والله العضيم مو مرتاحه والسبب شكي غير الطبيعي في زوجي

رسيل حياتي

معلومات رسيل حياتي
لين شكرا فهمت قصدك بس والله مادري كيف اتعامل معه

معلومات دنياالواله
والله ياقلبي شكلك خربتي بيتك بيدك ولا علميني وشلون بيدخل البرامج ومافي نت الحين في هالوقت ماعدا في برامج الابالنت وخذيها نصيحه من اخت الرجال اذا جا في باله ذا الاموروالله ان يسوي الي يبغاه
قدام عينك فلذلك ااغتنمي الفرصه مدامه محترمك ويحلفلك ويقولك انا مو راعي هالحركات

معلومات دنياالواله
اام رسيل الله يوفقك ياربي ويسخره لك وحاولي انك تتتعاملين معه بالحسنى لعل الله يلين قلبه

رسيل حياتي

معلومات رسيل حياتي
دنيا الوله والله هذا الي اخاف منه بس بذا الطريقه والله احسن لي اروح عند اهلي سابقى جميلا ملاحضتك حلوه الله يسعدك هذا الي اقصده في البدايه يتصبب عرق اذا كشفته وكنت اهولها والله العضيم كان كل مابغاه ينزل ياخذه من السياره والحين يوم تساهلت وربي صار في غرفة نومي وماهمه حتى لو شفته لاني تساهلت معه صار جرئ بشكل ماتتخيلينه في ذا الموضوع ويتكلم باريحيه لاني سمحت له يتجاوز حدوده وكان يحاول فيه اني اسمح له ياخذه فتره ويبطله بس لاني تساهلت وهذا يقولها بلسانه والى يومك مابطله صار لنا اربع سنوات

رسيل حياتي

معلومات رسيل حياتي
هذا الي اقصده اني ماتعامل بهدؤ معه لانها نتيجه عكسيه ازعل بس في بيتي واخذ معه موقف يكون رادع بس قولولي كيف يكون التعامل معه

معلومات دنياالواله
ياروحي مالك الا الصبر لوعشان بنتك الواحد اذا جاه وانا اختك بزران ماعاد يفكر في نفسه يفكر في هالبزران وش مصيرهم بعدين اذا لاقدرالله انفصلتوا عليك ياقلبو بالاستغفار والدعاء ااخر الليل لعل الله يهديه ويرده لك ياربي ياكريم

معلومات سأبقى جميلا
مني عارفة كنتِ تهولي الامر بالقول بس أم بالفعل كأن تلزميه أنه يتركه في وقت يحدده هو...

طيب ليش تساهلتِ ... زوجك بقوله لك انك تساهلتِ كأنه يريدك أكثر حزما معاه ليتركه ...

رسيل حياتي

معلومات رسيل حياتي
ياقلبي يادنيا الوله الله يصبرني ويفرجها علي وعلى بنات المسلمين سابقى جميلا كنت حازمه قولا وفعلا بس لاني سمعت كلام استشاره في المنتدى وتساهلت وقلت بالحسنى امشي الين تساهل وهذا الي احس فيه زوجي يبغاني اكون حازمه ونفسه يتركه وامنيته اخذ موقف قوي وهو الي يقول انتي اللي تساهلتي معي يعني بالعربي نفسه احد يساعده هذا انا شرحت لكم موقف كنت لازم اكون حازمه وتساهلت وهذي نتيجة تساهلي بس مادري وش اتخذ في الموقف هذا بس مستحيل احس اني بتساهل معه بس تطنيشي له وتطنيشه لي مادري هل هذا الحل

salmaa

معلومات salmaa
حبيبتي عليك بالصبر والصلاه ولاتخشي سياتيك اذا كان يحبك عليك باشعال نار الحب واهتمي بنفسك كثيرا

معلومات بنادوله مصدعه
شوفي ياقلبي الايفون مايقدر يدردش او يلعب الابوجود نت غير كذا مايقدر يسوي شي الا بس يتصل منه يعني مثل الجوال العادي والشي الثاني لاتبينين له انك مو واثقه فيه بلعكس افرضي فيه حسن النيه وكلي امره لربك وبس ولا ترا يزيد ويمكن يسويها صدق تعوذي من ابليس لايخرب بيتك انا عارفه الي حاصل عندك وجواتك حنا من كثر مانسمع ونقرا عن هالامور من اليفون والجوالات عموما صرنا نخاف لما وسوسنا الله يوفقني وياك قولي امين
انا مع كلام مي
ريح ي بالك وابعدي الشك عنك تراك انتي شكاكه بزياده لو انا منه كان زعلت عليك وطلقتك
لانه قويه انك تشكين باخلاقه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه