والله حرام اللي بصير فيني راح أفقع من القهر :( عمري ماحسيت بالنشوة ياجماعة :(

احصائياتى
الردود
27
المشاهدات
20K
معلومات عباءة الشرق
والله حرام اللي بصير فيني راح أفقع من القهر :( عمري ماحسيت بالنشوة ياجماعة :(
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل أن أكتب موضوعي هذا تقريباً قرأت معظم المواضيع والشكاوي بالركن التي لها صلة بموضوعي حتى اكون على اطلاع على اكبر قدر ممكن من المعلومات.

متزوجة من 3 سنوات والحمدلله عندي بنوتة.. تزوجت عن حب يعني أحب زوجي جداً وهو يحبني أيضاً، نلاطف بعضنا ونحترم بعضنا ونعيش حياة مستورة الحمدلله.

مشكلتي تكمن ببساطة اني لم أشعر قط بالنشوة الجنسية او الرعشة كما يسموها.. :blushing:
لم أشعر بها قط حتى أول زواجي.. حياتنا او بالأحرى حياتي الجنسية قائمة على التمثيل أمام زوجي باني استمتع بمداعبته لي.. وأمثل باني قد وصلت على النشوة امامه.. ولكني للأسف لا أستمتع ولم أذق طعم الإستمتاع أبداً... :(

في البداية اعتقدت انها مشكلة العديد من العرائس أي لانشعر إلا بالألم اولها بألم الجماع.. ثم حملت وخلال فترة حملي لم أشعر بشىء أيضاً فاعتقدت ان هرمونات الحمل تؤثر على المتعة!!

طيب.. ولدت الحمدلله وبعد الولادة وبعد الأربعين لازال الحال كما هو.. أصبحت أكره العملية الجنسية.. وصدمت أكثر حين قرات موضوع هنا في المنتدى ان الرعشة نوعان: نوع داخلي ونوع خارجي!!!
قلت في نفسي يااااااا الهي انا لا أشعر بالأولى لحتى أشعر واستمتع بالثانية!!!!!! :(

لاتقولوا لي ذهنك لازم يكون صافي وحالة نفسية وخرابيش.. فالحمدلله مافي شي شاغل عقلي ومخي ولامتعبني بالحياة.. .. فأنا استعد دائماً لزوجي واتعطر وألبس وأزين نفسي له رغماً عني وانا كرهانة للعلاقة الجنسية.. واعتبر ثوابها عند ربي طالما أني لا أستمتع أبدا.. وهو كالمسكين يعتقد بأني أستمتع معه..

وهو.. لايقصر معي أبداً في المداعبات.. أي ان المشكلة مني واعترف بذلك..

عرضت نفسي على طبيبة نسائية وفحصتني ولم تكن لدي أية مشاكل الحمدلله.. واخبرتني بأن أستمر بالتمثيل لأن الزوج اذا شعر بان زوجته غير مستمتعة سيمل تدريجياً.. وانا لا أريد ان أشغل تفكيره وباله في هذا الموضوع طالما انه مستمتع وعايشين حياتنا..
طلبت منها وصفة او دواء او مرهم لأشعر على الأقل بالرغبة ولو لثواني معدودة.. فأخبرتني أنه لايوجد مايثير المرأة فعلياً من هذه المنتجات وأنها كلها مجرد منتجات تسويقية..

انا الآن حامل في بداية حملي.. الطبيبة أخبرتني ان الحامل تزداد عندها الرغبة عادة.. ولكن هذا الكلام من المؤكد ينطبق على الجميع إلا علي انا بالذات :(

المشكلة تكمن أين؟!!!!!!!!!
المشكلة انه اذا رأيت مشهد مغري بين اثنين على التلفزيون او شخص يقبل أخرى.. أثور! وأشعر بالرغبة والدغدغة.. أرجو ان تكوني قد فهمتوني.. فأقصد زوجي سريعاً قبل أن تزول هذه الرغبة.. ولكن حالما نبدأ القبلات والتمهيدات تزوووووووووول هذه الرغبة وينتابني البرود القاتل :(

دائماً أدعو ربي أن ترزقني الشهوة الحلال مع زوجي.. صدقوني ادعو هذا الدعاء في معظم سجودي.. والله تعبت ومليت ولا أريد لحياتي الجنسية ان تنطفأ مع انها مقتولة أصلاً :(

أنجدوني.. أغيثوني.. هل اعاني من البرود الجنسي؟؟ اذا كنت أعاني منه فعلاً فلماذا أشعر بالرغبة اذا رأيت مشهدا مثيرا على التلفاز؟؟

لاتقولي لي تكلمي مع زوجك في الموضوع.. فقد اخبرتكم ان زوجي لايقصر معي بالمداعبات.. لن نتوصل الى حل وانما سيزداد قلقله وتفكيره..

ساعدني أرجوكم فقد صلت الى مرحلة نفسية سيئة من هذا الموضوع القاتل :(

umm yusuf

معلومات umm yusuf
اختي لاتقلقي بارك الله فيك لستي انتي لوحدك كثيرات مثلك يعانين وانا كنت واحده منهن .. ولكن بدات اقرأ من هناك وهناك ووصلت الى النشوه الخارجيه والحمد لله متعه جميله جدا اتمنى ان تشعري بها ولكن لم يحدث هذا الا بعدما اطلعت زوجي على الامر وغضب جدا لاني لم اصارحه خلال سنتين من زواجنا ولكن هداه تفكيره لعدة طرق استطعت من خلالها تحقيق لذة الجماع والحمد لله
انصحك تتفاهمي مع زوجك بالطريقه اللتي تناسبك واتمنى لك التوفيق عزيزتي

معلومات ضحكة الدنيا**
اعتقد بانك من النوع اللي يتاثر بالنظر فانت بصرية
فعندما يبدا زوجك يداعبك مثلا ربما انه ( لا يمص المنـــطقه000000
ويستمر بالمداعبات العادية ثم الروتين اليومي وتنتهي العلاقة
واتوقع هذي مشكلتك بالتحديد فلو جربت مثلا التغيير واستعديتي للجماع مو علشانه علشانك انت راغبة اتوقع راح تتغير وطلبتي منه يغير في لبسه وفي حركاته يمكن الحال يتحسن ويسويلك اللي تبغين ويطووووووول

@روح الورد@

معلومات @روح الورد@
ممكن زوجك مايعرف اشلون يثير حواسك
يعني بتقولين لي مايقصر لا الا يقصر ويقصر
الوحدة ماتنثار الا اذا زوجها عرف مفاتيح زوجته
شي ثاني يمكن يلمسك بعثف او مو بعنف بعنف يعني لمساته مافيها ذيك المشاعر والحرارة ماعنده لمسات رقيقة
يمكن يسولف واااااااااايد اثنا العملية او انتي تسولفين كثر السوالف مو مطلوبة
يمكن انتي مخلية همك وتفكيرك اشلون توصلين للنهاية فتخلين نفسك في موقع ضغط فبدال ما توصلين للنهاية انتي توترين نفسك
انتي توك متزوجة ناااااااس عشر سنين واكثر وعمرهم ماوصلو!!!!!!! وبعدين عطي نفسك وقت
يمكن ماتتغذين صحي
عليك بالتغذية الصح (سمك / جرجير/ اي شي مفيد)

معلومات عباءة الشرق
اختي لاتقلقي بارك الله فيك لستي انتي لوحدك كثيرات مثلك يعانين وانا كنت واحده منهن .. ولكن بدات اقرأ من هناك وهناك ووصلت الى النشوه الخارجيه والحمد لله متعه جميله جدا اتمنى ان تشعري بها ولكن لم يحدث هذا الا بعدما اطلعت زوجي على الامر وغضب جدا لاني لم اصارحه خلال سنتين من زواجنا ولكن هداه تفكيره لعدة طرق استطعت من خلالها تحقيق لذة الجماع والحمد لله
انصحك تتفاهمي مع زوجك بالطريقه اللتي تناسبك واتمنى لك التوفيق عزيزتي
طيب اذا ممكن تفيديني بالمعلومات اللي قرأتيها الله يجزيك كل خير.. خليني أستفيد وأشعر باللذة :(

معلومات عباءة الشرق
اعتقد بانك من النوع اللي يتاثر بالنظر فانت بصرية
فعندما يبدا زوجك يداعبك مثلا ربما انه ( لا يمص المنـــطقه000000
ويستمر بالمداعبات العادية ثم الروتين اليومي وتنتهي العلاقة
واتوقع هذي مشكلتك بالتحديد فلو جربت مثلا التغيير واستعديتي للجماع مو علشانه علشانك انت راغبة اتوقع راح تتغير وطلبتي منه يغير في لبسه وفي حركاته يمكن الحال يتحسن ويسويلك اللي تبغين ويطووووووول
بالعكس يأ أختي زوجي بكل صراحة مو مقصر معي أبداً.. لما حكيت مداعبات قصدت كله.. مص لحس كله.. :in_love:
وانا كل ما أستعد للجماع بحاول اتهيأ نفسياً اني بدي استمتع واشعر باللذة ولكن... :(

معلومات عباءة الشرق
ممكن زوجك مايعرف اشلون يثير حواسك
يعني بتقولين لي مايقصر لا الا يقصر ويقصر
الوحدة ماتنثار الا اذا زوجها عرف مفاتيح زوجته
شي ثاني يمكن يلمسك بعثف او مو بعنف بعنف يعني لمساته مافيها ذيك المشاعر والحرارة ماعنده لمسات رقيقة
يمكن يسولف واااااااااايد اثنا العملية او انتي تسولفين كثر السوالف مو مطلوبة
يمكن انتي مخلية همك وتفكيرك اشلون توصلين للنهاية فتخلين نفسك في موقع ضغط فبدال ما توصلين للنهاية انتي توترين نفسك
انتي توك متزوجة ناااااااس عشر سنين واكثر وعمرهم ماوصلو!!!!!!! وبعدين عطي نفسك وقت
يمكن ماتتغذين صحي
عليك بالتغذية الصح (سمك / جرجير/ اي شي مفيد)
لابسولف ولاهو بسولف
كل اللي بنحكيه هو عبارات الحب..
بس مثل ماحكيتِ انا بصير همي كله اني اشعر باللذة يمكن هذا الشيء مابساعدني :(

معلومات عباءة الشرق
الظاهر معظم المتزوجات مابحسوا بالنشوة.. :(

طيب والحل ياجماعة؟؟

اللي ماحست فيها هل ناقشتِ الموضوع مع زوجك؟؟

هل تقبل الفكرة وحاول ارضائك؟؟

وردة وردية

معلومات وردة وردية
شوفي حبيبتي اول شي لازم اتحطين في بالج انه مثل ما يحق لزوجك انه يستمتع في العلاقة .. لازم انتي بعد تستمتعين فيها ..عشان جيه في اشيا ء كثير لازم اتسوينها .. اول شي
سولفي مع زوجك بيني له انك بعض الاحيان ما تستمتعين بالعلاقه .. طبعا قولي له بعض الاحيان عشان ما يحس انك كنتي تمثلين عليه في العلاقه
2- الشي الاهم انك انت لازم تعرفين شو الشي الي يثيرك ويحرك احاسيسك ..
3- في العلاقه لازم تقولين لزوجك شو الي يعجبك والا ما يعجبك .. بس بطريقه جدا لبقه ودلع .. مب دفاشه ..
يعني اذا هو يسوي لك حركه وتحسين هاذي الحركه تنفرك من العلاقه فلازم تقولين له هالشي ولا تترددين ابدا .. وصدقيني الريال ما يهمه الحركات الي قبل ال... لا هو يهمه الي يحصل في منتصف العلاقه والي يسويه قبل كله للحرمه ..
4- بعدين لا يكون تفكيرج في العلاقه انه كيف استمتع او كيف اوصل للرعشه . لا خلي خيالك في العالي او ممكن تتخيلين صور مثيره لك ولزوجك باوضاوع مختلفه
5- خلي زوجك يسوي لك كل الي نفسك فيه في العلاقه ... يعني لا تستحين ابدا
وقولي له كل الي يخطر في بالج .. وتقدرين تقولين له انك قريت في منتدي او في كتاب ان الافضل للزوجين انهم يتكلمون بكل صراحه عن العلاقه .. وان كل واحد يوضح الي يحبه من الشخص الثاني ..
وكوني جررررررريئة.. .هذا زوجك استمتعي وامتعيه على كيف كيفك ..

ننوش

معلومات ننوش
طيب حبيبتي جربي وضعية الفارسة
انا كمان 3 سنين وما حسيت بالنشوة والله بس هلأ وضعي اتحسن نوعا ما وهادي الوضعية نفعت كتير معي

معلومات ((كبرياء دمعه))
انا ماحس الا الخارجيه احيانا بالسنه حسنه خخخخخخخخخخخخخخخخخ

الداخليه عجزززززززززززت ههههههههههههههه

امثل عليه واصارخ حتى اني اركز بالمصارخ اكثر

معلومات عباءة الشرق
شوفي حبيبتي اول شي لازم اتحطين في بالج انه مثل ما يحق لزوجك انه يستمتع في العلاقة .. لازم انتي بعد تستمتعين فيها ..عشان جيه في اشيا ء كثير لازم اتسوينها .. اول شي
سولفي مع زوجك بيني له انك بعض الاحيان ما تستمتعين بالعلاقه .. طبعا قولي له بعض الاحيان عشان ما يحس انك كنتي تمثلين عليه في العلاقه
2- الشي الاهم انك انت لازم تعرفين شو الشي الي يثيرك ويحرك احاسيسك ..
3- في العلاقه لازم تقولين لزوجك شو الي يعجبك والا ما يعجبك .. بس بطريقه جدا لبقه ودلع .. مب دفاشه ..
يعني اذا هو يسوي لك حركه وتحسين هاذي الحركه تنفرك من العلاقه فلازم تقولين له هالشي ولا تترددين ابدا .. وصدقيني الريال ما يهمه الحركات الي قبل ال... لا هو يهمه الي يحصل في منتصف العلاقه والي يسويه قبل كله للحرمه ..
4- بعدين لا يكون تفكيرج في العلاقه انه كيف استمتع او كيف اوصل للرعشه . لا خلي خيالك في العالي او ممكن تتخيلين صور مثيره لك ولزوجك باوضاوع مختلفه
5- خلي زوجك يسوي لك كل الي نفسك فيه في العلاقه ... يعني لا تستحين ابدا
وقولي له كل الي يخطر في بالج .. وتقدرين تقولين له انك قريت في منتدي او في كتاب ان الافضل للزوجين انهم يتكلمون بكل صراحه عن العلاقه .. وان كل واحد يوضح الي يحبه من الشخص الثاني ..
وكوني جررررررريئة.. .هذا زوجك استمتعي وامتعيه على كيف كيفك ..

ربي يسعدك دنيا وآخرة.. كلامك صحيح.. ان شاء الله بحاول اتكلم معه بس انا نفسي مابعرف شو اللي بثيرني اكتر جسمي!:sadwalk:

معلومات عباءة الشرق
طيب حبيبتي جربي وضعية الفارسة
انا كمان 3 سنين وما حسيت بالنشوة والله بس هلأ وضعي اتحسن نوعا ما وهادي الوضعية نفعت كتير معي
جربتها كمان ماحست بشيء!

معلومات عباءة الشرق
انا ماحس الا الخارجيه احيانا بالسنه حسنه خخخخخخخخخخخخخخخخخ

الداخليه عجزززززززززززت ههههههههههههههه

امثل عليه واصارخ حتى اني اركز بالمصارخ اكثر

نفس الوضع.. تمثيل x تمثيل..

الله المستعان :(

معلومات هادئة بطبعي
اختي هل جربتي مثيرات جنسية مثل الجل هذا
أو الكريم هذا
انا سمعت من طبيب مصري ان وضع قليل من الزنجبيل على طرف العضو الذكري يحدث لذة ومتعة مابعدها لذة!!

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه