وأخير استعــــدت هدوء حيــــــــاتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المسك

معلومات المسك
ربي يكتب لك السعادة والرضا
قصتك اروع ما فيها حرصك على بيتك واعادة الأمور الى نصابها
الله يكتب لك كل خير في الدنيا والآخره
قرأتها في منتدى آخر وشجعتني أن أشترك في هذا المنتدى الرائع

نسائيات

معلومات نسائيات
الا الامام غاليتي ام بسمه
لا تخافين من من اسالتج عن سبب خيانته فهي طبيعيه لكن عليك ان تفكري بحاضرك فقط فالماضي راح ولن يعود انشاء الله

.-. ذوق .-.

ملكة متوجة
معلومات .-. ذوق .-.
قريـت قصتج عزيزتي ،،
بمنتدى ثاني ..
وصج عجبتني قوة ارادتج وشلون متمسكه بريلج ..
ما شاء الله عليج ..

لازم تحسين بهالأحاسيس اللي تعور القلب ..
اللي صار مو شويه ..
بس حاولي تتخلصين منها بسرعه ،، لا تسبب لج مشاكل انتي بغنى عنها ..

موفقـه يـاارب ..

غاليه

معلومات غاليه
ماأزيد على الكلام اللي قالوه اخواتي

والله قصتك تركت اثر كبير في نفسي وماراح انساها الله يعينك اختي الغاليه ويقويك

معلومات ام العبابيد
الله يسعدج يا ام بسمه ، ويبعد عنج الهم والغم

ادعي بهذا الدعاء دايما : اللهم لا تجعل لزوجي حظا مع غيري من النساء في الدنيا

انتي قويه ما شاء الله ، لا تخلين الشيطان يفتح ابواب الماضي

حاربي الشيطان ، اتمنى لج السعاده

النورس الأبيض

مراقبة سابقاً
معلومات النورس الأبيض
،كل امراه قرات قصتك وغيرت حياتها واستعادت زوجها فلك الاجر ..............

كل انسانه محطمه تواصلت مع الاستشاريه واستعادت نفسها فلك اجر .....................

ومن رضي بقضاء الله ارضاه الله ........... سبحان الله حاولي تشوفين حكمت ربك في الي سار ياحبيبتي فوالله ان الله احن على العبد من نفسه ...وما قسمه الله لكي الا كل خير ........اجعلى في نفسك الثقه التامه بالله وبقضائه .....شوفي لو ماسار الى سار ماكان تغيرتي واصبحت انسانه افضل ........ ماكان الهمت والله الأف النساء لاستعادت ازواجهم والبحث عن قوتهم .......ماكان عورفت الدكتوره ناعمه كما هي الان ولا لجئت اليها من فجعت في زوجها وانهارت اسرتها ........فوالله ماجعلك الله الا منبت كل خير لكل اسره ولكل امرأه اضاعت ذاتها في غمرت الحياه.......والله ان هذا لشرف كبير واجر عظيم ........فقد اختارك الله انتي من بين كل النساء .......لتوعية كل النساء ولتصبحي بطلة كل النساء والمثل الأعلى لهم ........ واحسب والله حسيبك لما فيك من الخير وصفاء النفس

واسفه ان كانت كلماتي مبعثره فقد كتبت مااسطرته عليه مشاعري

Fairy Tale

ملكة متوجة
معلومات Fairy Tale
حبيبتي أم بسمة .. ما أعرف وش أقول .. من جد غصيت بدموعي ..

أنا قريت قصتك من أسبوع بس .. ومن يومها أدعي لك وللدكتورة وللأخت اللي نقلت قصتك لمنتدى ثاني ..

لو أحكي لك عن نفسي ما بخلص .. وإلى هذي اللحظة يعذبني السؤال .. ليش ؟ وش فيها أحسن مني ؟ أتمنى أحيانا انه يعترف لي ويقول لي اختارها ليش ؟ وش الشي اللي لقاه عندها ما لقاه عندي ؟ والأسئلة كثيرة وما تخلص .. بس ارجع وافكر انه قد تكون رحمة رب العالمين هي ما يمنعه من الاعتراف .. من حب ربي لي ..

والله العظيم بعد ما قريت قصتك تغيرت تغير كبيييييييييير .. والله كلماتك واصرارك وقوتك رفعتني من الهم اللي كنت عايشه فيه .. لما أفكر بنفسي أشوف اني توني 25 سنه وشايله كل هالحزن بقلبي .. تعب قلبي وسويت عملية بالقلب من كثر ما شفت .. من فترة صارت تجيني آلام بصدري وخايفة اكشف .. تعبت .. ولقيت ان الحياة أقصر بكثير من ان نختصرها في سؤال قد لا تكون له اجابة .. ليش سوا كذا فيني ؟ طيب ما انكسر خاطره علي ولو لحظة ؟

مشكلتنا احنا يالحريم اننا نحسب حساب كل شي .. عكس الرجال اللي ما يفكر الا بنفسه ..

حبيبتي أم بسمة .. يشهد الله اني حبيتك من قلبي .. وصرتي مثل أعلى لي .. كل ما ضعفت تذكرت اصرارك .. كل ما تنكدت تذكرت همك وكيف تغلبتي عليه .. والله العظيم ان كل راحة أحس فيها لك أجر فيها انتي والدكتورة وما يهونون الباقين لأنهم غيروا نفسيتي تماما ..

أدري صعب لو قلت لك انسي .. لكن صدقيني حكمة رب العالمين أكبر .. وحكمة الله تخفى بعض أحيان .. يمكن عشان تلاقين نفسك .. عشان تكونين أقوى .. عشان تربين عيالك على القوة والاصرار .. ما تدرين .. ويمكن عشان ربي يغفر لك كل ذنوبك ويدخلك بصبرك الجنة .. ساعتها .. خلي كل الأسئلة تروح .. وكل الهم يولي .. مادام الانسان لقة الجنة .. تهون دنيا الكدر ..

الله يريح بالك ويرزقك السعادة دنيا وآخرة ..

aldana

معلومات aldana
عزيزتي أم بســـمه

أنت سلبتي عقولنا وسكنتي قلوبنـــا بروعـــة مشاعــرك .... وقدرتـــك على التمـــاسك والصبر ...

أحببناك من قلوبنـــنا وتعاطفنـــا مع قصـــتك وكأننا معك .

فكيف بالله عليك ... من هو أقرب الناس لك وأب لبسمة وأخيها منك ؟

كوني على يقـــين أن هذا الرجل .... بعد أن استيقظ ورأى عينيك يستحيل أن يغفو ليفقد بريقها من جديد .

lolo1

معلومات lolo1
الحقيقة يا أم بسمة انه من نعم الله على الانسان نعمة النسيان
ونصيحتي لك اضغطي على زر (rest ) ولا تعودي للتفكير بماذا حصل أو لماذا
وأعانك الله

وأنا من أشد المعجبات بشجاعتك

A7LA GALA

معلومات A7LA GALA
حبيبتي ام بسمة اقرئي سورة البقرة كثيرا واستغفري الله وسبحيه كثيرا صدقيني سترين كل البركة واذا تذكرت خيانة زوجك ابعدي هذه الافكار عنك ولا تتعمقي فيها واستبدليها بأفكار اخرى اكثر ايجابية وهي حب الناس لك وانا منهم..كلنا نحبك يا أم بسمة وندعوا لك وللدكتورة ناعمة بالخير تذكري حبنا فبه ستنسين جرح زوجك لك وصدقيني انا حاسة فيك ففقدان الثقة بالزوج شي صعب جدا..

بسمة

ملكة متوجة
معلومات بسمة
الغاليه ام بسمة
الله يعينك على مابلاك وهذي النيا في الحلو وفيها المر
ومايبتلي إلا المؤمن
وقصتك كبيره على قلب انثي بس الحمد لله انها عدت على خير
وان شاء الله مع الأيام راح تصغر وتختفي
والله يسعدك دنيا وآخره
وصدقيني تعلمنا منك ومن الدكتوره الكثير من قصتك
ونفعتي فيها اخواتك فجزاك الله خير

شـغـف

معلومات شـغـف
أم بسمة

تذكري حسناته واهجري سيئاته..

واصلحيه وقربيه من ربه..

الله يغفر الذنوب.. فكيف بنا نحن البشر والله قد حبانا بنعمة النسيان :)

حنين انثى

معلومات حنين انثى
حياتي ام بسمة

الله ياجرك
كنتي فعلا قوية
عسى الله يوفقك ويهدي زوجك وتكوني اجمل وحده في الكوووون في نظره

umm_reem

ملكة
معلومات umm_reem
عزيزتي ام بسمه...يكفي انج قدوة لجميع الزوجات في صبرج وقوة تحملج..
..قصتج اثرت فيني مثل ما اثرت في اغلبيتنا..

مهما كنا متماسكين في الظاهر..يظل فينا هذاك الحزن..اللي طبيعي يظهر للسطح بين فتره واخرى

نجلاء

معلومات نجلاء
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"][FONT="Times New [SIZE="4"]Roman"]العزيزة ام بسمة : وأقول لك العزيزة لأنك فعلا كذلك ..فقد عشت مع قصتك وتأثرت بها حزنت مع حزنك ..بكيت مع بكاؤك .. فرحت مع فرحك .. وسعدت بنهاية قصتك .. واتمنى لك الحياة الهانئة السعيدة .. ولا أقول هادئة .. ولكن هائنة .. لأن الهدوء يؤدي إلى الملل والرتابة .. والهناء يأتي والسعادة كذلك حتى لو لم يكن هناك هدوء مادمنا نرسم خطوات واضحة مدروسة .. وعشنا ضمن إطار الحياة الزوجية السليمة ..فالحياة أخذ وعطاء .. [/grade]

[grade="0000FF FF6347 008000 4B0082"] شعورك هذا طبيعي .. وقد يكون من الجيد أن نتذكر بين فترة وأخرى من آلمنا حتى لا ننسى أنفسنا في دوامة الحياة .. فنعطي الكل إلا نفسنا وننسى أننا نستحق المزيد .. إذا نسينا الخيانة قد نعود كما كنا ونكرر أخطاءنا التي نعتبرها في الواقع تضحيات من جانبنا ولكن هي خطأ في حق أنفسنا..
أسأل المولى القدير أن يمدك بالسعادة ..ويحفظ لك بيتك وزوجك ويمسح على قلبك
أختك
نجلاء[/FONT][/SIZE][/grade]

نجلاء

معلومات نجلاء
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]العزيزة ام بسمة : وأقول لك العزيزة لأنك فعلا كذلك ..فقد عشت مع قصتك وتأثرت بها حزنت مع حزنك ..بكيت مع بكاؤك .. فرحت مع فرحك .. وسعدت بنهاية قصتك .. واتمنى لك الحياة الهانئة السعيدة .. ولا أقول هادئة .. ولكن هائنة .. لأن الهدوء يؤدي إلى الملل والرتابة .. والهناء يأتي والسعادة كذلك حتى لو لم يكن هناك هدوء مادمنا نرسم خطوات واضحة مدروسة .. وعشنا ضمن إطار الحياة الزوجية السليمة ..فالحياة أخذ وعطاء .. [/grade]

[grade="0000FF FF6347 008000 4B0082"] شعورك هذا طبيعي .. وقد يكون من الجيد أن نتذكر بين فترة وأخرى من آلمنا حتى لا ننسى أنفسنا في دوامة الحياة .. فنعطي الكل إلا نفسنا وننسى أننا نستحق المزيد .. إذا نسينا الخيانة قد نعود كما كنا ونكرر أخطاءنا التي نعتبرها في الواقع تضحيات من جانبنا ولكن هي خطأ في حق أنفسنا..
أسأل المولى القدير أن يمدك بالسعادة ..ويحفظ لك بيتك وزوجك ويمسح على قلبك
أختك
نجلاء
[/grade]

معلومات دانة الدنيا
حبيبتي ام بسمة
ربي يسعد حياتك
سبحان الله قصتك عمرت بيوت
وهذي الحكمة من ابتلاء الله لك
دلتني اختي على قصتك وقرئتها ودموعي تغمرني
ودعيت لك

وسالني زوجي عن مايحزنني ومن غير شعوري اخبرته بقصتك كاملة ومافعله زوجك

بس تصدقين ياليتني اشوفك واجلس معاك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه