هل هذا ما يفعله الرجل بعد زواجه الثاني؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
97
المشاهدات
29K

um_saroona

معلومات um_saroona
هل هذا ما يفعله الرجل بعد زواجه الثاني؟
السلام عليكم أخواتي أميرات وملكات منتدى مملكة بلقيس ملاذي الوحيد في عالم الأنترنت

أحتاج وقفتكم ومشوركم ................... اكاد انفجر مما يفعله زوجي بي ............

قصتي طويله ومعاناتي مرة الله لا يذوقها عدو ولا حبييب ..... حياتي في لمح البصر تحولت الى شقاء بعد اكتشاف خيانة زوجي وصبري عليه تخللتها مشاكل وزعل انتهت بزواجه ممن كانت له علاقه بها .............. وكل ذلك ليقنعني بأنه لم يفعل حراما ..... المهم تزوجها والكل هاجمه سواء من اهله او من اهلي وقاطعوه ....... اسودت الدنيا في عيني ولكن كان رجائي برب العالمين لم ينقطع .....صبرت خسرت من وزني الكثير ولكنني ولله الحمد استطعت ان احافظ على توازني و أن ابتسم امام ابنائي الصغار الذي اكبرهم لم يبلغ السادسه بعد..... قلت هذا ابتلاء من رب العالمين يراني اصبر ام اكفر ...........تقربت كثيرا الي الله وكثفت الدعاء وكانت عودة زوجي لي بعد هجر لي وللمنزل قرابه السنه ...... لم ايئس من رحمة الله ..... حافظت على نفسي وابنائي... بقيت في المنزل .......وهو مشغول عنا ... على الرغم من عدم اسائتي له .... ولكنه صب كل قهره وانزعاجه من رفض من حوله في... اعطيته العذر قلت لم يعرف مالذي يفعله بعد انكشاف امره الا ان يتوجه بهذا الزواج حتى يحفظ ماء وجهه امام الناس وامامي.... ولأني اعرف مدى معزتي ومعزة ابناءه الإثنين عنده ..... صبرت لأني كنت ارى ما يخفيه وجهه من ندم وعدم حسن تصرف .... أهله قابلوه برفض رؤية زوجته لمكانتي عندهم ورفضو حتى ان يستقبلو المولوده التي ولدتها له . مشكلتي تكمن في ان زوجي يأتي لنا يوم بعد يوم ولكن لا يبيت عندنا بحجة ان الثانيه ليس عندها احد... يبقى فقط من فترة الغداء وحتى الليل ويذهب للميبت عندها .... قلت ما عليه سيعود بالتدريج وخاصه انه طلب مني مدة شهر حتى يرتب اموره ومن ثم سيعود كما كان في السابق ..... المشكله انها (الثانيه ) تعرف بمدى خوفه من تركها وحيده في المنزل فاصبحت الأعذار بعدم المجي للمبيت تكثر اولها بحملها ثم وضعها وعدم استطاعته تركها ومن ثم هروب الخادمه التي جلبها لتجلس معا في المنزل ............... لا انكر ان زوجي تغير كليا منذ ان عاد للأحسن كأنه عرف قدري ويعاملني زين وحياتنا الخاصه رائعة ..........ولكن المشكله الوحيده انه لا يبيت عندي في الليل .......حادثته ولكنه يقول لي لدي ظروفي التي اتمنى ان تقدريها ولست انا ولا هي من نصنع الظروف انه الله ......
افهم ذلك جيدا ولكن انا ايضا زوجته لدي مشاعر ومهما حاولت ان اتجاهل اظل بشر ضعيف تعتريه وسوسة الشيطان .....

شورو علي شو اشوي وادعو لي لأني بامس حاجه للدعاء ....

غير حياتك

معلومات غير حياتك
ان اللة مع الصبرين واللة اني حاسة فيكي بس مالك الا الصبر والدعاء والرجال كذا في كل زمان ومكان واحنا ما نصبر الا عشان خاطر العيال وان شاء اللة تنحل الامور وتزين وانت طالبي انة يبات عندكم ليلة عشان الاولاد وذكرية باللة وانة انا وعيالك امانة في رقبتة واللة المستعان

المنقبة

معلومات المنقبة
الموقع الالكتروني
www.youtube.com
الله يصبرج حبيبتي اقرئي قصة مشابهة لقصتج في قصص للاستادة ناعمة وان شاء الله تقدرين تستفدين منها والله يوفقج

معلومات جراءةامل
اختي تقربي لله اكثرواكثري من الاسغفاروالصدقه واهم شي السريره لازم تكون طيبه وك شي باجره وباذن الله يرده لك

معلومات بنت ابراهيم
غاليتي ..........ام سارونا
في البدايه أهنئك على صبرك وقوة احتمالك ( ما شاء الله ) وبالنسبة لعدم مبيته عندك يجب ان لا تتنازلي عن هذا
الامر لأنه حق من حقوقك .. لا تتنازلي ابدا مهما كانت الاعذار التي يسوقها لك .. ولكن اجعلي مطالبتك هذا الحق
بقوه وثبات وهدوء .. وفقك الله

غلا الدنيا

معلومات غلا الدنيا
الله يفرج همك ويرجعلك زوجك
اوصيك بقرائة سوره البقره كل يوووم
ما تاخذ منك وقت كثير في ساعه بامكانك تخلصينها
لها فوائد كثيره وانا مجربه
الله الله بسورة البقره يوميا
وانشاء الله ربي يساعدك

ام الآء

معلومات ام الآء
الله ييسر لك .. واقراء بموقفك ضعف ..
كل اللي يتزوجون ثانية وثالثة ورابعة اكيد اول الحياة بدون اولاد لوحدها بليلتها
وحتى انت ما تكوني لوحدك اذا راح عندها ؟؟
اذا على اولادك وش بيسوون لك وحتى هي صار عندها مولوده
اتمنى انك ما تتنازلين ابدا عن حقك وليلتك.. وانت ما طلبتي الا حق الله شرعه لك
وفقك الله

ورقة وحبر

معلومات ورقة وحبر
الله يفرج همك لكن ماشاء الله حالك افضل بكثير من نساء تزوجوا عليهم

ازواجهم وتركوهم الحمدلله ان اهل زوجك معاك

صدقين ما دام زواجته منها بعلاقة اتو قع مراح تستمر حياتهم

او على الأقل ماراح يعزها ويقدرها مثلك

بالنسبة لحقك بالمبيت لا تتنازلي عنه مهما كاااااااااااااان وهذا من الشرع
لازم يعدل .... أهنئك على صبرك وقوة تحملك

والحفاظ على بيتك وابنائك فعلا تستحقين الإحتراااااااام

um_saroona

معلومات um_saroona
أشكر لكم تفاعلكم الطيب معاية ..........والله ان قراءة ردودكم هونت عني الكثير:clap:......
بس أعطوني فكره او طريقة تخليه يعدل في المبيت .... النقاش معاه صعب جدا وكل كلمه يفسرها الف تفسير حساس جدا بحكم انه جنوبي وانا شمالية ابدا شخصيتي مش ضعيفه لكني احكم عقلي في اي تصرف ... يعني اوزن كل كلمه قبل لا اقولها ..... وسبق وشرحت اني وقفت له وقفه في البدايه و ناقشت وعليت صوتي بس شو اللي جنيته ولا شي راح لها بكل سهوله وانا اتجرعت المرار ه المهم بغيت طريقه او اسلوب اخلي فيه زوجي يعدل في المبيت ..... يالله افكاركم يا حلوين ... بانتظاركم:icon30:

ام الآء

معلومات ام الآء
هذي طريقة اذا تناسبك ربي يوفقك ..
ممكن تدخلين والده أو والدته بالموضوع وتتكلمين معاه ويكلمه بدون لا يعرف ان لك بالموضوع ؟!

ام الآء

معلومات ام الآء
وفيه طريقةآخرى ..
وممكن تدعين الخوف وعدم الأمان تتصلين عليه وانك خايفه جدا بدون ادعى تمثيل وانك تسمعين اصوات بالليل وخايفه جدا وتحتالين
وانك تحسين ان بيتك مراقب ومن هالكلام ..
وانت على حق ربي بيوفقك

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات واثقة
"انا لست راضيه لعدم عدلك معي"

والله سبحانه يقول ( فان لم تعدلوا فواحده)..

قد يكون هذا الرد مناسب لزوجك

معلومات ملكةالاحاسيس
يالله ما اغبانا يالحريم !! نرضى بالمذلة عشان خاطره م..

شوفي اختي ،، اهو ما سوى كذا الا يمكن عشان امره انفضح .. بس بيني وبينك ..دام هاي خلته يتزوجها .. مارح تخليه يرجع لك . تبغيه لها على طووول ..شوفي اختي ..

انا من رايي .. انك تطلبيه بالمحكمة عشان يعدل .. غير كذا .. الي راح مارح يرجع ..

الله يكون بعونك .. بس حرام عليه بصراحة !!

معلومات ((حنين القلب))
الموقع الالكتروني
www.amrkhaled.net
بسم الله الرحمن الرحيم

أختاه الجزء الأصعب قد مضى

لن تستطيعي إرجاعه بالكلام

بل بالفعل

حاولي استمالته لقلبك و لك

حاولي بكل الطرق الدلال و الدلع عليه

أشعريه بحاجتك لينام ليلا معك

إن حاول المغادرة و هو لا يزال متعلقا به فهذ بداية نجاحك في استمالته مجددا

و الجأي أختاه للدعاء

اللهم هب لنا من أزواجنا و ذرياتنا قرة أعين و اجعلنا للمتقين إماما

ريـــم

معلومات ريـــم
ان مــــــــــــع العســـــــــــــــــر يســـــــــــــــــــــــــــــــر

totaali

معلومات totaali
الله يعينك ويصبرك ويجزاك الخير عن صبرك وحفظك الله انت وابنائك اعتقادي والله اعلم انه ما يثق فيها انه يتركها وحدها خاصه انه بدأت العلاقه بطريقه خطأ

معلومات المشتاقه لله
الله يصبرك بس قولي له لازم يعدل اذا كان ما يقدر يتركها في اليل خلاص يصير عنده في الليل وانتي في النهار كذ يكون العدل والا قولي اني ما احلك في كل دقيقه جعلها الله من حقي واكثري الاستغفار والصدقه

كلي حلى

معلومات كلي حلى
الله يفرج همك ويسخر لك زوجك ويهدية

ويخليلك عيالك ويصلحهم

تووب سكرت

معلومات تووب سكرت
حسبي الله ونعم الوكيل فيها الي لعبت عليه وهو بعد غلطاااااااان بس يالله الي صار صار ويمكن الشي ذا الي صار يقربه منك اكثر ويندم ويعرف قميتك وانتي اشتغلي على هاذا الاساس لانه زوجك وابو عيالك وماخذتيه من احد اخذتيه شاب اقري قصص الاستاذه ناعمه وطبيقيها واسعي بكل الطرق الممكنه لاسترجاع زوجك لبيته واهله وعياله...
ولا تعطيها اي فرصه تتقرب منك او من بيتك خليها برااا حياتك المصيبه تحصلينها الحين تقول انا ضحيه انا مسكينه ساعدووني سبحان الله ذا الي يرفع الضغط...
اعانك الله ونصر عليها وعلى شاكلتها قلبي معاك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه