وقفه مع النفس

ام شدوونه

معلومات ام شدوونه
يعطيكي العافيه ايمي
بالنسبه لي ماحب اتذكر المواقف اللي انجرحت فيها معى انها كثيره جدا

معلومات حنين العراق
هاي انتو ملمومين هنانة واني ادور عليكم

احلا لمة واحلا صحبة

طبعا اطمنكم اول شي اموراتي بالامتحان تمااامو والحمدلله

بص شوووووف ايمي بتعمل ايه

ايمي الموضوع خراااافي "خوقاقي" يجننننننننننننننننن
"طكَه" كلمة عراقية تعني ان الموضوع فكرة رااااائعة

طبعا ماعندي مواقف محرجة شخصية
يمكن لاني عايشة بدولة اجنبية وفيها كل انواع الملابس والقياسات والي تناسب العمر كمان
ولاني نهائيا ما البس اسود او اشياء عريضة خوفا من ظهور الشحوم المتراكمة
ويمكن لاني ماوصلت لهالوزن الا قريبا وبالتدريج البطئ
يعني عوامل كثيرة....
ويمكن لاني شايفة حالي....خخخخخخخ
وماانطي مجال لاحد يقلد علي ولا عمري قلدت على اي بنية او امراة
صحيح في ناس تحاول تجرحني, بس ماتقدر وما انطيهم مجال ولا حتى افكر بالي كالوه
وهمة يستحوا على حالهم لانو بيشوفي ثقتي بنفسي كبيرة
ودائما اكول اني بأرادتي بنحف من اقرر انحف
ماما مرات تكولي دقرري عااااااد ....خوش بوري هههههههه
صحيح اضوج من ما الاقي الشغلة الي اريدها على مقاسي بس اكو اختيارات ثانية متخليني احس بقهر وضوجة لمدة طويلة
وهذا الشي الي مأخرني عن النحف وخصوصا لانو في ناس اسمن مني بكثير
بالغرب حتى في عارضات ازياء مملتئاااات وناصحات سمينات يعني

بصراحة الي مأذيني صحتي...سنة 2010 صارت الزيادة فوق المية ادت الى بداية ارتفاع ضغط عندي وتعب بالحركة
خلتني ابدي افكر انو لازم اخفض من جسمي لصحتي ولجمال قدي المملوء...ثقة زايدة هع هع

بناااااااات خايفة اكون ماعندي احساس..!!

عندي ثقة كبيرة بالله سبحانه وتعالى
وعندي ثقة كلما اشوف نفسي بالمراية اعرف اني رح انحف
هذا الشي جيد من الناحية النفسية
بس سئ من ناحية التاخير عن الالتزام بالريجيم

اتمنى الله يوفقني ويوفقكم ياصديقاتي وحبيباتي لتنحفو وتوصلو للوزن الي تحبوه

بس خلوا في بالكم شي
مو كل جسم يرهم عليه اي وزن
يعني لا تخلي رقم محدد هو الهدف....التزمي باكل صحي ورياضة
وبالتدريج جسمك بيتعود على هالشي ويترتب مثل ماكان بالفطر

بوسااااياااتي للجميع
ولاحلا ايمي الوردة

NAD08

معلومات NAD08
نونة جوابك كان في منتهى العقلانية صحيح لانك في دولة غربية وماعندهم طريقتنا في تفكير المنحطة بدرجة الاولى كمان لانهم تجاريين بدرجة كبيرة يعني تلاقي اي مقاس تحبيه انا مثلا عندنا في الجزائر تلاقي انواع التهكمات حتى في ارقى الاحياء يعني مثلا المكان يلي جاي فيه الدكتور تبعي في مدينة فيها الا السفارات وابناء الوزراء بس تفكيرهم 0على الشمال
للاسف يحدث اشياء مثل هذي في دول الاسلامية ويحدث العكس في دول كافرة شعارها المجون والعهر
اما بنسبة لثقة بنفس فانا اهنيكي عليها بس اوعي تقعي في نفس الحفرة يلي انا وقعت فيها لاني لماكنت بنفس عمرك كنت افكر بنفس الطريقة مما خلاني استنى كل هذي السنوات علشان افكر انحف
في بعض الاحيان مثل هذي المواقف تخلكي تمضي للامام بدل ماتقولي انا واثقة وما يهمني احد

معلومات عين تخشى الله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا اهلا بام شدوونه وحنونه ونادو
وبالنسبه لام شدوونه خلاص حبيبتى مادام تذكرك للمواقف بيضايقك يبقى بلا منه
شوفى مواقفنا احنا واضحكى عليها وتجنبيها
وحنونه حبيبى عجبنى كتير ردك لانه رد ثقه فى النفس ولكن اشم رائحه التاخر فى الرجيم والحجه الثقه
خخخخخخخ قفشتك تقولين معجبه بنفسى هيك حتى لا تعملى رجيم يا خلبوصه
نادو حبيبتى
عايزة اقولك على شىء الذى ينتقص من امامه انما هوا الذى ينقص الكثير وهو الاقل عند الله
وتذكرى المقوله التى تقول لا تنتقص من اخيك فيعافيه الله ويبتليك
ولاتزعلى نفسك انا كنت الاول ازعل من حالى لما الاقى غيرى يسخر ويتريا على ومش بالخصوص جسمى ولكن فى افعالى الى ان فكرت قليلا وقلت كله فى ميزان حسناتى فلابد على ان اشكر من يتكلم على لانه يزيد فى حسناتى وينقص من حسناته فهذا اشد عقاب له

معلومات عين تخشى الله
واذكر مره انى قرات عن هذا الموضوع السخريه
كان احد الصحابه لا اذكر او احد السلف الصالح والله اعلم
علم ان فلانا يتكلم عليه فبعث له هديه
فتعجب الفلان الذى يغتاب الصحابى فرجع له وقال لماذا الهديه
قال لاننى علمت انك تتكلم على بالسوء وهذا اسعدنى لانك زدت حسناتى عند رب العالمين فحببت ان اكافئك على الحسنات التى اخذتها منك
هذا فيما معناه لامانه الحديث
والله اعلى واعلم

نجمة ألماس

معلومات نجمة ألماس
  • فعلا لازم الانسان يكون عنده اراده وعزيمه للتخلص من اي وزن زائد او سمنه أولا للصحه العامه وثانيا للصحه النفسيه و الراحه أمام المجتمع ، والمفروض كل وحده تهتم بتطوير نفسها في كل المجالات التي تجعل منها انسانه ناجحه والقوام الصحي جزء من النجاح . يارب نقدر كلنا نهتم أكتر برشاقتنا ولا تنتنازل عنها بسبب كسل او متعه مؤقته .

شوق الأحمد

معلومات شوق الأحمد
آآآآآآآه جبتيها ع الجرح..المهم المواقف لا تعد ولا تحصى من المواقف اللي عطاني عزيمه إني أسوي ريجيم كنا في جمعه أنا وأهل زوجي وسلفاتي وكنا نسولف موضوع ورا موضوع المهم تطرقنا حلوه تطرقنا صح خخخخخخخخخ لموضوع السمنه والنحافه والرجيمات وأنا عادي كنت أسولف معهم عن هالموضوع ولا زعلت ولا شي لأن فيه جالسين أسمن مني بكثير بس ماخذين مقلب في نفسهم المهم لمن رجعت بيتي قامت وحده من اللي جالسين قالت أنا كم مره قلتلكم لمن شوق تكون جالسه ولا أحد يجيب سيرة النحافه والسمنه والريجيمات لأنها تحسس من هذا الموضوع طبعا"الكلام ذا قالته ليا وحده من اللي كانت جالسات معنا بعد هذا الموقف أخذت عهد ع نفسي ماراح أجتمع معاهم ولا راح يشوفوني اللا وأنا مقاس سمول ههههه ليا تقريبا" أربع شهور ماشافوني والحمد لله نقصت وزن كويس ولسه المشوار في البدايه وكل ماسألوا عني تعذرت ببنتي وولدي بإذن الله إني أنحف لأني الحمدالله ماينقصني شي غير الرشاقه..وثانكس ع الموضوع القميل ده ياقماله ياقماله ههههههههههههه:7:..

معلومات عين تخشى الله
حبيبتى شوق الاحمد انتى اللى شكلك عسل والله واتمنى من الله انك تنحفى بصحه وعافيه وتكيدى الاعادى ههههههههههه
وكله الا السلايف والغيره
اه
قلبتى على المواجع
انتى عارفه انا مشكلتى ما اخرج كتير عشان هيك عزيمتى فى الدايت ضعيفه

شوق الأحمد

معلومات شوق الأحمد
تسلمين ياعسل انتي..تصدقين برضو من الأسباب اللي خلتني أسوي ريجيم إني أشوف أزياء كثير وأجلس أتخيل جسمي رشيق ولابسه فستان سواريه ههههههههههه كمان أشوف تجارب بنات كانوا دبدوبات ونحفوا وكيف حياتهم ونفسياتهم تغيرت وأتخيل شكلي كيف لمن أنحف وأصير أحلى وطبعا"تخيلات كثير يومي كله يمر وأنا أتخيل خخخخ فخلاص هذي التخيلات بنيتها في عقلي الباطن فكرهت جسمي وصارت عندي عزيمه واراده إني أسوي ريجيم وأوصل للي أبي انشاءالله..

معلومات حنين العراق
حبيبتي ندو

طبعا ردك دائما يعجبني ...اكيد لانك توام روحي
بصدق احس في توافق افكار
على فكرة اني كثير حساسة بس بهالموضوع مااعرف لويش كلبي حجر
مثل ماقلت الثقة مريحتني من ناحية النفسية بس متعبتني لاني متاخرة بالريجيم..!!

بنااااات تسووقوا اون لاين من محلات اجنبية ترة الاشياء كثير حلوة وترهم على الجسم المملوء
بالاضافة للرياضة بتصير احلا واحلا

ايمي الوردة
كشفتيني بموضوعك
عنجد حاسة ينرادلي موقف اكعد ابكي من وراه بحرقة لحتى التزم بالريجم
وتعالي شوفي التخبيص اليوم
اكلت كلشي كلاشي
مو تخلون ام شدونة تسمع
جوكليت وايس كريم وفوشار و رز وخبز ولحم وخضرة وكباب وكبة شامية
عنجد كان في شي غريب اليوم كل ساعة اكل وجبة كاااااملة

حاسة بطني تعورني كلشششششششششش
اخ يابطينتي المسكينة

الفوشيه~

معلومات الفوشيه~
ياكثر المووووووووووواقف بس موقف مانساه صح انه اي وحده تمر فيه بس حز بخاطري :33::33: رحت السوق واختي قالت لي اشتري بنطلون لي وطبعاا مقاسها سمول يعني اقرب محل بحصل:10: مقاسهاا عجبني بالعرض قلت نزلي هالبطلون قال اختي اسمحي لي هالبنطلون مايجي عليييييييييييييييك:30::30::30: والله عصبت حييل من سخريته وطلعت من المحل وانا متضاايقه الحين وش دخلك مقاسك او مومقاسك:30:

alashi

معلومات alashi
حبيبتي يا الفوشية انا لو منك اقول له هذا ما يخصك واخليه يطلع لك كل البضاعة إلي عنده وبالآخر اقول له مافي شي عندك عاجبني

معلومات عين تخشى الله
ياكثر المووووووووووواقف بس موقف مانساه صح انه اي وحده تمر فيه بس حز بخاطري :33::33: رحت السوق واختي قالت لي اشتري بنطلون لي وطبعاا مقاسها سمول يعني اقرب محل بحصل:10: مقاسهاا عجبني بالعرض قلت نزلي هالبطلون قال اختي اسمحي لي هالبنطلون مايجي عليييييييييييييييك:30::30::30: والله عصبت حييل من سخريته وطلعت من المحل وانا متضاايقه الحين وش دخلك مقاسك او مومقاسك:30:
معلش حبيبتى موقف كتير يضايق ويحرق الدم بس رب ضاره نافعه مش يمكن يكون الموقف ده والعصبيه اللى اصابتك تكون نواه لبدايه جسم رشيق وصحى
متوفقه

معلومات الدمعه الحزينه4
اهلين بايمي
وي تصدقين تو اشوف موضوعك
علي العموم ياكثر المواقف الي مرت علي
واغلبها في السوق لما اروح اشتري لاختي مع ماما
دايم البايع يقول لا هذا مايجي عليك
كنت اسكت وبعدين صار عندي مصد اقول للبايع ايش دخلك اعطيني الا ابغاه وانت ساكت فينحرج ويسكت ههههههههه:10:
واما اكثر مايقهرني لما انام مع زوجي احب النور يكون خفيف مدري ليه
وتقبلي مروري وسوري علي التاخير

معلومات عين تخشى الله
جوجو حبيبتى عادى كل المليانين اللى زينا على طول مكسوفين من نفسهم
المهم اننا نتحمس اننا نكون باجمل منظر بعيون انفسنا اولا ثم بعيون الاخرون والازواج
ولا تنسى تذكرين لى موقف احرجك

معلومات عين تخشى الله
انا اتذكر موقف ظريف حدث لى بسبب سمنتى ولكنى لم احرج على الاطلاق بل انفجرت فى الضحك من طرافه الموقف
كنت فى الثانوى وانا جسمى كان سمين زى الان وكنت انا واصحابى البنات خارجين من الدرس
وكان فى شاب بيعاكس كل البنات اللى ماشيين
الحلوة والوحشه واقف يعاكس الكل
وانا كنت هعدى من قدامه وشيفاه من بعيد عمال يعاكس فى كل البنات ويقول لواحده يا قمر
والتانيه يا جميل
والتالته يا غزال
جه عندى وقالى........
يا خط بارلييييييييييف انت يا عسل
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كنت هموت من كتر الضحك وابدا ما زعلت
لانه موقف كان دمه خفيف جدا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه