هل زوجي شاذ جنسيا؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

rosecat

معلومات rosecat
الله يهديه ويصبرك اللهم امييييين

معلومات حورية المزيونة
أنا من رأيي أختي أن تستري، وتروحي أنت وياه لأقرب مسجد و تتحدثان مع الإمام هم أصحاب الذكر اللي وصانا الله بسؤلهم، خليك جنب زوجك، هوضحية قلة الدين، و الشيطان اللعين،، أنصحك إنك تقري سورة البقرة في ماء و ترشيه بها،ورشي على فراشه، و أقيموا الليل ، وشغلو الآذان و البقرة بالبيت،الله يفرج كربك أختي

معلومات شعاري سلامي
مساء الخير حبيبتي
أنا انصحك بهذا الدعاء ((اللهم اني استودعك زوجي يامن لاتضيع ودائعة ..اللهم غص بصرة وأحصن فرجة ))كرري هذا الدعاء وادعي إن الله يهدية
والله حتى أنا أعاني مثلك بالضبط ولكن عليك بالدعاء فهو سلاح المؤمن وقراءة القراءن وخاصةً سورة البقرة..

معلومات اخلاص المتفائلة

حبيبتي أنت تعيشين ابتلاءا صعبا

زوجك في الغالب تعرض لاعتداء جنسي متكرر في طفولته الشيء الذي يجعله يكره الأطفال

وزواجه منك وأنت ابنة عمه فقط ليظهر أنه عادي في المجتمع كان ولابد أن يتزوج

فليتزوج من ابنة عمه تستره وتصبر عليه

من ألافضل أن تطلبي الطلاق أو الخلع

حافظي على ابنك وتربيته أمانة بين يديك فوالده لا يصلح لتربيته أبداااااااااااااا

واحترسي فكم من الأباء يغتصبون أبناءهم

الحمد لله أنك اكتشفتي أمره قبل فوات الأوان

إنه خطر عليك وعلى أبنه وان هددتيه بالطلاق والفضيحة سوف ترين ما سيفعله بك سيتحول إلى وحش كاسر

فكوني حكيمة واطلبي الطلاق مقابل الستر

ومن ستر على مسلم في الدنيا ستر الله عليه في الدنيا والآخرة

وأخذي العزم لبداية حياة سعيدة ان شاء الله

وأكثري من صلاة الاستخارة وصلاة الحاجة

ألود

معلومات ألود
مشاهدة المرفق 5528

أختي العزيزة ،،،،

أنا برأيي أن تجلسي معه وتعرضي عليه خيارين لا ثالث لهما ....

إما أن يتعالج طبيا وحينها تعديه أنك ستقفين بجانبه إلى أن يتعافى من هذا المرض وأنه لن يعرف أحد بذلك وتذكري ... لا تعطيه المجال أبدا بأن ينكر حقيقة مرضه

وأما أنك ستطلبين الطلاق منه (مجرد تهديد) وحينها ستخبرين الجميع أنه شاذ وذكريه بأنه حينها سيخسر مركزه واحترامه أمام الناس وسيخسر سمعته وسمعة أهله .... وأنكي لن تخسري شيئا فغدا تتزوجين سواه رجلا مفعما بالرجولة يهتم بك وبطفله أيضا.... وأن عاقبته ستكون النار لا محالة (والعياذ بالله)

والله يهديه إن شاء الله

الحقيقه

معلومات الحقيقه
يارب ياكريم اسال الله العظيم ان يشفيه
يارب يارحيم ابعد شبابا عن هذا اللعمل
يارب يفرج همك

قلب ذاكر

معلومات قلب ذاكر
لا تستعجلين بالحكم حبيبتي الشيطان يكبر الموضوع لك فقط ليقع الطلاق وبعدها يتضح لك انك ظلمتيه اياني واياك بفضحه

ابدا من ستر اخيه ستره الله في الدنيا والاخره وباذن الله كل هالامور من نسج ابليس تعوذي منه ولا تنكدين على زوجك وان

شاء الله خير ادعي الله

كثير من الشباب يرون هالمناظر من باب الفضول حسبي الله على مروجينها لا تخافين حبيبتي بالنسبه عدم اهتمامه بالاطفال

شي طبيعي كثير ما يهتمون في اطفالهم يعني شنو الكل شاذ ابدا مو دليل

لا ترهقين نفسك اهم شي صحتك ثم يمكن زوجك مريض او فيه سكري ومخبي عنك اعرف وحده كان زوجها تقول مو مهتم

فيها جنسيا ومنقهره واتضح ان فيه سكري وياخذ ابر وهالشي تعرفين ياثر على الناحيه الجنسيه ان بعض الظن اثم

يارب يسعدك ويهنيك ويبعد عنك الوسواس ويحفظ لك زوجك من عيال وبنات الحرام

رهف ورهش

معلومات رهف ورهش
الله يكون بعونك لكن اختي اشرطي عليه اذا ما يبيج تقولين لاحد خل يرو لدكتور وقوليله ان هذا من فعل الشيطان وحاولي تفهمينه انه انسان زين لكن الشيطان وربع السوء هم اللي زينوله هالفعل وحلوه بعينه واساليه هل تحب اذا كبر ابنك انه يصير مثلك وهو شايل اسمك واذا لفو عليه اهل السوء شنوراح تسوي وبعدين اذذا اقتنع بكلامج اشرطي عليه انج تروحين معاه للدكتور حتى لو جلستي خارج غرفة الكشف وانج تحبينه عشان جذي ودج تحاولين وتساعدينه عشان يرد لعقله ودينه وحاولي انج تشغلين الآيات التي تتكلم عن هالشي كل ما عرفتي انه جاي من غير ماتحسسينه انج قاصده هالشي والله يكون بعونج.

أم الأصيل

معلومات أم الأصيل
اختي الغاليه كان الله في عونك لاتفضحيه استري عليه حتي لو طلبتي الطلاق لاسمح الله استريه مهما كان ابو ولدك وش بيقلون الناس عن ابوه راح تحطمين ولدك قبل ابوه فكري في مستقبل ولدك بعدين لاتهورين اذا طاب خاطرك منه قولي ما ابيه ما احبه والله يعوضك خير ويهديه لك ويسخره يارب
أنا مع هذا الرأي ..
لاحول ولا قوة إلا بالله الله يهديه

معلومات ذكريات الطفوله
شكرا جزيلا اخواتي الغاليات
شكرا لمن اعطتني من وقتها دقائق غاليه لتكتب لي فيها ولوبضع كلمات
شكرا لمن نصحتني وكأنها تنصح اختا لها
شكرا لمن دعت لي في ظهر الغيب دعوة قد يجيبها المنان فشكرا لكم
اعرف ان الشكرلايكفي لذلك اعدكم بالدعاااااااء الدائم لكم بان يفرج الله مااهمكم ويريح بالكم مثل ماارحتم بالي

اما بالنسبه لردي على ماكتبتم هناك اخت عزيزه ذكرت انني قد اكون مخطئه وان زوجي لايشكو من شي فاقول لها:
اذا فرضنا ان زوجي لايحب ابنه لان هذا طبيعي عند بعض الرجال
واذا فرضنا انه لايقرب مني جنسيا لانه ربما يكون مريضا
واذا فرضنا انه ينظر لافلام اللواط لانه يحب الاستطلاع
فماعذره (لرسائل الغرام بينه وبين ذلك الشاب)والهدايا التي يغمره بها والمصروف الذي يدفعه له شهريا وشوقه له ومحادثته له بالسر وبصوت منخفض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اشرحي لي ارجوكي ربما اجد عندك حل ينقذني مماانا فيه

قلب ذاكر

معلومات قلب ذاكر
حبيبتي انتى الحين تتكلمين وكأنج متأكده ميه بالميه ؟ هل تأكدتي حقا من هالشي ؟؟
اذا فعلا تأكدتي .... كان الله بعونك والله فعلا صدمه قويه ... بس ايضا اقولها لك للمره المليون يمكن تكون بنت حرام
وعندها تهون مثل ما قلتي .. والله يا الغاليه فيه زوجات شكوا بازواجهم وطلعوا ظالمينهم وانا منهم لدرجه ان الشيطان يوسوس لهم ان زوجهم يفعل بابناءه هذا كيد الشيطان يا عمري وخطط ابليس حسبي الله عليه الله يكفا نا شره
بعدين اذا تأكدتي ادعي ربج ينور لج الطريق ويهديج للصواب كلنا ما نعرف الصح والخطا حتى لو نوينتي اي خطوه استخيري رب العباد وكان الله بعونك وفرج همك يارب
الجئي لله وحده ونحن ندعي لك ان يفرج همك ويصلح زوجك
ونصيحه اختي لا تراقبين زوجك راح تتعبين واللي كاتبه الله راح يصير اهم شي صحتك وهذا اختبار لك ولايمانك
فاجالي لله وانجحي في الاختبار بارك الله فيج واصلح لك شانك وزوجك

إحساس راقي

معلومات إحساس راقي
الله يكون في عونك والله مشكلتك تبي شخص حكيم
بس لا تفكري انك تفضحينه وهدديه

والله يهديه ويسخره لك

نزف

معلومات نزف
يا ااااااااااااااااالله

انا مع اختي روعه سحر ... اتخذي موقف حاسم اختي ...
وانتبهي فقد يجلب لك العديد من الامراض

كان الله في عونك اختي ..وفرج همك ارحم الراحمين

معلومات دانة الدنيا
اختي ادعي لزوجك كثيييير

دوري في النت لفتاوى لهذي المشكلة ووعيد من يفعلها وارسليها له من النت في مواقع تقدري ترسلي منها من غير مايطلع رقم جوالك ممكن تكتبي صديق ناصح يريد لك الخير
يعني انها تكون من صديق له كشف امره وانت تخرجي منها لانه لو درى انه انت اللي ارسلتيها ماضن راح يهتم فيها امكن يعاند زيادة
اعنك الله لمافيه الخيرررررر

معلومات دوومي عالية
يا حبيبتي يا اختي..

ربي يفرج همج..يااااااااااااااااااااااا رب..

اختي..كلام الخوات كافي و وافي..كووني صارمة وياه..وخبريه..انج ما بتخسرين شي لو هو استمر على حالته..ولو انفصلتي عنه!

قولي له..كنت احبك انت بس..وانت ما تعطيني حقووقي..واحسك تميل لأبنائك جنسك..وغير ان هذا حراام وربك ما يرظاه..
انا بعد ما ارظاه..اي شي يغضب ربي ما ابيه..ولا تظن اني بتعب بفراقك ..ومن هذا الكلام..

يعني سااعات سمعيه كلام كله قوة وكبرياء..
وساعات كوني حنوونه عليه..فهميه بهدوء ان هذا شي غلط..شي حراااام..شي وصخ..
ييبي له آيات قوم لوط..ودوري في النت عن مخاطر اللواط..واذا لقيتي صور..عن مثلا المراض الجنسية خله يشووفها..خوفيه..

وطبعا عليج بالدعاء..والدعاء..واللجوء لرب العالمين..

الله يفرج همج اختي..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه