ودي أكون رشيقة ... وزني زاااااايد.. وجهوني الله يجزيكم الفردوس الأعلى

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
823
معلومات سوسو الجميله
ودي أكون رشيقة ... وزني زاااااايد.. وجهوني الله يجزيكم الفردوس الأعلى
...

السلام عليكن و رحمة الله و بركاته

أخياتي بارك الله فيكن وجهوني أرشدوني

إني سمييييينه و ما شاء الله لا قوة إلا بالله

و كثير يسألوني أنتِ حامل" أنتِ متزوجة..؟؟!!!!! لأثر السمنه الله المستعان

و كل ما بغيت أشتري لبس أنيق ما ألقى مقاسي!!

الحمدلله عندي حماااااااااااااااااااس إني أنحف إن شاء الله

ففيدوني بما ينزل الوزن و يزيل الكرش و يكون مجرب إن شاء الله

و جزاكن الله لذة النظر لوجهه الكريم بكرةً و عشيًا

:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
حبيبتي اعانك الله ..تنظيم الغذاء وممارسة الرياضة
شيء أساسي لانه مع التخسيس قد تحدث ترهلات فالرياضة تحافظ علي الجسم وتساعد علي انزال الوزن ولكن يا حبذا لو تابعتي مع استشارية تغذبة وعامة نتمني ان تفيدك الاخوات هنا

صدقه جاريه

Active member
معلومات صدقه جاريه
السلام عليكمةورحمه الله ،،،
فوفو كيفك
ممكن ااعطيك فكره تسااعدك بتحمس ووتقليل شهيه

وهي انك تااخذي اورااق بالواان مختلفه كل يووم تكتبين انا الليووم بالعب ريااضه ووااكل مثلاً سلطه
هذي فكره للحماااس
بنسبه لرجيمممممم
د
فااناا والله قد كتبت هنا عن الصياام على مااء
تووقفت ولم ااكمل سوى يوماان. ليس لاني لم استطع رغم اني كنت اريد ان امشي عليه لفتره من الزمن ااستشفاء من الامرااض من ضمنها السمنه
ولكن حصلت ضروف ولك اكمل واليووم عقدت العم وتوكلت على الله سبحانه وبدييت تبي نبدى سووا.
شووفي مقاطع باليووتوب عن النااس صااموو والله تتحمسي كثييير خصوصاً فتره الحجر ماشاء الله بناات تغيرو صغرو بالعمر بس اذا كنتي صغيره بالعمر لا ماانصحك
رووحي عند طبيبه وكثري شرب موووويه ٨ اكواب
والله يوفقك وانا برجع ااكتب يوميااتي هنا على صياام لاذن الله تعالى

صدقه جاريه

Active member
معلومات صدقه جاريه
السلام عليكمةورحمه الله ،،،
فوفو كيفك
ممكن ااعطيك فكره تسااعدك بتحمس ووتقليل شهيه

وهي انك تااخذي اورااق بالواان مختلفه كل يووم تكتبين انا الليووم بالعب ريااضه ووااكل مثلاً سلطه
هذي فكره للحماااس
بنسبه لرجيمممممم
د
فااناا والله قد كتبت هنا عن الصياام على مااء
تووقفت ولم ااكمل سوى يوماان. ليس لاني لم استطع رغم اني كنت اريد ان امشي عليه لفتره من الزمن ااستشفاء من الامرااض من ضمنها السمنه
ولكن حصلت ضروف ولك اكمل واليووم عقدت العم وتوكلت على الله سبحانه وبدييت تبي نبدى سووا.
شووفي مقاطع باليووتوب عن النااس صااموو والله تتحمسي كثييير خصوصاً فتره الحجر ماشاء الله بناات تغيرو صغرو بالعمر بس اذا كنتي صغيره بالعمر لا ماانصحك
رووحي عند طبيبه وكثري شرب موووويه ٨ اكواب
والله يوفقك وانا برجع ااكتب يوميااتي هنا على صياام بإذن الله تعالى

بنت من الأرض

Active member
معلومات بنت من الأرض
...

السلام عليكن و رحمة الله و بركاته

أخياتي بارك الله فيكن وجهوني أرشدوني

إني سمييييينه و ما شاء الله لا قوة إلا بالله

و كثير يسألوني أنتِ حامل" أنتِ متزوجة..؟؟!!!!! لأثر السمنه الله المستعان

و كل ما بغيت أشتري لبس أنيق ما ألقى مقاسي!!

الحمدلله عندي حماااااااااااااااااااس إني أنحف إن شاء الله

ففيدوني بما ينزل الوزن و يزيل الكرش و يكون مجرب إن شاء الله

و جزاكن الله لذة النظر لوجهه الكريم بكرةً و عشيًا

:
أنا لما أبى أنقص من وزني آكل كل واجباتي بوقته وأشرب الماء بانتظام وأسوي رياضية 15د كل يوم

معلومات للحياة معاني
انا انصحك
اول شي كتبي هدفك بقلم واضح وحطيه في مكان تشوفينه مثلا هدفك توصلين للوزن المثالي مثلاً ٦٠ او ٥٠ طبعاًالوزن المثالي تعرفينه من طولك كتبي في قوقل الوزن المثالي مع الطول ويطلع لك جدول

المهم سجلتي هدفك
خصصي لك دفتر وكتبي فيه جدول
مثلا النظام الغذائي لهالاسبوع ايش راح يكون
الانترنت فيه انظمة غذائية كثييرة بحثي واختاري منها اللي يناسبك وحاولي كل اسبوع تغيرين النظام عشان ما تملين و كل اسبوع يوم جمعة او سبت وزني وشوفي كم نزل هذه الاسبوع كتبي كل اسبوع كم في بالك تنزلين كيلو او كيلوين او ثلاثه ونهاية الاسبوع وزني وشوفي كم نزلتي خلال اسبوع عشان تتحمسين اكثر وتتشجعين اكثر

شربي كل يوم ٣ لتر ماء يعني ١٢ كاس ماء
الماء يساعد على تنزيل الوزن بشكل رهيب و بشكل قوي و هم يحسسك بالشبع و يسد شهيتك عن الاكل

نظمي نومك نامي مبكر واصحي مبكر واول ما تصحين شربي كاسين ماء يساعد على تنزيل الوزن واكلي فطورك اهم شي وجبة الفطور و العشاء لا يكون عشاء دسم او ثقيل تعشي الساعه ٧ او ٨

اذا قدرتي تدخلين نادي رياضي دخلي اذا ما قدرتي سوي رياضه في البيت
اذا عندك سير جري خصصي وقت محدد حق ممارسة فيه الرياضه مثلا خصصي الساعه ٩ الصباح او ٤ العصر اي وقت عارفه نفسك انك كل يوم تكونين في هالوقت فاضيه خلاص التزمي بهالوقت كل يوم نفس الساعه مارسي فيها الرياضه امشي على سير جري مدة نصف ساعة او ٤٠ دقيقه واذا ما عندك سير جري
امشي في حوش بيتكم او سطح بيتكم واذا ما عندك حوش او سطح حتى لو عندك غرفة فاضيه او صاله امشي حولها قد نص ساعه او ٤٠ دقيقه
ولا تعتمدين بس على المشي سوي رياضه سويديه رياضة الشد خلصي مشي وسوي رياضة سويديه مدة نص ساعه او ساعه او مثلا مشيتي الصباح العصر سوي رياضه سويدي لا تعتمدين على المشي المشي بينزل وزنك بس بيرهل جسمك اما السويدي بيشده لك
في مقطاع في اليوتيوب لمدربات ومدربين رياضين فتحي لك في شاشة التلفزيون او في الابتوب وجلسي طبقي معهم

و عشان تستمرين دايم كتبي التوكيدات في دفترك

مثلاً
انا استمتع برشاقتي
او انا رشيقة
او جسمي الة ذاتية لحرق الدهون والشد

كتبيها واختاري واحد منها و كل يوم كتبيه قبل ما تنامين او بعد ما تصحين ٢١ مره كتبيه لمدة ١٤ يوم يساعدك تستمرين على هدفك وهم يساعدك على استخدام برمجة العقل ونزول الوزن
وكتبي في قوقل توكيدات الرشاقة وتطلع لك عنها

حطي خلفية في جوالك صورة جسم وحدة رشيقة وتخيلي نفسك تصيرين مثل جسمها

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه