هل هذا ما يفعله الرجل بعد زواجه الثاني؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات عوشان الشيخة
حبيبتي ام سارونا للأسف قصتي مثل قصتج والحمدلله على كل حال وبالفعل صبرت وتقربت الى الله كثيرا والأخت اللى تكلمت عن سورة البقرة كلامها صحيح وكنت اقرأها كل يوم وأنفث على ملابسه وداخل عطوراته في برادة الماي وانصحك بقيام الليل في الثلث الأخير واطلبي من الله ان يرده اليك ردا جميلا وان يفرغ عليك الصبر واقراي قصة ام الوليد وجرح ام جراح عند الدكتورة ناعمة ان شاء الله تفيدك وعمرج ما تتخلين عن ليلتك معاه تكشخي على طول وخليج باحسن صورة وعامليه بالحسنى وحسسيه بالذنب لانه بيتركج بالليل ورايح لها والله يوفقج

بحر العفة

معلومات بحر العفة
وقفتك معه رائعة بكل ماتحملها هذه الكلمة
ماعندي حل لك بصراحة
بس مثلا تسوي نفسك ان صاير معك خوف وبالليل ماتقدري تنامي لو كنت لوحدك واذا قالك على الحرمة الثانية قوليله وانا بعد محتاجتك وماطلبتك الا بليلتي تجلس معي والليلة اللي انت مو معي بروح انام عند بيت اهلي واستمري على هالوضع فترة طويلة لين يتعود يبات معك بليلتك

واستمري بأصالتك وروعة اخلاقك واصبري عليه

معلومات حلاتي في ندرة و
هلين حبيبتي انت رائعة والطريقة تمسكني مثلها ومثلي - سمعت كذا وخفت أناماانام اذا كنت مو موجود يعني تصرفي بدلع ومكر مع بعض، ابكي وخلي دموعك تنزل واذا شافك مسحيها كأنك ما تبينه يشوفك أكيد بيسأل تمنعي ثم قولي له الي في خاطرك -والله معك يا قلبي ولا تتنازلين مهما قال فكري في نفسك وأولادك

بحر العفة

معلومات بحر العفة
افهم ذلك جيدا ولكن انا ايضا زوجته لدي مشاعر ومهما حاولت ان اتجاهل اظل بشر ضعيف تعتريه وسوسة الشيطان .....

شورو علي شو اشوي وادعو لي لأني بامس حاجه للدعاء ....
تفكيرك وتفهمك لمشاعر الزوجة الثانية يدل على عدالتك وتفهمك ورجاحة عقلك وأهنيك بهالشيء .. قدمي الخير ، وعيشي لمبادئك قبل تعيشي لزوجك ونفسك
وبالنسبة للوساوس الله يبعدها عننا ، أما العواطف الداخلية متعبة وتخلي الواحد يتصرف بعيد عن مبادئه وقناعاته للأسف
انا اشوف انك تخبري زوجك بكل شكوكك وتجلسي معه جلسة مصارحة وخبريه وقوليله انا واثقة انك تغليني وتعزني وانا بعد ، وماجلسني معك الا لأني عارفة الخير اللي فيك وعارفة اش كثر تعزني ، والا اللي صارلي هدني من جوا ولا اتوقعت اني برجع لصوابي وقوتي ، وابكي قدامه
وقوليله وقوليله رغم اللي صدمتني فيه الا انه ماهان علي اللي صارلك من اهلي واهلك وعشان كذا فضلت أوقف معك بمحنتك ولا اكون مثلهم .
قوليله انت زوجي وخاطري انام بالليل واقوم والاقيك بجنبي نايم لو مرة ، ابغى احس بأمان حاسة بخوف وعدم استقرار مادري ليش ..
ارمي كلامك وبعدين امشي عنه واتركيله مساحة يفكر

والله يوفقكم للخير

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

um_saroona

معلومات um_saroona
مشكوريين خواتي عطيتوني اكثر من فكره رائعه :bye1:
البقره انا كنت اقراها باستمرار قبل وبس بصراحه ما استمريت عليها بس امس بديت اقراها والله يثبتني على قراءتها.

ثقتي عاليه

عضو موقوف من الإدارة
معلومات ثقتي عاليه
هلا حبيبتي
كنتي حكيمه وكل اللي سويتيه صح
بسسسسسسسس لازم يعدل اذا مو بالطيب بالغصب.كلميه بهدوء انج بتروحين المحكمه. والقاضي بيكون معاج . لان مثل ماهي زوجه انتي زوجه ..ومدام هي رضت ان تكون هي الثانيه غصبا عنها ترضى بالنص وان يبات عندج
اذا سكتي على الوضع ترى بيتعلم يبات عندها طووووووول العمر.. وهي تستهبل شنو يعني انها تخاف وانتي ماتخافين يعني.. اليوم اللي زوجج ينام عندج خلي هي تروح بيت اهلها احسن لها اذا كللللش يعني واايد تخاف
وهاي تبي تلعب على زوجج وتجره صوبها يمكن لانها تعودت يكون لها وماتبي يجي صوبج ابدا بس عمل الله فوق كل شي .. وفوق عملها .. طالبي ولا تسكتين..واذا هله يحبونج طلبي من امه ومن ابوه وطلبي من هلج يكببمونه بالزين يوم عندج ويوم عندها ولا ترضين بشي غير

وبالتوفيق يا قلبي

صلاة الفجر

معلومات صلاة الفجر

هو يرى شماليتك جفاف
اذن عامليه كما لو كنت جنوبيه:الدلع والغنج
مثال:في العلاقة الخاصة هل جربتي تقولين له انك تمنيتيه يكون عندك اثناء الليل واحتجتي حضنه لكن ما لقيتيه؟
قوليها بدلع وبتشوفين
كمان لو جا بيطلع اركضي وراه وضمييه واهمسي في اذنه:راح اشتاق لك
وأول ما تجين في سريرك ارسلي له

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
معلومات معززةالاجيال
اسال الله العظيم الحليم رب العرش العظيم ان يعجل برد زوجكي لكي عاجلا غير اااجل واذكرك مع صبركي بالجوائز التي يصبها الله صبا على الصابر يوم القيامة حتى ان المبتلى يتمنى يوم القيامة بان يعود الى الدنيا حتى يبتلى ويصبر ومااجمله من نعيم ان يرزقكي الله الجنان واساله ان يجمعني بكي في اعلى الجنان حيث لا وصب فيها ولا نصب غاليتي انصحكي بان توسطي اعز الناس على قلبه حتى يناقشه في امر العدل ولا تسكتي على حقكي كما اظهري انتي ايضا له انك يمحتاجة له وانكي لاتستطيعين النوم بدون ان تلتصقي باحضانه وان اولاده بداوا يفهمون وسيسالونه في يوم من الايام لما لايعدل بينكي وبينها وسوف يحقدون عليه واحذري ان يخبره الواسطة بانكي انتي من وسطيه ولكن اعلميه بان يساله بطريقة ذكية كان يقول له ان تنام اليلة او غير ذلك وانا متاكدة انها هي السبب في عدم العدل اقراي قصة ام الوليد واسال الله لي ولكي النصر والسعادة في الدارين

@أم الوليد@

معلومات @أم الوليد@
لاتتنازلين مهما كاااااااان
سوي نفسك خايفة
ادعي في صلاة الليل
ذكريه بعقاب اللي مايعدل بين زوجاته انه يوم القيامة يمشي وشقه مائل بين الملأ
وبعدين ورى ماتنام عند اهلها في ليلتك شيء عجيب والله
والله يعينك ويوفقك يااارب

شـغـف

معلومات شـغـف
افعلي كما تفعل!

ربما تقول له أنها عندها خوف شديد من النوم بمفردها!

لن تصدقي كم يولي الجنوبي أهمية لأمر كهذا!

هذه المرأة تسرق حقك في مبيت زوجك عندك! فخذي حقك بلا تردد!

افعلي كما تفعل! ومن لم يكن له حيلة فليحتال! وتمسكني حتى تتمكني!

قولي له أنك سمعت جلبة في البيت بينما كنت نائمة!! وعندما ناديت من هناك شعرت كأن شخص قد هرب! ولا تركزي على التفاصيل إذا سألت.. قولي نسيت من شدة الخوف!

إذا عندك خادمة اتفقي معها على أن تقول له أنها رأت ظل لص في البيت وعندما صرخت غادر!

وأنها سمعت من الخادمات في الحي أن صاحب البقالة يقول أن شخصا من جنسية آسيوية سأله لماذا لا ينام في هذا البيت رجل؟

وقولي أنك خائفة جدا!

ناهيك عن قلقك من حديث الناس!

وفي كل يوم بدون نكد وصراخ.. فقط بطريق البكاء والدلع.. والتمسكن قولي له خائفة حبيبي!! شكله هذا مب ياي يسرق لأنه ما خذ شي! أخاف على نفسي وعلى عيالي!!!

وإذا بات عندك.. أشعريه بالحب.. والامتنان.. وقولي له بحب وتبسم! الحين أحس بالأمان!

لا تيأسي..

وستحاول الأخرى أن ترجعه فلا يبات عندك! ولكن كافحي..

وأشعريه بحاجتك له.. وحاجة أبناءه له!.. وأهميته لكم..

احتالي..! فالحيلة هذه الأيام.. توكل عيش!

الله يقويج يا رب..

معلومات نسيان الصمت
الله على صبرك وطولة بالك ماشاالله عليك ، الله يعوضك بصبرك خيرا ويعوضك عما قريب ، ماعليه هوني عليك ، واتبعي السيئة بالحسنه حتى تكسبي قلبه ، عزيزتي في رأئي انه طالما اهله يعزونك ويقدرونك فهذا رائع ، خليهم يكلموا زوجك ويطلبون منه العدل بينك وبين الثانيه فهذا حقك وشرع الله ليس فيه خلاف ، وكما انتي تحملتي وقدرتي ظروف الثانيه فترة حملها ووضعها ، جاء الوقت لتتحمل هي كذلك ويجب ان يعرف ذلك زوجك ويقدر تضحياتك فانتي الأولى وانتي صاحبة الحق الاساسي ، طبعا اهله يتدخلون بالقدر المحدود اي تحججي بالابناء وانتي تخافين عليهم والمسؤليه كبرت ومشاكل الاولاد بدأت وانا لااستطيع تحمل كل ذلك وحدي ، يجب ان يتحمل ابوهم المسؤوليه معي ويعدل ومن حقوقي ومن حقوق ابنائي ان يبات معنا ليله وفي بيته الثاني ليله ، ابدا هالكلام مايزعل ولاشي ، اما بالنسبه مع زوجك فيجب ان يفهم ويقدر كذلك تضحياتك اثناء حمل الثانية ووضعها ، واليوم جاء الوقت لتتحمل الثانية كما تحملتي انتي ، فهذا من حقك الشرعي امام الله والناس والاولاد ، وصدقيني الاولاد فاهمين كل شي ، وبعد قولي له انك الآن اصبحت خوافه وتخافين من الليل واولادك طوال الليل شاغلين بالك ويتقلبون على الفراش ولاينامون عدل وو ، وانتي بعد تحتاجينه في الفراش ولاتستطيعين النوم وحدك " شويه كذبه من يمين وشويه كذبه من يسار " يمشي الموضوع .
وقولي له بعد ان عليه ان يعدل بينك وبينها وهذا حقك ، يجب ان يرتب ظروفه والثانيه عليها ان تتقبل كما انتي تقبلتيها ، يعني لابد ان يبات ليله عندك وليله عند الاخرى او ليلتين حسب الظروف ، وعلى كل وحده منكما ان تحترم خصوصية الليله اللي يكون فيها الزوج عند الاخرى ولاتزعجه بالاتصالات والمسجات الا للضرورة القصوى فقط ...
وان لم يعجبه الكلام خليك انتي ذكيه مثل الاخرى وحين يكون عندها ازعجيه بالاتصالات والمسجات واختلقي اي مشكله عشان تشغلين باله عليك انتي والاولاد ، ودائما تحججي بالاولاد ان حصل معاهم كذا وكذا وعليك ان تحضر الينا الآن ضروري والا بيصير كذا وكذا .. عزيزتي صدقيني الطيبه لها حدود والظروف الصعبه يجب ان تنتهي ، لاتكوني سلبيه اي شي يقوله تصدقينه وتوافقين .. لان زوجك مستغل هذه النقطه انك طيبه وصبوره وانتي مايفرق معك ان كان زوجك معك او لا اي تعودتي على بعده ..
فاعتقد ان هذا السبب مستغلنه زوجك ، بينما الاخرى مستغله الظروف صح تمام التمام ومستغله تعلق زوجك بها وهي عارفه اكيد انك انتي صبوره وماعندك مانع ان يكون زوجك بعيد عنك عشان جيه هي تزعجه باتصالاتها وانها تخاف وهالكلام ، عزيزتي " ان كيدهن عظيم " ، انتبهي لنفسك وحقوقك جيدا ولاتتنازلي عن حقك ابدا حتى يعرف زوجك ان لست ضعيفة ومستسلمه دائما ولاترغبين فيه كزوج فالزوج فاهم ... أكدي على زوجك احتياجك له في الفراش وكذلك ابناءك يحتاجونه فهذا حقهم ، وان احتاج الامر خلي الاولاد ان كانوا كبار ويعرفون يتكلمون لازم يكون لهم دور ايجابي يعني يجب انهم يكلمون ابوهم ويضغطون عليه ان يبات معاكم ، فيكون الكلام منك ومن الاولاد وأهله .. صدقيني لازم يتأثر خاصه ان الرجل عموما يخجل من اهله ولايرد لهم طلب ، كذلك لايستطيع ان يرد طلب ابناءه لانه اكيد يحبهم ..
في النهايه سامحيني عالى الاطاله ولكن لاتستلمي وتتنازلي عن حقك وناقشي زوجك ولاتخشين شيئا كما تناقشه الاخرى اكيد هي عرفت نقطه ضعفه حاولي انتي تعرفينها ولاتتركينه لها ، لانها بتستغله اكثر لو ظليتي طيبه ومستسلمه .. لان الحياه اليوم تحتاج المرأة القويه وليس المنهزمه المستسلمه واهم شي لاتتنازلين عن حقك معه في الفارش حتى تكسبينه اكثر ، ولاتنسين أهميه الدعاء انه الله يسخر لك زوجك .. وفقك ربي ويسر لك الخير .

معلومات أعالي الحبور
لا تبينين له انك قوية وقد حالك ,, قوليلو أخاف وتدلعي وتغنجي ياعسل
وكمان جيبيله قصص عن العدل بين الزوجااات وذكريه بالدين وعقوبة اللي مايعدل بين زوجاته يوم القيامة

um_saroona

معلومات um_saroona
والله كلامكم على العين والراس واعرف اني لازم ما اسكت عن حقي خاصة في المبييت ولكن الحديث معه صعب انا متأكده انها هذي سوايا الثانيه وانها تحاول تطفشني وبالتالي أوصل المحكمه وتلقائيا الطلاق .... لكن مثل ما سوت هي وتمسكنت الله يقدرني واكون امكر وادهى منها ...... المره اللي اكلمه فيها عن الموضوع اليوم اللي بعده يكون زعلان وحالته حاله وانتي ما تقدريين ظروفي واني بس حابه تربطيني جنبج ومن هذا الكلام .... وفي مشكله ان زوجته وافده وما عندها غير اخوها واختها وكلهم متزوجين والله يعلم شو الفكره اللي موصلتنها له عنهم ........ واحيانا اقول انه ما يأمن فيها لأنها في الأصل بياعه وكانت تحاوط ببنطلونها من مكان لمكان بس يوم خذها لبسها عبايه و غشاها بعد ( عشتوا يا شين السرج على البقر)

وهو بعد مايحب حد يكلمه ويناقشه في الموضوع ويعصب وايد اذا حد تدخل في الموضوع بس بكلم عمي يكلمه عن سالفة المبييت وكأن مالي دخل في الموضوع
ومره كلمته وقال لي وحلف انه عنده ظروف هي اللي تمنعه من انه يبات لا اكثر ولا اقل وانه اكيد ما بيتم طوول العمر ما يبات عندي
شو رايكم اني ما افاتحه في الموضوع نهائيا في الوقت الحالي بس اعمد الوسائل الثانيه في استمالة قلبه ... الله يعييني ويقدرني اصبر عليه لأني لو انفجر بخرب كل شي ..... الله ييسر

jowree

معلومات jowree
الله يهدي ويرده لج ولعيالج و يحنن قلبه عليكم و يصبرج و يعينج

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه