والله العضيم مو مرتاحه والسبب شكي غير الطبيعي في زوجي

معلومات تلميذة ناعمة
عندي سؤ ال ياليت تجاوبيني عليه لو حصلت على دليل لخيانته لك شو راح تسوي؟؟

زهرة123

معلومات زهرة123
دخلتي الشيطان بينك وبين جوزك ونصرتيه يا بنت الحلال والله زوجك لما يشوفك هيك رح يزيدها ومارح يجي عليكي ويحكيلك حبيبتي مافي شي شوفي بعينك اكييييييييد لأ ومتل ما سألت وحده من الاخوات ومسكتي عليه شي لاسمح الله شو رح تعملي ؟؟؟
اخزي الشيطان وصالحيه وانسي موضوع الشات والنت والبنات انتي نسيه هدا الشي
وبدي احكيلك شي مهم والله زوجي جواله ممنوووووع المسه او اشوف اي مكامله عليه او مسج فانتي خليكي مع ربك وصلي ركعتين وكل ماتشوفيه ماسكه استغفري ربك واحكي معه على موضوع تاني اشغليه فيكي​

دلوعةزوجي

معلومات دلوعةزوجي
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يفرج همك
فرحتي الشيطان عليك انتي وزوجك وخير وغازل وكلم بنات انتي ربه اللي يحاسبه والا له رب ينتقم منه
للاسف انتي متهوره بردة فعلك الزوجه الذكيه تراقب الوضع من غير مايحس زوجها وتبدأ تشتغل على نفسها ثم زوجها
ممكن زوجك ماعنده شي بس الشك ينرفزه ويخليه يتنرفز ويسوي لك انه يغازل
بذمتك لو زوجك هو اللي شك فيك وش بتسوين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حطي نفسك مكانه ووقتها بتعرفين تتصرفين

رسيل حياتي

معلومات رسيل حياتي
والله لو اكتشف انه بيغازل بصراحه مادري وش تكون ردة فعلي بس مااتوقع اني بطلع من البيت بس مستحيل ارجع معه مثل زمان وبتكون ردة فعلي جدا قويه بحجم الجرح اللي سببه لي وربي البارح ماتوقعت يمر على خير الحين انا في غرفه وهو في غرفه حتى طبخت له الغداء جيت وهو مثل ماهو مااكل منه شي بنات افهموني انا انسانه حساسه وتروني قد عانيت منه واصبر واعدل سلوكي من دون مايحس الخيانه هذي اول مرره بس في اشياء غيرها اللي تسال عن الهوز هير كان عنده بس يحلف انه ماقد استخدمه وخليته يمسحه والحمدلله مسحه وانا اعرف زوجي ماعنده هذي المعانده عادي كان على طول وراني بس لان فيه شي رفض يوريني يعني شوفو اكتشفت خيانته وتصرفت بعقلي مو بقلبي وقعدت في البيت اللهم اني اخذت موقف ورحت انام في غرفه ثانيه هوه هوه الحين ماخذةالزعل له لان على قولته اني مريضه طيب الحين كيف اتصرف ماابغى الموضوع يكبر اكبر من كذا في نفس الوقت ابغى الزعل يستمر لاني جدا يابنات نفسيتي زفت الله يفرجها علي وماابغى اي كلمه منه

رسيل حياتي

معلومات رسيل حياتي
والله صدقتو الشيطان دخل بينا وبقوه احس انه ندمان انه عرفني ومررره كارهني ولو بتقولو اعتدري اعتدر على ايش والزعل لي هذا غير اني لو اراضيه مو بيكون في صالحي اولا مابيرضى ثانيا بيحس اني ضعيفه وغبيه اعرف شخصية زوجي يحب المراه القويه الله ارحم ضعف قوتي بس للي تقول ليه مارقبتيه من بعيد انا مااقدر انتضر لين مااكشفه صعبه مررره علي والسبب الرئيسي اني ماابغى اشوف بعيني شي يثبت شكوكي لاني مااقدر اسامح ولاانسى الله يخلصني من ذا الصفه السيئه

أم محمد

معلومات أم محمد
ما هو نمطك ونمط زوجك على الأقل حتى نفكر بطريقة ترضينه بها بإذن الله

دلوعةزوجي

معلومات دلوعةزوجي
رسيل لا يكلف الله نفساً الا وسعها
انتي غلطانه 100%100
انتي خليتيه يتنرفز وخليتيه يكسر الجوال واللاب
للاسف مامعاك دليل واحد ضده هو الان والله اعلم بيفكر بالخيانه بشكل جدي لانك ماريحتيه صاينك وماشي على الطريق المستقيم وانتي الا وتطلعينه خاااااااين
ممكن تقولين لنا وش نمطك ونمط زوجك

معلومات ياغيابه
لا حول ولا قوة الا بالله

عيييب يا اختي والله عيييب ؛ متخيله انه يفتش جوالكـ واغراضكـ ويدور عليكـ ممسكـ ..؟؟ كييييف تبينه يرتاح بين يدين وحده
تدور عليه اي غلط عشان تذله فيه او تلوي ذراعه او تذكره فيه كل ما رفض لها طلب ..!!!!!!!
الفضووول بيذبحكـ حب الاستطلاع والتطفل الامحدود ؛ زوجكـ عاجز يدخل اي غرفه ويقفل الباب ويدردش ؟ عاجز يعطيكـ بالخمس
على وجهكـ ويقول مو شغلكـ ؟ عاجز يقولكـ اييييييه بدردش وش عندكـ وش تبيييين ...؟؟؟!!!!!!!!!! ما اعتقد يعجز .

يا اختي احيان تصير مواقف يطلب الزوج من الزوجه ان تدخل باشياءه كنوع من تطمينها لكن المراءه تعجز عن الالم عن الحزن
عن الفراق ان وجدت عليه شيء .. تموووووت لو فكرت انه يطيح من عينها ؛ لاتريد ان تكتشف شي ينغص استقرارها ويزعز
انشغال قلبها بالله ثم بهذا الحب .. ليس لانها تفضل البقاء مستغفله ولكنها تحبه لذاته وليس لانها مرتبطه به .

لايوجد شخص يريد ان يكون ساذج ولا تجري المياه من تحت غفلته ولكن لا نرغب بالسقووط حين يملي علينا الشيطان رغباته
لينتابنا تحول العافيه وفقد السعاده ونجر مواويل الحزن ونلطم سنين التضحيه تجاه هذا الزوووج بل احسني ظنكـ واكملي نقصه
بجمال عفوكـ تغاااااظي بعض الشي استري عيوبه وسدي خلله اجعليه يشعر بأنكـ لا تريدي لاحد عليه ممسكـ << ليس بان
تمسكيه بتلكـ الزاويه لتدلي لسان النصيحه انا احبكـ واموووت فيكـ وقصدي ما احد يلاقي عليكـ ممسكـ ؛ لالالالا بل هو سيفهمها
ان كانت هذه نواياكـ .. فهو ليس ذاكـ الغبي وان استغبى ... وان شفتي شياءً صعري نظركـ عنه .

رسيل حياتي

معلومات رسيل حياتي
بنا ت افهموني ياغيابه لاتحسبيه مايقولها الا يقول مالك خص فيني اسوي الي ابغى انا متاكده اني غلطانه بس لاني فاقده الحب منه اشوفه يدلع بنته ويلاعبها ويسوي لها اشياء كثيره انا محتاجه لها بقوه اذا مالقيت الحنان منه القاه من مين انا محتاجه للحنان بشكل فضيع وهو مو حاس فيني اتقطع اذا صرت شايفه حنيته على بنته وانا وين اروح وربي احس سبب مشاكلي الموضوع هذا ويوم دخل الشك قلبي ماعد قدرت اتحمل هوه يجط نكدي له عذر عشان يهرب من البيت وفي الحقيقه انه من يوم صار الايفون معه ماعد صار يبغاني اطلع معه وصار يطلع ويقعد في السياره عليه طيب واناااااااااااا اللي مااعرف غير هذا الالبتوب في ذا المدينه وين اطق براسي وانا احس انه قاعد يخوني بس عزمت اني اخلي ربي اللي ياخذ حقي منه وابطل افتش وراه انا جنوبيه غربيه وهوه شمالي شرقي

wa7da co0ol

معلومات wa7da co0ol
ياستي جيبي ايفون واجلسي عليه وانشغلي قدامه وكل يشوف الناس بعين طبعه

داوها بالتي كانت هي الداء

معلومات دروب الليالي
يااختي الله يهديك خربتيها امور مثل هاذي يبيلها صبر وتروي اول شي المفروض انك سويته انك تاخذين آيفون مثله ثانيا حتى اذا كان منشغل عليه طول الوقت حاولي تنشغلين وتدعين الي فوق ربك الي قادر يغيره مابيدك شي والحين ماتلقين احد من غير ايفون او بلاك بيري استهدي بالله وصلي ركعتين اطلبي من الله ان يحنن قلب زوجك عليك واعتذري بكل ثقه ووضحي غلطه ووجهة نظرك والله يسر اموركم بس اهم شي لاتضعفين خليك متماسكه وقويه

معلومات دروب الليالي
يااختي الله يهديك خربتيها امور مثل هاذي يبيلها صبر وتروي اول شي المفروض انك سويته انك تاخذين آيفون مثله ثانيا حتى اذا كان منشغل عليه طول الوقت حاولي تنشغلين وتدعين الي فوق ربك الي قادر يغيره مابيدك شي والحين ماتلقين احد من غير ايفون او بلاك بيري استهدي بالله وصلي ركعتين اطلبي من الله ان يحنن قلب زوجك عليك واعتذري بكل ثقه ووضحي غلطه ووجهة نظرك والله يسر اموركم بس اهم شي لاتضعفين خليك متماسكه وقويه

رسيل حياتي

معلومات رسيل حياتي
وعلى اكتشف معه مواقع سكس للحين مايدري اني شفتها معه لاتحسبون انها كانت هينه علي بس ادري المواجهه مابتكون في صالحي وقدرت اصبر مع انه مايجيني الا في الاسبوعين مره بالله مو قمة الضلم واقول يابنت اصبري وخليه ربي ياخذ حقك والله يهديه وفي اشياء كثير على شاكلتها بس تصل للخيانه وربي فقدت توازني وماعاد قدرت اتحلى بالصبر والحكمه وصرنا دايم مخاصمه وحياتنا متوتره ويطلع ويخليني معصبه ونتراضى بس كل واحد شايل في قلبه هوه يحس اني مريضه وشكاكه وندمان انه عرفني لان ماعندي اسلوب للنقاشوماانفع ارتقي له لانه انسان جدا منضم وذكي وانا انسانه فوضوضيه وغير منضمه وضايعه وهو مايتفهم انه هذا الشي مو غباء بس بحكم جنوبيتي مع اني احاول بس افشل يعني لاتحسبوني ماابغى الاستقرار والراحه وربي يالاشياء اللي كذا مااحسسه بها واستودعه ربي واسكت يوميا شياكه نضافه ترتيب في شكلي ثوب جديد ماقد شافه ولا حتى طالع عليك الثوب يجنن ماشاء الله ثوبك حلو ولا كلمه ماكانه يشوف شي وعادي ولا قد حسسته بتضايقي بالعكس اشوف وش اللي يحفزه عشان يتكلم ويقولها يعني احاول احاول كثير تنصلح علاقتنا بس لو اقولكم اني اشبه علاقتنا ببعض مثل الاصدقاء الاخوان اكون صادقه في تشبيهي لانه طيب معي حبوب نسولف نضحك حلو والله مثل مايعامل صديقه او اخته بس كلام اباحي او اغزلي او شي يحسسني اني اختلف عنهم نااااااااااااااااااااادرا وبقوه

معلومات دروب الليالي
مدام زوجك شمالي شرقي يبله ذكاء وصبر صح راح تتعبين شوي لكن الشمالي مايعبر عن الي داخله حببيه فيك واعطيه الي يبي بس لاتنسين نفسك اهتمي ودلعي نفسك وحطيلك جدول خاص اقعدي مع نفسك ودلعيها وشوفي وقتها راح يجري وراك وانتي لما استعجلتي وصارحته انقلب فوق راسك بالرغم ع تصرفاته الغلط راكبه من ساسه لراسه لكن المفروض انتظرتي الدليل الي تواجهينه فيه وقتها راح يعتذر لك باقي معك وقت تصلحين الي صار بس خليه يعرف قيمتك لاتتوددين واجد خليك ثقيله وتكلمي معاه بثقل ولاكأن شي صار
تحياتي

رسيل حياتي

معلومات رسيل حياتي
دروب الليالي الله يسعدك شكرا بس مااقدر اني اعتذر لان حاليا الاعتذار مااحسه في صالحي لانه لازال معصب وانا نفسيتي تعبانه حاولت اشتري ايفون بس رفض لاسباب ماديه ادري اني انفعلت وخربتها بس ان واحد يعطي احد شي انتي محتاجته واحق فيه من غيره هذي مرررره صعبه عليه وبتضل الخيانه صعبه مع اني مالقيت دليل عليه بس متاكده الا ان يشاء الله ان فيه شي كل اللي محتاجه له منكم اني احس ااني ماعرف اتصرف مع زوجي يعني مااعرف له مع اني اقراء كثير عن شخصيته وهو شمالي شرقي شرقيته تغلب شماليته او تدلوني على روابط الله يسعدكم تكون للقراءه بس وفي نضري الحل الانسب الحين ان جواله ماعد اففتشه لو يصير اللي يصير مع انه صعبه علي لاني لو سكت بيتماادى والله احترت وماعد اعرف اتصرف لاني اتدكر التنباك سكت وتمادى الا انه صار ياخذه في بيتي وانا معه على السرير مع انه كان جريمه بالنسبه له اني اشوفه اخاف اسكت يتطور الوضع اتكلم اخرب الدنيا وش الحل الامثل في نضركم

يارب زوجني

معلومات يارب زوجني
حبيبتي نصيحتي اشتري له جوال جديد واذا شفتيه يدلع بنته تعالى جنبه وقوليله وانا حبيبي سوى مثلي مع ابوى لما يدلع اخواتي الكبار بعد فتره صار يناضر خاطري ويشوفني اذا موجوده ولا لا الرجال انتى تتقربين منه مو هو بس انا مادري يعني هذا ابوى وانتى هذا زوجك تبين حنان انتى تقربي

رسيل حياتي

معلومات رسيل حياتي
الله يسعد ام جابتك يادروب الليالي هذا الكلا م اللي ابغى اوصله للبنات الله يسعدك ماقصرتي صادقه لو انتضرت الا ان القى دليل عليه بس كانت صعبه علي بقوووووه اني اكتشف شي او اقراء شي فضلت اني اسوي جريمه بس لاني احس ان في شي بس ماقد شفت افضل من اني اشوف واقراء انا اضعف من اني اشوف خيانته الله الله يقوي قلبي ويفرجها علي شكرا لكم

رسيل حياتي

معلومات رسيل حياتي
الله يرزقك يارب زوجني والله هذا الحاصل اتقرب واخذ منه الحنان مع اني ادري ان اسلوبي غلط لانه صار يتعمد يسويها مادري ليه

معلومات ياغيابه
بنا ت افهموني ياغيابه لاتحسبيه مايقولها الا يقول مالك خص فيني اسوي الي ابغى انا متاكده اني غلطانه بس لاني فاقده الحب منه اشوفه يدلع بنته ويلاعبها ويسوي لها اشياء كثيره انا محتاجه لها بقوه اذا مالقيت الحنان منه القاه من مين انا محتاجه للحنان بشكل فضيع وهو مو حاس فيني اتقطع اذا صرت شايفه حنيته على بنته وانا وين اروح وربي احس سبب مشاكلي الموضوع هذا ويوم دخل الشك قلبي ماعد قدرت اتحمل هوه يجط نكدي له عذر عشان يهرب من البيت وفي الحقيقه انه من يوم صار الايفون معه ماعد صار يبغاني اطلع معه وصار يطلع ويقعد في السياره عليه طيب واناااااااااااا اللي مااعرف غير هذا الالبتوب في ذا المدينه وين اطق براسي وانا احس انه قاعد يخوني بس عزمت اني اخلي ربي اللي ياخذ حقي منه وابطل افتش وراه انا جنوبيه غربيه وهوه شمالي شرقي

والله لو معاي ايفون ما ارد عليكـ ولا ادخل المنتدى >> ابوتفاحه ماهو بسييييط هههههه
يا اختي طبيعي ينغمس بالايفون شي جديد اعطيه فرصه يمل منه ويكتشفه ادخلي قوقل واقري عن برامج الايفون
اجلسي جنبه وشاركيه حتى لو يدردش اقلها تعرفين اسلوووبه ووجهه الثاني ...
احتياجكـ للدلع والحب لايحله الفضوووول والتطفل .. بل يزيد المشكله سؤ وهاهو يفضل السياره عن التواجد معكـ ..!!!!
اذا جلس يلاعب بنته العبي معاهم تقربي اليه عن طريق بنتكـ ..

معلومات ياغيابه
وعلى اكتشف معه مواقع سكس للحين مايدري اني شفتها معه لاتحسبون انها كانت هينه علي بس ادري المواجهه مابتكون في صالحي وقدرت اصبر مع انه مايجيني الا في الاسبوعين مره بالله مو قمة الضلم واقول يابنت اصبري وخليه ربي ياخذ حقك والله يهديه وفي اشياء كثير على شاكلتها بس تصل للخيانه وربي فقدت توازني وماعاد قدرت اتحلى بالصبر والحكمه وصرنا دايم مخاصمه وحياتنا متوتره ويطلع ويخليني معصبه ونتراضى بس كل واحد شايل في قلبه هوه يحس اني مريضه وشكاكه وندمان انه عرفني لان ماعندي اسلوب للنقاشوماانفع ارتقي له لانه انسان جدا منضم وذكي وانا انسانه فوضوضيه وغير منضمه وضايعه وهو مايتفهم انه هذا الشي مو غباء بس بحكم جنوبيتي مع اني احاول بس افشل يعني لاتحسبوني ماابغى الاستقرار والراحه وربي يالاشياء اللي كذا مااحسسه بها واستودعه ربي واسكت يوميا شياكه نضافه ترتيب في شكلي ثوب جديد ماقد شافه ولا حتى طالع عليك الثوب يجنن ماشاء الله ثوبك حلو ولا كلمه ماكانه يشوف شي وعادي ولا قد حسسته بتضايقي بالعكس اشوف وش اللي يحفزه عشان يتكلم ويقولها يعني احاول احاول كثير تنصلح علاقتنا بس لو اقولكم اني اشبه علاقتنا ببعض مثل الاصدقاء الاخوان اكون صادقه في تشبيهي لانه طيب معي حبوب نسولف نضحك حلو والله مثل مايعامل صديقه او اخته بس كلام اباحي او اغزلي او شي يحسسني اني اختلف عنهم نااااااااااااااااااااادرا وبقوه

والله نحن مانعلم الغيب وردي كان على اساس انكـ مجرررد شكوكـ واعترفتي ان الشيطان وسوس لكـ
ورديت ع حسب المذكووور شنيتي هجومكـ ..... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لاتعليق ..!!

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه