدات
21K

ياكرهي لي

معلومات ياكرهي لي
ياناس لحقوا علي انا منصدمه بقوه وما ادري شسوي بحالي
سلام , ما بطول في طرح المشكله اولاً انا اشتغل في احدى المدارس المتوسطه في الشرقيه ومتزوجه وعندي 3 عيال انا من اول ما اشتغلت بالمدرسه هذي وفي بنت بالصف اللي ادرسه انا مره عاجبتني هالبنت جميله بشكل لا يوصف يعني مدري وش اقول بس هي بيضه ورشيقه وشعرها ناعم وطويل وتهبل حتى صوتها فيه نعومه مو طبيعيه المهم انا علاقتي بطالباتي مره قويه فـ هي لما طلبت رقمي عطيتها من حسن نيه وصارت تسولف معي وكذا فكرة مره اني اعزمها لعندي ف البيت ونتكلم صار وعزمتها وجات لعندي وصارت تجي لي واروح لعندها وخصوصاً لما عرفت ان امها مطلقه وهي عايشه مع ابوها وهو اللي رباها تعاطفت معها واعتبرتها مثل بنتي خلال كل هذا طول الوقت زوجي كان بعيد عني غير عن قبل ودائما ماسك التلفون ويسولف طول الليل طبعاً نار الغيره اشتعلت بقلبي قلت بجلس معه وبتفاهم معه جلسنا وتكلمنا قال اني موب مهتمه في نفسي ولا فيه وانا مو مقصره معه ابد وقال يبغى يتزوج انا تضايقت وحزت بقلبي استشرت خواتي قالوا سوي نيولوك واهتمي فيه اكثر بيرجع لك سويت كل شي وتمنيته يقول لي كلمه وحده بس حلوه لما سألته شرايك قال زينه انا وقتها قلت لازم اشوف جواله وش فيه وش ما فيه انتظرته ينزل عند اهله واشوفه نزل واخذت الجوال وشفت شي وقف لي قلبي ما عرفت شقول ولا شسوي شفت يتكلم مع طالبتي بكلام ما قاله لي بشهر العسل وهي طايحت له مغازل وحب وغرامم ولا كأنه زوج معلمتها قلت يمكن ما تعرف انه زوجي ف تعمدت انها تشوفه معي و شافته وياليتها ما شافته شفت بعيني نظراته لها انا ارتفع السكر عندي وطحت ودخلت المستشفى وصحيت وكان جنبي قلت له ليش سويت كذا ابغى افهم ما رد علي قال هو يبغاها بالحلال انا وقتها فكرت بنفسي شلون طالبتي تتزوج زوجي وش بتكون صورتي قدام الطالبات وقدام المعلمات واهلي تمنيت متت ولا شفت هاليوم حاولت اخليه يغير رايه بس ما نفع استشرت صديقتي قالت شي بعيد عن الواقع ....تزوجها وسكنها ببيت لوحدها وانا ساكنه بشقه انا وعيالي بعدين قال بننتقل لبيتها انا ظليت ساكته ما تكلمت قلت هي توها صغيره يوم يومين وتبتعد عنه بس من لما سكنت معها وانا اشوفها بعيوني تدلعه وتتدلع عليه هو دايخ عليه انا قلت ليكون مسحور قريت عليه وسويت كل شي بس مع ذلك دايخ عليها قولوا لي وش اسوي انا مليت ما اقدر اعيش كذا افكر اتطلق ومن جهه ثانيه افكر بعيالي ما ادري شسوي ساعدوني تكفون الله يوفقكم

sara sevillana

معلومات sara sevillana
الله يكون بعونك يا اختي حسيت فيكي. هي شكلها كانت مخططة وراسمة عل زوجك. من يوم شافته. ماراح الومك ليش دخلتيها بيتك وربطت معها علاقة لان للي صار صار ولحين وقع الفاس بالراس وصارت ضرتك.... للي ما فهمته كيف تنتقلين تعيشين معاها وهي توها عروسة وبتدلع .. حتتعبي كتيير. نصيحتي لك خليكي بعيدة عنها تماما واقطعي علاقتك معها. وبالتوفيق

ياكرهي لي

معلومات ياكرهي لي
المشكله اني مغصوبه ع القعده معها هي الامره الناهيه بالبيت كل شي تقوله يصير مع انها صغيره بس مدري وشلون يحبها كذا حتى نفسية عيالي تأثرت

غيمـــ76ــــة

متميزه نسوة
معلومات غيمـــ76ــــة
نصيحتي لك خليكي بعيدة عنها تماما واقطعي علاقتك معها اطلبي بيت مستقل بلا عيال يلا خيبة راحتك اهم من اي شي . وبالتوفيق

ياكرهي لي

معلومات ياكرهي لي
نصيحتي لك خليكي بعيدة عنها تماما واقطعي علاقتك معها اطلبي بيت مستقل بلا عيال يلا خيبة راحتك اهم من اي شي . وبالتوفيق
انا من اول ما جبت ولدي البكر طلبت بيت لوحدي عشان يكفينا بس هو رفض . انا مالي اي اتصال فيها حالياً غير بالمدرسه طبعاً

sara sevillana

معلومات sara sevillana
زوجك ما لقا غير تلميذتك يعدد بيها الدنيا انقرضت من النسوان.. كيف هان عليه يحطك بهيك موقف.. عن جد مو محترم

ياكرهي لي

معلومات ياكرهي لي
انا حتى لعدوتي ما اتمنى لها هالموقف صديقاتها طول الحصه ضحك علي حسيت ماعندي شخصيه

غيمـــ76ــــة

متميزه نسوة
معلومات غيمـــ76ــــة
الحي على بيت مستقل واطلبي الانتقال لمدرسة ثانية .. اهم شي البيت لانج بتموتين بغيظك كل يوم الف مرة

الشريكة تحرق حتى لو في القبر

لاتتنازلي عن حقوقك وحقوق عيالك وهذا مب تحريض لك على زوجك بس كمان هو يدور راحته وانتي بعد تبين راحتك وراحة عيالك

طموح حلم

معلومات طموح حلم
الله يكون بعونك غلطتك من البدايه انك وطدتي علاقتك فيها وعزمتيها لبيتك المفروض خليتي علاقتك فيها رسميه وبالمدرسه كمان ماتتعدى خارجها
لكن دام وقع الراس بالفاس و زوجك مذهول فيها وانتي ساكنه معاها راقبي حركاتها تصرفاتها مع زوجك وتعاملها معاه تدربي عليها وقلديها بالي يناسب شخصيتك ولاتتصنعي
بدون مايلفت نظر زوجك انك تقلديها واهتمي بنفسك خليها تفحط بالبيت زي ماتبغى وتشتغل بنفسها اخرتها بتهمل نفسها وتتأثر من مسئولياتها انتي تفرغي لتفسك و زوجك بغرفة نومك فقط بعيد عنها
أهم نصيحه حبي نفسك حبي نفسك حبي نفسك لو ماحبيتيها و وثقتي بنفسك محد بيحبك ابددا عشان تحبيها اهتمي بنفسك بالدرجه الأولى
ضرتك دا سرها تحب نفسها عشان كدا زوجك طايح عندها الدعوه مو كلها جمال لكن حبت نفسها و واثقه من نفسها كثيير
وتخيري الأوقات اللي يكون فيها رايق واطلبي سكن مستقل
والدعاااء و الإستغفار اكبر سلاح وعلاج لكل مشاكلنا

الله يكون بعونك ويفرج همك ويسخر لك زوجك ويرده إليك ردا" جميلا" يارب

طموح حلم

معلومات طموح حلم
اتوقع انك كنتي تمدحيها عنده وبجمالها بما انك اعجبتي فيها من قبل عشان كدا فتح عينه عليها عموما حاولي بالبيت ماتبيني اعجابك فيها قدامه او حتى غيرتك
حاولي قد ماتقدري تبيني انها مو هامتك ومو شايفتها جميله بدون كلام فقط بتصرفات خليكي لامباليه فيها وابدأي اشتغلي ع نفسك انتي

معلومات املي بالله...
الله يكون بعونك والله قصتك تصدم من جد
الله يكون بعونك
مالك اﻻ رب العالمين تدعين يسخرلك زوجك ويرده لك

رحيل الورد

معلومات رحيل الورد
الله يساعدك ويكون بعونك يااختي اصبري عشان عيالك وانتي كمان اضحكي وسولفي معاه واتدلعي عليه ولاتقصرين معاه فشي اتحملي عشان عيالك ضحي عشانهم واصبري واحتسبي لربك واكثري من الاستغفار

مهرة 2015

معلومات مهرة 2015
ما ادري ايش اجولك موقفك جدا صعب وصعب كثيرا ربي يفرج همك ويرجعك زوجك ويصرفها من وجهك
بس الاهم كيف زوجك معك ؟ وكيف اسلوبه معك؟ وخليك قويه انتي راعيه البيت ؟ والامره والناهيه كلمتك انتي تمشي ؟ و زوجك خليه يوجف عنده حده ويتأقي الله فيك وما يظلمك واخذي حقوقك كلها ولا تتنازلي عنها ابدا

أحب حبك

متميزه قسم الاستشارات
معلومات أحب حبك
لا حول ولا قوة الا بالله
قصتك ادمعة عيني وحرقت قلبي
يا اختي انت ساكته له
موظفه وعندك فلوسك وجالسه هاينه نفسك مع وحده امره ناهيه فيه؟؟
انت اولى بالبيت وان ما قادر يسويه لك انت سويه بفلوسك وسمك
شو فصيلة دم زوجك؟؟؟
عشان نحدد نمطه وبعدين تعرفين كيف تتعاملين معاه

وانت ي اختي انت السبب في كل هذا وما ينفع تسكتين عنه تمادى كثير زوجك وانت اهنتي نفسك لما وافقتي تنتقلين له واوعك تعطيه ريال واحد من اليوم ورايح يصرف عليكم مثل م يصرف عليها وفلوسك لك وحدك العبي فيهن صالونات وغيره واهم شي تسوين لك مشروع تبنين بيت او اي شي باسمك وماله دخل بفلوسك واحد مثل هذا ما يستاهل تتعاطفي معاه ما احترمك ولا قدرك خلاك محط مصخره خيتو لازم الحين تتصرفين ولا تهربين تاخذين حقوقك كمله ونتقلي من المدرسه احسن

كم لهم متزوجين؟؟
البيت باسمه؟؟
وليشهي الامره الناهيه ؟؟؟
وكيف معاملته قبل الزواج وبعد الزواج؟؟؟
شو فصيلة دمه وشو فصيلة دمك؟؟؟

ظلم شين

معلومات ظلم شين
اوﻻ شي خلي عﻻقتك مع ربي قويه ادعي اشكي وابكي لربك
ثانياً:اهتمي بنفسك اقري عن حب الذات والثقه بنفس ...الخ زي ماقالت غيمه اذا حبيتي نفسك الكل يحبك صح صدمه قويه بس انتي اقوى
ثالثاً:اهتمي بجسدك اذا سمينه انحفي واذا نحيفه سوي تمارين لشد جسمك بذات (سكوات) وإذا عندك مشاكل بي البشره والشعر عالجيها
رابعاً: اجذبي زوجك لك بطريقه غير مباشره من خﻻل لبسك الضيق ومن خﻻل نظراتك ومشيتك واتكيتك بس ﻻتقلدينها ابدا نصيحه ترى اذت قلدتي دلعها ماراح تنجحين
خامساً:ترى اهي مااستخدمت جمالها من خﻻل كلامك عنها اهي استخدمت# انوثتهاااااااااااااااااااااا#
رابعاً:اقري قصص من ناعمه الهاشمي كيف ساعدت حريم وياسﻻم لو تتواصلي معاها عشان تحل مشكلتك ؟
اطلبي بيتك لووووووووحدك من حقك في الشرع بس ماتطلبين بصراخ وهواش سايسيه

بس انا منصدمه كيف اهي في المتوسط وقدرت عليه !!!!!!!

على فكره ﻻتيأسين و تتحطمين عندك شيئين (بيت لك ،وتجذبين زوجك لك) ﻻ تسوينها اسبوع وتملي يبغالك شهور
اتمنى لك سعاده وتوفيق واستقرار وراحه نفسيه
ونصيحه لغيرك ان ﻻتدخل وحده غريبه لبيتها خلي عﻻقتك برى البيت ياكم بيت انهدم

معلومات زهر البيلسان @
الله يكون بعونك حبيبتي
انتي السبب في اللي صار تدرين لييييه
لانك وثقتي بوحده لمجرد انها حلوه واكبر غللللطط تعطينها رقمك على اي اساس
وتجيك البيت وتروحين لها
لو متعاطفه معاها في المدرسه ادعميها بشكل معنوي بس ابعديها عن حياتك الخاصه
اكيد ماتزوجتزوجك الا عرفت اشياء عنك من خلال سوالفك معاها
ويمكن زوجك شافها واخذ رقمها

كل شي في هذا الزمن جاااايز
مستحييييل اعطي طالبه رقمي لو تبغى شي انا معاها ف المدرسه

المهم الحين وقفيها عند حدها هي وزوجك ،،،
مدام انتي موظفه ليش تسكنين معاها استاجري بيت لك ولعيالك
ولاتدرسين الفصل اللي هي فيه تفاهمي مع المديره على هذا الشي

وقدمي نقل في اقرب وقت لمدرسه ثااانيه عشان ترتاحين

طموح حلم

معلومات طموح حلم
اختي ظلم شين الجيل الطالع دحين من اخر الإبتدائي تبدأ توعى ع الرجال وتحاول تتدلع عليهم فما بالك بالمتوسط في قمة حماسهم لتجربه زي كدا وغير المنافسه بين الزميلات مين الشاطره اللي تقدر تطيح راس رجل عند رجولها كلامي مو من فراغ الا من خلال ملاحظتي لهذا الجيل و تجارب صديقاتي ايام دراستي و كلام اخواتي وصديقاتهم اللي اصغر مني

حبيبتي
ياكرهي لي حابه اوضح لما قلت قلديها ماقصدت تقلديها حرفيا لكن تعلمي منها ومن انوثتها لأن الجيل دا اغلبهم ادا مو كلهم دوبهم متحمسن لتجربه زي كدا و يتعلمون من الفنانات بحكم اعجابهم الشديد وتعلقهم بهم ويقضون اغلب اوقات فراغهم بمتابعتهم وتقليدهم

عن نفسي انا واختي لما كنا بالمتوسط والثانوي كنا نسوي كدا من فضاوتنا وفعلا اكتسبنا مهارات فادتني كثير مع زوجي ايام خطوبتي هههههه لكن للأسف ضاعت علومي بعد حملي وتربية بنتي (ترا عمري 27 لسى زغنونه وفي محاوله جاهده لإسترجاع انوثتي المفقوده هههههه)

ما اقول لك تابعي الفنانات واسمعي اغانيهم لا لاتكسبي ذنوب عشان ترضي زوجك ممكن تقفلي الصوت وشوفي حركات اغراءاتهم نظراتهم لأن بيكونو دارسين لغة الجسد او ببساطه تابعي لقاءاتهم وهي خليها محل دراسه لك مؤقتا عشان تعرفي اسلحتها لما تتعامل مع زوجك

الأهم من دا كلو حبي نفسك وتعلمي عشان نفسك بسس وانتي ماشاءالله موظفه تقدري تهتمي بنفسك بسهووله الله يخلي عيادات التجميل ادا محتاجه اي شي لعلاج بشرتك عالجيها ولاتهملي خلي عندك خدامه لك ولعيالك بسسس عشان تهتمي بنفسك وفهمي الخدامه ما تشتغل لها ابدددا

دامها بنت صغيره لسه اكيد مالها بالكيد النسائي كثير لسى طازا ع قولتهم شغلي كيدك معاها اذا أذتك (بالأفعال بدون كلام بعيد عن عين زوجك عان ماتقدر تمسك شي ضدك) لأن الفعل غالبا يصعب تفسيره مو زي الكلام وااضح ايش مقصدك منه لكن بدون ماتظلميها الإسلوب دا بس لما تأذيك بالبيت

ما انصحك تنقلي من المدرسه لأن الهروب مو حل بالعكس خليهم دافع لك تقوين ثقتك بنفسك وادخلي بعيوونهم وجننيهم لو وحده تكلمت بشي انتي معلمه ولك صلاحياتك استخدميها بدون ماتضري نفسك بشغلك اسئلة اختبار درجات ارسالهم للإداره لمعاقبتهم ادا تطاولو عليكي لين يطفشو وهم ينقلو مو انتي
لأن لو نقلتي بيشوفو أنفسهم نجحو بخطتهم اغلب الطالبات كدا نواياهم اهم شي ينجحو بتطفيش المعلمه من فضاوتهم ونقص عقولهم

اقول لك الكلام دا لأننا كنا نسوي كدا للمعلمات من فضاوتنا الله يغفرلنا ويتوب علينا يارب

بالنهايه كل الأمور بيد رب العباد وحده سبحانه إلجأي إليه بكل صدق وأطلبي منه العون والنصر وأن يلهمك الصبر والقوه على اخذ حقوقك كامله وأن يربط على قلبك ويرد زوجك إليك ردا" جميلا" يارب

طموح حلم

معلومات طموح حلم
دا رأيي ممكن الأغلبيه مايتفقو معايا فيه ولك الحريه تعملي فيه او لا شوفي اللي يناسبك واعمليه

تقبلي مروري و خالص ودي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه