وأخير استعــــدت هدوء حيــــــــاتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سما

معلومات سما
اختي ام بسمة

اهنيك على هالانجاز الرائع ...

فكل من يضع قدمه على طريق النجاح ويمتلك العزمة والرغبة الصادقة فإنه سيصل الى ما يريد ...

بارك الله فيك ورزقك سعادة الدنيا والاخرة وانار قلبك وشرح صدرك .

واحب اقلك ان هالمشاعر المكبوته ممكن تتخلصين منها بكل بساطة ... عن طريق الـ nlp البرمجة

اللغوية العصبية او جلسات التنفس التفريغي .

واذا حاب اني اساعدك في هالمجال ما عندي مانع .

انا اخذه دورة برمجة لغويه عصبية . وودورة التنفس التحولي .

ودمت بحب :icon26: :icon26: :icon26:

fatimah

معلومات fatimah
اختي ام بسمة تهانينا لهذا الانجاز الرائع

اختي سما اتمنى تفيدينا في هذا الموضوع

حب عذري

معلومات حب عذري
عزيزتى ام بسمه لقد قرات قصة كامله وهنئتك في داخلى على الصبر لذي تحملتيه

اوحملتيه في داخلك ...........كلنا نعلم انك لن تنسي هذه المشاهد ولكن الاجمل ان تكون دافع نحو الافضل الذي تسيرين فيه الان ,,,,,,,,,,,,فلك كل التحيات والتقدير

اللهم فرج همها واربط على قلبها واستر عيوبها عن عين زوجها واستر عيوب زوجها عنها

اللهم ااااااااااااااااامين

قلب حر

معلومات قلب حر
ام بسمة..الكثيرات من هذا المنتدى تعرفن على حياتهن من خلال قصتك المثيرة....وانا منهم ..ان كل واحدة منهن تدعو لك عندما تتذكر ذلك ..اليس هذا مكسبا رائعا وعظيما ؟
لتكوني كما انت ..وتتجاوزي الحزن ..ارجو ان الله اراد لك الخير بهذه الاحداث ..
كلنا نحبك..ونحبك
واكتبي لنا دوما ..فكتابتك مميزة ولا نستغني عنها..

معلومات حبيبة زوجها
اختي ام بسمة الله يعطيك العافية والسعادة والراحة على قد ما ساعدت النساء بقصتك وفوقتيهم

والله ان قصتك ما خليت احد اعرفه واللي ما اعرفه حتى بشكل مقرب حكيتهم الحكاية عشان يفوقوا

ويفتحوا عينهم وكنت السبب بعض الله في انك تعرفينا بالعزيزة الغالية مثل غلاتك الاستاذة ناعمة لما

كنت اقرأ قصتك في منتدى اخر اتمنيت اني اتعرف عليك وانا اليوم ماني مصدقة ان بطلة القصة

الشجاعة اقدر اوجهه لها شكري لنشر قصتها حتى يستفيد الجميع واعجابي الشديد بدفاعها ومحافظتها

على ملكها وتماسكك في كل المواقف التي مرت بك حتى وصلت لبر الامان .......

الله لا يحرمك السعادة والصلابة والقوة التي تتمتعين بها ويخللك زوجك وابنائك ولا يفرق بينكم احد.

امين يارب العالمين . والله اني احبك في الله.

أحبك إنت

معلومات أحبك إنت
هلا اختي ام بسمه
كم من الاشياء غيرت في حياتي قصتج اشياء مب في موضوع الخيانه لا بس كيف استعدتي ذاتج وشغلج وهذا الشي ساعدني في اني اغير اشياء وايد في حياتي

افكر اني اكتب مذكراتي وكيف بديت اغير من حياتي اتمنى اني اتواصل معاج

أحبك إنت

معلومات [ ..الحلوة ..]
قرأت قصتج و في نهاية الاسبوع اخبرت اخواتي و حريم خواني ( في يوم التجمع )
و انا اقولهم قصتج لو تشوفيني يا ام بسمة فالبداية كنت اصيييييييح و هن يصيحن معاي و بعدين بدينا نتحمس للنهايه و كلنا نشجعج و كانج وحده منا و امي حبيبتي مرة تصيح و مرة تدعيلج و مرة تدعي عليها و كلنا حماس نعرف احداث قصتج
و بعدها بدانا النقاش اللي ما انتهى الا بعد اسابيع و الله شفنا الدنيا من زاوية ثانيه

شوفي كيف اثرتي فينا لازم تفخين بنفسج

هدهد

معلومات هدهد
اختي الغاليه ام بسمه....لولا عزيمتك وقوه ارادتك ما كانت قصه ام بسمه التي انقذت الكثير من البيوت وايقضت الكثير من الزوجات من مقابر الثقه....
انت اقوانا والقوه بالله ...لقد كنت البدايه التي اخذت بايدنا الى هذا المنتدى والى هذا العالم الجميل...
انت يا ملكتي لا ينقصك شيء بل انت الافضل ويكفي ان عودته الى حياتك كانت بمحض اختيارك وانك قد وصلت الى اهم مرحله وهي استعاده كرامتك والتشفي فيهما ...
لا تعودي للوراء ابدا ولا تنظري له ابدا فام بسمه التي كانت لا تعنيك اليوم في شيء!!!
ما تعلمته من قصتك ان تغير زوجك هو بسبب تغيرك انت .....وان الانسان هو من يفرض على الاخرين الطريقه التي يستحقها في التعامل ...
فما عاد للماضي وجود...ذهب لحاله ...
حبيبتي اذكري وحصني نفسك بالليل والنهار واقرأي سوره البقره دائما ...حفظك الله ورعاك وجعله في موازين حسناتك وادخلك الجنه بدون حساب ... امين:icon26: :icon26: :icon26:

شعاع الأمل

معلومات شعاع الأمل
يالغالية لايضيق صدرك ،هذا حال الدنيا وكل شئ بقضاء وقدر وعسى أن تكرهو شيئا وهو خير لكم،والحمد لله أن ربي فرج كربتك ترى مو أنت لوحدك في هالمشكلة فيه كثيرات يعانون ولازالو يعانون.والحمدلله أن ربي فرج كربتك ولاجعلها أعظم ترى فيه كثيرات معاناتهم أكبر من معاناتك لكن البيوت أسرار،حبيبتي الحمد لله أن ربي فرج كربتك ماأقول بتنسين الماضي لكن تناسيه، ماأقول جرحك سهل لكن الأيام كفيلة بمداواته ،يالغالية لاتطالعين الجانب المظلم من زوجك طالعي الجانب المشرق في حياتكم هالحين شوفي كيف كنتم ووشلون أصبحتم ،هاذي زلة والله إن تاب بيغفرها فليش ماتغفرينها أنت له ،عزيزتي لاتجعلين هالسؤال يكدر عليك صفو حياتك اللي حصل حصل والحمدلله على كل حال.

عز الرهيد

معلومات عز الرهيد
نحن في هذه الحياة كالسفينة في البحر يوم تعصف بنا الرياح فنزداد قوة وصلابة ويوم نسير بلا عواصف ولا رياح فنتقدم بخطى ثابتة
تمنياتي للجميع بالتوفيق :icon30:

rymm

ملكة
معلومات rymm
الموقع الالكتروني
rymm-life.blogspot.com
انحني لك باحترام
وانظربتقدير
وادعي لك بالتوفيق والستر
واتمنى ان تجاوبي على سؤالي
هل يطلب منك المال حيث انه هو من قام بتمويل المشروع تبعك وكيف طريقه تعاملك معه بهذا الخصوص
ارجوك واسأللك بالذي انعم عليك ان تجيبي على سؤالي لانه مهم بالنسبه لي

ام جواهر

معلومات ام جواهر
الكلام ما يوفي حقج

لكن

هل تسمحين لى

ان اضع على راسك

لانك ............. كنتى مثل هذه الشمعه...... انارت طريقى وطريق كل زوجه مظلومه

فهل تقبلين منى هذه الهديه الثمينه

وجزاك الله كل خير

إطلالة

معلومات إطلالة
رجاء أم بسمة نزلي راسك علشان أحبه
قبل قليل انتهيت من حكايتك
هل يكفي أن أقول أنت رائعه.........؟
أم ألانسب أن أقول أنت قويه..........؟
أم تريدين دعوة في ظهر الغيب..........؟
أم لعل الأنسب أن أقول كفارة وطهور.......؟
( يازين بنات الرجات)

الطايشه

معلومات الطايشه
ام بسمه حبيبتي انا تابعت قصتج في اكثر من منتدي وتفاعلت معاها كثير والحمد الله انحلت ازمتج وانشالله الله يوفقني واحل مشاكلي مع زوجي باذن الله وامتابعين معاج مذكراتج بليز اكتبيها لاني ادور اي شئ انتي تكتبنه احس صرتي قدوة لي لا تبخلين علينا والله يسعدج يارب

معلومات حلم الرشاقه
اختي الغاليه ام بسمه....لولا عزيمتك وقوه ارادتك ما كانت قصه ام بسمه التي انقذت الكثير من البيوت وايقضت الكثير من الزوجات من مقابر الثقه....

انت اقوانا والقوه بالله ...لقد كنت البدايه التي اخذت بايدنا الى هذا المنتدى والى هذا العالم الجميل...
انت يا ملكتي لا ينقصك شيء بل انت الافضل ويكفي ان عودته الى حياتك كانت بمحض اختيارك وانك قد وصلت الى اهم مرحله وهي استعاده كرامتك والتشفي فيهما ...
لا تعودي للوراء ابدا ولا تنظري له ابدا فام بسمه التي كانت لا تعنيك اليوم في شيء!!!
ما تعلمته من قصتك ان تغير زوجك هو بسبب تغيرك انت .....وان الانسان هو من يفرض على الاخرين الطريقه التي يستحقها في التعامل ...
فما عاد للماضي وجود...ذهب لحاله ...

حبيبتي اذكري وحصني نفسك بالليل والنهار واقرأي سوره البقره دائما ...حفظك الله ورعاك وجعله في موازين حسناتك وادخلك الجنه بدون حساب ... امين:icon26: :icon26: :icon26:
والله عن صدق انت سبب اشتراكى فى هذا المنتدى وتعرفى بيه عرفتك من المنتدى اخت طيبه قد جاْت لنا بالقصه بالاشاره للمنتدى واخبرتنا عنه فسارعت للاشتراك وكنتى السبب فى تغيير نظرتى للدنيا وحياتى المهنيه والعائليه
انتى القوه الدافعه لى وللكثيرات زادك الله قوه ورجاحه العقل والصبر
خالص الــــــــــــــــــــود

دروب الخير

معلومات دروب الخير
حبيبتي ام بسمه الصراااااااااااحه انتي انسانه عجيبه قدرتي تردين ريلج ...وصدقيني المفروض تنسي الماضي وماتسمحين للشيطان انه يذكرج باخطائه مع الحذر طبعا....لاني احسه حبج من يديد واي انسان يغلط بس الاهم انه رد يحبج وبيحبج للابد انشاء الله...

معلومات أم عبد اللّه
أختي أم بسمة.. لربي الحمد على ما منّ به عليك من تيسير و توفيق و هداية إلى طريق حلّ قد أضاعته و جهلته الكثيرات ..فهنيئا لك..و كذلك ما تتذكرينه من آلام الإبتلاء يجعلك تتذكرين أجر الصّابرين على ذلك بإذن اللّه، فينشرح صدرك طمعا في ثواب اللّه،..فهنيئا لك .....فلا تكدر أختي على نفسها صفاء عيشها فقد وفقك اللّه تعالى لتحقيق نصر رائع بهر عقول الكثيرات...فهنيئا لك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه